الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21
  1. #1

    مواقف مظحكة و محرجة ادخلوا اقرأو و اكتبوا


    لا تخلو الحياة من المواقف و الأحداث الجميلة فالحياة بين نقيضين
    الضحك والفرح و البكاء و الحزن
    وعندي في موضوعي قصص مضحكة و محرجة حدثت لي و لصديقاتي و لغيرهم0

    و أتمنى إن موضوعي يعجبكم بس قبل ما ابدأ ولا عليكم امر اكتبوا مواقف صارت لكم محرجة او مضحكة

    الشــــــيبس
    بنت خالتي نجلاء لما جا واحد خطبها طلب ابوها منها تروح
    عشان يشوفها لكن هي كانت رافضة بشدة لانها مستحية و خايفة
    فأصر أبوها لكن هي رفضت وقالت : ما اقدر توني ماكله شيبس بنكهة البصل
    قال ابوها بعصبية : ليش أنتي ايش ناويه تسوي معاه

    موقف محرج جدا
    خالتي من النوع الي تحب المزاح بكثرة و مستحيل يجي يوم إلا لازم تمزح يعني تسحب الكرسي من تحت الواحد او تحط رجلها قدامه
    المهم جا خطيبها عشان يتغدى معاها و لحسن حظ خطيبها إن اهلها مو فيه جلست هي على الكرسي و لما جلس هو راحت سحبت الكرسي من تحته قام هو طاح وتألم وهي ميته ظحك عليه و يوم كانوا ياكلون قال انه يبي مويه قامت جابت له مويه ويوم جت تجلس سحب الكرسي و طاحت و مات عليها ظحك

    صادوه
    هذا الموقف حدث لي هذه السنة كانت الاستاذه تفتش على الواجب قالت لنا يا ثالث متوسط الي ما حلت الواجب توقف و قفت انا وكالعادة الشلة ما يحتاج واقفة ما قصرت المهم بدأت الشرح وحنا واقفين ما جلستنا قمت انا و طحت على الارض قاموا البنات خافوا علي يحسبون صار لي شي ويوم جت الاستاذه عندي فتحت عيوني و قلت صادوه
    عصبت الاستاذه و طردتني برى الفصل عشان اتأدب
    صرصور في الفصل
    الطفش مخيم على الفصل و كلهم كئيبات لانه علينا حصة رياضيات و لحسن حظي انه في ذاك الوقت كان معاي فأر متحرك و لسوء حظ الاستاذه انه المقلب هي الي بتاكله
    قمت انا و لفيت المحرك حقه و حطيته على الارض يمشي لما شافته الاستاذه صرخت وطلعت برى الفصل و ضاعت الحصة و الاستاذه و الفراشات يدورون الفأر
    نهاية النوم
    صحيت الصبح كالعاده ابروح للحمام ( أعزكم الله ) ويوم كنت ابي ادخل كان اخوي الكبير بالحمام قمت انا مالي خلق انزل للحمامات الي تحت فحطيت راسي على الباب و غمضت عيوني و اخذت لي غفوة حتى ينتهي اخوي من الحمام
    قام هو فتح الباب و وقف عند المغسلة و هو مادرى إني واقفة عند الباب لأنه ما فتحه كله و انا كنت نايمه على الباب وفجأة مادري عن نفسي إلا وانا طايحة على الأرض
    موقف مضحك مع خالة امي
    جات خالة امي من الباحة عشان تزور جدتي الي هي أختها المهم هي تعيش بقرية و ما تعرف الاسواق الكبيرة و مو متعوده على الإزعاج و حركات المعاكسات
    قمت انا واصريت إنها تجي معاي السوق انا وجدتي و بنات خالتي المهم يوم إحنا نمشي كان فيه شاب يوزع اوراق مرشوشة بالعطور اعطى خالة امي ورقة شمتها و رجعتها ومشت و الشاب يطالع فيها مستغرب انا مت ظحك عليها ويوم إحنا نمشي جا شاب يرمي أرقامه على ريم بنت خالتي قالت خالة امي: شفيه هذا الولد ليه يرمي اوراقه علينا
    قلت لها انا : هذا يا جدتي واحد قاعد يسب الحريم و يقول عننا إنا قليلات أدب
    و الشاب أصلا كان يغازل فأضريت للكذب عشان تهاوشه و قفت هي و فصخت شبشبها و لفت على ورى و لحقت الشاب و الشاب شافها وركض قامت هي قدام الناس تركض حتى قربت منه وضربته على راسه بالكعب انا و بنات خالتي متنا ظحك عليها ويوم جتنا لبست شبشبها وقالت : وين نجلس هذا البيت مرة كبير وانا تعبت
    قالت جدتي : يلا البيت يا بنات
    موقف محرج لي في السوق
    يوم انا كنت بالسوبر ماركت مع اخوي الكبير كنت ادرس بسادس ابتدائي المهم و انا وياه نمشي وقفت انا عند الحلويات اخوي مشي وانا بعدي واقفة قمت انا و مسكت يد رجال كان مع زوجته وقلت وانا اطالع الحلاوى و اسحب يد الرجال بقوة : اخوي تكفى ابغى هذي الحلاوى
    قام الرجال طالع فيني و الظحكة بتقطع وجهه قال : انا مو اخوك
    قمت انا نسيت الحلاوى و كل شي وهربت وقلت لأخوي السالفة يوم عرف شرى لي الحلاوة وقال : انتبهي مرة ثانية

    بالغلط مسكت رجله
    و انا بأول متوسط كنت مع جدتي بالسوق وفجأة شفت دمى واقفة كانت لابسة ملابس رجال اعمال و الجزم ( اعزكم الله ) مره حلوه قمت انا اظغط على الجزم و امشي واطالع بالجزم و اظغط عليها المهم يوم وصلت لأخر دمية واقفة ظغطت عليها بس حسيت انه فيه شي داخل هذه الجزمة يوم رفعت راسي لقت الدمية الي واقفة عبارة عن رجال كان واقف بينهم قمت انا استحيت و مشيت ماقدرت اتكلم و يوم رحت لجدتي قلت لها اني استناها بالسيارة



  2. ...

  3. #2
    ههههههههههههههههههههه

    ذي احلى

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

    نهاية النوم
    صحيت الصبح كالعاده ابروح للحمام ( أعزكم الله ) ويوم كنت ابي ادخل كان اخوي الكبير بالحمام قمت انا مالي خلق انزل للحمامات الي تحت فحطيت راسي على الباب و غمضت عيوني و اخذت لي غفوة حتى ينتهي اخوي من الحمام
    قام هو فتح الباب و وقف عند المغسلة و هو مادرى إني واقفة عند الباب لأنه ما فتحه كله و انا كنت نايمه على الباب وفجأة مادري عن نفسي إلا وانا طايحة على الأرض

    مشكوره على الموضوع

  4. #3
    صراحه يا كلادوه دمك خفيف (1111111111 = مره)
    انا الدلال والدلع انا البدر يوم طلع انا البدر الي نور المجتمع
    gooood

  5. #4
    هههههه بس ابي اعرف انتوا بيتكم ( اعزكم الله) ما فيه الا حمام واحد

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق سنشي مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههه

    ذي احلى



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

    نهاية النوم
    صحيت الصبح كالعاده ابروح للحمام ( أعزكم الله ) ويوم كنت ابي ادخل كان اخوي الكبير بالحمام قمت انا مالي خلق انزل للحمامات الي تحت فحطيت راسي على الباب و غمضت عيوني و اخذت لي غفوة حتى ينتهي اخوي من الحمام
    قام هو فتح الباب و وقف عند المغسلة و هو مادرى إني واقفة عند الباب لأنه ما فتحه كله و انا كنت نايمه على الباب وفجأة مادري عن نفسي إلا وانا طايحة على الأرض

    مشكوره على الموضوع
    العفو و شكرا علمرور الطيب ما قصرت

  7. #6
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة handsome2007 مشاهدة المشاركة
    هههههه بس ابي اعرف انتوا بيتكم ( اعزكم الله) ما فيه الا حمام واحد
    هههههههههههههههااااااااااي لو فيه حمام واحد ما سكنت فيه

    و بيتنا فيه لكل غرفة حمام خاص فيها و غرفتي كمان فيها حمام اعزكم الله لكن انا متقلبة المزاج اروح اي حمام يعجبني

  8. #7
    [صراحه يا كلادوه دمك خفيف
    شكرا شكرا ماقصرت على المديح و الله احرجتني biggrin
    (1111111111 = مره)

  9. #8
    هههههههههههههههههههههههههههههههههbiggrin
    حلوه ياكلادو مواقف مضحكه جداًgooood

  10. #9
    كشكوشة;6250379ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    [centr]حلوه ياكلادو مواقف مضحكه جداً

    هلا وغلا كشكوشة هلا
    كيفيك ؟
    اخبارك ؟
    والله من زمان عنك اشتقنا لك يا قمر فينك مختفية
    على العموم مشكورة على الرد و المرور الطيب gooood




  11. #10
    خخخخ مشكووور اختي مو بس انتي انا بعد اقعد من النوم واروح الحمام انام على السجادة واتجي اختي تدق

    علي الباب ما خلصت لا واقوم انقز نقزة ويصقع راسي في المغسلة كالعادة يعني حتى صار راسي مفشوخ من

    كثر ما اصقع فيهcry

  12. #11
    ههههههههههههه

    مشكووووورة اختي على المواقف

    [COLOR="RoyalBlue"][/COLOR]المشي فالنوم

    من قبل 5سنين كنا نسكن فبيت شعبي وانا واخوووي كنا في غرفة وحدة وكنت دايما انش من النوم وانا دهمان وفي مره اخوووووي كان سهران وانا نايم قمت ابغي ارووح الحمام(الله يعزكم)تعرفون وين دخلت؟
    الكبت مال الملابس وريحت ورديت انام واخووووووي خبرني بالسالفه ومت من الضحك على نفسي.
    [url=http://www.l22l.com]abdb40fa81[/url

    o_mjno0on_o@hotmail.com

  13. #12
    خخخخ مشكوووره اختي
    العفو و اشكرك عالمرور الطيب





    مو بس انتي انا بعد اقعد من النوم واروح الحمام انام على السجادة واتجي اختي تدق

    علي الباب ما خلصت لا واقوم انقز نقزة ويصقع راسي في المغسلة كالعادة يعني حتى صار راسي مفشوخ من

    كثر ما اصقع فيهcry[/quote]

    اح ياراسي

    سلامات ما تشوف شر بس بصراحة موقفك حلو فطسني ظحك على العموم انتبه و اكرر مشكور عالمرور الطيب و الموقف الحلو

  14. #13
    ههههههههههههه

    مشكووووورة اختي على المواقف

    العفو

    المشي فالنوم

    من قبل 5سنين كنا نسكن فبيت شعبي وانا واخوووي كنا في غرفة وحدة وكنت دايما امشي من النوم وانا دهمان وفي مره اخوووووي كان سهران وانا نايم قمت ابغي ارووح الحمام(الله يعزكم)تعرفون وين دخلت؟
    الكبت مال الملابس وريحت ورديت انام واخووووووي خبرني بالسالفه ومت من الضحك على نفسي.

    هههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااي حلو الموقف والله ظحكتني
    مشكوووووووووووووووووور على المرور الطيب و الموقف الي يضحك

  15. #14
    موقف محرج جدا
    خالتي من النوع الي تحب المزاح بكثرة و مستحيل يجي يوم إلا لازم تمزح يعني تسحب الكرسي من تحت الواحد او تحط رجلها قدامه
    المهم جا خطيبها عشان يتغدى معاها و لحسن حظ خطيبها إن اهلها مو فيه جلست هي على الكرسي و لما جلس هو راحت سحبت الكرسي من تحته قام هو طاح وتألم وهي ميته ظحك عليه و يوم كانوا ياكلون قال انه يبي مويه قامت جابت له مويه ويوم جت تجلس سحب الكرسي و طاحت و مات عليها ظحك
    هههههههههههههههههههه

    اكثر واحد عجبني ..

    مشكورة ياقمر على هالمواقف الحلووة ,,



    ----

    والله انا صارلي موقف ما انسااه ..

    يوم رحنا عند صديقة اختي ..

    كانوا حاطين العشاء ..

    وحاطين اشواك وملاعق ..

    >> يعني مسوين اتكيت ..!!^^

    المهم

    عاد انا يوم جيت ..

    بسوي يعنني عارفه اكل بشوكه ..

    >> مع العلم اني ما اكل بالشوكه الا الاندومي .

    المهم

    كانوا حاطين بطاطس ودجاج وما ادري ايش ..

    جيت اباكل البطاطس بالشوكه ..

    احاول فيها مي راضيه تركب فيها

    كنها حالفة يمين تحرجني ..

    حاولت ليما يأست

    واخر شي اضطريت اني اكل بيدي ..

    ونفس الشي صار بالبيتزا ..

    ما ادري شفيها بيتزتهم ما تنقطع ..

    احاول مني ومناك ابدا معنده ..

    ليما قالت صديقة اختي لاختي ..

    قوليها البيتزا ما بتنقطع ابدا .

    اخر شي

    انسدت نفسي وقمت

    من الاحراااج ..

    وسلامتكم ..


    -----

    شكرا ياعسل

    وننتظر الاجمل ..
    سبحان الله وبحمده ,,
    عدد خلقه ..
    ورضا نفسه ,,
    وَزِنَةَ عَرْشِهِ ..
    ومدادكلماته ,,

  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورابيكا KR مشاهدة المشاركة

    هههههههههههههههههههه


    اكثر واحد عجبني ..


    مشكورة ياقمر على هالمواقف الحلووة ,,

    العفو يا عسولة و اتمنى انك ظحكتي من قلب

    ----


    والله انا صارلي موقف ما انسااه ..


    يوم رحنا عند صديقة اختي ..


    [center]كانوا حاطين العشاء ..[/


    [center]وحاطين اشواك وملاعق


    [center]>> يعني مسوين اتكيت ..!!^^

    ]

    [center]المهم [/


    [center]عاد انا يوم جيت ..



    [center]بسوي يعنني عارفه اكل بشوكه ..[



    [center]>> مع العلم اني ما اكل بالشوكه الا الاندومي .[


    المهم


    [center]كانوا حاطين بطاطس ودجاج وما ادري ايش ..[/


    [center]جيت اباكل البطاطس بالشوكه ..[/


    احاول فيها مي راضيه تركب فيها


    [center]كنها حالفة يمين تحرجني ..[/


    [center]حاولت ليما يأست



    [center]واخر شي اضطريت اني اكل بيدي
    ]

    [center]ونفس الشي صار بالبيتزا ..



    [center]ما ادري شفيها بيتزتهم ما تنقطع ..

    ]


    [center]احاول مني ومناك ابدا معنده ..


    [center]ليما قالت صديقة اختي لاختي
    ]

    [
    ]قوليها البيتزا ما بتنقطع ابدا .





    اخر شي



    انسدت نفسي وقمت

    من الاحراااج ..

    [center]وسلامتكم .

    هههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااي حلوة والله ظحكتيني من قلب الله يسعدك يا قلبي منجد مواقفك حلوة

    -----


    شكرا ياعسل

    هلا فيك يا قلبي و الله بمشاركتك انتي و الاعضاء نورتم موضوعي
    وننتظر الاجمل ..
    انشاء الله يارب و مشكورة عالمرور الحلو يا حلوة

  17. #16

  18. #17
    ايييييه بعد لا تنسين اكتبيلنا بعد كذا مواقف عشان تسلينا شوي wink wink
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  19. #18
    هههههههههههههههههه شكر والله ضحكتينا اكتبي كمان 300 موقف
    get-1-2008-9ksa_com_ei1wn1sf

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة... مشاهدة المشاركة
    الله يقطعكي ؟؟؟nervous nervous
    ههههههههههااااي مقبولة لا ترتبكين ياحبوبة الظاهر كل يومك مواقفeek
    مواقف و بس قولي ناسيه الدراسه من الضحك و المواقف الي تضحك

    على العموم مشكورة يالغالية عالمرور المميز

  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة... مشاهدة المشاركة
    ايييييه بعد لا تنسين اكتبيلنا بعد كذا مواقف عشان تسلينا شوي wink wink
    من عيوني يا قلبي بس على شرط تردين مو تتركينها و تمشين اوكي

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter