مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    :.+*بعض أغاني الكرتون..+*

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

    اولاً: أغنية فولترون

    من اجل الانسان في كل الازمان.. من اجل الانسان في كل الازمان.. ينمو الخير ويكبر يحمل وعداً اكبر.. ينمو الخير ويكبر يحمل وعداً اكبر.. ويسير الخير يسير الى الامام يسير.. ويسير الخير يسير الى الامام يسير.. الى الامام الى الامام الى الامام الى الامام.. ينمو دوماً الى الامام .. من اجل الخير سعينا.. من اجل الحب بنينا..حلم اخضر فرح ابيض نحمله دوماً في ايدينا.. حل اخضر فرح ابيض نحمله دوماً في ايدينا.. الى الامام الى الامام الى الامام الى الامام .. ننمو دوماً دوماً الى الامام.. اتحدنا.. اتفقنا.. اتحدنا.. اتفقنا... شكل فولترون
    .

    ثانياً: التوامان
    نحن نحن التوأمان.. نحن التوأمان.. نحن نحن التوأمان.. نحن التوأمان.. نعيش في امان مع امنا والجدة ووالد فنان ووالد فنان.. وجدنا الحكيم بعطفة اللطيف يعلم الذهبي بالعطف والحنان بالعطف والحنان.. نحن نحن التوأمان.. نحن التوأمان.. نحن التوأمان.. نعيش في امان.. ودائماً نغني للارض والوطن لنزرع المحبة والخير والامل.. نحن نحن التوأمان.. نحن التوأمان.. نحن نحن التوأمان.. نحن التوأمان .


    ثالثاً: مدينة النخيل
    مدينة النخيل.. مدينة النخيل.. مدينة النخيل.. نخيل نخيل.. منار وتالة فستق وراما.. منار وتالة فستق وراما اصدقاء.. ودائماً يحلو اللقاء في مدينة.. مدينة النخيل كل شئ جميل.. الغروب والشروق والهواء العليل رياح القمر في السماء والنجوم المساء شمس الصباح والرياح والطريق الطويل.. لون الشاطئ لون البحر احلى في مدينة النخيل .. بلوط وعلقم شريران على الاذية متفقان.. بلوط وعلقم شريران على الاذية متفقان يسرقون اقراض الاخرين ويقعون فيها.. في مدينة.. مدينة النخيل كل شئ جميل الغروب والشروق والهواء العليل رياح القمر في السماء والنجوم المساء شمس الصباح والرياح والطريق الطويل.. نجري نلعب نلهو نمرح نفرح في مدينة النخيل.. ليل ليل يا ليل يا ليلي ليل ليل يا ليل.. ليل ليل يا ليل يا ليلي ليل ليل يا ليل.. لون الشاطئ لون البحر احلى في مدينة النخيل.


    رابعاً: رحلة الاحلام
    رحلة الاحلام زهرة الحكاية صديقة الايام الطفلة مايا.. مايا لا تبدأ لا تنتهي الحكاية حتى لروتها امها حكاية.. سفرت فيها تبحث عن الاخبار وبحواديثها تكتشف الاسرار.. وكلما ما كانت تلقى مفاجأة صديقها ماهر يبهر الصعاب.. سفرت فيها تبحث عن الاخبار وبحواديثها تكتشف الاسرار.. وكلما ما كانت تلقى مفاجأة صديقها ماهر يبهر الصعاب.. رحلة الاحلام زهرة الحكاية صديقة الايام الطفلة مايا.. مايا مايا في رحلة الاحلام.. مايا مايا في رحلة الاحلام.


    خامساً: السباق الكبير
    الافق خط واسع مع النداء يدم.. في الافق غاية واسعة مع النداء يدم.. فنطلق معاً نوحد الدروب ونمضي بالامان بالامان.. هيا فنطلق معاً للمدمار بعزمنا نسابق الاعصار.. هيي لن ينتهي.. هيي سباقنا لن ينتهي.. هيي نسابق الزمان وصولاً للمصير.. هيي لن ينتهي.. هيي سباقنا لن ينتهي.. هيا بنا للسباق.


    سادساً: أرض القوس القزح
    وصلوا وصلوا انهم اشرار.. دخلوا دخلوا اطفئوا الانوار.. وصلوا وصلوا انهم اشرار.. دخلوا دخلوا اطفئوا الانوار.. فتعالوا يا احلى الصغار لنشاهد كيف الخير يقاومهم.. من هم يحمينا.. يحمينا.. عنا يبعدهم.. يبعدهم.. من هم يحمينا.. يحمينا.. عنا يبعدهم.. يبعدهم.. يأتينا يأتينا الفرح من أرض فيه القوس القزح.. يأتينا يأتينا الفرح من أرض فيه القوس القزح.. ويعيد يعيد بسمتنا.. ويعيد يعيد الانوار.


    سابعاً: ليدي ليدي
    ليدي ليدي ما أروعها.. ليدي ليدي هيا معها.. ليدي يدي ما أروعها.. ليدي ليدي هيا معها.. ليدي من حسن وجمال تبقى معنا ليل نهار.. رحلتها سحر وخيال في أرجاء الكون الواسع.. بين سماء الدنيا تبهر.. تبقى معنا ليل نهار.. بين قصور الدنيا ترقص وتغني كل الاطيار.. هيا نصغي لحكايتها نبقى معها ونتابعها لنهايتها لنهايتها لنهايتها.. ليدي ليدي ما أروعها.. ليدي ليدي هيا معها.. ليدي.


    ثامناً:النمر المقنع
    لن أيأس ابداً ولن استسلم سأخلص الحلبة من كل الشرور.. حلبة المصارعة ملتقى الابطال.. لها زوايا اربعة مشدودة الحبال.. لها مجد قديم ودائم عظيم صغيرة لكنها دنيا بها الامال لا يكون الفوز فيها الا للابطال.. رياضة المصارعة ليست للاشرار.. من يفوز فيها ليس ان يسيطر او يصيبه الغرور.. هيا نخلص معاً الحلبة من كل الشرور.


    : صفر صفر واحد ( البداية)
    فالنطلق.. للقمر.. او يا ترى للمشترى.. يا صفر صفر واحد.. يا لغزنا المطارد.. فإننا في خطر.. فالنطلق.. للقمر.. او يا ترى للمشترى.. يا صفر صفر واحد.. يا لغزنا المطارد.. فإننا في خطر.. الارض الارض.. الارض أم الخير والعطاء فالنحمها من كل الاعداء.. الارض أم الخير والعطاء فالنحمها من كل الاعداء.. ولنجعل الامان.. الامان الامان الامان.


    مع تحيات:أرثـــ+*+*+*ـر
    attachment

    ليدي ليدي ما أروعها.. ليدي ليدي هيا معها.. ليدي ليدي ما أروعها
    .. ليدي ليدي هيا معها.. ليدي من حسن وجمال تبقى معنا ليل نهار.
    . رحلتها سحر وخيال في أرجاء الكون الواسع.. بين سماء الدنيا تبهر..
    تبقى معنا ليل نهار.. بين قصور الدنيا ترقص وتغني كل الاطيار..
    هيا نصغي لحكايتها نبقى معها ونتابعها لنهايتها لنهايتها لنهايتها..


  2. ...

  3. #2
    شكراً عالاغاني الجميلة وانا مسرور لاني اول من يرد عليك
    S ! L V 3 R .. سآبقاً

  4. #3

  5. #4

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter