السلام عليكم ...كيفكم ان شاء الله بخير ..رجعت لكم من جديد ...والله من جد المنتدى تغير ...بس يقول المثل قديمك نديمك لو جديدك أغناك ..المهم انا اتمنى اني القصيدة الى جايبه اليوم تعجبكم ....واسف اني طولت عليكم..

تدري أني كل ليله ألتحف همي وأنام
بعد ماأسيل دموع تغرق بها وسادتي
تدري أني كل ليله أسهلا بوسط الظلام
وتتعرض قدام عيني كل خطوه بدنيتي

تدري

أني لاحكوا لي بناس عاشوا في سلام أحسد العالم وتخنقني عبرتي
تغرق عيوني دموع وينعدم مني الكلام
وأمسح دموعي بكمي لاتحسه وجنتي
تدري أني كل ليله أدعي الله لين أنام
أنه يرزقني حبيبا يقاسمني وحدتي
فجأة ياقلبوو تخيل...
أمتلئ قلبي غلاك وصرت أسم من مسمى وصار طعم لفرحتي
يوم جيت أنت بحياتي صارت الدنيا تمام
وأنقلب حالي تخيل صار طعم لقمتي
قلي دام أنك معي راح أبدد هالظلام
قلي أنك أنت حبي
وأنت فرحي ودنيتي