الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 31
  1. #1

    أفعل خير شرا تلقى ............

    السلام عليكم....

    كيفكم إن شاء الله بخير

    والله أنكم رهيبين يا أعضاء مكسات


    -أنا صار لي موقف أتوقع ما قد صار لأحد منكم وأتمنى ما أشوفه مره ثانيه
    لأنه أثر علي الموقف في تعاملي مع الناس صرت أنزعج بسرعه وأطفش
    وحتى في النت صرت أكتب كلام ماله أساس
    غلطة على عضو والسبب كنت منزعج من الموقف اللي صار لي ....


    -الموقف حدث قبل ثلاثة أيام كنت كعادتي كل فترة مغرب لازم أروح البقاله
    وقفت عند البقاله لقيت ناس متجمعه وإزعاج وأرتفاع أصوات
    رحت أشوف وش صاير لقيت رجل تقريبا عمره من 15 إلى 18
    وماسك شايب كبير في السن ويصرخ بوجهه أنا من لا شعور
    ضربت الولد والناس كانت تحاول فك الولد مسكوني عنه
    وهرب الولد ركب سيارته ...

    جاني الشايب ويصرخ بوجهي ويقول : إنت وش دخلك ؟
    ليش تضرب ولدي ؟؟
    أنا سكت ما قدرت أتكلم
    وفجأه طاح الشايب ما قدر يشيل نفسه وكانت الناس تتفرج بكل بساطه
    قمت وشلت الشايب وأنا في طريقي للمستشفى رفض وقال: ودني لبيتي
    قلت : خلاص زي ما تبي ..
    ورجعت الشايب لبيته وكان عند الباب بناته نزلته عندهم ومشيت على طول ...


    لكن السؤال :
    -هل حنا وصلت فينا الوقاحه أن الواحد يمد يده على والديه ؟

    -هل حنا في زمن ينطبق عليه المثل (أفعل خير شرا تلقى)؟

    السؤال الأخير :
    -ليش أنا دائما مثل هذه المواقف تحصل لي ؟

    -هل حظي منحوس لدرجه هذي ؟؟

    ((لم أجد الإجابه على هذه الإسأله ))......
    اخر تعديل كان بواسطة » Tђε Bℓųε Đεмση في يوم » 06-05-2007 عند الساعة » 20:21
    حياتي المكساتية تلفظ أنفساها الأخيرة ، قدمت الكثير ولكن لم أكن الأفضل
    ولكني مقتنع تماماً أن ما قدمته يشفع لي بأن أكون ذو بصمةٍ لا تنسى ~

    من تاريخ 14 / MAR .. لن يكون لي هناك تواصل مع أي صديق مكساتي
    أتمنى أن تعذروني ، فـ حياتي خارج مكسات أجمل بـ كثير وأكثر نجاحاً
    ^_^

    كونوا بخير وسعادة ، إلى اللقاء ~


    Different-DNA


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم

    اذا انت متأكد من انك قد فعلت الشيء الذي تحس بانه صحيح فلا تتعب عقلك بالتفكير

    وثق بنفسك دوما واجرك سيكون عندالله
    attachment

    هايبو laugh .. أبدعتي gooood

  4. #3
    انت ابدا ما غلطت

    انت تصرفت بتلقائية الحق على الناس الثانيين اللي ما سو شيء

    فعلا انو ولد كلمة عاق صغيرة غليه

    بكره ابنه بيسوي فيه افظع من هيك

  5. #4
    السلام عليكم
    وعليكم السلام

    اذا انت متأكد من انك قد فعلت الشيء الذي تحس بانه صحيح فلا تتعب عقلك بالتفكير

    وثق بنفسك دوما واجرك سيكون عندالله
    أكييييييييد أنا سويت الصح لكن في نظر الناس هل هو صح..؟
    مشكووووور على مرورك wish night


    انت ابدا ما غلطت

    انت تصرفت بتلقائية الحق على الناس الثانيين اللي ما سو شيء
    صحيح ما غلطت أبدا ...

    فعلا انو ولد كلمة عاق صغيرة غليه

    بكره ابنه بيسوي فيه افظع من هيك
    الله يعين أبوه مشكوووور على مرورك روزي

  6. #5
    انت سوي الي تحس انه صح ولا تهتم لرأي الناس ولا تستنى ثناء منهم ان شالله يكون ثوابك عند الله

    والى الأمــــــــــام أخي

  7. #6
    لكن السؤال :
    -هل حنا وصلت فينا الوقاحه أن الواحد يمد يده على والديه ؟
    فمن الظواهر السيئة ما نراه هذه الأيام من كثير من الأبناء من العقوق للوالدين ، وقد حذر

    ديننا الحنيف من عقوق الوالدين وأوجب طاعتهما وبرهما حيث قال تعالى : (( وقضى ربك

    ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحساناً إما يبلغن عندك الكبر احدهما أو كلاهما فلا تقل

    لهما أ ُفٍ ولا تنهرهما وقل لهما قولاً كريماً)) ..
    بعدين تعال ألحين هذولي والديك ربوك أحسن تربية وعاملوك أحسن معاملة ..تجي أنت ياللي ماكنت تسوى شئ الا بعد الله ثم والديك ترفع صوتك عليهم ولا زيادة على كذا تضرب أبوك حسبي الله عليك

    -هل حنا في زمن ينطبق عليه المثل (أفعل خير شرا تلقى)؟((الخير يخص والشر يعم ))
    عقوق الوالدين
    مشكلهـ كثرة في الآونهـ الاخيرهـ
    نسأل الله أن يهدينا جميعا
    السؤال الأخير :
    -ليش أنا دائما مثل هذه المواقف تحصل لي ؟

    بالعكس أنت اللي سويتة عين العقل وما أشوف فية أي شئ غلط أنت الحين تصرفت ماء شاء الله عليك
    ولو واحد ثاني يمكن ماقدر يتصرف مثل هالتصرف يمكن يقول أنا وش دخلني شئ بين الولد وأبوة..
    بس أنت الحين عرفت وشولن تتصرف
    وأنا صراحة أشوف الغلط على الأبو لما قالك أنت وش دخلك ...بس أعذرة يمكن كان معصب وكان في حالة مايعلم فيها الا الله....ويمكن السبب اللي ماقدر يرد على ولدة....
    بس دائما بعد الغضب يأتي الاسف
    1/أما يكون منصدم ومتفشل ومستغرب من اللي مسوية ولدة لا وقدام الناس بعد وماقدر يسوي أي شئ

    2/أو إنة يحبة وماقدر يرد علية وكان مستغرب من ردة فعل ولدة يعني قال هذا ولدي اللي انا مربية بالاخير يطلع كذا ..إلخ
    بس بالعكس أنت اللي سويتة أنت ألحين قدرت تمسك زمام الأمور وعلى الأقل سويت للولد شئ عشان يحس أنة مسوي شئ غلط ومو سهل يمكن هالشئ اللي سويتة لة يصيحة من العالم اللي هو فية ..
    -هل حظي منحوس لدرجه هذي ؟؟
    ..confused ..

    ((لم أجد الإجابه على هذه الإسأله ))......
    أنا عارفة أني تفلسفت بما فية الكفاية وأعذروني على إطالة الكلام بس أنا من شدة الموقف مادريت وش أقوول ..
    مشكور
    أخوي على الموضوع
    ..

  8. #7
    انت سوي الي تحس انه صح ولا تهتم لرأي الناس ولا تستنى ثناء منهم ان شالله يكون ثوابك عند الله

    والى الأمــــــــــام أخي
    أكيد
    أجل أحتري أحد يشكرني ...!!!
    مشكور على مروك يا برنس توتو
    اخر تعديل كان بواسطة » Tђε Bℓųε Đεмση في يوم » 07-05-2007 عند الساعة » 03:45

  9. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنعم عربجية مشاهدة المشاركة
    لكن السؤال :
    -هل حنا وصلت فينا الوقاحه أن الواحد يمد يده على والديه ؟
    فمن الظواهر السيئة ما نراه هذه الأيام من كثير من الأبناء من العقوق للوالدين ، وقد حذر

    ديننا الحنيف من عقوق الوالدين وأوجب طاعتهما وبرهما حيث قال تعالى : (( وقضى ربك

    ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحساناً إما يبلغن عندك الكبر احدهما أو كلاهما فلا تقل

    لهما أ ُفٍ ولا تنهرهما وقل لهما قولاً كريماً)) ..
    بعدين تعال ألحين هذولي والديك ربوك أحسن تربية وعاملوك أحسن معاملة ..تجي أنت ياللي ماكنت تسوى شئ الا بعد الله ثم والديك ترفع صوتك عليهم ولا زيادة على كذا تضرب أبوك حسبي الله عليك

    -هل حنا في زمن ينطبق عليه المثل (أفعل خير شرا تلقى)؟((الخير يخص والشر يعم ))
    عقوق الوالدين
    مشكلهـ كثرة في الآونهـ الاخيرهـ
    نسأل الله أن يهدينا جميعا
    السؤال الأخير :
    -ليش أنا دائما مثل هذه المواقف تحصل لي ؟

    بالعكس أنت اللي سويتة عين العقل وما أشوف فية أي شئ غلط أنت الحين تصرفت ماء شاء الله عليك
    ولو واحد ثاني يمكن ماقدر يتصرف مثل هالتصرف يمكن يقول أنا وش دخلني شئ بين الولد وأبوة..
    بس أنت الحين عرفت وشولن تتصرف
    وأنا صراحة أشوف الغلط على الأبو لما قالك أنت وش دخلك ...بس أعذرة يمكن كان معصب وكان في حالة مايعلم فيها الا الله....ويمكن السبب اللي ماقدر يرد على ولدة....
    بس دائما بعد الغضب يأتي الاسف
    1/أما يكون منصدم ومتفشل ومستغرب من اللي مسوية ولدة لا وقدام الناس بعد وماقدر يسوي أي شئ

    2/أو إنة يحبة وماقدر يرد علية وكان مستغرب من ردة فعل ولدة يعني قال هذا ولدي اللي انا مربية بالاخير يطلع كذا ..إلخ
    بس بالعكس أنت اللي سويتة أنت ألحين قدرت تمسك زمام الأمور وعلى الأقل سويت للولد شئ عشان يحس أنة مسوي شئ غلط ومو سهل يمكن هالشئ اللي سويتة لة يصيحة من العالم اللي هو فية ..
    -هل حظي منحوس لدرجه هذي ؟؟
    ..confused ..

    ((لم أجد الإجابه على هذه الإسأله ))......
    أنا عارفة أني تفلسفت بما فية الكفاية وأعذروني على إطالة الكلام بس أنا من شدة الموقف مادريت وش أقوول ..
    مشكور
    أخوي على الموضوع
    ..
    كلامك صحيح يالعربجيه
    لا أبدا ما تفلسفتي (صعبه الكلمه) ولا شئ
    العفووووووو أختي ويعطيك العافيه ...

  10. #9

    لا حول و لا قوة الا بالله , بجد موقفك صعب أخي .

    هل حنا وصلت فينا الوقاحه أن الواحد يمد يده على والديه ؟
    يييييييييييه في أكتر كمان , بس مو كل الناس ,

    هل حنا في زمن ينطبق عليه المثل (أفعل خير شرا تلقى)؟
    أكيد , و ازا مش عارف أكيد هلأ عرفت .

    ليش أنا دائما مثل هذه المواقف تحصل لي ؟
    ههه لانك طيب أخي , و الطيب في هالدنيا ما إلو نصيب طبعا مو دائما .

    -هل حظي منحوس لدرجه هذي ؟؟
    ييييييي احمد ربك إنوالشب و ابنه ما انقلبوا عليك (حصلت معي ) , أعتقد انه اختبار من رب العالمين و الله يوفقك .

    ارجو ما كون ثقلت عليك

    سلام

    المخلص دائما






    اللهم كُن مع الأسرى وثبّتهم وفرّج كربتهم يا أرحم الراحمين،
    وارحم شهداءنا وأدخلهم فسيح جناتك، وداوي جرحانا وأثبهم وامنن علينا بنصرك ياكريم.

    attachment

    تعجز الكلمات عن الشكر أختي بيلا بارك الله فيكِ على الهدية اللطيفة
    أسعدكِ الله أختي الضوء المفقود على الرمزيات الجميلة
    لا حرمنا كرمكم em_1f33f





  11. #10
    ماتقوله صحيح اخي فنحن في عصر تنبز فيه بعملك الجيد.

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو سمرة مشاهدة المشاركة

    لا حول و لا قوة الا بالله , بجد موقفك صعب أخي .



    يييييييييييه في أكتر كمان , بس مو كل الناس ,



    أكيد , و ازا مش عارف أكيد هلأ عرفت .



    ههه لانك طيب أخي , و الطيب في هالدنيا ما إلو نصيب طبعا مو دائما .



    ييييييي احمد ربك إنوالشب و ابنه ما انقلبوا عليك (حصلت معي ) , أعتقد انه اختبار من رب العالمين و الله يوفقك .

    ارجو ما كون ثقلت عليك

    سلام

    المخلص دائما
    مشكوووووور على مرورك

  13. #12
    ماتقوله صحيح اخي فنحن في عصر تنبز فيه بعملك الجيد.
    أنا ما أتفاخر بعملي لا أبدا
    بالعكس لو أقدر أرجع للموقف كان راح أتفرج ولا أسو شئ
    لأنه اللي سويته جاء على راسي
    مشكووووووور أخوي الساحر

  14. #13

  15. #14
    ههههههههههههههههههه


    مشكور اخوية والله موقف مضحك

    انت السبب ليش تتدخ والله انا ايظا مجرب مبدا افعل خير شر تلقى

    والله قررت ان ما افعل خير لكن الا مع الاشخاص الواثق بيهم واكون متاكد من حسن ردهم عليه

    موضوووووووووووووووووووووووع روعة والاحلى انه قصة واقعية

    الله يعينك

  16. #15
    ههههههههههههههههههه


    مشكور اخوية والله موقف مضحك

    انت السبب ليش تتدخ والله انا ايظا مجرب مبدا افعل خير شر تلقى

    والله قررت ان ما افعل خير لكن الا مع الاشخاص الواثق بيهم واكون متاكد من حسن ردهم عليه

    موضوووووووووووووووووووووووع روعة والاحلى انه قصة واقعية

    والصراحة ما عندي اجوبة على اسئلتك لكن هذا مو شبب لتعتقد انه حظك منحوس ان شاء الله بعد ما اتصير معاك وانت كون حذر بالمرات القادمة

  17. #16

  18. #17
    مشكور اخوية والله موقف مضحك

    انت السبب ليش تتدخ والله انا ايظا مجرب مبدا افعل خير شر تلقى

    والله قررت ان ما افعل خير لكن الا مع الاشخاص الواثق بيهم واكون متاكد من حسن ردهم عليه

    موضوووووووووووووووووووووووع روعة والاحلى انه قصة واقعية

    والصراحة ما عندي اجوبة على اسئلتك لكن هذا مو شبب لتعتقد انه حظك منحوس ان شاء الله بعد ما اتصير معاك وانت كون حذر بالمرات القادمة
    أخوي أحمد عقوق الوالدين أبدا ليس مضحك
    ومشكووووور على صراحتك ويشرفني مرورك


    انت سوي الي انت متأكد منه
    وش رايك أنت...؟
    أكيد متأكد
    مشكور على مرورك abu_3zoz


    مشكور
    العفو

  19. #18
    والله موقف صعب لكن تصرفك عادي يا اخوي ولم تخطئ الخطئ عند عاق والديه الله يصلحه
    نتمنى ان نكون خير ابناء ومربين فضلاء يا رب رضاك ورضا الوالدين عنا

  20. #19
    عشناا وشفنااا
    الولد يطق ابوووه
    هذي اخرة التربيه يتعبوون في تربيتهم وهااي جزاتهم
    مايدري ان الدنياا دواره وبيسوون فيه عيااله مثل ماسوى في ابووه
    على العموم اخووي انت سويت اللي عليك واجرك على رب العاالمين

  21. #20
    والله موقف صعب لكن تصرفك عادي يا اخوي ولم تخطئ الخطئ عند عاق والديه الله يصلحه
    نتمنى ان نكون خير ابناء ومربين فضلاء يا رب رضاك ورضا الوالدين عنا
    ichigo يعطيك العافيه على المرور

    عشناا وشفنااا
    الولد يطق ابوووه
    هذي اخرة التربيه يتعبوون في تربيتهم وهااي جزاتهم
    مايدري ان الدنياا دواره وبيسوون فيه عيااله مثل ماسوى في ابووه
    على العموم اخووي انت سويت اللي عليك واجرك على رب العاالمين
    هذي حال الدنيا ....
    أكيد سويت اللي علي
    مشكور سفيرة الأحلام على مرورك

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter