الصفحة رقم 1 من 17 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 340

سؤال <<،،،،، الأسطورة / وحيد جلال ،،،،،>>

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وحيــــد جلال ... هو اسم لامع كبرنا وكبر معنا اسمه في قلبنا وروحنا

128

في الحقيقة منتدى مكسات لم تقصر أبداً في طرح المواضيع المميزة للتحدث عن أعمال هذا

الفنان المتألق سواء في عالم الكرتون أو في مجالاته الفنية الأخرى

أنا شخصياً ويوجد الكثير مثلي ... لم يتذوق طعم للكرتون إلا بتواجد هذا الصوت الذهبي

بين أصوات الدبلجة العربية اللبنانية المتألقة ... وأعتبر عودتهم لهذا المجال هو ضرباً من الخيال

فكما أبدع الفنان المتألق وحيد جلال في مجال الأنمي فهو أبدع كذلك في مجال البرامج الوثائقية

أجل سؤالي لهذا اليوم هو عن وحيد جلال والبرامج الوثائقية

بكل تأكيد محبين هذا الصوت الذهبي على علم بالبرامج التي قام بتقديمها الفنان وحيد جلال

ولكن للأسف أنا أجهل هذه المعلومة بتاتاً فسؤالي هو :

ما هي البرامج الوثائقية التي قام بتقديمها الفنان وحيد جلال ... أتمنى وضع اسمها

وإذا كانت هناك أحد البرامج التي قام بتقديمها تعرض حالياً على التلفاز فياريت تعطوني اسم القناة
    ومتى يتم بثها

أعتذر من الإدارة إذا كان موضوعي في غير محله الصحيح ... لكني ترددت كثيراً أين أضع مثل هذا الموضوع

لذلك إذا كان الموضوع في غير قسمه المناسب فأتمنى عدم إغلاقه أبداً بل نقله في المكان الصحيح إذا أردتم ذلك

أنتظر منكم الجواب الشافي عن تساؤلي يا أعضاء المنتدى الكرام
    9c60088fa7d4a5330d575dcbd602d66b

2. ...

على قناة المحور ينعرض برنامج عن المجرمين أو المافيا بس لايوجد وقت محدد لهذا البرنامج مرة
    يجي الساعة 12 و مرة 1 ومرة 2 بتوقيت السعودية نص الليل و سامحيني ما أعرف أسم البرنامج وتحياتي
    للجميع
    .

ويا اخي العزيز الكوكب واي يوم من الايام بيطلع هيدا البرنامج اللي بالمحور

شكراً يا الكوكب على المعلومة لكن حابة أسأل هل يعرض البرنامج في وقت آخر غير اللي ذكرته

روح لبنان .. مرحبا أختي الغالية وأنا أيضاً سؤالي هو نفس سؤالك في أي يوم يعرض البرنامج

وأتمنى من بقية الأعضاء أن يشاركوا معنا ... لأنه الموضوع مهم ومفيد للغاية

ومش شرط تذكرون البرامج اللي تعرض حالياً ... بمعنى آخر وضحوا لنا جميع أسماء البرامج
    الوثائقية اللي كانت بتقديم الفنان الأسطوري وحيد جلال

في انتظاركم يا أعضاء منتدى مكسات smoker

مرحبا أختي سحورة ...

وحيد جلال طبعا هو ممثل قبل أن يكون مدبلج فله عدة مسلسلات قد يكون أشرها ( حكمت المحكمة )، مسلسل تلفزيوني قديم .

ما هي البرامج الوثائقية التي قام بتقديمها الفنان وحيد جلال ... أتمنى وضع اسمها
    لا أعتقد أن وحيد جلال يقدم برامج بل يدبلج فيها ( إلا إذا كنت تقصدين بالتقديم الدبلجة )

بالنسبة للدبلجة ( خارج عالم الأنمي ) فأذكر أنه كان يعلق على مباريات المصارعة تعليقا رائعا ( لا أدري إن كنتي تحبين مشاهدة المصرعة أم لا 1 )

له برامج وثائقية كثيرة على ما اعتقد لكن للأسف لا يحضرني شيء منها حاليا ...

شكرا ...

اخي فارس انا ما بتزكر انو وحيد علق على مصارعه طب علق كل المصارعات ولا مصارعات معينه لاني بدي اشتريها بس كرمال وحيد لانو عم بيعلق فيها

وشكرا الك للتنبيه والتوضيح

اخت روح لبنان :

اخي فارس انا ما بتزكر انو وحيد علق على مصارعه طب علق كل المصارعات ولا مصارعات معينه لاني بدي اشتريها بس كرمال وحيد لانو عم بيعلق فيها
    لا طبعا هو علق على مواسم معينة من بطولات المصارعة، لكنها بطولات قديمة شوي
    يمكن Wcw أو المواسم القديمة لـ Wwf

وسحوره عندي شي بدي احكيه الك بس مو هون ولا هلا بيوم السبت او الاحد على الخاص

لان هلا ما بقدر احكي معك على الخاص لان عندي شي مهم بحكي الك بيوم اسبت

باي سحر
    اخر تعديل كان بواسطة » روح لبنان في يوم » 03-05-2007 عند الساعة » 00:52

مرحبا بفارس شجاع حياك الله في موضوعي

وحيد جلال طبعا هو ممثل قبل أن يكون مدبلج فله عدة مسلسلات قد يكون أشرها ( حكمت المحكمة )، مسلسل تلفزيوني قديم
    بكل تأكيد أعرف هذه المعلومات حتى أن مسلسل (حكمت المحكمة) قديمة جداً ولم تسجل في ذلك الوقت
    حتى أن الشوارع كانت تخلو من الحركة لأن الجميع يتابع هذا المسلسل الرائع جداً ... مع أني لم أره في حياتي
    وسمعت أنه تخصص الكثير من طلاب الجامعة بالمحاماة بسبب هذا المسلسل

لا أعتقد أن وحيد جلال يقدم برامج بل يدبلج فيها ( إلا إذا كنت تقصدين بالتقديم الدبلجة )
    أجل اللي قصدته من كلامي هو أنه قام بدبلجة العديد من البرامج الوثائقية
    كما قام بدبلجة العديد من المسلسلات المكسيكية

فأذكر أنه كان يعلق على مباريات المصارعة تعليقا رائعا ( لا أدري إن كنتي تحبين مشاهدة المصرعة أم لا)
    بكل تأكيد لا أحب مشاهدة المصارعة rambo ... لكن بما أنه التعليق بصوت وحيد جلال الله يحفظه فمؤكد بأنه سيكون
    تعليقاً رائعاً ليس هناك مجال للشك أبداً

له برامج وثائقية كثيرة على ما اعتقد لكن للأسف لا يحضرني شيء منها حاليا ...
    يا خســــارة cry هذا الذي يهمني حقاً ... أتمنى من بقية الأعضاء مساعدتي 2 (أرجو ذلك)

مرحبا بصديقتي روح لبنان ... بس حابة أرحب فيك بتواجدك هنا (Hellooooooo) 3

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روح لبنان مشاهدة المشاركة
    وسحوره عندي شي بدي احكيه الك بس مو هون ولا هلا بيوم السبت او الاحد على الخاص

لان هلا ما بقدر احكي معك على الخاص لان عندي شي مهم بحكي الك بيوم اسبت

باي سحر
    لماذا يوم الأحد بالذات ... سؤال يطرح نفسه : هل أنت مسيحية ؟؟

وأنا في انتظارك يوم الأحد ... يبدو أنه موضوع مهم للغاية أليس كذلك يا روح لبنان

اوكي مو شرط الاحد اوكي بكرا بخبرك بتاريخ الرابع من مايو ممكن اقدر احكي معك بالخاص ما بقدر احكي عن السبب ولا تحكيلي ولا تترجي الي عن السبب بليز
    اخر تعديل كان بواسطة » روح لبنان في يوم » 03-05-2007 عند الساعة » 01:16

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روح لبنان مشاهدة المشاركة
    اوكي مو شرط الاحد اوكي بكرا بخبرك بتاريخ الرابع من مايو ممكن اقدر احكي معك بالخاص ما بقدر احكي عن السبب ولا تحكيلي ولا تترجي الي عن السبب بليز
    والله على راحتك يا أختي الحبيبة روح لبنان

الرسائل الخاصة قلبه مفتوح إلك ... أرسلي لي في أي وقت تشائين

وأنا بانتظارك 4

See you later

مرحبا

اختي سحوره بالنسبه للبرامج الوثائقيه التي قام بدبلجتها العملاق وحيد جلال فالاحرى بك ان تقطعي الامل

في مشاهدتها لانها قديمه جدا وهكذا الحال بالنسبه للبرامج التي على شاكلتها(لان هذه البرامج وشاكلتها لا

تكون متجدده هي فقط تعرض في ذلك الوقت مواكبة للحدث او ما شابه)هذا رأيي ولا اعلم ان كنت مصيبا ام لا!!

بالنسبه الى المسلسلات المكسيكيه فللأسف لا اعرف عنها شئيا لاني لا اتابعها وقد تجدين الاجابه لدى غيري

ولكن اذا ما كنتِ مشتاقه لسماع صوت الحنجره الذهبيه فهذه
    معلقة عمرو ابن كلثوم التغلبي قد تفي بالغرض

عذرا اختي ولكن بالفعل هذا مالدي حاليا

بكل تأكيد لا أحب مشاهدة المصارعة rambo ... لكن بما أنه التعليق بصوت وحيد جلال الله يحفظه فمؤكد بأنه سيكون
    تعليقاً رائعاً ليس هناك مجال للشك أبداً

لكن لو شاهدتها بصوت وحيد جلال فسوف يكون لها طعما اخرا

اذكر انني كنت متأثرا بالمصارعه في ذلك الحين خاصة عندما يقول وحيد جلال بصوته الحماسي(وضربه خاطفة

من الاندرتيكير)

وكنت اقول **ماالذي اتى بسلفر الى حلبة المصارعه؟؟؟

ايام رائعه بالفعل

لا طبعا هو علق على مواسم معينة من بطولات المصارعة، لكنها بطولات قديمة شوي
    يمكن Wcw أو المواسم القديمة لـ Wwf
    [/QUOTE]

اهلا صديقي فارس الشجاع....كيف حالك!

هي بطولة WWF القديمه والتي تحمل مسمى WE حاليا

تحياتي لكم اعزائي

qaiser
    **جــــون سلفــــر**
    اخر تعديل كان بواسطة » qaiser في يوم » 03-05-2007 عند الساعة » 01:49
    657283_l
    من يدري؟
    ربما يأتي يومٌ أجد فيه ما أضعت عمري كله في البحث عنه!
    وإذا لم أجده...تصبح الحياه تعيسه
    تصبح تعيسةً جدا حياتي.

عفواً يا سحورة و بالنسبة لسؤالك أنتي و روح لبنان قلتلك مالو مواعيد محددة مرة شفتو العصر
    قبل المغرب بشوية وقلتلك اني مرة شفتو في الليل هو قبل كم شهر كان ينعرض وكان أشوفه كل يوم ولعلمك
    انو البرنامج كله يتكلم عن الجرائم و المافيا و قلتلك انو ماأدري ينعرض أو خلص و بالنسبة للمصارعة انا
    شفتها برضو وسمعت مرة يقول انه ستيف أوستن أنه هنا ماانساها أبداً الى الأن كانت تنعرض على قناة
    السعودية الأولى كل يوم الثلاثاء 12 في الليل قبل 6 او 7 سنيين وأكثر على ما أظن كانت أيام حلوة
    وسامحيني اني ما أفدتك بالمرة بس تابعي بقناة المحور من وقت لأخر و إذا انا شفته في أي وقت
    حقولك على الخاص حتى وتحياتي للجميع .

بليز قولو هون لان حتى انا بدي شوفو لوحيد جلال مو بس سحورة مشائة الو وانا كمان بدي اسمع صوتو بالمحور ولانو التعليق وادوار الاجراغم والشر بيلققلو بليز وخبرني انا كمان مو بس سحورة

والسلام ختام

يا أهلاً وسهلاً بأسطــورة السـاق الخشبيــه

معقولة جون سلفر في موضوعي ... بكل تأكيد بما أنه اسم وحيد جلال في الموضوع فكنت أتوقع تواجد
    القيصر في موضوعي ... فأعضاء منتدى مكسات يحملون في قلوبهم الكثير من الحب والتقدير لهذا الفنان القدير
    وبالطبع القيصر هو واحد من هؤلاء

اختي سحوره بالنسبه للبرامج الوثائقيه التي قام بدبلجتها العملاق وحيد جلال فالاحرى بك ان تقطعي الامل

في مشاهدتها لانها قديمه جدا وهكذا الحال بالنسبه للبرامج التي على شاكلتها
    يا إلهي ما هذا الخبر المؤسف ... معقول لم تعد تعرض على شاشة التلفاز cry
    طيب أنا من أشد المتابعين لقناة الجزيرة الوثائقية ... وأحس كثير من أصوات اللي يقدموا البرامج الوثائقية
    فيه شبه كبير في أصواتهم بصوت الفنان وحيد جلال ... حتى ظننت أن صوت وحيد جلال منهم
    هل يا ترى اعتقادي صحيح أم لا ؟؟؟

ولكن اذا ما كنتِ مشتاقه لسماع صوت الحنجره الذهبيه فهذه معلقة عمرو ابن كلثوم التغلبي قد تفي بالغرض
    صحيح مشتاقة لصوته كثيراً حتى أنني أشاهد الكرتون فقط للاستماع إلى صوته الشجي والأسطوري

بالنسبة للمعلقة التي ألقاها فقد استمعت إليها ولكن كنت أتمنى أن أستطيع إنزالها في جهازي

لا أعلم إذا كان هناك وسيلة معينة لتحميل المعلقة في الجهاز للاستماع إليها بدون النت ؟؟؟

وكنت اقول **ماالذي اتى بسلفر الى حلبة المصارعه؟؟؟
    biggrin biggrin .. جاء ليصارع الاندرتيكير ... وبكل تأكيد جون سلفر هو المنتصر في حلبة المصارعة
    أعتقد أن سلفر أقوى من الاندرتيكير
    وأذكر زمان كانت القناة السعودية الأولى تقوم بعرض المصارعة لأنه أخواي الكبار كانوا يتابعونه
    بكل لهفة وحماس ... كنت أيامها صغيرة لا أعرف مصارعة ولا وحيد جلال ... خخخخخخخ

الكوكب

أشكرك يا الكوكب على اهتمامك بكل تساؤلاتي .. وبالطبع بتواصلك الدائم في موضوعي
    وإن شاء الله أوفق في يوم من الأيام بمشاهدة هذا البرنامج لأني أحب البرامج الوثائقية كثيراً
    وإذا كانت بصوت وحيد جلال فسيكون لها طعماً آخر

روح لبنان

أهلاً أختي الغالية ... صباح الخير wink

بليز قولو هون لان حتى انا بدي شوفو لوحيد جلال مو بس سحورة مشائة الو وانا كمان بدي اسمع صوتو بالمحور
    صحيح أنا أتفق معك في هذا الرأي .. حتى يستفيد الجميع من الموضوع

ولانو التعليق وادوار الاجراغم والشر بيلققلو
    مثل ما قلتي أدوار الإجرام تليق كثيراً بوحيد جلال ... فهو صاحب الصوت الجهوري والقوي
    كل ما استمع لصوته أقول في نفسي : سبحان الله الصوت نعمة من الله عز وجل
    ومن النادر أن يمتلك الشخص صوتاً جميلاً معبراً ومؤثراً في النفس مثل ما أنعم الله على وحيد جلال
    فأعتقد الكلمات التي ينطق بها لو نطق بها شخصاً آخر غيره لما كان لها هذا التأثير العظيم في نفوسنا

في النهاية أعتذر على الإطالة في حديثي nervous .. وأشكر كل من تواصل معي في هذا الموضوع
    وفي انتظار مشاركاتكم القيمة والمفيدة

شو لا تعتذري هيدا موضوعك يعني خذي راحتك وكما يحلو لكي

شو لا تعتذري هيدا موضوعك يعني خذي راحتك وكما يحلو لكي
    مشكورة يا حبيبتي روح لبنان ... لكن لو أخذت راحتي في الموضوع ستحصل كارثة
    لأنك ستجدين موضوعي بمائة صفحة ... biggrin biggrin biggrin >>> لأنه الكلام ما بيخلص أبداً

على العموم أنا سعيدة بتواجدك الدائم معي في هذا الموضوع ... تحياتي لك

يعطيك العافيه سحوره

متابعه موضوعك بإهتمام وبإنتظار من يثري الموضوع أكثر

دمتِ بود

كلامك صحيح سحوره
    الفنان الكبير وحيـــــد جلال قام بالتعليق في العديد من البرامج الوثائقيه وقبل فترة قصيــره شاهدت برنامج " وجهة نظـــر" حلقة عن طائفة الدروز في العالم العربي عرض على شاشة الجزيره وقد تتم إعادة الحلقه على قناة الجزيره الوثائقيه

وهناك ايضا سلسلة حلقات من الوثائقي " طـــوائـــف لبنان " عرض قبل سنتين على قناة العربيه ,,, ايضا سلسلة حلقات البرنامج الوثائقي " تاريخ الاسلحه " عرض عدة مرات على قناة العربيه

وهناك مجموعه متفرقة من البرامج الوثائقيه شاهدتها على قنوات مختلفه كانت عن السياحه والآثار و لم تكن مواضيعها تهمني كثيرا غير أني كنت اسمعها لأستمتع بهذا الصوت الرائع ....

وعندي إقتراح سأحاول إيصاله إلى قناة الجزيره وهو أن يستغلوا هذه هذا الصوت الرائع لدى الأستاذ وحيد جلالو يقوم بالتعليق على البرامج الوثائقيه التي بدأت تنتجها القناة أو يستفيدوا منه في إكساب المقدمين مهارات التحدث بالعربيه السليمه

,,,,,,,

الصفحة رقم 1 من 17 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter