الصفحة رقم 1 من 50 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 1000
  1. #1
    زعيم الغرندايزريين^^! 0Qe0u8
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya








    حكاية من بَين الصّور [2] حكاية من بَين الصّور [2]
    حكّاية من بَين الصّور حكّاية من بَين الصّور
    وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    مشاهدة البقية

    UFO Robo Grendizer ( قاعدة الغرندايزريين )

    بـسـم الله الـرحمن الـرحيـم

    7
    8

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تحية طيبة وبعد , اعزائي عشاق هذا المسلسل الأسطوري الكبير يوفو روبو غرندايزر يسعدني افتتاح هذا الموضوع والذي سيكون ميداناً لمحبينه حيث سيكون مقر لجميع الأخبار والأضافات المتعلقة به سواء اخبار لعمل جديد او لأصدارات جديدة للعمل الأصلي او اصدارات المانجا او اسطوانات الموسيقى او اعمال الفان آرت من صور و مانجا او المجسمات والعاب الفيديو او مقابلات للمؤلف او الممثلين الذين عملو في هذا العمل الرائع وصولا الى المنشورات الصحفية والمقالات التي تكتب وتتعلق بهذا العمل الأسطوري

    Dynamic Planning

    9

    طبعاً الموضوع سيشمل اعمال جونجاي وداينمك الأخرى من اخبار واصدارات جديدة ايضا

    ***

    الموضوع سيكون بمثابة مصدر لأخر المستجدات والأخبار ونظرا لشهرة هذا العمل وقوة شعبيتة خاصة في منتديات مكسات فموضوع مثل هذا سيكون ضروري جدا وان شاء الله سيحفل بأخر الأخبار والأصدارات بتعاونكم معاً

    واحب ان انوه ان موضوع مزيد من التحدي لايزال في الواجهه وسيكون خاص لنقاشات والأسئلة المتعلقة بالمسلسل

    المـزيـدا من التـحـدي غـرنـدايـزر

    اتمنى لكم اطيب الأوقات

    جزء من الديستني بلان ^^

    10
    attachment
    0


  2. ...

  3. #2

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    مبروك لجميع الغرندايززين على إفتتاح هذا الموضوع الضخم بإذن الله
    و القاعدة الأساسية لكل غرندايزري ^^
    و من هنا نبدأ ببناء القاعدة الغرندايزرية المكساتية ^^
    نفخر بان أول من وضع لبنة هذا الصرح هو زعيم الغرندايزريين (الزعيم سيا) بنفسه ^^
    هذة لوحدها فأل خير و تشجيعة قوية منه ^^
    مبرووك لجميع الغرندايزريين و لي أيضا ^^! على إفتتاح هالموضوع الضخم بإذن الله تعالى ^^




    راح أفتتح الموضوع الأسطوري هذا ( بخبر ) عن الأسطورة و ملك السوبر ربوت ( غرندايزر )^^ , ما أبالغ لو أقول افضل خبر سمعته عن غرندايزر إلى الآن ^^!


    خبر يساوي الملايين بصراحة ^_^
    عن نفسي الخبر افرحني جدا جدا و راح ابلغكم عنه ^^ :


    خلال الأيام الماضية سافر غوناغاي لإيطاليا في جولة ترويجية لآخر اعماله و إنتاجاته .
    و أقيم هناك مؤتمر صحفي حضره أكثر من 700 شخص و فان إيطالي محب لأعمال غوناغاي ^^
    طبعا .... الفان الإيطالي مثل ما تعرفونهم ( مجانين غرندايزر ^^) , يعني حالته مثل حالة العرب تماما عندنا ^^! يعتبر الدايزر هو أفضل أعمال غوناغاي عندهم ^^
    طبعا أيش تتوقعون أللي صار لما تلاقى غوناغاي مع الفان الإيطالي ... ؟ ^^
    طبعا كل أسألتهم و إستفساراتهم كانت عن غرندايزر ! و متى راح يصدر له عمل جديد ؟
    و الله الجماعة ما قصروا فيه بصراحة ^^
    غوناغاي أستغرب و أندهش بهالأعجاب الشديد و بهذا الشكل الكبير جدا بغرندايزر!!! ^^!
    وأنصدم بأن فانز كثر متعطشة لهالعمل من سنين طويلة و يمكن ما يهمها صدور أي عمل لغوناغاي إلا هالعمل بالذات !!

    طبعا .. ما كان من غوناغاي إلا أن ..... يقول بنفسه لهم و على الملأ :

    أوعدكم و أعطيكم كلمة صادقة بإني سأقوم بعمل ( ريميك ) لغرندايزر بأقرب فرصة خلال الأيام القديمة ^_^



    و الله و بيضتوا الوجه يا الإيطاليين و رايتكم بيضة ^^ ما قصرتوا أبدا ^^

    Forza Italia ^_^

    هذة أول مرة نسمع فيها كلمة صريحة و مباشرة من ( غوناغاي ) نفسه , من بعد ما كنا نسمع من بعض موظيفه و ما ندرى من صحتها او عدمها و الموضوع كان مطول معانا كثير !!!


    لكن دام غوناغاي بنفسه وعد ..... إذا خلاص هذا هو المطلوب و هذا أللي كنا ننتظر نسمعه من سنين طويلة ^^
    و الحمدلله اخيرا سمعنا هالشىء ^^


    أتمنى اكون فرحتكم ^^ و تشعرون أللحين بنفس الشعور أللي أنا حسيت فيه عند سماعي هالخبر الرائع ^_^


    إللى أقرب لقاء يا غرندايزريين ^^



    و نشوفكم على خير ^_^
    0

  4. #3
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

    asian asian

    سيا .. حلوه الفكره.. على الأقل نقدر نلحق على ما فاتنا من عالم غرندايزر في مرجع واحد
    مشكور على افتتاح هذا الموضوع وإن شاء الله من حسن لأحسن دوماً gooood

    تقبل مروري ومتابعتي عن بعد nervous

    دمت في حفظ الرحمن ،،
    0

  5. #4
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    Seiya

    الف gooood الف gooood الفgooood مبروك على افتتاح الموضوع

    وبا الفعل نحن كنا محتاجين لهذه القاعده الجرندايزريه تحت قيادة زعيمنا Seiya

    احسنت يا زعيم الجرندايزرين على حسن العمل الهائل وهذا اصلا مب شيئ غريب عنك

    لانك زعيم الجرندايزرين بلا منازع .... وانشاء الله نفيد ونستفيد بهذا الموضوع من اخبار

    شكرا لك مره اخرا يا زعيمgooood


    MazingerZ

    مبروك علينا وعليك افتتاح الموضوع

    بس....... بس شو ها الموضوع الصاعق والخطير اللي انت تقوله

    اخيرا تحقق ما كنت احلم به (غوناغاي يوعد بعمل جديد لجرندايزر)

    والله انك ويه خير على الموضوع من اول مشاركه خبر صاعق

    واكثر من صاعق يا سلام عليك يا زيتو

    ومشكور على الخبر الروعه


    والى لقاء جديد
    قال تعالى : ( فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَصْلِحُوا ذَاتَ بَيْنِكُمْ وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ ) الأنفال/1 .

    0

  6. #5
    السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يوفو روبو جريندايزر مسـلسـل يسـتحق أن يفتح من أجله أقسـام وتكتب فيه المجلدات ويتغزل فيه عشـاق السـوبر روبوت في العالم
    المراقب العمـلاق سـيا أتاح لنا الفرصـة بالحـديث ومناقشـة اصدارات هـذا الأنمـي من خـلال هذا الموضوع العملاق والذي سـيحظى بدعم هائل من الأعضـاء بإذن الله
    مقدمـة جميلة وموضوعـية وفتحت لنا مجال واسـع وشـامل وأنارت لنا فكرة الموضوع
    آريــاتــو سـيا ومبرك لكل الجريندايزريين


    MazingerZ
    حيا الله مازنجر زد
    كيف حالك يا بطل

    خبر يساوي الملايين بصراحة ^_^
    عن نفسي الخبر افرحني جدا جدا و راح ابلغكم عنه ^^ :


    خلال الأيام الماضية سافر غوناغاي لإيطاليا في جولة ترويجية لآخر اعماله و إنتاجاته .
    و أقيم هناك مؤتمر صحفي حضره أكثر من 700 شخص و فان إيطالي محب لأعمال غوناغاي ^^
    طبعا .... الفان الإيطالي مثل ما تعرفونهم ( مجانين غرندايزر ^^) , يعني حالته مثل حالة العرب تماما عندنا ^^! يعتبر الدايزر هو أفضل أعمال غوناغاي عندهم ^^
    طبعا أيش تتوقعون أللي صار لما تلاقى غوناغاي مع الفان الإيطالي ... ؟ ^^
    طبعا كل أسألتهم و إستفساراتهم كانت عن غرندايزر ! و متى راح يصدر له عمل جديد ؟
    و الله الجماعة ما قصروا فيه بصراحة ^^
    غوناغاي أستغرب و أندهش بهالأعجاب الشديد و بهذا الشكل الكبير جدا بغرندايزر!!! ^^!
    وأنصدم بأن فانز كثر متعطشة لهالعمل من سنين طويلة و يمكن ما يهمها صدور أي عمل لغوناغاي إلا هالعمل بالذات !!

    طبعا .. ما كان من غوناغاي إلا أن ..... يقول بنفسه لهم و على الملأ :

    أوعدكم و أعطيكم كلمة صادقة بإني سأقوم بعمل ( ريميك ) لغرندايزر بأقرب فرصة خلال الأيام القديمة ^_^
    خبر حصـري Exclusive كعادتك Z
    والحمـد لله جوناجاي أخيـراً عرف قيمة جريندايزر >>> يا أخي يسـير علينا في الخليج أقرب له من إيطاليا وأكثر جنون بجريندايزر biggrin
    بس لين مـتى وجوناجاي يعمل ريميك لمسلسلاته القديمة و مو كل مسـلسـل تنفع له هالسـياسـة
    يعني مسلسلات غير ناجحه أو مهضـومه إعلاميا تكون عملية الريميك مأخوذه في عين الإعتبار
    بالنسـبة لي أشـوف أن سـياسـة الريميك ناجحة مع مسـلسـلات مثل مسلسل جايكينج أو جـود مازنجر إذا فكر جوناجاي في ذلك
    لكن مسـلسـل مثل جريندايزر شـهرته تفوق عشـرين مسـلسـل سـوبر روبوت مجتمعة ومسـلسـل خرافي بحق وتعمل له ريميك >>> أعتبرها مخاطرة غير محمـودة العواقب
    صح لو كان العمل الجديد بمثابة أوفا أو فيلم لكن ريميك ما عدا حالة وحـده من وجهة نظري >>> إذا كان الريميك مسـتمد من المانجا
    إذا عرفنا أن فيه أحداث كبيرة في مانجا جريندايزر تم تجاهلها في المسـلسـل مثل قتال جريندايزر مع يامينو تايو ... هذي لحالها تكفي وزيادة ^___^

    الله و بيضتوا الوجه يا الإيطاليين و رايتكم بيضة ^^ ما قصرتوا أبدا ^^

    Forza Italia ^_^
    يعجبونك الإيطاليين وأنا أحبهم كثيرا خصـوصـا أن فيه أشـياء كثيرة تجمعنا بهم

    لنا لقاء قريب بإذن الله
    وبالتوفيق للجميع ولموضوعنا الجديد والكبير


    مع السـلامة
    attachment

    بأبي وأمي أنت يا خير الــورى ** وصلاةُ ربي والسلامُ معطــــرا
    يا خاتمَ الرسل الكرام محمـــدٌ ** بالوحي والقرآن كنتَ مطهـرا
    لك يا رسول الله صـدقُ محبـةٍ ** وبفيضها شهِد اللسانُ وعبـّرا
    لك يا رسول الله صدقُ محبةٍ فاقتْ ** محبةَ مَن على وجه الثــرى
    لك يا رسول الله صدقُ محبــةٍ ** لا تنتهي أبداً ولن تتغيــرا
    لك يا رسول الله مـنا نصـرةٌ ** بالفعل والأقوال عما يُفتـرى
    صلى عليه اللهُ في ملكوتــه ** ما قام عبدٌ في الصلاة وكبّــرا
    صلى عليه اللهُ في ملكوتــه ** ما عاقب الليلُ النهارَ وأدبــرا
    صلى عليه اللهُ في ملكوتــه ** ما دارت الأفلاكُ أو نجمٌ سـرى
    وختامُها عاد الكلامُ بما بــدا ** بأبي وأمي أنت يا خيرَ الــورى

    0

  7. #6
    موضوع جميل جداً و شيق و يستحق المطالعة . . . . . و أتمنى أن تستمروا على جهودكم الجبارة و التي أثبتت قوة إرادتكم السامية . . . . . و أشكركم جزيل الشكر على كل الأعمال المتميزة التي تقومون بها دوماً . . . . و اعذروني إذا لم أشارك معكم في مواضيع سابقة .

    تحياتي للجميع
    0

  8. #7
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخيرا ^_^

    موضوع باسم سيا biggrin انا قلت يمكن خطأtongue

    تسجيل حضور فقط

    وحظا موفقا gooood
    attachment


    "اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡
    0

  9. #8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

    ما شاء الله ما شاء الله asian
    سيا هذا هو الموضوع اللي كنت قاعد تجهزه ولخبطك فيه هذاك صاحبنا تبع الهنود الحمر biggrin
    بس بصراحة فكرة الموضوع رهيبة جدا أشبه بمنتدى مصغر يجتمع فيه عشاق هذا الانمي
    الأسطوري بحق بشهادة العالم اجمع لا أكاد ادخل أي منتدى عربي أو عالمي إلا واجد له
    بصمه واضحة ومميزه عن غيره مع انه من فئة الميكا لكن شهرته غزت قلوب الكل من عشاق
    الميكا وغيرهم < الكبير كبير > gooood
    سأشارك بإذن الله في هذا الموضوع وان كانت مشاركاتي ستكون متواضعة في ظل وجود
    كم هائل من العمالقة في هذا المجال لكن شيء خير من لا شيء كما يقال redface

    زيتو

    كالعادة رائع ومتألق في كل شيء لكن هذه المرة خبر من الوزن الثقيل كلمات الشكر لا توفيك
    حقك عليه يسلمو من كل قلبي زيتو عالخبر الروعة asian asian asian

    شكرا مره ثانيه لك عزيزي سيا وسلمت يمناك عالموضوع الرائع

    أترككم في أمان الله وحفظه ^^
    مع السلامة smile
    ♥ ذكرياتي في مكسات هي الأجمل في حياتي ♥
    0

  10. #9
    أخيراً موضوع أخر عن روبوتات جونجاي
    وبالأخص الروبوت الأفضل ( غرندايزر )
    سيكون هذا الموضوع رائع وجميل
    ويستحق المتابعة والمشاركة فيه
    والشكر لمراقبنا سيا على فتحه هذا الموضوع
    attachment
    0

  11. #10



    وأخيرا موضوع جديد خاص بغريندايزر وخاصة بعد إن إستنفذ الموضوع السابق نفسه


    وأحب أن أشكرك يا سيا على تفضلك بعمل هذا الموضوع لنا وخاصة بانك معروف بكونك العاشق الاول لغريندايزر في هذا المنتدى

    وإن شاء الله سوف تكون فيه حركة أكثر ومواضيع افضل من كل المواضيع السابقة التي عملت ما عليها حتى إنتهى بها الحال إلى ما هي عليه الآن من تكرار نفسها

    وهذا الموضوع سوف يكون للأخبار والنقاش فقط حسب ما عرفت بدون أسئلة وبدون تحديات والتي لها موضوعها المستقل

    فلك كل الشكر والتقدير


    وأحب أن أشكرك يا زيتو على هذا الخبر المذهل والذي كان منتظرا منذ ثلاثين سنة ^_^

    وحتى لو كان إعادة إنتاج فهو عندنا واحد المهم إن يكون هناك إنتاج لغريندايزر وعلى ما يبدو بان مصدره سوف يكون المانغا مثلما هي عادة غوناغاي في الاعمال الاخيرة

    المهم في هذا الامر كله ان يتم إنتاج عمل جديد ومن بعدها سنقيمه إن كان ممتازا أو اكثر من ممتاز ^_^!

    وكما يقول المثل

    أن يصل متأخرا خير من ان لايصل



    وننتظر كل جديد من الاخبار وكذلك ننتظر كل التطور والإزدهار لهذا الموضوع الناشيء



    وتقبل تحياتي

    banner46538d010fc84
    0

  12. #11
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مبروك للجميع ^_^ واشكر مراقبنا الغالي Seiyaعلى هذا الموضوع الكبير

    والي راح يشمل كل شئ عن اعمال غو ناغاي

    MazingerZ

    تسلم اخوي الحبيب MazingerZ ^^ على هالخبريه الصاعقه

    وآخيرا سيعود جرندايزر لساحة الإنمي

    خبر يساوي الملايين بصراحة ^_^
    عن نفسي الخبر افرحني جدا جدا و راح ابلغكم عنه ^^ :


    خلال الأيام الماضية سافر غوناغاي لإيطاليا في جولة ترويجية لآخر اعماله و إنتاجاته .
    و أقيم هناك مؤتمر صحفي حضره أكثر من 700 شخص و فان إيطالي محب لأعمال غوناغاي ^^
    طبعا .... الفان الإيطالي مثل ما تعرفونهم ( مجانين غرندايزر ^^) , يعني حالته مثل حالة العرب تماما عندنا ^^! يعتبر الدايزر هو أفضل أعمال غوناغاي عندهم ^^
    طبعا أيش تتوقعون أللي صار لما تلاقى غوناغاي مع الفان الإيطالي ... ؟ ^^
    طبعا كل أسألتهم و إستفساراتهم كانت عن غرندايزر ! و متى راح يصدر له عمل جديد ؟
    و الله الجماعة ما قصروا فيه بصراحة ^^
    غوناغاي أستغرب و أندهش بهالأعجاب الشديد و بهذا الشكل الكبير جدا بغرندايزر!!! ^^!
    وأنصدم بأن فانز كثر متعطشة لهالعمل من سنين طويلة و يمكن ما يهمها صدور أي عمل لغوناغاي إلا هالعمل بالذات !!

    طبعا .. ما كان من غوناغاي إلا أن ..... يقول بنفسه لهم و على الملأ :

    أوعدكم و أعطيكم كلمة صادقة بإني سأقوم بعمل ( ريميك ) لغرندايزر بأقرب فرصة خلال الأيام القديمة ^_^
    فعلا أحلى خبر الى الآن .. الخبر يرفع المعنويات ^^

    بأحاول يا اخوان في الأيام المقبله ارفع لكم صور من مانغا داينمك هيروز الجزء الأول والثاني


    اخر تعديل كان بواسطة » Duke_Fleed في يوم » 02-05-2007 عند الساعة » 05:21
    0

  13. #12

    أشكرك يا أخي Seiya على فتح هذا الموضوع الذي بأذن اللة سوف يستفيد الأعضاء منه كثيرا
    0

  14. #13
    إن كانت الحياة بحراً من الهموم .. فاركبها بقاربٍ صغير من الصبر
    ........
    0

  15. #14
    شكرا جزيلا على الموضوع الرائع و الخبر الأروع و شكرا أخ زيتو لكن تقول لنا من فين سمعت الخبر و هل هو موثوق 100%

    ياليت لو عندي وقت كان أضفت أشياء كثير للموضوع لكن الآن حأكتفي بهذه المشاركة البسيطه و حأحاول أضيف الباقي في المستقبل

    شاهدوا العدو إلي حيضطر غريندايزر لمواجهته


    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...1&d=1178100277
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » Seiya في يوم » 12-09-2010 عند الساعة » 13:43
    s1aj3
    0

  16. #15
    http://images.google.com.sa/imgres?i...%3Dar%26sa%3DN

    هذا خبر عن غوناغاي يا اخوان .. الظاهر انه قبل ما يروحالى رحلته الي اعلن فيها جرندايزر جديد

    هذه الترجمه

    Received today to the Sapienza' of Rome It returns in Italy Go Nagai, Pope of Goldrake and Mazinga Z The greatest master living than cartoons and of manga, the Japanese comic strips, will be host to the “Comicon of Naples” from the 27 to the 29 open them (Video) he listens to the Rome news, 24 apr. (Ign) - a crowd bath has received this afternoon to the Faculty of Languages Orients them of the Wisdom of Rome Go Nagai, considered the greatest master living than cartoons and of manga, the Japanese comic strips (Video). Absent from Italy from twelve years, sessantaduenne the Japanese artist returns in our Country in occasion of the ninth edition of the “Comicon”, the festival of the comic strip that will be carried out to Naples from the 27 to the 29 opens them. The students roman have met it in preview and have listened to with great enthusiasm the anecdotes legacies to the birth of the heroes of their infancy, to begin from the “prototype” of all the modern robots, Mazinga: '' The idea me has come a day of 1972, while I was bottled in the traffic with my machine. I have imagined that suddenly the car was transformed in a giant mechanical, equipped of arms and legs and commant from a seated man to its inside, just like in an automobile ''. To Mazinga are follow many other “steel heroes” of succeeding like Goldrake, that transmitted on nets RAI to the end of years' 70, literally rivoluzionato tv of the boys, proposing technical of animation and the deeply various contents from the series until then known, like the cartoons of the Warner Bros or of Hanna and Barbera. To Naples Go Nagai he will introduce in European preview the dvd of series “UFO Rob Goldrake”, completely rimasterizzato and ridoppiato. Draft of a version for before the time authorized from the author, after years of piratate versions to damage of its copyright. Go Nagai will be moreover protagonist of a special section of the extension on the Fantascienza spaces them. It will grant to the public of the Festival two sessions of autograph: friday 27 to 17,00 and saturdays 28 to the 15,30, for 150 persons for time. Before returning in Japan, it will be stopped to Venice.

    تسلم اخي جرنكايزر على صور المانغا ^^

    اذكرها جرندايزر صارع اربعة وحوش غير جريت مازنجر

    والمانغا من تأليف كين ايشيكاوا
    اخر تعديل كان بواسطة » Duke_Fleed في يوم » 03-05-2007 عند الساعة » 06:35
    0

  17. #16
    السلام عليكم ياغرندايزرين في هذا الموضوع الكبير ومبروك علينا
    افتتاح مثل هذا الموضوع وبقلم الزعيم والصديق العزيز سيا الحمد لله اني لحقت على الصفحه الاولى

    لي رد مفصل غداااا ان شاء الله
    دايزررررررررررررر..................انطلق.......... ...........
    [IMG]http://www3.*********/2006/09/12/19/956715823.jpg[/IMG]
    0

  18. #17
    يا اخوان في المازنجر بابل مسجل انه جرندايزر قوته 1,800,000 حصان

    ولكني تعجبت من غلاف ال DVD BOX الي صدر سنة 2004م
    غوناغاي مسجل انه غرندايزر 2,000,000 حصان confused

    اذا مدام المازنجر بابل نزل سنة 2002 م والبوكس نزل سنة 2004 م

    اذا لازم نحكم على 2004 لآنه اجدد ^_^
    0

  19. #18



    في البداية أحب أن أشكرك يا دوق الداينمكس على هذه الترجمة لخبر رحلة غوناغاي لإيطاليا.

    اما بالنسبة للمعلومة الجديدة فهي غريبة جدا

    فكيف يغير فيها ناغاي قوة غريندايزر بزيادة 200.000 حصان إضافي هكذا بدون سبب ؟؟!!

    أرجو منك يا دوق بان تضع صورة الغلاف حتى نرى هذا الامر الغريب جدا.

    هذا شيء

    الشيء الآخر وهو بأنني أتمنى بان يقوم العضو الرائع جدا زيتو بتقديم المزيد من المعلومات حول خبر الموسم بالنسبة لنا وهو إعادة إنتاج غريندايزر مرة أخرى وهل سيكون مسلسل أم أوفا؟

    فالمشكلة بانك وضعت خبرا رائعا جدا وتركتنا معلقين بدون تفاصيل أكثر ^_^!


    وتقبلوا تحياتي
    0

  20. #19
    السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف حالكم يا الجريندايزريين
    عسـاكم بخير إن شـاء الله

    ما شـاء الله معلومات حصـرية من زيتو و زعيم الداينمكس
    asian

    محمد كوري
    حيا الله أخوي محمد كوري
    والحمد لله على السـلامة
    عودة حميدة بإذن الله


    Duke_Fleed
    حيا الله زعيم الداينمكس
    ما شـاء الله حصـري كعادتك ^___^

    يا اخوان في المازنجر بابل مسجل انه جرندايزر قوته 1,800,000 حصان

    ولكني تعجبت من غلاف ال DVD BOX الي صدر سنة 2004م
    غوناغاي مسجل انه غرندايزر 2,000,000 حصان

    اذا مدام المازنجر بابل نزل سنة 2002 م والبوكس نزل سنة 2004 م

    اذا لازم نحكم على 2004 لآنه اجدد ^_^
    أنا أتفق معك نأخذ الأحدث 2004 ^___^
    بس كيف جوناجاي يغير من قدرات جريندايزر في هذا الوقت !!!
    شـيء غريب فعلاً


    GRENDIZER
    أهـلا حبيبنا جريندايزر
    حياك الله يا غالي

    اما بالنسبة للمعلومة الجديدة فهي غريبة جدا

    فكيف يغير فيها ناغاي قوة غريندايزر بزيادة 200.000 حصان إضافي هكذا بدون سبب ؟؟!!

    أرجو منك يا دوق بان تضع صورة الغلاف حتى نرى هذا الامر الغريب جدا.
    أنا هنا أتفق مع العضـو جريندايزر ... نحتاج الصورة التي تدل على هالمعلومة >>> علشـان نطمئن أكثر

    اليوم جايب لكم مقابلة مع جوناجاي أتمنى أنها تعجبكم وترجمتها لكم ... قراءة ممتعة

    ما رأيك في الرقابة المناهضـة لشـخصياتك والتي حسـب ادعائها تزيد العنف بين الأطفال ؟
    أعتقد بأن هذا خطأ , إن إعطاء أفكار جميلة وخيالية للعالم الحقيقي تسـاعد تنمية الفرد حيث يوجد العنف وقواعد المنافسـة الخالية التي تكاد تفتقر للجانب التعليمي وهذا الأمر له نتيجة عكسـية ...
    هل مأساة هيروشـيما أثرت على أعمالك ؟
    لقد ولدت بعد المعاهدة اليابانية بـ ثلاثة اسابيع لذا فقد عشـت مأساة الحرب وأحاطت بي شـهادات وروايات الناس ولقد كنت متأثرا بما حدث بالطبع وكذلك كل أعمالي , خوف الحرب كان واضحا في كل قصـة موجودة بداخلي وأنا غالبا يسـاء فهمي في أغلب الأحيان حيث أني لا أفضل أن أقدم رسـائل محـددة لكني بالأحرى أظهر ما قد يحدث إذا أتينا بحرب عالمية جديدة , وأعتقد بأن بعض الشخصيات التي صممتها تشارك في روح هيبي Hippie Soul لأنني بدأت العمل في عام 1986 لذا فقد تأثرت شخصياتي بتلك السـنوات ...
    ما هي الدوافع التي تجعلك تعيد الشخصيات الكبيرة في السـن إلى الحياة مرة أخرى وكذلك الدوافع التي تجعلك تكتب المغامرات المدركة في الماضي ؟
    هذا يعتمد في الغالب لأن لسـت راضيا عن جودة أعمالي وأيضا أعتقد بأنها يمكن أن تتحسـن . في الجانب الآخر , تقنية الأنمي لديها القدرة على التطور المسـتمر فلذا أنا شـغوف حول ما سـتصبح عليه شخصياتي وما الذي أستطيع عمـله ...
    ما هي الأشـياء التي تعمل عليها الآن ؟
    أنا أعمل الآن على أربع قصص مختلفة اثنتان منها مانجا حول وضع الساموراي باليابان خلال القرون الوسطى .
    مرت سـنوات منذ زيارتك لإيطاليا , هل لاحظت شـيء مختلف في هذه الزيارة ؟
    إنها فعلا تبدو حيوية بالنسـبة لي لكن في نفس الوقت لها القدرة على أن تظل محتفظة بنفس أسلوبها وطبيعتها ولقد استمتعت في طفولتي عندما كنت أشـاهد الأفلام الإيطالية الواقعية لأول مرة . كما وجدت أيضا بعض اساطير الرومان واللغة اليونانية القديمة والأهم من ذلك هو أنني اصطدمت بأحد دروع التماثيل في المعهد الوطني وهذا الشـيء في الغالب يلهمك حول المحاربين الجدد في أعمال القادمة ...
    ما هي الأعمال التي تحرص على قراءتها ؟
    أذواقي في تطور مسـتمر وهي لا تتوقف على القصص فأنا أقرأ منذ 10 أو 20 سـنة مضت ولا أزال أقرأ الكوميكس التي تثيرني كثيرا هذه الأيام ولا أستطيع أن أعطيك قائمة محددة بأفضل الأعمال بالنسـبة لي ...
    هل تتفق في الغالب مع القضايا السـياسية والإجتماعية في الكوميكس التي تعود لك ؟ وهل ديفيل مان على سبيل المثال يتضمن نهاية سـياسـية ؟
    لا , أنا افضل تجنب التضمين السـياسـي في مانجاتي ولقد تعرضت لسـوء الفهم وفي هذه الحالة أخاطر بإهانة أي شخص . ديفيل مان لا يتضمن نهاية سـياسية فقط أريد إظهار الغباء الإنسـاني ...
    أنت تقريبا عملت لمدة 40 سـنة , لماذا في أغلب أعمالك تميل إلى إعادة واستئناف الأشخاص والمواقف التي عملتها في الـ 10 سنوات الأولى من عملك ؟
    لسـببين :
    1. لأني غير راضي عن أسـلوب جوناجاي " الشـاب " وفي إعادة الشخصيات القديمة تستطيع ملاحظة أختلاف أسـلوبي وهذا ما أحاول تطويره .
    2. اسـتئناف المواقف المستخدمة في الماضي يعطيني فرصة للقيام بتحديثها مع التطورات التاريخية والإجتماعية .

    لقد شاهدت الخيال العلمي الذي ترويه في قصصك لديها طابع الدمار التضميني بينما نرى الكتاب الآخرين مثل ليجي ماتسـوموتو الذي يعطي الخيال العلمي مزيدا من النكهة الرومانسـية , هل فكرت من قبل في صنع مانجا خيال علمي ذو نكهة رومانسـية ؟
    نعم أنا أفكر في ذلك لكن الناشرين يريدون مني مانجا الخيال العلمي المليئة بالروبوتات التي تدمر الغزاة الأشرار ... وفي هذه الطريقة انا اتجنب أن يساء فهمي , كما هو الحال عندما أكتب عن أبطال يحاربون المعتدين فأنا بذلك لا أقصـد أشخاص معينين ... لذا من الأفضل اسـتخدام المخلوقات الفضائية بدلا من البشـر ...
    ما هو رأيك في دور المانجا في المجتمع ؟ وكيف تتطور المانجا ؟
    الكوميكس أكثر متعة مقارنة بالروايات لذا فهي تقوم بدور مباشـر مع القراء بفضل المزج بين الصور والحوار , الكوميكس جاءت بتطور مدهش في هذه السـنوات ولا أعلم إلى أي مدى تسـتطيع الوصول إليه . الفضل يعود إلى مانجا التقنية البصرية التي ستتطور بالتأكيد من خلال شـيء مهم وستحافظ على دورها القيادي على أي حال من الأحوال .

    نراكم على خير
    وبالتوفيق للجميع


    مع السـلامة
    0

  21. #20
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^_^

    GRENDIZER و Ryoma ^___^

    آفااااااا يعني خلاص مافي ثقه !!!! tongue

    الصراحه هذه المعلومه كانت عندي منذ سنه او سنتين تقريبا واكثر من مره انسى احطها

    سبق زرت مراقبنا الغالي الأسطورة Seiya ^^ في سهرة غرندايزريه محترمه smile

    وشفت بوستر يجي مع ال DVD BOX ووجدت المعلومه ^^

    عموما سأطلب من الغالي سيا ان يرفعها

    سيا ارفع الصورة الي غرندايزر يقود الغواصه البحريه .. ماعليك امر ^^
    0

الصفحة رقم 1 من 50 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter