مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

المواضيع: حقيقة موت ناروتو

حقيقة موت ناروتو

تاسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا فكرت فى اشعة ناروتو و موته لكنه لن يموت......................اتعرفون لماذا لان فى اول حلقه لناروتو كان ذاهب لساسكى و انتم تعرفون لماذا اى كانت هذه اللحضه فلاش باك اى لقطه لما سيحدث و ناروتو فى الحلقات الحاليه من المسلسل ذاهب لينقذ جارا فكيف يموت قبل ان يحقق احلامه و انقاذ ساسكى ................ وراى الشخصى ان هذه خدعه لسرعه بيع التذاكر و لتشتيت فكر الموشاهد .......................................... و السلام عليكم ورحمه الله و بركاته لا تنسو الردود و من عنده راى فى هذا الموضوع فاليطلعنى عليه
    97be7c4964
    e4d26aa780
    0

2. ...

kud

مشكــور أخوي , وكلامك منطقــي , بس ممكن يكون الفيلم بعد المسلسل , حيث إنه يقابل ساسكي , وتحدث القــصة بينهــم ((اللي تابــع المانجــا رح يعرف)) , وبعديـــن يمــوووووتdead ؟؟

بس ما أعتــقد , لأنه ناروتو رح يصير الهوكــاجي أكيــــد,, والله الموضوع محيــر, بس الأفضــل ننتـظر , وكل شيء رح يوضــح,,

kud
    attachment
    Ore sama No Rukia Chan Wa Saikyou daze ~
    PS3 ID : Sameh_714 ..
    0

شكرا اخي مروان على هذا التعليق وفعلا انا أؤيدك الرأي اولا وذلك حسب الاحداث واللقطات التي شاهدناها سابقا وهي كما ذكرت ناروتو ينقذ قارا وساسكي والحلم بأن يصبح هوكاج والاشاعه التي نشرت في وسائل الاعلام ما هي الا خدعه لكي يتم بيع التذاكر من اجل الربح وعلاوة على ذلك المسلسل هو مصدر ربح وفير لقناة طوكيو اليابانيه وشركه بانداي والتي هي حصرا تابعه لهاتين الشركتين ............. موضوع جميل وشكرا على الملاحظه .

أخوكم XMATRIX
    0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter