مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

( الحنيــــن إلى الماضي )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني تواجدي هنا في هذا القسم من منتديات مكسات , واتمنى من الجميع مشاركتي في موضوعي هذا

وموضوعي عن ( الحنيــــن إلى الماضي )

تطرح مسألة عودة سيلسفتر ستالوني ( 61 عاما),إلى شخصية الملاكم روكي بالبوا في جزء سادس من السلسله السينمائيه , التي جعلته نجماً عالمياً ,سؤالاً أساسياً : هل يستطيع الممثلين الاستمرار في تأدية أدوار سبق ان قدمها على الشاشة الكبيره قبل أعوام طويله ؟ بمعنى اخر ,هل يستطيع من بلغ التين من عمره ان يؤدي دوراً قدمه حين كان في العشرين أو الاربعين من عمره ,بالابراعه والرشاقه نفسيهما ؟يزداد السؤال إلحاحاً إذا تطلّب الدور , كما في الافلام السابقه , جهداً جسدياً لا يمكن لمن دخل في الثلث الثالث من عمره أن يبذله , كمن في مرحلة الشباب .
    لم يقدم ستالوني , في " روكي بالبوا" أداء جيداً, كذالك اللذي قدمه في الاجزاء السابقه , وكان اخرها عام 1990 . إذ بدا متعباً ومثقلاً بإرهاق خفي لم تبدده حركاته على الحلبه , أو تصنعه ليونة فقدها منذ زمن. لكن ستالوني ليس الوحيد الذي يواجه المسأله كهذه , فهناك بروس ويليس (52عاماً)الذي أنجز جزءاً رابعاً من (موت قاسٍ) وهاريسون فورد(65عاماً) , الذي يستعد لتصوير مغامرة جديدة من مغامرات أنديانا جونز . ولأن فورد أكبرهم سناً , فإن حدة السؤال تزداد , بينما يبدو ويليس متمتعاً بقدرة بدنيه على خوض تجربة المغامرات العنيفه .فهل سيتفوق ويليس على زميليه في تقديم شخصية التحري جون ماكلاين , مخفياً تقدم سنه ,سواء اكان في ملامحه أم حركاته أم أن انديانا جونز لايزال ((شاباً))يتمتع بالحيويه والحماسه , على نقيض روكي بالبوا المتعب ؟ ermm
    اعتادت صناعه السينما ان تستعين بممثلين مدربين لتقديم المشاهد الخطة في افلام الحركه والتشويق والمغامرة ,
    لكن بعض الممثلين المشاهير لايترددون في تأدية هذه المشاهد بانفسهم فهل يستعين ويليس وفورد بهذه الحيله الفنه المعروفه ,كي لايقوما بالمشاهد الخطره , أم انهما مستعدان لخوض التجربه ؟
    أياً يكن فأن استعادة الممثل شخصية قدمها سابقاً , ولعِبت دوراً ما في شهرته ونجوميته , تبدو حنيناً خفياً إلى زمنٍ مضى ,

gooood gooood gooood gooood

أرجو أن موضوعي نال على إعجابكم أعزائي أعضاء وزوار مكسااات الغاليين وكل اللذي أطلبه منكم الان مشاركتم الطيبه على موضوعي وأنا بانتظار مشاركاتكم والموضوع أنا كتبته وتعبت عليه فلا تحرمونا من مشاركاتكم ........ أنزو ماسـاكي
    0b383fb89003e8b2ad309c4b78817890

Cold War

2. ...

السلام عليكم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انزو ماساكي مشاهدة المشاركة
    لااااااا مومعقوله وين مشاركاتكم # o#

><
    ههههههه redface لا بأس أختي smile

في هذا القسم عندنا قاعدة ذهبيه عكسيه (أذا لم يرد أحد على الموضوع معناه أنه يستحق القراءه) wink

على كل حال الى الموضوع >>> بأختصار >>>

أبدأ بالقول أني أتفق معكِ بمسألة أن بروس ويلس لايزال يتمسك بأمجاد الماضيbored

فقد عاد الى أفلام الأكشن مع أنه أعلن أنه سيتخلى عنها ermm ربما لأن أفلامه السابقه لم تحقق النجاح المنشود أعتقد أن صورته كنجم شباك تذاكر مهدده لذلك نراه يعود لأساليبه القديمه حتى يضمن النجاح.
    و الظاهر أن منتجي دايهارد4 يدركون هذا الشيء لذا جعلوا هذا الجزء في قمة المبالغه , شعرة وأنا أشاهد التريلير أني أشاهد لقطه من فيلم ماتريكس , الفيلم خيالي الأحداثي وكأن لاعلاقه له بالأجزاء السابقهsurprised

أما هاريسن فورد و أنديانا جونز الرابع , فأنا بأنتظار التفاصيل عنه قبل الحكم عليه smoker

ولكني أختلف معكِ جداَ عند الكلام عن الجزء السادس من روكي glasses

لم يقدم ستالوني , في " روكي بالبوا" أداء جيداً, كذالك اللذي قدمه في الاجزاء السابقه , وكان اخرها عام 1990 . إذ بدا متعباً ومثقلاً بإرهاق خفي لم تبدده حركاته على الحلبه , أو تصنعه ليونة فقدها منذ زمن
    كلا أنا أختلف مع وجهة النظر هذهninja

نعم ستالون له الكثير من الأفلام السيئه في التسعينات والثمانينات bored

و لكن هذا الفيلم أعتبره ثاني أفضل فيلم له منذ روكي الأول , وقد أداره جيداَ أخراجاَ وتمثيلاَgooood

و نعم ستالون لم يكن في أفضل أحواله و لكن هذا هو القصد من الفيلم ...

قصه مؤثرة لأخر نزال يخوضه روكي في حياته , أذا الفيلم دراما في محلها و خاتمه جيده لسلسلة روكي

و ليست مجرد نسخه تجاريه للكسب السريع .

هذا رأي الخاص و شكراَ على الموضوعsmile

نقاش وعليكم^^السلاااااااام

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاروهيكوشيكي مشاهدة المشاركة
    ههههههه redface لا بأس أختي smile

في هذا القسم عندنا قاعدة ذهبيه عكسيه (أذا لم يرد أحد على الموضوع معناه أنه يستحق القراءه) wink

على كل حال الى الموضوع >>> بأختصار >>>

أبدأ بالقول أني أتفق معكِ بمسألة أن بروس ويلس لايزال يتمسك بأمجاد الماضيbored

فقد عاد الى أفلام الأكشن مع أنه أعلن أنه سيتخلى عنها ermm ربما لأن أفلامه السابقه لم تحقق النجاح المنشود أعتقد أن صورته كنجم شباك تذاكر مهدده لذلك نراه يعود لأساليبه القديمه حتى يضمن النجاح.
    و الظاهر أن منتجي دايهارد4 يدركون هذا الشيء لذا جعلوا هذا الجزء في قمة المبالغه , شعرة وأنا أشاهد التريلير أني أشاهد لقطه من فيلم ماتريكس , الفيلم خيالي الأحداثي وكأن لاعلاقه له بالأجزاء السابقهsurprised

أما هاريسن فورد و أنديانا جونز الرابع , فأنا بأنتظار التفاصيل عنه قبل الحكم عليه smoker

ولكني أختلف معكِ جداَ عند الكلام عن الجزء السادس من روكي glasses

كلا أنا أختلف مع وجهة النظر هذهninja

نعم ستالون له الكثير من الأفلام السيئه في التسعينات والثمانينات bored

و لكن هذا الفيلم أعتبره ثاني أفضل فيلم له منذ روكي الأول , وقد أداره جيداَ أخراجاَ وتمثيلاَgooood

و نعم ستالون لم يكن في أفضل أحواله و لكن هذا هو القصد من الفيلم ...

قصه مؤثرة لأخر نزال يخوضه روكي في حياته , أذا الفيلم دراما في محلها و خاتمه جيده لسلسلة روكي

و ليست مجرد نسخه تجاريه للكسب السريع .

هذا رأي الخاص و شكراَ على الموضوعsmile
    2f78fb5fffشكررراااً2f78fb5fff
    علىالمشااركه
    فيdevious الموضع

وهـذاgooood رااايكasian وأنـاredface أحترمهredface كثيـــراًredface وشكراًgooood لك
    مرررةsmoker اخرىsmoker

سلااااااااااااااااامgooood

ههههههههـــممممممممم

اظن الموضوع لم يعجبكم تكتفون بالزياره فقط دون الرد حتى لو كلمة شكرررااا لم اجدها ><

مسألة الإكتفاء بالردود نعاني منها جميعا ً
    خذلك لفة على مواضيعي وتعرف المعاناة الحقيقيةdisappointed

بالعودة لموضوعك
    مسألة عودة الممثلين الكبار
    متى كان الممثل معتزلا ً حتى يعود
    هو موجود لكن عزوف المخرجين والمنتدين عنه هو الذي يجعله غائبا ً
    لكن أن كنت تقصد الفراغ الذي يعيشه الممثل ويخوله للعودة بشيء يذكرهم بماضية كما فعل هاريسين وستالوني فهذا أمر آخر

بالنسبة لما اسميته أنت"بالعودة"فالذكي هو الذي يعرف كيف يخاطب جمهوره وهو الوحيد الذي نجح به ستالوني في روكي لكن هل سينجح برامبو أيضا ً

السوال الأهم ليس تفسير عودة الممثلين بل هو سبب غيابهم اساسا ً
    لم لا نفتح باب نقاش هذا الموضوع في موضوعك

بالمناسبة منذ فتره وأنا لم أرى موضوع قصير ذو فكرة مركزة في القسم حتى لو كانت بسيطة
    أنا من حقي أن أنالب كما طالبت أن لا ترد علي كما فعلت مع هارو المسكين بالشكر فكما تطالب الأعضاء بالرد رد عليهم بما تحب أن يردوا عليكwink

والسلام ليس الختام

جوروماكي

El laberinto del fauno

Downloaded Plies

مسألة الإكتفاء بالردود نعاني منها جميعا ً
    خذلك لفة على مواضيعي وتعرف المعاناة الحقيقيةdisappointed

بالعودة لموضوعك
    مسألة عودة الممثلين الكبار
    متى كان الممثل معتزلا ً حتى يعود
    هو موجود لكن عزوف المخرجين والمنتجدين عنه هو الذي يجعله غائبا ً
    لكن أن كنت تقصد الفراغ الذي يعيشه الممثل ويخوله للعودة بشيء يذكرهم بماضية كما فعل هاريسين وستالوني فهذا أمر آخر

بالنسبة لما اسميته أنت"بالعودة"فالذكي هو الذي يعرف كيف يخاطب جمهوره وهو الوحيد الذي نجح به ستالوني في روكي لكن هل سينجح برامبو أيضا ً

السوال الأهم ليس تفسير عودة الممثلين بل هو سبب غيابهم اساسا ً
    لم لا نفتح باب نقاش هذا الموضوع في موضوعك

بالمناسبة منذ فتره وأنا لم أرى موضوع قصير ذو فكرة مركزة في القسم حتى لو كانت بسيطة
    أنا من حقي أن أنالب كما طالبت أن لا ترد علي كما فعلت مع هارو المسكين بالشكر فكما تطالب الأعضاء بالرد رد عليهم بما تحب أن يردوا عليكwink

والسلام ليس الختام

جوروماكي

واتمنى انكم تفتحون معي بااب للنقاش ^^ وانا بانتظار ردودكم ....^ ^

سلام

لا أظن أن رامبو الجديد سيكون ذلك الفيلم الخارق الذي سيحطم كل التوقعات.

و لكني مع ذلك سوف أشاهده ,لأن ستالون قدم أخراج رائع في روكي _ بصراحه تفاجأة من مستوى الفيلم الجيد_ و أنا متحمس لأرى ماذا سيفعل بالضبط برامبو هل عنده أفكار جيده أخرى أم أنه سيعود لنفس دورته المشهوره (سقوط فنجاح ثم سقوط فنجاح ثم ... سقوط )bored

بالمناسبه هو لن يمثل في هذا الفيلم , بل سيقوم بالأخراج فقط و سيعطي دور رامبو لممثل أصغر سناَ << خطوه حكيمه و لاشكnervous

أتابع مقابلات ستالون , شكله الرجل مليء بالأمل وفرح بالعوده مره أخرى للعمل بعد أعوام من النسيانrambo

.................................................. .................................................. .................................................. .
    أنا من حقي أن أنالب كما طالبت أن لا ترد علي كما فعلت مع هارو المسكين بالشكر فكما تطالب الأعضاء بالرد((( رد عليهم بما تحب أن يردوا عليك))))
    .................................................. .................................................. .................................................. .
    لايبدو أن هذا وارد أخي , بيني وبينك من شكل الردود أظن الموضوع ميم نون قاف واو لام3d

Unhappy السلاامــ عليكمــ

biggrin ههههههههه ماانتهبت اذا كنتم طلبتم مني الا اشكركم على المرور ابدا لاني بالعاده لااقرا الردود من اول مره اخذ فترة على بال ماقراها لان النت عندي مررررررة تعباااان
    ههههههههه وعلى فكره اخوي انا بنت* انثى* مو ولد ^ ^tongue tongue tongue

وحرام عليك تقول الموضوع منقول فتش في النت وشوف اذا فيه موضوع مثله , يبى انا كتبته بايدي يعني هاذي جزاتي اني اشارك وياكم في هذا القسم وافتح باب للحوار والمناقشه تقول اني نقلت موضوع ><

مووووووووووو معقووووووولهeek eek confused confused

فتحت الموضوع حتى تعطوني رايكم انتم فانا اعطيتكم رايي في بداية الصفحه وليس عندي ماازيد frown

smile

ورايي هو ان ستالوني قدم اعمال رائعه في شبابه ومن اهمها رامبو هذا الفلم لاامل منه هههههه مع اني بنت وبالعاده البنات مايحبوا العنف لاكني احب هذا النوع من الافلام وايضا كماندوز اللي مثل فيه الممثل والنجم شوارلز نيجر هاذين الفلمين سيظلون في الذاكرة لانهم من اروع ماقدمه هذان النجمان لكن في هذا السن ومثل ماقلت في الثلث الثالث من العمر حيث انه لايمتلك قوة الشباب كما كان يملكها في الثمانينات لااتوقع انه قادر على تادية هذه الادوار فلماذا يعود اغلب النجوم لتلك الشخصيات اهو حنينا لتك الشخصيات اللتي جعلت منه نجماً ام ماذا بالضبط ؟؟؟؟؟
    للملاحظه فقط
    انا لااتكلم عن شخصيتي رامبو وكماندوز هنا وانما الشخصيات التي سبق وذكرتها rolleyes

والسلام ختااااااااااااام ^ ^

لا عادي سالفة موضوع منقول استفزازية بس علشان نرجع صاحب الموضوع لموضوعهbiggrin

وحياس معانا اختي العزيزة

بالنسبة لاعطاء ستالون دور رامبو لشخص آخر خطوة من الممكن أن تكون جيده اذا اراد بها اختيار ممثل بنفس عمرة عندما مثل الجزء الثالث
    لكن
    اذا كان هو سيمثل بالفيلم ستكون جدية اذا كان سيختم السلسة بها
    لكنني انا انتظر الفيلم لارى الاضافات الاخراجية فقط

بعيدا عن ستالوني

بيتر اوتول الذي مثل في الفيلم الشهير لورنس العرب بشخصية الضابط الانجليزي لورنس
    عاد في سنة 2006 بقوة في فيلم فينس وقدم اداءا رائعا جدا فيه

شون كونري غاب ليعود مع هاريسن فورد

كذلك عمر الشريف عندما غاب وعاد بفيلمين اكثر من رايك اللذان هما السيد ابراهيم + سانت بري

وغيرهم من الممثلين

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انزو ماساكي مشاهدة المشاركة
    biggrin ههههههههه ماانتهبت اذا كنتم طلبتم مني الا اشكركم على المرور ابدا لاني بالعاده لااقرا الردود من اول مره اخذ فترة على بال ماقراها لان النت عندي مررررررة تعباااان
    ههههههههه وعلى فكره اخوي انا بنت* انثى* مو ولد ^ ^tongue tongue tongue

وحرام عليك تقول الموضوع منقول فتش في النت وشوف اذا فيه موضوع مثله , يبى انا كتبته بايدي يعني هاذي جزاتي اني اشارك وياكم في هذا القسم وافتح باب للحوار والمناقشه تقول اني نقلت موضوع ><

مووووووووووو معقووووووولهeek eek confused confused
    ههههههههههtongue ماعليكِ أختي smile

هذه الحركه قديمه و مثل ما قال جو هي فقط لأستفزاز صاحب الموضوع للمشاركهnervous

أستعملت الطريقه أكثر من مره في أكثر من موضوع والعاده أتبعها بهذا الوجه3d

أما الموضوع فلا تخافي انا لم أبحث عنه و وواثق أنه ليس منقول لأني تابعت مواضيعكِ في المنتدي و عندي ثقه بكِ و ,ان شاء الله نشوف الكثير من مشاركاتكِ في المستقبل wink

ورايي هو ان ستالوني قدم اعمال رائعه في شبابه ومن اهمها رامبو هذا الفلم لاامل منه هههههه مع اني بنت وبالعاده البنات مايحبوا العنف لاكني احب هذا النوع من الافلام وايضا كماندوز اللي مثل فيه الممثل والنجم شوارلز نيجر هاذين الفلمين سيظلون في الذاكرة لانهم من اروع ماقدمه هذان النجمان لكن في هذا السن ومثل ماقلت في الثلث الثالث من العمر حيث انه لايمتلك قوة الشباب كما كان يملكها في الثمانينات لااتوقع انه قادر على تادية هذه الادوار فلماذا يعود اغلب النجوم لتلك الشخصيات اهو حنينا لتك الشخصيات اللتي جعلت منه نجماً ام ماذا بالضبط ؟؟؟؟؟
    للملاحظه فقط
    انا لااتكلم عن شخصيتي رامبو وكماندوز هنا وانما الشخصيات التي سبق وذكرتها rolleyes
    همممم في هذه الحاله أنصحكِ بفيلم المدمر , ولكن الجزء الثاني فقط , لأن الثالث ممتع ولكن دون المستوى.

أما الأول هو حلو ولكنه قديم لأظن أنكِ ستهتمين بهermm

والسلام ختااااااااااااام ^ ^
    وعليكم السلامsmile

بعيدا عن ستالوني

كذلك عمر الشريف عندما غاب وعاد بفيلمين اكثر من رايك اللذان هما السيد ابراهيم + سانت بري
    لا أدري أذا كان وورن بيتي يمكن أعتباره منهم و لكن الحقيقه هذا الممثل يغيب سنوات طويله ثم يعود.

رائع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جوروماكي مشاهدة المشاركة

لا عادي سالفة موضوع منقول استفزازية بس علشان نرجع صاحب الموضوع لموضوعهbiggrin

وحياس معانا اختي العزيزة

بالنسبة لاعطاء ستالون دور رامبو لشخص آخر خطوة من الممكن أن تكون جيده اذا اراد بها اختيار ممثل بنفس عمرة عندما مثل الجزء الثالث
    لكن
    اذا كان هو سيمثل بالفيلم ستكون جدية اذا كان سيختم السلسة بها
    لكنني انا انتظر الفيلم لارى الاضافات الاخراجية فقط

بعيدا عن ستالوني

وغيرهم من الممثلين

ههههههه ايه قولوا كذا من الاول biggrin

اما بالنسبه لاعطاء دور رامبو لشخص اخر ermm ermm بصراحه اذا تبون الصراحه احس انه مااااافيه احد راح يضبط الدور اللي اداه ستالوني ابدا لاننا تعودنا على اان الشخصيه رامبو اللي يؤديها هو النجم سلفستر فلا استطيع تخيل انه فيه ممثل اخر يقوم بما قام به ستالوني
    ولكن ماذا عن جيمس بوند ؟؟confused confused مارايكم في الممثل اللذي ادى اخر افلام لجمس بوند هل هو بمكانة الممثل بروسنان عندما ادى دور بوند وعودنا دااائما باروع الاجزاء لجمس بوند gooood
    eek وااو بيتر اوتول مثل في فلم اخر للاسف ماشفت فلمهfrown
    والفلم الوحيد اللي شفته ظهر فيه هو لورانس العرب فقط لاغير rolleyes

smoker smoker smoker smoker
    اخر تعديل كان بواسطة » K A R A ~ في يوم » 16-05-2007 عند الساعة » 06:21

رائع

ههههههههههtongue ماعليكِ أختي smile

هذه الحركه قديمه و مثل ما قال جو هي فقط لأستفزاز صاحب الموضوع للمشاركهnervous
    nervous nervous nervous

همممم في هذه الحاله أنصحكِ بفيلم المدمر , ولكن الجزء الثاني فقط , لأن الثالث ممتع ولكن دون المستوى.

أما الأول هو حلو ولكنه قديم لأظن أنكِ ستهتمين بهermm
    مرحبا فيك اخويgooood

asian شفت جميع افلام المدمر الاول والثاني والثالث واكثر جزء عجبني واظل اشوفه ولاامل منه هو الجزء الثاني ابدع المخرج والطاقم بالكامل بما فيهم الممثلين في تاديت ادوارهم gooood
    ليه مااهتم بالجزء الاول ا لانه قديم بالعكس الافلام القديمه تشدني اكثر مثل فلم الشرطي الالي *مرفي* ممتااااز ورااااائع جدااااا وهذا راايي cheeky cheeky cheeky

والسلاااااااام ختام gooood

السلام أختيredface

أحببت أن أشارك بشكل مختصر ...

لأنه ليس عندي الكثير من التعليق بشأن عودة الممثلين الكبار الى أدوارهم القديم , ربما لديهم ثقه زائده بأن جمهور الأمس *الذين يمكن يكونون هجرو الأفلام الجديده* يشتاقون لرؤية نجومهم الذين أحبوهم في الماضي لمره أخيره في أدوارهم القديمه و لذا هم المستهدفين من هذه الأفلام بالأضافه الى كسب جمهور جديدsmoker

هذا تعليقي المختصر على الموضوع بالكل..

و أيضا أردت أن أقول بأن وجهة النظركِ تجاه فيلم روكي6 مجحفه بحق الفيلم و من عمل عليهcry

أنا لم أشاهد لستالون سوى فلمين أعجباني و هم روكي1 و Antznervous

حتى أني كنت غير مقتنعه بمشاهدت روكي6 , بس كانت مفاجأه فعلا فيلم بمعنى الكلمه من أحسن الأفلام اللي شفتها هذه السنهgooood

لهذا أنا أختلف ستالون ليس مجرد نجم آفل بل هو نجم متجدد السطوع و أثبت نفسهrambo

و شكرا على الموضوع smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DINOSAUCER مشاهدة المشاركة
    السلام أختيredface

أحببت أن أشارك بشكل مختصر ...

لأنه ليس عندي الكثير من التعليق بشأن عودة الممثلين الكبار الى أدوارهم القديم , ربما لديهم ثقه زائده بأن جمهور الأمس *الذين يمكن يكونون هجرو الأفلام الجديده* يشتاقون لرؤية نجومهم الذين أحبوهم في الماضي لمره أخيره في أدوارهم القديمه و لذا هم المستهدفين من هذه الأفلام بالأضافه الى كسب جمهور جديدsmoker

هذا تعليقي المختصر على الموضوع بالكل..

و أيضا أردت أن أقول بأن وجهة النظركِ تجاه فيلم روكي6 مجحفه بحق الفيلم و من عمل عليهcry

أنا لم أشاهد لستالون سوى فلمين أعجباني و هم روكي1 و Antznervous

حتى أني كنت غير مقتنعه بمشاهدت روكي6 , بس كانت مفاجأه فعلا فيلم بمعنى الكلمه من أحسن الأفلام اللي شفتها هذه السنهgooood

لهذا أنا أختلف ستالون ليس مجرد نجم آفل بل هو نجم متجدد السطوع و أثبت نفسهrambo

و شكرا على الموضوع smile
    اهلين مرحبا فيكيasian ^ ^

هههممم ermm يمكن قصدكم على الاخراج اكيد الاخراج له دور كبير في نجاح الفلم لكن مالاحظتوا ان سلفتر كان ثقيلا وهو يؤدي الدور ermm وانا لم اقلل من شان النجم سلفستر asian ابدا فانا احب افلامه كثيرا gooood

مشكووورة على مشاركتك للموضوع redface

gooood والان سأضع بن ايديكم فليمين رامبو وانديانا جونز الجديدين مارايكم باداء كلا من سلفستر ستالوني وهاريسون فورد rolleyes

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter