الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 36

متى تتمرد المرأة على زوجها وتتحدى رجولته

المرأة وإن لم تكن مسرفة ومبذرة، فإنها تكره القيود المادية، وتكره رجلاً يحاسبها ويسجل لها كل مال تنفقه

ليس تمردا أو عنادا أو حتى محاولة منها لتحدي لرجولته، ولكن الكيل طفح وفاض، والبطيخة لم تكن حمراء كما كانت تعتقد؛ لقد أثبتت لها العشرة بعد الزواج وبعد زوال القناع الجميل أن هذا الرجل ليس من كانت تتمناه وأن حياتها معه مستحيله، هنا تقف مستجمعة كل قواها وتصرخ بكل كيانها " آسفة لا أريد هذا الرجل " .

لقد أكد الباحثون الاجتماعيون - أن المرأة قد تصل إلى تلك المرحلة إذا ما اصطدمت بشريك يتمتع بإحدى صفات تعدها أسوأ ما قد يتصف به الرجل، تعرف على تلك الصفات حتى تعلم هل أنت ممن سيخسر شريكته يوما ما:

ملف مرفق 273202

[المرأة ذلك المخلوق الرومانسي الرقيق الذي يحلم بفارس يحملها على حصان أبيض لتستقر معه في عالمه، وتظل طول فترة شبابها المبكر وقبل اللقاء به تنسج خيوطاً وردية لصورة رجل رومانسي رقيق يغمرها حباً وحناناً، هذه المرأة تصدم وتصعق وتتوقف لتقول: "آسفة لست بالشخص المناسب"، حين يشاركها رجل أبعد ما يكون عن الرومانسية والعواطف، وعلى الرجل أن يعلم أن المرأة لا تريد رجلاً يترك عمله ومسؤولياته ليتغزل بها ويحبها؛ ولكنها تحتاج لأن تشعر بأنها ذات قيمة لديه وأن حبها في قلبه ولو بلمسة بسيطة أو لفتة أو كلمة، فالمرأة تقول لهذا الرجل: آسفة وهذا قراري.

المرأة وإن لم تكن مسرفة ومبذرة، فإنها تكره القيود المادية، وتكره رجلاً يحاسبها ويسجل لها كل مال تنفقه، هذا الرجل البخيل الذي يراقب أنفاسها وكم ستكلفه، عليه أن يعلم أن تدبير الأمور وبناء المستقبل والحياة المستقرة ليست فقط أموراً مادية، وعليه أن يلتفت لأمور أكثر وأشد تأثيراً على حياته وهدوئها وأنه إذا ما استمر على تلك الطريقة فإنه يحول أي حنان ورقة في قلب المرأة إلى قسوة وسخط لتنفجر يوماً وتقول: آسفة لست رجلي.

ليس بالضرورة أن يكون الرجل رومانسياً حتى يكون حنوناً، ولا جباراً ليكون رجلاً قوياً، فشتان ما بين الرومانسية والقوة والحنان، والمرأة تحتاج لأن تشعر بلمسات دفء تساندها وتجعلها تستمر في عطائها على جميع الأصعدة العملية والعائلية، وإذا لم تجد من الرجل ذلك الحنان المنتظر، فإنها تجفو وتشعر بجحوده ونكرانه لما تقدم له ولمنزله ولأطفاله من عطاء وتنسحب قائلة: آسفة أخطأت الشخص المناسب.

2. ...

مشكوووووووورة boss fa6me معك حق في كل كلمة قلتها
    مرة اخرى شكرا

كلامكي جميل و يجب احترام المرأة و إعطاءها حقها . . . . . مشكورة على الموضوع .

تحياتي للجميع

متى تتمرد المرأة على زوجها وتتحدى رجولته
    يوم يحط عينه في عينها biggrin tongue wink

امزح

ويسلموو علــ الموضوع

بس في شريحه من رجالنا اذانيهم مخرووقه sleeping

يوم يسمع مثل هالكلام ينصب من الجهه الثانيه nervous

<<<< يعني مافي امل sleeping redface

واشكراك مره ثانيه wink

لك احلى سلام
    [ . . .
    قيل لي مره ..
    ان الخونة سيتساقطون يوماً
    ولكنى أرى وطن يتساقط !

يعني كل شي اذا زاد عن حده ينقلب ضده

مشكووووور
    لا اله الا الله ومحمد رسول الله صلى الله عليه وسلم smile

مسا الخير للجميع biggrin biggrin biggrin biggrin smile

بديعة: شكرا لإلك حبيبه قلبي

Boss Master: شكرا لمداخلتك وانا بتشكرك, بس الي مستغربتوا واخيرا جنس آدم اعترف انو للمرأه في إلها حقوق....... مش قصدي انتي ,بس اول مره بشوف شاب بحكيها ع العلن.........biggrin يسلموووووووووووووووو

الؤلؤ الاحمر: معك حق اختي
    بس في شريحه من رجالنا اذانيهم مخرووقه

يوم يسمع مثل هالكلام ينصب من الجهه الثانيه
    ........... آه مزبوط هالحكي ما عاجبهن العجب ولا صيام برجب .......لك تسلميلي ياحق..............هادا حكي بنحكى........................آخ منكون انتو الرجال

BEST\THAN_U: معك حق "إشي منو وفي" مزبوط
    مشكووووور
    "لو سمحت انا صبيه مش شاب"tongue tongue

" تم تحرير ردي "

أوكي

انا آسف لأني أسأت الظن

bored bored bored

يمكن كنت مستعجل

لكن برضوا لازم تعذريني لانو هذي مش اول مرة بتصير الي شخصيا

أكرر أسفي
    اخر تعديل كان بواسطة » أحـمـــد في يوم » 01-05-2007 عند الساعة » 18:43

Unhappy مش حلو هيك...............

ولوووووووووووووووو ليش هيك يا احمد , لا وحياتك ما شوهتها بس انا ما كان عندي وقت وانا كتير متأسفه

اقرأ رسالتي يلي بعتلك ياها , ورح قلك شغله انا عملت الي علي إازا انتي ما وافقت وما قبلت اعتذاري وقتها الحق بكون عليك

بالعكس انتي ما شوهتي بس انتي تسرعت , انا بتعلم بالجامعه وما عندي وقت وقلت ازا اليوم برجع من الجامعه برد ع تعقيبك

بعدين انا رديت على تعقيباتهون برد واحد وفكرت انو اليوم برد عليك بتعقيب لحالك , وإزا مش مصدقني مشكلتك

انتي تسرعت وتهجمت علي بس انا قصدي كان شي تاني........................

احمد انا زعلانه كتير رجع ردك وخلص تكبرهاش لعاد في اعضاء بكتبوا مواضيع , بردوا عليهون بعد يوم او يومين the crush عمل معي هيك بعتلوا رساله تهنئه لانو صار مراقب , بتعرف شو عمل فيي بعد 3 ايام فطن وتزكر يرد علي وما زعلت احمد انتي تسرعت

وموضوعي ما تشوه بالعكس وانا ما عم جاملك وانتي اكتر واحد بتعرفني وبتعرف مين انا
    فوت اقرأ الرساله كمان مرة

وانا ما عندي اصدقاء بي هالمنتدى الكل بكرهني وتفكر هادا الإشي ما بزعجني

تعال: ليش لنبعد انس كتب موضوع عن الزر لحد إسا ما رد علي ما اعطاني مبرر ولا عبرني وعدلي 3 ايام كاتبه مشاركتي وانتي بس يوم شو يلي صرلك ومع هيك انا زعلانه من انس وإلي معو حكي تاني
    [SIZE="5"]

ermm ermm ermm ermm ermm
    اخر تعديل كان بواسطة » neral في يوم » 02-05-2007 عند الساعة » 09:03

اوكي

ما صـــار شي

سوء تفاهم وراااااح wink

من ناحيتي (( صــافي يا لبن )) على قولة المصريين redface

وخلص انسي اللي صار nervous

المهم .... موضوعك رااائع smile

وللأسف ردي اللي صار عليه مشاكل مسحتو !! ولو بقدر كنت رجعتو

ســــلاااااامgooood

مشكوره يالغاليه على الموضوع وكلامج صحيح مئه بالمئه

مسا الخير

جون الجزار: شكرا ع المشاركه بس ششششششششو يلي بضحك هالئد وضحكك كتير , ع كل حال شكراً

\

The JoKer_989 : شكرا لإلك وشكراً ع المشاركه ................تسلم انتي اغلى

وكلامج صحيح مئه بالمئه
    آآآآآآآآآه بعرف biggrin biggrin biggrin biggrin

مشكوووووووووووووووووووره أختي
    index

يدق الطار في نص الليالي
    .......................ورقص الزار يغريني غصيبه
    يرقص جن مكه والعوالي
    ...........................وكل جنى يدور له صحيبه

الذي يحلم بفارس يحملها على حصان أبيض لتستقر معه في عالمه،

لو سمحتي انا بحب الحصان اسود gooood biggrin

الحمد لله الذي جعل فترة الخطوبة

هي تلك الفترة التي يتم فيها التعرف علي الاثنين

وانا احبذها تكون طويلة لكي يتعرفوا علي بعض ولا يقولوا احدهم

"ليس هذا شريكي الذي كنت اريده"

ويساموا اختاه..

الارتباط ليس طوال الوقت شموع و ورد و غيره من هذه الأمور , بالطبع هذه الأشياء لابد منها
    لكي تجمل هذه العلاقة و تجعل لها نمطاً خاص بالشخصين , ولكن هنالك أمور أهم
    هنالك حب لا تستطيع الانثى وصفه بالهدايا و الأشياء العاطفية المظهرية
    و المرأة يجب أن تكون متيقظة لما ستخطوا عليه في الأرتباط
    ربما تعجب به لدرجة تظن بأنه الحب بأم عينه ولكن بعد فترة من الأرتباط
    سوف تكتشف بأن ذلك مجرد أنبهار
    و انتِ في عنوان موضوعك قلتي: متى تتمرد المرأة على زوجها و تتحدى رجولته
    و في النص قلتي: آسفة أخطأت الشخص المناسب
    اذن هل ترين بأن حقوق مشاعرها تعتبر تمرد ؟ لا أظن ذلك , فهذه مشاعرها و ملك قلبها
    و مثل ما الرجل يطلق امرأته , أيضاً المرأة لها مشاعر و أحاسيس و تستطيع أن تتخذ قرارتها.
    أشكركِ على الموضوع
    attachment

يسلموووووووووو ويعاطيك العافيه على الموضوع الرائع .... تقبلي فائق احترامي وتقديري

بوسعد برق الليل: شكرأ لأإلك وع مرورك العطر

ملكه المنتدى: حبيبتي انا مش فاهمه ولا كلمه كتبتيها, الخط مش واضح ارجعي اكتبي كمان مره عشان ارد عليكي.......وشكرً ع المداخله

لي عوده للرد ع بقيه الردود

tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue

الذي يحلم بفارس يحملها على حصان أبيض لتستقر معه في عالمه،

لو سمحتي انا بحب الحصان اسود gooood biggrin

الحمد لله الذي جعل فترة الخطوبة

هي تلك الفترة التي يتم فيها التعرف علي الاثنين

وانا احبذها تكون طويلة لكي يتعرفوا علي بعض ولا يقولوا احدهم

"ليس هذا شريكي الذي كنت اريده"

ويساموا اختاه..
    اخر تعديل كان بواسطة » ملكة المنتدى في يوم » 04-05-2007 عند الساعة » 14:32
    sigpic87515_1

لو لم أكن مصرياً... لوددت أن أكون مصرياً

تنبيه

TOoOTi-FrOoOty : اهلين فيك
    ويعاطيك العافيه على الموضوع الرائع
    شكرًا كتير

تقبلي فائق احترامي وتقديري
    ........... تسلم اخوي "خجلتني"biggrin biggrin

الجاردينيا: اهلين فيكي وع فكره انا كتير مبسوطه لانو انتي الصبيه الوحيده الي ناقشتيني في الموضوع انا بعجبوني هيك اعضاء, وبالنسبه للي حكتي, رح قلك شغله"
    الارتباط ليس طوال الوقت شموع و ورد و غيره من هذه الأمور , بالطبع هذه الأشياء لابد منها
    اوكي انا معك بس بشكل عام جنس حواء بفكروا وبرسموا بخيالهن الارتباط باللون الزهري من شموع وورود وكلمات رقيقه , لانو النساء بشكل عام حالمات ولا مره فكرت امرأه بالارتباط الا وكانت مشاعرها هي التي تحركها وليس عقلها( بشكل عام)

هنالك حب لا تستطيع الانثى وصفه بالهدايا و الأشياء العاطفية المظهرية
    ...................مزبوووووووووط هالحكي انا بوافقك علي

سوف تكتشف بأن ذلك مجرد أنبهار
    صح متل ما بقول المتل"بكره بدوب التلج وببان المرج" بعد الزواج تظهر الحقيقه , قبل العلاقه كانت مبنيه ع اوهام وودود وكلمات لكنها عندما اكتشفت حقيقه الشخص الذي اختارته تراجعت لكن بعد فوات الآوان........

اذن هل ترين بأن حقوق مشاعرها تعتبر تمرد ؟ لا أظن ذلك , فهذه مشاعرها و ملك قلبها
    و مثل ما الرجل يطلق امرأته , أيضاً المرأة لها مشاعر و أحاسيس و تستطيع أن تتخذ قرارتها
    لاااااااا ليست قصه تمرد ع مشاعرها لكنها تمردت ع الشخص الذي اختارته احست بالخطأ فتمردت على الشخص التي اخطأت باختياره, عندما رأته على حقيقته اخطأت بمشاعرها تجاهه لكنها لم تتمرد على مشاعرها فتنسحب بهدوء لتقول"آسفه لست بالشخص المناسب"
    و مثل ما الرجل يطلق امرأته , أيضاً المرأة لها مشاعر و أحاسيس و تستطيع أن تتخذ قرارتها.
    صح لكن في المجتمعات العربيه الشرقيه صعب على المرأه ان تتخذ قراراتها بنفسها مع ان هذا حقها لكن في مقالي تحدثت من وجهه نظري وبشكل عام انها حتى وان اخطأت تنسحب وتقرر مصيرها بيديها وهي صاحبق القرار المطلق بما يخصها وهذا ما يجب ان تفعله كل مرأه
    فهي التي تقرر مصيرها بيديها وحتى ان خطأت , فمن منا لايخطى , لكن اذا اخطأت لن تكرر الخطأ مرتين وسيكون خطأها الاول درساً لها بالتأكيد............................

ولن اقول كما قال احمد" فات الآوان" لااااااااااااااااااا الآوان لم يفت بعد وحتى ان اكتشفت حقيقه شريكها بعد الزواج .............. تستمر الحياه وتستطيع ان تتخذ القرارات الصائبه دون تدخل من احد

ودمتم بخير sleeping sleeping sleeping sleeping sleeping sleeping sleeping
    اخر تعديل كان بواسطة » neral في يوم » 04-05-2007 عند الساعة » 14:23

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter