مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

Talking لحق بسرعة جيم شارك: Harvest Moon : a wonderful life

بسم الله الرحمن الرحيم

بالطبع هذا أول موضوع لي و إن شاء الله تكون بداية ممتازة هذا كلمة سر Harvest Moon : a wonderful life لازم تنحط على الجيم شارك لازم تدخل على شريط الجيم شارك ثم تختار انك بتحط لعبة جديدة و اتدخل كلمة السر هذي هي الكلمة و هاذي الكلمة اتخلي فلوسك ما تنتهي
    FUF96FTXDY9PXTVMQD788HMHAD
    و عندي طلب كيف اخلص harvest moon save home land
    أريد الطريقة بالتفصيل
    ومشكورين
    و السموحة اذا قصرت

2. ...

تفاحة الطاقة :
    رح ل الجبل الي فيه ورود كثيرة رح في تمام الساعة 2 اوكي خل الاداتة حقت الخشب وكلم الشجرة الي عند الورود وطقها بي الي تقطع الخشب ثومن اختار الكلمة الثانية اوكي وتعطيك تفاحة الطاقة

الفتيات التي تستطيع الزواج منهن :

ann

هذه الفتات مرحة وهي في الايام المشمسة تذهب عند الشلال من الساعة 7 حتى الساعة العاشر
    الاشياء المحببة لها عصير الطماطم وخبز بتوت والحلويات وتكره المعادن والسمك .. هذي البنت الي انا بتزوجها rolleyes

تسكن في المطعم مع والدها
    mary

هذه الفتات مثقفة وهيا تعمل في المكتبة وهي في بعض الاحيان تذهب الى الجبل وترقب الورود
    الاشياء المحببة لها :تحب النبتات والحشرات اصغيرة والافعي هذي البنت وعة

في المكتبة
    Karen

هذه الفتيات في بعض الاحين تذهب الى الشلال في الساعة 2 صباحن والى الشاطئ 9 مساء انها لطيفها وحساسة الاشياء المحببة لها: العصير والكاري والماكولات تكره المعادن و القرود والافعى هذه ايضن جميلة

في السبر ماركت مع والدها وولدتها

Elli

هذهي فتات هادئة ومهذبة وخجولة وجميلة ساعد الدكتور الاشياء المحببة لها: الخبز وازهور البيضاء والاطباق
    تدهب في بعض الاحيان الى بيت جدتها

تسكن في بيت جدتها

Popper

انها لطيفة جدا وتحب الحيوانات بعض الاحيان تذهب الا الشلال مع ann وبع الاحيان تذهب الى Carter وتعزف
    الاشياء المحببة لها : الازهار البيضاء والبيض والدجاج وفي فصل الشتاء ستعطيك بيضة تردها ان تحبك سمي اسم البضة على اسمها وتاتي بعد ثالث ايام تقول لك هل اعتنيت بل بيضة و يهز راس الولد الي تلعب فيه يقول لها ايه وتروح يوم 14ستعطيك كعكة شكلاتة والساعة 3 عصر اتي ماري لتعطيك شكلاته هذي بوبر احبها قد ماحب ann wink

تسك مع والدتها واخوها

شخيات العبة

cliff
    يحب ازهور يعيش مع Carter وهو سيموت بعد سنتين ينفسك على ان

Carter
    يحب كل شيء يسكن مع cliff

Kay
    لاياتي الا في فصل الربيع فقط يحب الكاري والسمك ينافسك على بوبر

Gray
    هذا الفتى ينافسك على ماري يحب المعادن والفيات وهو ياتي الا ماري كل صباح انهو اخ ان

دكتور
    انهو يحب النباتات وبعض انوع القطر وهو في بعض الاحيان يذهب الى انهر الذي في الجبل

Lilliy
    هذي والده تو بوبر وهيا تبيع الدجاج تحب الزهور

الاقزام

يحبون الفطر والزهور والالماس

Tim
    هذا يحب الخمر ويغازل الفيات ينافسك على Karen

doug
    هذا والد ان يعمل في مطعم ويحب الزهور هذا الرجل عصبي مع الصبيان ولطيف مع البنات

في ناس كثار بس ماعرفهم عرف هم بس ماعرف اسمائهمgooood

انا عندي اسئلة من وين اجيب الفرولة ؟ والشكلاته ؟

واتمنى تعلموني smile

في عندي مشكلة كل ماخلصت من سنتين تصير البنت تحبيني ويجيني الرئيس يعدني من البداية يقولون اني ختمته هل انا ختمته ؟ و لا ......كتب لي اسم الزين العبة الي اخترع الفكرة وكذا هل اني ختمته

انا احب البنت الي تسكن قدم البحير التصطاد فيه ابغى اعرف ايش تحب وايش اسمه وابغى اعرف كيف اتزوجه

وكل التفاصيل عنه ويمديني اجيب ولد
    Me Gamer Tag:
    7417a94e281dc797fe5c77d466989301

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter