مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

المواضيع: | بـروز الـبطـن |

  1. #1

    | بـروز الـبطـن |

    attachment


    classic


    كيفكم يا حلوييين cheeky ؟


    معليه من زمان ما كتبت موضوع أعذروني مشغولة والله nervous


    يللا جيتكم اليوم بحل مشكلة أو بالحد من مشكلة نواجهها كتييير dead


    اللي هيا بروز البطن


    إليكم بعض الأسباب التي تساعد على بروزه :


    1-الكسل والخمول وكثرة النوم والنوم بعد الأكل مباشرة << استنوا ساعة ونص ساعتين بعدين Zzzz .


    2-الشرب أثناء الأكل .


    3- المشروبات الغازية .


    4- العنف أثناء تمارين البطن مما يؤدي إلى تدلي جدار البطن.


    5- كثرة رفع الأشياء الثقيلة بطريقة عشوائية تؤدي إلى هبوط البطن والأمعاء .


    6-ابتلاع الهواء أثناء الأكل والشرب لذا فيجب علينا أن نأكل ونشرب على دفعات .


    7-أمراض القولون تتسبب بتجمع السوائل في تجويف البطن .


    8-كثرة تناول الدهون والسكريات ويجب تجنب الكتشب والطحينة والمايونيز والمشروبات الغازية قدر الإمكان .


    9-التركيز على وجبة دسمة واحدة و إهمال الوجبات الأخرى بهدف إنقاص الوزن سريعاً.


    10-التغذية العشوائية للحامل وإهمال التمارين الخفيفة المخصصة أثناء الحمل وبعد الولادة .


    11-الأكل وأنت واقفة والأفضل الأكل و أنت جالسة و اجعلي ركبتيك قريبتان من صدرك .


    أفضل الرياضات لكل شئ على الإطلاق المشي فهو يقوي العضلات كلها ومنها الظهر الذي إذا ضعف مال إلى الأمام وأعطى فرصة لبروز البطن .


    اسحبي عضلات بطنك إلى الداخل في كل وقت و أي مكان فهو يحسن القوام كماأن الوقوف بطريقة ملاصقة للجدار بحيث تلامس الجدار الكعب والمؤخرة لمدة 15 دقيقة كل يوم تشد الظهر والبطن معاً .


    تجنبي النوم على البطن بشكل نهائي و تجنبي النوم على المراتب والفرش الناعمة بكثرة لأن ذلك من شأنه أن يضعف عضلات البطن ويقوس الظهر .


    إذا ما اتبعتوا الأسباب دي بدبحكم angry
    بس اتأكدوا بعدين انو راح تطلعلكم تضاريس جديدة tongue


    هههه يللا


    attachment


  2. ...

  3. #2
    موضوع رائع ومفيد

    مشكــــــــــــوره

    ..
    f36cf67fb39c93c843bc57d55210e2d3





  4. #3
    ثـــااانكس حبيبتي ع الموضوع المفييييد


    تحيااااتي لكـِ..

    ولا تحرمينا من جديدكـ

    سي يوو
    .. [ Let's Start a RIOT ogre

  5. #4

  6. #5
    مشكووره حبيبتي ع المعلومات

    11-الأكل وأنت واقفة والأفضل الأكل و أنت جالسة و اجعلي ركبتيك قريبتان من صدرك .
    هذي سهله هع

    الله يعطيك العافيه

    تحيتي
    اشتقت لمكسات <3 ولهبالنا توني قاريه موضوع قبل 3 سنوات

    يالله >.<" كنه امس وقسم < مو كنها تسولف tongue احس فيني الصيحه :"(

    اسير عليكم من فتره لفتره < من زينك اصلا dead

  7. #6
    ضوء الحياة


    موضوع رائع ومفيد
    مشكــــــــــــوره





    أهليين ضوء


    العفوو نورتي ^^


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sammora مشاهدة المشاركة
    ثـــااانكس حبيبتي ع الموضوع المفييييد
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sammora مشاهدة المشاركة


    تحيااااتي لكـِ..


    ولا تحرمينا من جديدكـ


    سي يوو
    عفواُ سموورة دا واجبي classic


    سي يوو
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة trish مشاهدة المشاركة
    موضوع رررروعة شكرا ياقمرررررررر

    تسلمي انتي الأروع ان شا الله تكونوا استفدتوا دا أهم شي بالنسبالي ..
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة دانكن مشاهدة المشاركة
    مشكووره حبيبتي ع المعلومات
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة دانكن مشاهدة المشاركة



    هذي سهله هع


    الله يعطيك العافيه


    تحيتي
    هههه العفوو


    باايز


    knockedout
    اخر تعديل كان بواسطة » .•° SAMO °•. في يوم » 09-05-2007 عند الساعة » 15:02

  8. #7
    وعليكم السلام والرحمـه

    هـآي سامـوو

    بخيـر وآنتـي شحالج ؟؟

    ^.^

    يسلمـوو سااموو ع الموضوع المفيـد ^^
    Right here, I promise you somehow
    That tomorrow can wait for some other day to be
    But right now there’s you and me

  9. #8
    مرحبااا

    ميرسي حبيبتي

    ع المووضووع

    تصدقين من حكايه

    شد عضلات البطن

    مضمونه و حلوه

    لما سويتها

    من جد شدتلي بطني

    حتى عدلتلي جلستي

    يعني خلت ظهري واقف

    شكرا عسوله

    سي يا
    attachment

  10. #9
    مشكوووووووووووووووووووووووووووره على الموضوع الحلووو والمميز


    15316874

  11. #10
    ثاانكس خيتوو ع الموضووع المفيييد

  12. #11

  13. #12
    مرسي ياحياتي

    موضوع رائع

    شكرااااااا
    attachment

  14. #13
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..,,

    مشكورة أختـي على النصايح..,,
    بس صعبة ترك الشرب مع الأكل,بعدين ماتنزل اللقمةcheeky
    والمشروبات الغازية..,,على كل الاضرار اللي نسمع عنها بس كل ماحاولت اتركها مااقدر..بس يالله بكره بيرجع ابوي من السفر وهو اصلا مانعها مايرضى نشتريها... فيساعد عشان الحفاظ على الرشاقة.. classic
    بس بحاول ومابيأس..,, rambo
    على قولت المثل .. "اللي يبي الدح مايقول اح"biggrin

    ثانكس ع الموضوع
    اخر تعديل كان بواسطة » doki doki في يوم » 10-05-2007 عند الساعة » 01:36

  15. #14
    وعليكم السلام والرحمـه


    هـآي سامـوو


    بخيـر وآنتـي شحالج ؟؟


    ^.^


    يسلمـوو سااموو ع الموضوع المفيـد ^^



    أهليين موووناا الحمد لله ماشي الحال classic

    الله يسلمك حبيبتي

    والبدر نوّر wink

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *amazing jojo* مشاهدة المشاركة
    مرحبااا
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *amazing jojo* مشاهدة المشاركة

    ميرسي حبيبتي


    ع المووضووع


    تصدقين من حكايه


    شد عضلات البطن


    مضمونه و حلوه


    لما سويتها


    من جد شدتلي بطني


    حتى عدلتلي جلستي


    يعني خلت ظهري واقف


    شكرا عسوله


    سي يا
    العفووو يا جمييل tongue

    ايوا شد البطن مررا مهم وكويس انا الحمد لله قبل لا اعرف انها مهمة دايماً اشفطه

    ما اقدر ارخيه مررا

    و تسلمي عالرد نورتي ^^

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yuna^-^ مشاهدة المشاركة
    مشكوووووووووووووووووووووووووووره على الموضوع الحلووو والمميز


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cho0o0klet مشاهدة المشاركة
    ثاانكس خيتوو ع الموضووع المفيييد


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ندى العمر مشاهدة المشاركة
    مشكوره حبيبتي عالموضوع الرائع

    العفوو اتشرفت بردكم
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة doki doki مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..,,
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة doki doki مشاهدة المشاركة

    مشكورة أختـي على النصايح..,,

    بس صعبة ترك الشرب مع الأكل,بعدين ماتنزل اللقمةcheeky

    والمشروبات الغازية..,,على كل الاضرار اللي نسمع عنها بس كل ماحاولت اتركها مااقدر..بس يالله بكره بيرجع ابوي من السفر وهو اصلا مانعها مايرضى نشتريها... فيساعد عشان الحفاظ على الرشاقة.. classic

    بس بحاول ومابيأس..,, rambo

    على قولت المثل .. "اللي يبي الدح مايقول اح"biggrin


    ثانكس ع الموضوع
    عفواً دووكي classic

    حاولي انك تشربي يا قبل الاكل عشان لا تمتني او بعده ممكن بساعة تقريباً مع الاكل ما يجي ..

    اعتمدي عاللعاب
    ليش ربي خلقه cheeky ؟

    بس حلو قانون ابوكي ترا ..
    ما شاء الله مرا كويس classic

    يللا الله يقويكي ^^

    بايوو

  16. #15
    مشكوووره على الفوائد وانا عندي رياضه مرره تنحف وباسبوع
    الــــــــــــســــــــبــــــــــــــاحــــــــــ ـــه
    بس لاتطبين تلعبين^^ اسبحي زي الناس

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter