الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22

التشابه بين اجزاء ابطال الديجتال

biggrin هاااااااي
    انا راح اكتب موضوعي عن التشابه الحاصل بين ابطال الديجتال واجزاءه الثلاثة فإذا قلنا
    اخطأ نعيم في استدعاء مابعد الخبير حيث استدعا صخرا angry يوجد به فيروسا
    من جهة اخرى

اخطأ امجد في استدعاء ما بعد صنديد فستدعا الهيكل العظمي (حرووش cool على حسب ظني)

asian جميع الابطال الاساسين في ابطال الديجتال (نعيم - سليم - امجد ) يرتدون نظارات confused

ايضا الابطال الاساسين gooood المذكورين اعلاه كانو شبه ermm لايعرفون المسؤوليه gooood وفي مرور الحلقات اصبحوا الافضل

لو لحظنا هناك تشابه rambo قليل جدا بين الوحش االخير في الجزء 1 والقط الناري (الوحش الاخير هو الذي كان سيقودهم للزاوية المهملة )

rambo القتال لا يتغير الجزء الاول والثاني نفس الشئ اما الجزء الثالث اضافو كلمة (فايروس) فقط

[glow]ولكن الجزء الثالث افضل الاجزاء لما فيه من الاثارة والمتعه [/glow]

تحياتي :-
    0

2. ...

0

مشكورة على الموضوع الحلوة

وأنا بعد أقول إن كل الأجزاء حلوة

مع تحياتيgooood
    0

مشكورة على الموضوع

مشكورة على الموضوع
    وفي ملاحظة اخرة كل جزء فيه بطل صغير الجزء الاول وسيم وهند والجزء الثاني هاني والجزء الثالث سوسو ويوجد بجزء الرابع ايضا (توموكي)

وانا ايضا افضل الجزء الثالث اكثر الاجزاء ثم الجزء الرابع ثم الاول واخيرا الثاني

مع تحياتي اخوكم العضو اكيرا
    gooood
    akira12
    akira13
    0

كلامك صحيح اختي الباحثة الصغيرة
    يوجد هناك تشابه بين كل الأجزاء
    فمثل ما ذكرتي بأن كل من أمجد و سليم و نعيم يرتدون نظاراتtongue
    قد يكون السبب هو ان الكاتب اراد ان يجعل في كل جزء من الأجزاء شخصيات تشبه الأجزاء الأخرى و لكنها تتماشى مع قصة الجزء
    و على ما ارى بأن كل ما كان الجزء اجدد من ابطال الديجيتال تكون القصة مختلفة و متطورة و لكن في النهاية نرى فكرة القصة هي المحاربة من الخير و الشر
    فمثلاً في الجزء الأول كان من الواضح لنا بأن لا يوجد من ابطال الديجتال غير 7 ثم اصبحت معهم هند فأصبحوا 8 و هم يحاربون الأشرار الذين يريدون السيطرة على العالم الرقمي و العالم الحقيقي،اما في الجزء الثاني يتضح لنا بأن ليسوا هم الوحيدين ابطال الديجتال بل يوجد غيرهم في كل انحاء العالم و كذلك ظهر ابطال جدد و بأجهزة مختلفة و هم يحاربون كذلك اشرار يحاولون السيطرة على العالم و في نهاية الجزء الثاني يصبح العالم الرقمي و الحقيقي ممكن الانتقال بينهم
    و في الثالث نرى ان ذلك طبيعي بالنسبة لهم و نرى ان الأجهزة اصبحت متطورة اكثر و في الرابع كذلك توجد اسطورة على ما اعتقد و الأجهزة ايضاً تختلف و كذلك تظهر انواع مخلوقات رقمية اكثر في تقدم الاجزاء و كذلك نفس الفكرة في الجزئين بأنهم يحاربون الاشرار

شكراً على الموضوعgooood
    0

مشكورين

مشكورين على ردودكم asian

Lovely_Sora

وAkira

وShinchi Kudo

[shadow]تحياتي لكم :[/shadow]

[glow]الباحثة الصغيرة [/glow]
    0

0

الله يسلمكى يا Loona وان شاء عجبكى الموضوع asian gooood

تحياتي

الباحثة الصغيرة
    0

كلامك صح أختي لكن الأجزاء يمكن تختلف في طرق التطور الأول و الثاني طاقة الديجيفايس
    الثالث بإستخدام بطاقات القتال
    الرابع بإستخدام الروحspirits
    في أختلاف أيضا في الجو العام
    ففي الجزء الأول و الثاني هناك قصص عن أنقاذ العالم الرقمي وبعض قصص البطولات و الشجاعة
    أما الثالث فالحواسيب و التطور
    اما الرابع فقد تغلب عليه الأساطير
    و يمكن في الأجزاء 1 2 4
    هناك الأطفال المختارين distnieted kids(أسف يمكن الأملاء خطأ) اللي يسمونهم بالعربي أبطال الديجيتال
    اما في الثالث فهم مروضو الديجيمونات(tamers)
    هاذي بعض الأختلافات و أنشاء الله أذكر البعض الآخر مرة أخرى
    0

رد : التشابه بين اجزاء ابطال الديجتال

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الباحثة الصغيرة :
    biggrin هاااااااي
    انا راح اكتب موضوعي عن التشابه الحاصل بين ابطال الديجتال واجزاءه الثلاثة فإذا قلنا
    اخطأ نعيم في استدعاء مابعد الخبير حيث استدعا صخرا angry يوجد به فيروسا
    من جهة اخرى

اخطأ امجد في استدعاء ما بعد صنديد فستدعا الهيكل العظمي (حرووش cool على حسب ظني)

rambo القتال لا يتغير الجزء الاول والثاني نفس الشئ اما الجزء الثالث اضافو كلمة (فايروس) فقط

[glow]ولكن الجزء الثالث افضل الاجزاء لما فيه من الاثارة والمتعه [/glow]

تحياتي :-
    العفو بس افهم من كلامك انك ما تعرفين التطور و فكرة الأستدعاءالسخيفة المزيفة ثابتة في عقلك
    و المشكلة أحنا شدعوة نعرف اساميهم العربية السخيفة خلخل تنخل مكطر غلبر دعموس خرخوس
    و بعدين ما في وجود لفيروسات في الأساس هذاواحد من أختراعات الزهرة العديدة(في الحقيقة هذا الشئ يدعى blast digivloution و هذا يصير لما الديجيمون يغضب) لو تلاحظون في نهاية المسلسل مكتوب السيناريو هذا يعني أنهم ألفوا لين قالوا بس
    و الصطلحات العلمية يعني أنهم لم يترجموا المسلسل كما هو بل ألفوا و زادوا الفيروسات و التحديث و الروابط و خرابيط من عندهم
    أرجوا أن ردي ما يكون ثقيل
    0

0

مشكورين على ردودكم takuya و فراشة الربيع gooood

تحياتي

الباحثة الصغيرة
    0

وااااو موضوع رائع وشيق biggrin استمري الباحثة الصغيرة صدق انك باحثة tongue

تحياتي واخلاصي

المجهوله wink
    0

0

مشكورة اختي المجهولة على الرد asian gooood واختي حنان asian gooood اتمنى ان موضوعي قد

اعجبكم

تقبلو تحياتي

الباحثة الصغيرة
    0

رد: التشابه بين اجزاء ابطال الديجتال

مشكوره على الموضوع الحلو
    [IMG]http://www.**************/imgcache/2579.imgcache[/IMG]

0

رد: التشابه بين اجزاء ابطال الديجتال

انا كنت ادري ان التشابه زكل شي دكرتينه بس على العموم شكرا
    0

انا افضل الجزء الاول والثالث والثاني يعني حلو ومب حلو
    0

ابتسامه

صــــــــــــــــــــــــــــــــراحة بالنسبة لي الــــــــــــــــــــجزء الاول هـــــــــــــــــو الافـــــــــــضــل

لانـــــــــــــــــــــه بكـــــــــــل معنــــــــــــى الكـــــــــــــلمـــــــــــــه بـــــــــســــــــيط

واحــــــــــــــــــس خــــــــــــالــــــــــــــي من الــــــــــــــتــــــــعـــقيد

ويـــــــــــــجــــــــي بـــــــــعــــــــده الجزء الــــــثـــــــــــــانـــــــــي

لانـــــــــــــــــــــهم ســـــــــــــــــــــيمــــــــــــبل بـــــــــمــــــعــــنى الكـــــــــــــــلمـــــــــه

هذا رائي انا بس بصراحه >>>>>>>>>>>> اتمنى تتقبلونهsmilesmile
    0

0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter