مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13
  1. #1

    NS production ^^تقدم لأول مره في المنتدى : كليب لساينت سيا القديم


    بسم الله الرحمن الرحيم
    biggrin
    لأول مره أقدم أنتاج لي بالمنتدى وأتمنى انو ما يكون الاخير تقديمي للأنتاجات الجايه راح يعتمد على هذا الموضوع ان شاء الله
    هذا الانتاج الجديد لساينت سيا الاول يحكي عن الصداقه والتضحيه وهو ما يميز المسلسل الرائع الملئ بالمعاني والقيم الانسانيه .
    انتاج ما كان ليتم بدون مباركة الهولي فاذر سيا tongue
    الذي أهديه هذا الانتاج المتواضع بالمقام الأول biggrin



    مقدمه عن الساينتس


    saintdg2


    هذا مش فيديو لناراتو biggrin لازم تعريف ... هذه المقدمه للتعريف بشكل مبسط بالمسلسل واللي كتبته على عجل ( لم أستطع التوقف)...
    رأيت أنها مهمه جدا حتى تكون الفكره واضحه والاحساس موجود ...

    بالمسلسل معنى ال Saints
    هم أشخاص يدينون بالولاء لأثينا ويملكون طاقات كونيه عاليه تتمثل بالابراج والمجموعات النجميه


    الشخصيات \أبطال الكليب (الصور من الكليب ) :
    ايككي IKKI


    ikki1hx9



    من وجهة نظري أيككي أقوى ساينت برونزي وأحيانا قوته تضاهي الجولد
    فهو يمثل طير الفينكس الناري او العنقاء الخالد الذي لا يموت
    بالبدايه يظهر كشخصيه شريره تحاول سرقه الجولد كروس لكنه ينظم لاحقا
    ليكون من أفضل وأقوى حراس أثينا الذين يدينون لها بالولاء


    أيككي الأخ الاكبر

    ikkishuniw4 ikki2xz2



    لقد ضحى أيككي بالكثير ليعتني بأخيه شن
    منذ أن كان طفلا ..
    فقد تحدى الجميع كي يوقف أرسال أخيه الاصغر للتدريب بجزيرة ديث كوين وهي جزيره مرعبه
    ليحل هو محله بالجزيره ...

    شن Shun

    shunhyogavk5



    الاخ الاصغر لأيككي ... شن يمتاز بالصبر وهدوء الاعصاب ذو شخصيه مسالمه جدا يكره القتال لكن عندما تسوء الأمور فأنه لا يتردد بأطلاق قوته والقضاء على أعدائه خاصه اذا تعلق الامر بأخيه
    شن يمثل أندورمدا أو ذو السلسله ... وهي مجموعه نجميه يرجع أسمها لأسطورة أندورمدا وهي فتاة ضحت بنفسها لتهدأ غضب البحر
    في الكليب يحاول شن أنقاذ أعز أصدقائه هيوغا مستعملا كل طاقته لتدفئته بعد أن تجمدجسده في معركه مع كاميو من الجولد..


    أيككي و ازمرلدا
    IKKI and Esmeralda


    ikkiesmerldaop9



    في جزيرة ديث كوين وفي ظل الظروف القاسيه ... كانت أزمرلدا أجمل مافي المكان
    علمت أيككي كيف ينظر الى الامور من الزاويه الافضل
    وكيف ان الزهور الجميله تزهر حتى في أسوء الاماكن والاحوال


    هيوغا Hyoga


    untitledqz0



    هيوغا أو كما أسميه الفارس الثلجي ثاني أفضل شخصيه بالنسبه لي... أو القاتل البارد ( أضن لأنه لم يكتفي بقتل مدرب واحد biggrin )
    هيوغا أتى من سيبيريا البارده وهو المكان الذي ارسل له للتدريب
    شخصيته البراده توحي بالكثير من الحزن
    فقد فقد والدته منذ ان كان صغيرا بحادثة سفينه
    ولم يتغلب على حزنه بل أصر على أن يغوص بالأعماق ليبحث عن جثمان والدته
    فقد تغلبت عليه الفكره لدرجه أنه رفض الا صغاء الى نصيحة أعز أصدقائه بعدم المحاوله لما بذلك من خطوره
    وحاول الوصول لها بالاعماق لكن على حساب أعز أصدقائه ايزاك.

    هيوغا وأيزاك
    Hyoga and Issac


    hyoga1aj2hi5fk1hyogaisaac4gz4

    أيزاك كان من أعز أصدقاء هيوغا في سيبيريا
    لكنه لاحقا يتحول الى أحد أعدائه
    ويدخل معه في معركه حتى الموت !


    شريو Shiryu :

    shrmm5


    شريو احد البرونز شخصيا أسميه أبو التضحيات فهو لا يأبه بنفسه عندما يتعلق الامر بأصدقائه وأثينا
    وهو يمثل التنين الاسطوري .

    شيريو وأوكو
    Shiryu and Ohko :


    ohkko2sw1


    لفتره قصيره تدرب أوكو وشريو معا بالصين
    لكن تصرفات أوكو تدفع مدربهم الى طرده
    فيرحل وهو عازم على ان يتدرب ليصبح أقوى من شريو وفعلا يرجع بقوه عضيمه اكتسبها لوحده
    ليدخل مع شريو بقتال مميت


    سيا و ساوري
    Seiya and Saori


    saorits9seiya4my4

    سيا بطل المسلسل يجذب انتباه الجميع بأصراره ..
    يمثل البيجاسوس الحصان المجنح
    سيا أكثر البرونز اهتماما بأثينا ...فقد يضحي بنفسه لأجلها
    لا يحظى سيا الوسيم dead بأهتمام أثينا فقط بل هناك ميهو رفيقة طفولته وشاينا الفتاة الساينت والقائمه تطول..
    ( لا أعرف لما كل هذا الاهتمام به nervous )

    hyogaissacph6

    شخصيا أضن أن ميهو تناسبه كثيرا ... لكن لم أضع المقاطع لهما بسبب الشكليات gooood

    كانت هذا شخصيات الكليب



    معلومات عن الفيديو:

    *أختيار المقاطع أخذ أطول وقت ,كان أساسي حتى يتماشى مع كلمات الاغنيه
    وأكيد حتى يتماشى مع ال beat

    * المؤثرات , تحسين الصور والتحولات تمت ببرنامج
    Adobe Premiere pro 7.5

    * قبل الثانيه 40 بدأت بمقدمه ,
    أما الاحداث الاساسيه للفديو فتبدأ بالتسلسل بعدها

    * الجوده أنخفضت بعد تحويل الملف


    بداية الفيديو كان من الاغنيه وموقف مع احد أعز الاصدقاء
    عشان كذا هذا الفيديو راح يكون أهداء لأي صديقين
    وخصوصا لأصدقائي

    وصلة ال
    Youtube

    ما أوصيكم ...اللي يشوف يترك تعليق وتقييم gooood


    للتنزيل ( لصوره أفضل )
    أعذروني على عدم الترتيب nervous

    أولا وأخرا أتمنى أن تستمتعو بالمشاهده ..gooood

    leschevaliersduzodiaquegk8


    Thanx and
    Have fun


  2. ...

  3. #2
    smoker زي ما توقعت ساينت سيا ما يستهوي الكثير

    صحيح أول مره أضع أحد أعمال هنا ... لأني كنت عارفه أنو المجال محدد بأنميات معينه

    لا تفهموني غلط .... انا عن نفسي عملت لناراتو وونبيس لكن كانو بدائيات tongue

    كنت أبي اتقاسم معكم انتاج من مسلسل نادر يعني تغيير عن الانميات الثانيه عشان كذا وضعت مقدمه للتعريف بالمسلسل

    على اي حال الاراء اللي احتاجها لهذا الكليب أخذتها من من مواقع متخصصه ... بس

    أحتاج منكم تصويت على موقع اليو تيوب الى الان في 11 كومنت أحتاج على الاقل 15 بلييز nervous
    ما أعرف ايش مشكلتهم اللي شافو الفيديو وأعجبهم وغثوني فيه أخر شي لا تصويت ولا كومنت



    أوو صح المره الجايه بجيلكم بفيديو خطير لديث نوت توني خلصته ....
    مافي ساينت سيا خلاص بكتفي بوضعهم بيو تيوب و انمي ميوزك فيديو ....


    شكرا على أرائكم الخطيره ودعمكم الامحدود biggrin

    jaaaana

  4. #3
    biggrin فيديو من تصميمـك واناا اضيعـه smoker مستحيـل asian ...

    واللـه لو تصميمـين على توم وجيري لا احملـه لا احملـه ... واحااول اطلع حركـة حركـة تسويهاا devious ...

    واللـه هذاا حراام تحطيتـه هناا المفروض تحطيته في قسم التون العاام biggrin ...

    لانـه صاار تقرير على ما اعتقـد asian .. جبت كل المعلوماات عن الانمي والشخصياات smoker ...

    وليـه ما تحطيته في قسم الوتن المشرفيـن يموتوا في الانمياات القيديمـه رااح يتجننوا على هذاا الفيديو والكليب بالتحديد ...

    صدقيني biggrin .. وخااصه انك من محترفين الادوبي برمير biggrin رااح يتعجبوا من الفيديو حقـك biggrin ...

    واناا رااح احملـه واناا احمـله رااح اتفرجـه من اليوتوب cool ... عشاان اعرف كـل شيء عن الفيديـو biggrin ..

    وصديقني لو تحطيـه وتكتبي تعرفي عن الشخصيـه + فيديو كليب من تصميمـي رااح الكـل يدخـل في الموضوع وخااصه المخضرمين ...

    واناا ما انكـر انـي ما شوفت هذاا الانمي .. بس على خفيف nervous . يعنـي كنت اشوف دعاياات ...

    واعتقد قنااة مانجزم كاانت تجيب منه وكنت اشوف .. بس ما افهم ولا شيء dead كلته فرنسي ...

    ويالله احناا في العربي ما نفهم dead .. اللـه يعين الجميـع ... المهـم اناا رااح احمـل الكليب ورااح ارجع واقولـك راايي كاامل عليـه ^^ ...

    والف الف شكر على كـل فيديو تعرضيه في مكساات biggrin ... وفي انتظاار جديدك على جمـر <-- ما اعرف كيف يقولوا المثل ">< ...

    ::جـــــااري التحميل ولـي عوده ::
    2d5cfd26d5

  5. #4
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Black Kn!ght مشاهدة المشاركة
    [CENTER][COLOR="Blue"][B][FONT="Tahoma"]biggrin فيديو من تصميمـك واناا اضيعـه smoker مستحيـل asian ...

    واللـه لو تصميمـين على توم وجيري لا احملـه لا احملـه ... واحااول اطلع حركـة حركـة تسويهاا devious ...
    هلا ببلا ك نايت ملك ال AMV gooood .... توم وجيري عاد dead
    أما الحركات اللي بالفيديو ...راح تلقى بالهبل asian
    مع النو الفديو كلاسيكي لكن في مجموعة تأثيرات رهيبه gooood

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Black Kn!ght مشاهدة المشاركة
    [CENTER][COLOR="Blue"][B][FONT="Tahoma"]

    واللـه هذاا حراام تحطيتـه هناا المفروض تحطيته في قسم التون العاام biggrin ...

    لانـه صاار تقرير على ما اعتقـد asian .. جبت كل المعلوماات عن الانمي والشخصياات smoker ...

    وليـه ما تحطيته في قسم الوتن المشرفيـن يموتوا في الانمياات القيديمـه رااح يتجننوا على هذاا الفيديو والكليب بالتحديد ...
    حتى بالقسم العام ما اتوقع في أقبال على ساينت سيا القديم dead .... الكل طايح بالجزء الجديد



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Black Kn!ght مشاهدة المشاركة
    [CENTER][COLOR="Blue"][B][FONT="Tahoma"]
    صدقيني biggrin .. وخااصه انك من محترفين الادوبي برمير biggrin رااح يتعجبوا من الفيديو حقـك biggrin ...

    واناا رااح احملـه واناا احمـله رااح اتفرجـه من اليوتوب cool ... عشاان اعرف كـل شيء عن الفيديـو biggrin ..

    لا تنسى الrating و ال comment gooood

    وصديقني لو تحطيـه وتكتبي تعرفي عن الشخصيـه + فيديو كليب من تصميمـي رااح الكـل يدخـل في الموضوع وخااصه المخضرمين ...
    ما فكرت فيها تصدق ... قلت دام بنزل فديو يروح بالاستديو ...
    بس والله فكره لو قلت لي قبل كان كان ضبطت الموضوع أحسن من كذا ...
    بس أضن انو فات الاوان على ذلك dead ...


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Black Kn!ght مشاهدة المشاركة
    [CENTER][COLOR="Blue"][B][FONT="Tahoma"]
    واناا ما انكـر انـي ما شوفت هذاا الانمي .. بس على خفيف nervous . يعنـي كنت اشوف دعاياات ...

    واعتقد قنااة مانجزم كاانت تجيب منه وكنت اشوف .. بس ما افهم ولا شيء dead كلته فرنسي ..


    والله الانمي هذا قوي ...انا ما تابعته الا من فتره بسيطه لكن تعلقت فيه على طول ...العجيب انو أغلب الاغاني اللي أسمعها تركب على هذا المسلسل ... لأنه يجمع كل النواحي الانسانيه
    وبعدين أختاره أكثر شي لأنو يعطوني تقييم عالي عليه بالانمي ميوزك فيديو لأنه ماده كلاسيكه ومو كثير يعملون منها كليبات biggrin





    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Black Kn!ght مشاهدة المشاركة
    [CENTER][COLOR="Blue"][B][FONT="Tahoma"]

    ويالله احناا في العربي ما نفهم dead .. اللـه يعين الجميـع ... المهـم اناا رااح احمـل الكليب ورااح ارجع واقولـك راايي كاامل عليـه ^^ ...

    والف الف شكر على كـل فيديو تعرضيه في مكساات biggrin ... وفي انتظاار جديدك على جمـر <-- ما اعرف كيف يقولوا المثل ">< ...

    جـــــااري التحميل ولـي عوده
    أنا بعد راح أنتظر جديدك على أحر من الجمر .... تقصدكذا biggrin ...

    الشكر لك ... أهم شي تستمتع بالفيديو asian

    و انا راح أظل متابعه أبداعات ملك AMV ...عشان نستفيد أكثر devious


    Thnax and
    have fun

  6. #5
    زعيم الغرندايزريين^^! 0Qe0u8
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya








    حكاية من بَين الصّور [2] حكاية من بَين الصّور [2]
    حكّاية من بَين الصّور حكّاية من بَين الصّور
    وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اهلا بالمصممة الكبيرة والمبدعة nariko_sama

    منورة المنتدى بهذا الموضوع الرائع والكبير

    ما شاء الله ايش الأبداع هذا كليب رائع جدا جدا والأغنية غاية في الروعة

    انتقائك للقطات يدل على خبرة كبيرة بساينت سيا قليل من يتطرق للمسلسل القديم في هذه الأيام دون ان يعرفو ان المسلسل القديم حمل القصة الأصلية ومواقف لاتنسى

    وهذا انا اراها من جديد تتجسد امامي بهذا الكليب والمواقف الأنسانية بين الأصدقاء !!

    حقا ابداع ^^


    انتاج ما كان ليتم بدون مباركة الهولي فاذر سيا
    الذي أهديه هذا الانتاج المتواضع بالمقام الأول
    هههههههههههههههه الهولي فاذر ^^ عاد الخوذة الحمراء ولا الذهبية cheeky

    اشكرك جزيل الشكر على هذا الأهداء الرائع والعزيز على قلبي

    شيء رائع بالفعل

    وايضا المقدمة جدا رائعة ومبتكرة ^^

    حديثك عن الشخصيات يعد مرجع للبعض خاصة من لايعرف الجزء القديم

    اعجبتني لقطة الصورة بين ايساك وهيوجا ابدعتي في انتقائها gooood


    ما فكرت فيها تصدق ... قلت دام بنزل فديو يروح بالاستديو ...
    بس والله فكره لو قلت لي قبل كان كان ضبطت الموضوع أحسن من كذا ...
    بس أضن انو فات الاوان على ذلك
    تم نقل الموضوع الى القسم العام wink

    واقول اذا عملتي اي كليب لسنتوت لازم تنزلينه هنا ماعليك فيه معجبين سنتوتتين كثار بس متخفيين ^^ biggrin

    بالتوفيق ان شاء الله في اعمال قادمة

    تقبلي فائق احترامي وتقديري

    سلام
    attachment

  7. #6
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Seiya مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اهلا بالمصممة الكبيرة والمبدعة nariko_sama

    منورة المنتدى بهذا الموضوع الرائع والكبير

    ما شاء الله ايش الأبداع هذا كليب رائع جدا جدا والأغنية غاية في الروعة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته asian
    الهولي فاذر هنا eek




    انتقائك للقطات يدل على خبرة كبيرة بساينت سيا قليل من يتطرق للمسلسل القديم في هذه الأيام دون ان يعرفو ان المسلسل القديم حمل القصة الأصلية ومواقف لاتنسى

    وهذا انا اراها من جديد تتجسد امامي بهذا الكليب والمواقف الأنسانية بين الأصدقاء !!

    حقا ابداع ^^
    شكرااا ... خبره كبيره بساينت سيا مره وحده nervous
    أجل في أمل أصير جولد asian
    انا صحيح تابعت المسلسل من فتره مش طويله لكن تعلقت فيه ...
    و بالفعل المسلسل ملئ بالمواقف الانسانيه والمقاطع الرائعه ... حتى اني أحترت بين المقاطع اللي أختارها

    حتى اني أستخرجت مقاطع ل شاينا و كاشيوس لما كاشيوس يعتني بشاينا و لما شاينا تضحي بنفسها لحماية سيا
    بس تحمست مع الباقين ونسيتهم ( مسكين كاشيوس منسي )






    ههههههههههههههه الهولي فاذر ^^ عاد الخوذة الحمراء ولا الذهبية cheeky

    اشكرك جزيل الشكر على هذا الأهداء الرائع والعزيز على قلبي

    شيء رائع بالفعل

    الذهبيه خطيره .... gooood
    يعيش الهولي فاذر :classic:



    وايضا المقدمة جدا رائعة ومبتكرة ^^

    حديثك عن الشخصيات يعد مرجع للبعض خاصة من لايعرف الجزء القديم

    اعجبتني لقطة الصورة بين ايساك وهيوجا ابدعتي في انتقائها gooood

    أتمنى انو المقدمه تكون مفيده ... كا بودي أضيف أكثر لكن ما حبيت أكثر كلام

    asian الصور كانت من الكليب ... قصة هيوغا وايزاك كانت أساسيه لازم تصير الصور مميزه ... عرفت أنها كذلك لأنها أعجبتك



    تم نقل الموضوع الى القسم العام

    واقول اذا عملتي اي كليب لسنتوت لازم تنزلينه هنا ماعليك فيه معجبين سنتوتتين كثار بس متخفيين ^^

    بالتوفيق ان شاء الله في اعمال قادمة

    تقبلي فائق احترامي وتقديري

    سلام
    شكراا كثير علة مرورك وردك الرائع ...واكيد على نقل الموضوع

    كنت مجهزه لكليب لجزء الهاديس والجولد ساينتس لكن لن أتسرع فيه لأنه سوف يكون مميز وملئ بالمؤثرات ... عينت لي مهله 3 شهور nervous



    ما ادري وين معجبين سنتوت cry ليه متخفيين

    شكلهم مو موجودين dead





    Thanx and
    Have fun

  8. #7
    زعيم الغرندايزريين^^! 0Qe0u8
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya








    حكاية من بَين الصّور [2] حكاية من بَين الصّور [2]
    حكّاية من بَين الصّور حكّاية من بَين الصّور
    وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اهلا اختي ناريكو ^^

    الهولي فاذر هنا
    biggrin

    شكرااا ... خبره كبيره بساينت سيا مره وحده
    اكيد ^^

    أجل في أمل أصير جولد
    اكيد درع الأسد ينتظرك biggrin

    ولاتبين درع الثور cheeky



    انا صحيح تابعت المسلسل من فتره مش طويله لكن تعلقت فيه ...
    و بالفعل المسلسل ملئ بالمواقف الانسانيه والمقاطع الرائعه ... حتى اني أحترت بين المقاطع اللي أختارها

    حتى اني أستخرجت مقاطع ل شاينا و كاشيوس لما كاشيوس يعتني بشاينا و لما شاينا تضحي بنفسها لحماية سيا
    بس تحمست مع الباقين ونسيتهم ( مسكين كاشيوس منسي )
    من جد اللقطات كثيرة بالمسلسل بين الشخصيات !!

    بس زين نستي كاشيوس كان بيخرب الكليب مع عيونه كأنها عين تمساح nervous

    اوه صح ماقدر اغلط على التماسيح بعد nervous


    الذهبيه خطيره ....
    يعيش الهولي فاذر ::
    الذهبية يعني شيون احسن من ساجا المتوحش ^^

    أتمنى انو المقدمه تكون مفيده ... كا بودي أضيف أكثر لكن ما حبيت أكثر كلام

    الصور كانت من الكليب ... قصة هيوغا وايزاك كانت أساسيه لازم تصير الصور مميزه ... عرفت أنها كذلك لأنها أعجبتك
    من جد اصلا التركيز على العلاقات خاصة ايزاك وهيوجا جدا رائعة gooood

    شكراا كثير علة مرورك وردك الرائع ...واكيد على نقل الموضوع

    كنت مجهزه لكليب لجزء الهاديس والجولد ساينتس لكن لن أتسرع فيه لأنه سوف يكون مميز وملئ بالمؤثرات ... عينت لي مهله 3 شهور
    حاضرين ^^

    اما الكليب القادم فننتظره *يطير* biggrin

    كثري من مقاطع شاكا cheeky



    ما ادري وين معجبين سنتوت ليه متخفيين

    شكلهم مو موجودين
    معجبين ساينت سيا كان بالأحرى نقول معجبين ساجا ^_^!

    بعد موضوع ساجا وشاكا انتهى الوجود هنا فماشوف احد اعتقد انهم هجرو المنتدى ^_^!

    وبعد نزول هادس الحلقات الأخيرة شكل الشلة بعد ماعجبهم واعتقد انهم هجرو ساينت سيا كله علشان ساجا ماكان له حضور 3d

    هههههههههههههههه امزح معكم بس من جد كان المنتدى يعج بالأسماء ومجانين ساينت سيا بعد موضوع نقاش ساجا وشاكا اختفت الأصوات وكأنها لم تكن موجودة biggrin

    اعتقد اني بالغت لما استخدمت التينبو هورين surprised

    المفروض تيما كوفك تنهي القضية كلة sleeping

    على كل حال مشكورة اختي ناريكو ونترقب جديدك wink

    لك احلى تحية

    سلام

  9. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Seiya مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اهلا اختي ناريكو ^^



    biggrin



    اكيد ^^



    اكيد درع الأسد ينتظرك biggrin

    ولاتبين درع الثور cheeky





    من جد اللقطات كثيرة بالمسلسل بين الشخصيات !!

    بس زين نستي كاشيوس كان بيخرب الكليب مع عيونه كأنها عين تمساح nervous

    اوه صح ماقدر اغلط على التماسيح بعد nervous



    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....
    هلا بالهولي فاذر ... سيا اونيساما asian
    كاشيوس هههههه...
    صحيح كأن له عيون بلا جفون... eek
    بالرغم من ذلك تظل التماسيح مخلوقات لطيفه asian
    الذهبية يعني شيون احسن من ساجا المتوحش ^^
    أكيد !! ساجا المتوحش بس ...

    من جد اصلا التركيز على العلاقات خاصة ايزاك وهيوجا جدا رائعة gooood
    حاضرين ^^

    اما الكليب القادم فننتظره *يطير* biggrin

    كثري من مقاطع شاكا cheeky

    شاكا بيكون له كليب لوحده ... خاصه المواقف اللي طلع فيها بالاخير تستوجب ذلك !! cool



    معجبين ساينت سيا كان بالأحرى نقول معجبين ساجا ^_^!

    بعد موضوع ساجا وشاكا انتهى الوجود هنا فماشوف احد اعتقد انهم هجرو المنتدى ^_^!

    وبعد نزول هادس الحلقات الأخيرة شكل الشلة بعد ماعجبهم واعتقد انهم هجرو ساينت سيا كله علشان ساجا ماكان له حضور 3d

    هههههههههههههههه امزح معكم بس من جد كان المنتدى يعج بالأسماء ومجانين ساينت سيا بعد موضوع نقاش ساجا وشاكا اختفت الأصوات وكأنها لم تكن موجودة biggrin

    اعتقد اني بالغت لما استخدمت التينبو هورين surprised

    المفروض تيما كوفك تنهي القضية كلة sleeping

    على كل حال مشكورة اختي ناريكو ونترقب جديدك wink

    لك احلى تحية

    سلام
    هجرو المنتدى !! اجل راح اهاجر بعد أنا tongue
    اول مره ادري انو عدم تواجد ساجا ممكن يسبب أختفائهم ... ظاهره غريبه!!
    بالعكس انا أعجبني ساجا بعد ما رحل ... والله اللي صار أثر فيني و شدني أكثر للمسلسل , هذا مصي الجولد كلهم cry ر
    بعدين كانون لسا موجود وماسك الدور زين ...gooood


    أها ...السالفه فيها تينبو هورن مره وحده ... أجل eek



    لا عجب انهم أختفو dead !!!
    أضن أنه يستحسن ان لا يدفعك أحد للغضب أذن nervous


    انا بدوري راح أختفي لبعد أخر ريثما تنتهي الاختبارات ....

    سلاااااااام

    Thanx and
    Have fun
    اخر تعديل كان بواسطة » nariko_sama في يوم » 24-05-2007 عند الساعة » 19:02

  10. #9
    هلا ناريكو !

    تعرفين ما قدرت أرد قبل ليه

    ليه موضوعك بالقاع eek !!!


    أسمي بلائحة الشكر ... asian
    هذا يعني الكثير لي
    تدرين انو الفديو طلع تمام طبعا لأني ساعتدك ( أي مرررره .تعرفين خبرتي الطويله بمجال الفديو smoker )

    ما راح أطول الكلام الحين لكن بحط رأي على الفديو

    هذا رأي someome عن الفديو حقك ... سرقته من الاراء ميوزك أنمي فيديو tongue ( لا تخفينهم أوكي ) ...

    لأني اوافقه الرأي راح أستلفه الى ان تنتهي الاختبارات على خير وأقول رأيي زياده nervous


    I found it, first of all, QUITE original since now everything's about Hades Chapter and SS newbies do not know anything about the previous 114 chapters of which you've extracted very strong scenes. So I congratulate you for that.

    Second, I think you matched lyrics with images very very well. I liked that a lot. (I. e. "pray to God" or the great Saori / piano intro). I'm not used to watch "frames inside frames" on AMV's but I think yours worked well, they would surely fit on a SS TV presentation.

    I really loved that Ikki / Esmeralda part where you can watch them both on both sides of the screen and images go changing. I think that was creative! And the friendship stories you used, including Hyoga and Issac, Shiryû and Okko, etc. That was emotional!

    There were some strange cuts though. I. e. where Hyôga is watching Isaac dissapear below the ice; or where Saori is pushed aside by Seiya and then suddenly the piano scene appears again. Or maybe I just didn't expect those cuts to be there that way. :-P

    It was nice to watch it and now it's among my favorites, thanks! Sorry if I'm kind of talkative
    ...




    asian asian asian asian

    أقول شكله مافي معجبين لساينت سيا هنا ...ليه dead
    صحيح هاجرو !!!


    اكمل ثرثرتي بعدين شكلك في بعد أخر لدواعي الاختبارات انا بعد رايحه biggrin ...


    لاحقااااااااا
    4d627fdd5bce1d5c2d9566bd5b4e7c91


    e09705426fcb3fdb8f5ebcd4a41d2afc

  11. #10

  12. #11

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة natsu_hime مشاهدة المشاركة
    هلا ناريكو !

    تعرفين ما قدرت أرد قبل ليه

    ليه موضوعك بالقاع eek !!!


    أسمي بلائحة الشكر ... asian
    هذا يعني الكثير لي
    تدرين انو الفديو طلع تمام طبعا لأني ساعتدك ( أي مرررره .تعرفين خبرتي الطويله بمجال الفديو smoker )

    ما راح أطول الكلام الحين لكن بحط رأي على الفديو

    هذا رأي someome عن الفديو حقك ... سرقته من الاراء ميوزك أنمي فيديو tongue ( لا تخفينهم أوكي ) ...

    لأني اوافقه الرأي راح أستلفه الى ان تنتهي الاختبارات على خير وأقول رأيي زياده nervous





    [/LEFT]

    asian asian asian asian

    أقول شكله مافي معجبين لساينت سيا هنا ...ليه dead
    صحيح هاجرو !!!


    اكمل ثرثرتي بعدين شكلك في بعد أخر لدواعي الاختبارات انا بعد رايحه biggrin ...


    لاحقااااااااا

    ناتسو هلا فيك ...انتي عارفه الفتره الاخيره كيف انشغلت وانتقلت الى بعد اخر اما الان فقد رجعت
    أكيد بشكرك على دعمك الامتناهي gooood ...
    أخذتي رأي احد أخر بالفديو surprised ! وين رأيك ... اذا توافقينه الرأي تماما راح أعده رأي



    وصحيح مافي متابعين لساينت سيا هنا redface ...
    أما بالنسبه للفديو فلم يلقى استحسان الكثير هنا ربما بسبب عدم وضوح الفكره أو عدم وضوح الصوره لأن الانمي قديم واخيرا لأن الاغنيه او الفديو سئ confused ...

    لا مشكله فهذا لا يقلل اي شئ من قدر المسلسل الرائع .. لكن كنت أتمنى انو اقدم فديو يختصر بعض الاحداث ويحكي عن ابطال المسلسل بحيث يجذب انتباه المشاهد ويعرفه بروعة المسلسل القديم ...يعني عمل دعائي بعض الشئ asian

    على اي حال ...
    لاحقا biggrin



    Thanx and
    have fun

  14. #13
    وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته

    بصراحة شفت الموضوع ..وربي استحيت اني ماأردcry cry

    صراحة الموضع +الفيديو كليب كلمة رائع قليلة في حقهconfused ..

    ولو ان الاغنية ماش حاولت اهضمها بس ماقدرتbiggrin


    خســارة ألف خسارة اني ماأعرفت ساينت سيا ..sleeping


    هو صحيح اني موخبرة في عمـل الـ AMV .. بس والله كـ مشـاهدة اشوف تركيب المقاطع كان روعة
    ويدل على خبرة ماشاءالله..asian asian




    وإذا عندك أعمال ثانية لاتحرمينا منهاgooood


    وبالتوفيق عزيزتي

    ملاحظة: تراني صوتbiggrin <<<< awesomegooood



    Aregatooo
    &
    thanks

    Miss nariko_samacool

    ja na ^^
    attachment
    Kanna-swaan Atashiwa Hoontony Diaaski yoh


بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter