مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14
  1. #1

    فلنقل مع السلامة بمجهول سابقا ... او nero ..

    حان الوقت لنيرو لكي يهجرنا ...

    فقولوا له وداعا ......


  2. ...

  3. #2
    احححم

    مين نيروو ..؟cheeky

    واذا ماقلنا وداعا !!!sleeping

    يمكن يغير رايه ويبقى في مكساتbiggrin nervous
    اخر تعديل كان بواسطة » اللؤلؤ الأحمـر في يوم » 30-04-2007 عند الساعة » 18:12
    [ . . .
    قيل لي مره ..
    ان الخونة سيتساقطون يوماً
    ولكنى أرى وطن يتساقط !

  4. #3
    أسمه Nero


    سؤال : " لماذا سيغادرنا " ؟؟

  5. #4

    Unhappy لا نـقولـ وداعـا بل نـقولـ الـى اللـقائـ

    السلام عليكم

    ...... انا هو نيـروــ .......
    ......والصـراحةــ رح اتـركـ المنتدى.....
    ...... مش بس المنتدى النت كله cry ......
    ...... من الحين بعد 3 ساعات اليوم يخلص والشهر هذا بعد يخلص واشتراك النت بعد يخلص "ومالي حيل اشبك ثاني.....

    عشانـ هيكـ "الى اللقاء" انشاءالله تتحقق هذه الكلمة frown

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة -NERO- مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم


    ...... انا هو نيـروــ .......
    ......والصـراحةــ رح اتـركـ المنتدى.....
    ...... مش بس المنتدى النت كله cry ......
    ...... من الحين بعد 3 ساعات اليوم يخلص والشهر هذا بعد يخلص واشتراك النت بعد يخلص "ومالي حيل اشبك ثاني.....


    عشانـ هيكـ "الى اللقاء" انشاءالله تتحقق هذه الكلمة frown
    وعليكم السلام يا نيرو

    classic

    هانت ان شاء الله إلا ما نشوفك مرة تانية ^^

    اتأمل خير
    ما بيصير إلا الخير

    إلى اللقاء نيروو

    ونحنا بانتظارك cheeky

    وبلا هالتخفي

    tongue

    .
    .
    ساموو

  7. #6
    -NERO-cry
    لــــــــــــــــيش؟؟؟؟؟؟confused
    يعني ادخل مكسات القى موضوع وداعك؟؟؟cry
    والله مايسير كدا تسيبنا مرا وحده
    بلييييييييييييييز جدد اشتراكك frown
    لاتقطعنا كدا مرا وحده
    حنفتقــــــــــــــــــــــــدك مراbored cry
    هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ
    والله حرام اول شي فرجوله وبعدين انت
    والله مايسير




    انت شاء الله ترد ^^
    اختك الكبيره كوكوsmile
    اخر تعديل كان بواسطة » *cornelia* في يوم » 30-04-2007 عند الساعة » 18:41

  8. #7
    نيروووووو

    انت واااي في قووول هزا كلااام يا رفيقmad

    يؤ منك ليش مابدك تجيب اشتراك ><

    يعني بايدك انك تدخل بس انت ما بدكermm

    ليييش هيكcry

    والله انك عامل جو في النت يا براااذاااار

    جيب اشتراااااااااك عشان خاطر الكوووولcheeky

    بستناك تقول انك بطلت ترووووحrambo
    لا شيء سوى .. نبضٌ و حُلم و غمامة شارفت على الرحيل

    e94f3095bb97522067afc8e44d30baf6

    481047

  9. #8
    ليييييييييييييييييش نيييييييرووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طيب الى اللقااااااااااااااااااااااء قرييييييييييييييبااااااااااااااااااا تجي باذن الله............
    7a6d49ca38f7aeabecde9a7f05dbbac0


  10. #9
    الرحيل ليس باختياره ... لقد انتهت مدة اشتراكه على النت ...

    لذالك ل جدوى من التوسل

  11. #10
    اعرف انو لاجدوى بس يالله نتمنى انو يجيلو الخيييييييييييير اللي يخلي باستطاعته الدخووووووووول الى النت

  12. #11
    :
    :
    :

    ماهقيت اني في يوم بدش مكسات خصيصاا ....

    علشان اودع شخص غالي وحبوب ملقب بأسم قطوط...

    :
    :
    :

    cry

    اذكر كل مره تكلمت فيها معاك اذكر كل ضحكه ضحكتها وانت السبب...

    اذكر سوالفك وشقد تكره المدرسه<< خارج عن الموضوع...

    :
    :
    :

    لك وحشه يا نو بدي...

    لك مكانه يا نيروه...

    لك جزء كبيير في ذكرياتي يا قطوط...

    :
    :
    :

    كم تمنيت ان هذا اليوم ما يجي...

    بس الله قدر...

    وإن شاء الله نشوفك ....

    :
    :
    :

    بنشتاق لك, او, بالأحرا سأشتاق لك ...

    لن انساك يوماا...

    لن انسا مشاغباتك...

    وطريقة تفكيرك العشوائيه التي نالت اعجابي بمستوى كبير...

    لن انسا قطوط وابتسامته و نوبدي ووحدانيته ونيرو و ملله الدائم...

    :
    :
    :

    لا اعلم لماذا الأيام تمر بسرعه حين يفارقك صديقك كأنها لا ترد منك ان تفكر به كثيراا...

    لكني اعلم انك انت هوه انت ان غبت عنا وان بقيت معنى...

    واعلم انك لن تنسانا ابداا ..

    واعرف انك ستظل نيرو المشاغب ...

    الذي طبع صورته بعقولنا...


    :
    :
    :

    اتمنى لك دوام التوفيق نو بدي اقصد نيرو

    :
    :

    لكن المثل يقول القط يعود لصاحبه مهما طال فراقه له
    خلاص راح إلي راح...!ـ

  13. #12
    السلام عليكم
    عزيزي نيرو

    اتفق معك ان الوداع صعب لكن لا بد من اللقاء

    فلست من اقول وداعا و انما الى لقاء قريب ان شاء الله

    الله يسهل دربك
    و موفق ان شاء الله gooood

  14. #13
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    الله يسامحك نيروو

    كيف بتعمل هيك ؟

    تتركنا فجأة هيك و مرة وحدة

    طاااايب يانيرو بس ترجع

    ان شاء الله حترجع و لما ترجع لينا شغل تاني معك

    بس حاليا الله يوفقك بدراستك

    هادا اللي بقدر أقوله

    و الله يرجعلنا اياك بالسلامة^^

    أختك نبووض^^
    attachment

    يسعدلي عمرك يا أختي ^^..

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الؤلؤ الاحمر مشاهدة المشاركة
    احححم

    مين نيروو ..؟cheeky

    واذا ماقلنا وداعا !!!sleeping

    يمكن يغير رايه ويبقى في مكساتbiggrin nervous
    للاسف انا باقي biggrin
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة متقدم ورا مشاهدة المشاركة
    أسمه Nero


    سؤال : " لماذا سيغادرنا " ؟؟
    كنت ساغادركم عشان النت بس الحظ , رح ابقى
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .•° SAMO °•. مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام يا نيرو

    classic

    هانت ان شاء الله إلا ما نشوفك مرة تانية ^^

    اتأمل خير
    ما بيصير إلا الخير

    إلى اللقاء نيروو

    ونحنا بانتظارك cheeky

    وبلا هالتخفي

    tongue

    .
    .
    ساموو
    هههههههه تخفي biggrin المشكلة انه النت الغبي كان المفروض يقطع بس ماقطع غير كم يوم ورجع dead انا اوريه شغله بعدين
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *cornelia* مشاهدة المشاركة
    -NERO-cry
    لــــــــــــــــيش؟؟؟؟؟؟confused
    يعني ادخل مكسات القى موضوع وداعك؟؟؟cry
    والله مايسير كدا تسيبنا مرا وحده
    بلييييييييييييييز جدد اشتراكك frown
    لاتقطعنا كدا مرا وحده
    حنفتقــــــــــــــــــــــــدك مراbored cry
    هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ
    والله حرام اول شي فرجوله وبعدين انت
    والله مايسير




    انت شاء الله ترد ^^
    اختك الكبيره كوكوsmile
    frown frown خلص خلص انا باقي باقي , اخوكي الصغير نيرووز gooood
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزهرة المتفتحة مشاهدة المشاركة
    نيروووووو

    انت واااي في قووول هزا كلااام يا رفيقmad

    يؤ منك ليش مابدك تجيب اشتراك ><

    يعني بايدك انك تدخل بس انت ما بدكermm

    ليييش هيكcry

    والله انك عامل جو في النت يا براااذاااار

    جيب اشتراااااااااك عشان خاطر الكوووولcheeky

    بستناك تقول انك بطلت ترووووحrambo
    للاسف جبت اشتراك , الصراحة مو انا جبته مدري شو صار ermm في حد سواه
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عشيقة كيلوامووت مشاهدة المشاركة
    ليييييييييييييييييش نيييييييرووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طيب الى اللقااااااااااااااااااااااء قرييييييييييييييبااااااااااااااااااا تجي باذن الله............
    اجيت rambo
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كيلوا القاتل مشاهدة المشاركة
    الرحيل ليس باختياره ... لقد انتهت مدة اشتراكه على النت ...

    لذالك ل جدوى من التوسل
    خخخخخخخخ توسل tongue المهم ما رحت , frown ارجو اني ما فشلتك بموضوعك
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عشيقة كيلوامووت مشاهدة المشاركة
    اعرف انو لاجدوى بس يالله نتمنى انو يجيلو الخيييييييييييير اللي يخلي باستطاعته الدخووووووووول الى النت
    يجي يجي smoker
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angal مشاهدة المشاركة
    :
    :
    :

    ماهقيت اني في يوم بدش مكسات خصيصاا ....

    علشان اودع شخص غالي وحبوب ملقب بأسم قطوط...

    :
    :
    :

    cry

    اذكر كل مره تكلمت فيها معاك اذكر كل ضحكه ضحكتها وانت السبب...

    اذكر سوالفك وشقد تكره المدرسه<< خارج عن الموضوع...

    :
    :
    :

    لك وحشه يا نو بدي...

    لك مكانه يا نيروه...

    لك جزء كبيير في ذكرياتي يا قطوط...

    :
    :
    :

    كم تمنيت ان هذا اليوم ما يجي...

    بس الله قدر...

    وإن شاء الله نشوفك ....

    :
    :
    :

    بنشتاق لك, او, بالأحرا سأشتاق لك ...

    لن انساك يوماا...

    لن انسا مشاغباتك...

    وطريقة تفكيرك العشوائيه التي نالت اعجابي بمستوى كبير...

    لن انسا قطوط وابتسامته و نوبدي ووحدانيته ونيرو و ملله الدائم...

    :
    :
    :

    لا اعلم لماذا الأيام تمر بسرعه حين يفارقك صديقك كأنها لا ترد منك ان تفكر به كثيراا...

    لكني اعلم انك انت هوه انت ان غبت عنا وان بقيت معنى...

    واعلم انك لن تنسانا ابداا ..

    واعرف انك ستظل نيرو المشاغب ...

    الذي طبع صورته بعقولنا...


    :
    :
    :

    اتمنى لك دوام التوفيق نو بدي اقصد نيرو

    :
    :

    لكن المثل يقول القط يعود لصاحبه مهما طال فراقه له
    هههه هذا انا cool , ولحسن حظك القط رجع كان ضايع يلاحق الفيران وبالصدفة لقى البيت
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيد البوكيمونات مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    عزيزي نيرو

    اتفق معك ان الوداع صعب لكن لا بد من اللقاء

    فلست من اقول وداعا و انما الى لقاء قريب ان شاء الله

    الله يسهل دربك
    و موفق ان شاء الله gooood
    ياللاسف عدت
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نبض فلسطين مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    الله يسامحك نيروو

    كيف بتعمل هيك ؟

    تتركنا فجأة هيك و مرة وحدة

    طاااايب يانيرو بس ترجع

    ان شاء الله حترجع و لما ترجع لينا شغل تاني معك

    بس حاليا الله يوفقك بدراستك

    هادا اللي بقدر أقوله

    و الله يرجعلنا اياك بالسلامة^^

    أختك نبووض^^

    eek قلت لكم النت النت الغبي رح يفصل , راح ما فصل biggrin

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter