مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

ابتسامه لغز محير هل تساعد كونان لإكتشافه ..لغز أصعب

القاتل الذى ظن أنه نجح

فى يوم من الأيام كان كونان سائر مع ران وعمه توجو إلى أكبر محامى شهير يدعى كاشيمى...
    وبالفعل ذهبوا إلى المحامى فى فندق فاخر يمتلكه و فجأة رأى كونان وهو سائر الحجرات الكثيرة وبعض العاملات والعمال ..
    ثم ذهبوا إلى حجرة المحامى .
    والمحامى كاشيمى قال

_عفواً أنا سأذهب إلى الحمام !
    وفى الوقت نفسه رن جرس التليفون ثم قال كاشيمى وهو فى الحمام :
    _عفواً ردوا أنتم لأننى فى الحمام.
    ثم رد كونان وقال:- آلو أهلآ وسهلآ من معى؟ قال المتصل:- أنا إمرأة المحامى كاشيمى. وفى الوقت نفسه سمع كونان صوت موسيقى من السماعة
    ثم قالت الزوجة:- أنتظر لحظة, فأغلقت الموسيقى. قال كونان:- إذا حضرتك تريدين المحامى كاشيمى فهو فى الحمام . قالت له سأتصل بعد قليل إلىاللقاء
    بعد إنتهاء المكالمة خرج المحامى من الحمام وكانت الساعة الثامنة وقبل أن يذهب إلى الحمام كانت الساعة الثامنة إلا ثلاث دقائق...إذن هم وصلوا فى الثامنة إلا ثلاث دقائق........
    بعد ذلك عندما دقت الساعة عند الساعة العاشرة ذهب المحامى إلى بيته بصحبة توجو وران وكونان.

ففتح الباب فتعجب! ونظر نظرة تدل على الخوف

فرأى كونان وتوجو وران جثة زوجة المحامى!

وهى مطعونة بالسكين وجاءت الشرطة لتعرف مصدر الموت فقال المقتش ميجورى :-سبب الموت هو الطعن بالسكين

وفحص مساعدين المفتش السكين فرأوا جزءاً من بصمات المحامى كاشيمى!

فقال المحامى فى تعجب:- أكيد لأننى إستعملت السكين فى قطع اللحم ! وهل لأنكم رأيتم بصماتى فتتهموننى؟

يوجد دلائل!
    فكان البيت يفتش فلاحظ كونان دبوس صغير على حوض الإستحمام...
    فعادوا إلى شركة المحامى فسمع كونان موسيقى فتوجه إلى مصدر الصوت فرأى جهاز فى غرفة وهو مصدر الصوت ففكر قليلآو.......

قد عرف القاتل والدليل والطريقة..
    والأن يرفع ساعته ونوم عمه توجو مورى وقلد صوته والآن من يمثل كونان ؟ ومن عرف القاتل والطريقة والدليل؟...
    وبالعلم هذه القصة قلدتها بحلقة ما فى مسلسل كونان

والآن نعرف من أعضائنا الأذكياء إجابتهم...

هيا ياهلال العرب أجب بسرعة قبل أى عضو....gooood gooood

2. ...

القاتل المحامي

أفضل لعبة أون لاين على مستوى العالم العربي
    لعبة ترافيان

من هنا

أهلا بعاشق الذكاء smile

detective_conan04_1
    القاتل هو : المـــــحــــــامي !!!

Conan%20Movie%207%20(1)
    مع اني توني متغدي ومسطل شوي، لكن هذا ما يمنع من المحاولة biggrin

تبي تقول لي وشلون عرفت smoker ؟ أنا أقول لك :

لما قال المحامي انه يبي يروح للحمام ما راح للحمام، طلع من الفندق وراح لبيته ذبح مرته ورجع، وكان حاط مسجل سجل فيه صوته عشان يظنون انه بالحمام لما سأله كونان ولما قال المحامي: عفواً ردوا أنتم لأننى فى الحمام.
    ( طبعا المحامي ماهو موجود لكن هذا صوته بالتسجيل وكأنه بالحمام ) :
    هاه جبتها للبر ولا smile ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    الاخ الكريم : عاشق الذكاء
    شكراً على الموضوع

مستحيل اخي فارس شجاع المده عندما دخل المحامي الى الحمام الساعه الثامنه الا 3 دقائق وخرج عند الساعه الثامنه اي ان المده التي استغرقها المحامي منذ ان غادر كونان والسيد توغو الى عودته اليهم مرة اخرى هي 3 دقائق اي انه مستحيل يعود فيها الى المنزل ويقتل زوجته ومن ثم يعود

ساعود لاضافة تحليلي ان شاء الله قريباً

انتظروني

فراشة الايمانgooood
    رفع الصور من مواقع خارجية يسبب خلل في المواضيع،
    يرجى رفعها على المرفقات.

انا شكلي عرفت احلها

الجهاز الي شافه كونان هو الجهاز الي سجل المكالمه الي دارت بين كونان وصوت امرأة المحامي!!!
    والمحامي هو القاتل لانه قتل زوجته من قبل
    أي انه قتل زوجته وسجل صوتها (عبر الهاتف)
    وهو الذي كان يرد عليهم عندما كان في الحمام
    اما الدبوووس فاظنه استخدمه لتنويم امرأته كي يستطييع قتلها بسهوووله
    اما بصمات المحامي لقد وضعها لأنها لن تكوون اثبات عليه (لانه يعيش هو وزوجته فمن الطبيعي ان تكون هناك بعض البصمات)
    ولكي يعرفو القاتل ويتاكدوو يمكنهم ان يروو البصمات التي على الجهاز والبطاريات التي في الجهازاويمكن انه استأجر قاااتل او..... ................ << خلاص صفى راسي من الشرحsleeping
    واتمنى اني اكون حليتها ولو كانت الاجابه خاطئه فانا حليتها بطريقتي !!

ومشكووور اخوي على الموضوع الحلو...

تقبل مروري أختك

M!SS BUNNY
    77mll.41e79e13d4

طبعا أنا شفت الحلقة اللي اقتبست منها وراح أحط اللي أتذكره (يعني لاتحسبوني ذكية)

وهاذي استنتاجات الحلقة

يمكن تساعدكم في حل اللغز

القاتل كان الزوج المحامي

عشان هو محامي رجال أعمال كان دايما يستأجر غرف في فنادق وكان ياخد غرفتين

ويوم ماقتل زوجته كانت هي أصلا في وحدة من الغرف وقالها الساعة 8 تدق على غرفته من جوالها وتطلبه عشان يثبت وجوده في الفندق وقت قتلها

وهو نادى موري واللي معاه عشان يكونوا شواهد ويردوا هم على المكالمة وادعى انه يبغى من موري انه يتتبع مراته في قضية خيانة
    بس ولما خرجوا من الفندق راح لها الغرفة وقتلها وحطها في كيس يتدبس بالدبابيس لما ينقفل اظنه للقمامة اكرمكم الله
    ونزلها من فتحة خروج القمامة لأسفل وحطها في السيارة وطبعا وقتها اتصلبت فما لقي مكان يناسب شكل التصلب الا بانيو الحمام اعزكم الل
    التصلب الا بانيو الحمام اعزكم الله
    وطبعا هوة عارف انه مراته لها حبيب وانها طلبت منه الطلاق بس أظن انها طلبت مبلغ منه عشان شي معين ماني فاكرته صراحة
    بس وارسل لحبيبها رسالة وقت قتلها انها تبغاه يجيها (من مراته كأنها يعني) عشان يثبت وجود العشيق في مكان الجريمة

بس
    وطبعا كونان عرف لما عرف انه يستأجر غرفتين ولما دخل غرفة الزوجة سمع الموسيقى من المنبه وكان له لها صوت مميز لان واحد من الأوتار مقطوع وطبعا رجع سمع الموسيقى وقت الجريمة من تسجيل المكالمة في الفندق وكمان عرف لانه شاف الدبوس في البانيو واللي يستخدم في غلق أكياس قمامة الفندق
    اخر تعديل كان بواسطة » رسالة راحل في يوم » 30-04-2007 عند الساعة » 16:52

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رسالة راحل مشاهدة المشاركة
    طبعا أنا شفت الحلقة اللي اقتبست منها وراح أحط اللي أتذكره (يعني لاتحسبوني ذكية)

وهاذي استنتاجات الحلقة

يمكن تساعدكم في حل اللغز

القاتل كان الزوج المحامي

عشان هو محامي رجال أعمال كان دايما يستأجر غرف في فنادق وكان ياخد غرفتين

ويوم ماقتل زوجته كانت هي أصلا في وحدة من الغرف وقالها الساعة 8 تدق على غرفته من جوالها وتطلبه عشان يثبت وجوده في الفندق وقت قتلها

وهو نادى موري واللي معاه عشان يكونوا شواهد ويردوا هم على المكالمة وادعى انه يبغى من موري انه يتتبع مراته في قضية خيانة
    بس ولما خرجوا من الفندق راح لها الغرفة وقتلها وحطها في كيس يتدبس بالدبابيس لما ينقفل اظنه للقمامة اكرمكم الله
    ونزلها من فتحة خروج القمامة لأسفل وحطها في السيارة وطبعا وقتها اتصلبت فما لقي مكان يناسب شكل التصلب الا بانيو الحمام اعزكم الل
    التصلب الا بانيو الحمام اعزكم الله
    وطبعا هوة عارف انه مراته لها حبيب وانها طلبت منه الطلاق بس أظن انها طلبت مبلغ منه عشان شي معين ماني فاكرته صراحة
    بس وارسل لحبيبها رسالة وقت قتلها انها تبغاه يجيها (من مراته كأنها يعني) عشان يثبت وجود العشيق في مكان الجريمة

بس
    وطبعا كونان عرف لما عرف انه يستأجر غرفتين ولما دخل غرفة الزوجة سمع الموسيقى من المنبه وكان له لها صوت مميز لان واحد من الأوتار مقطوع وطبعا رجع سمع الموسيقى وقت الجريمة من تسجيل المكالمة في الفندق وكمان عرف لانه شاف الدبوس في البانيو واللي يستخدم في غلق أكياس قمامة الفندق
    هذا كــل الـي حصل ..
    مثل ماتفضل الاخ رسالة راحل ..
    فبهذه الطريقه مافي حدا بيشك ان القاتل زوجها على اساس انها اتصلت فيه وهو كان مع توغو موري وهي بالمنزل

ولكن بعد ان سمع كونان صوت الموسيقى وربطه بالصوت الي سمعه عندما كان يحادث زوجة المحامي عرف انها كانت في الفندق طوال الوقت وصوت الموسيقى هو صوت الساعه الموجوده في كل غرفه من غرف الفندق وتدق كل ساعه ^^

وبهذا فان المامحي قام بقتل زوجته بعد ان اخبرها بان تاتي الى الفندق ونتتظره في الغرفه المجاوره لغرفته وتتصل به في تمام الساعه الثامنه وبعدها سياتي اليها ويطلقها بعد ان يدفع لها المال وهي صدقته
    وعبر لغرفتها وطعنها السكين ومن ثم وضعها في كيس النفايات وكلبسه بالدنابيس ورماها بالسياره
    وضعها بالبانيو ومحد بيشك فيه طبعاً ولكن بما ان مافي جريمه كامله كان الدبوس الموجود على حافة البانيو وصوت الموسيقى دليل على ادانته

وشكراً

فراشة الايمان
    اخر تعديل كان بواسطة » فراشة الايمان في يوم » 01-05-2007 عند الساعة » 12:42

الإجابة صحيحة يا رسالة راحل ويا فراشة الإيمان مائة بالمائة..

أهنئكما على ذكائكما وفى الموضوع القادم لغز أصعب إن شاء اللهsmile smile

لكن أنا أكرر هلال العرب نفسه يحل لغز من ألغازى أين هو؟
    محمود

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

أهنيء أختي ( رسالة راحل ) على كشف ملابسات القضية، وأنا متأكد أنها ستحلها حتى لو لم تر الحلقة gooood

كما أحب أن أشكر أختي M!SS BUNNY على المحاولة الممتازة فقد كانت قريبة جدا gooood

ولا أنسى أن أشكر أولا وأخيرا الأخت النشيطة فراشة الايمان على ردودها وتحليلاتها الممتازة التي كان لها العون الكبير في حل ملابسات القضية smile

يبو أنني لعبت دور المحقق توجو في هذه القضية .. ههههههههbiggrin

لكن أنا أكرر هلال العرب نفسه يحل لغز من ألغازى أين هو؟
    الآن الأعضاء شدوا حيلهم معك وفكروا عشان خاطر قضيتك، وآخرتها تدور عن هلال العرب ؟؟، إذا كان موضوعك خاص لهلال العرب فياليت يكون بينك و بينه بالرسايل الخاصة تحللون قضاياكم بينكم
    وترى الاهتمام بالأعضاء الحاضرين اللي ردوا على موضوعك أفضل من الغايبين smoker

وسلامي لك ...

لا طبعآ

هذا الموضوع لكل الأعضاء وأهنئ رسالة راحل وفراشة الإيمان

وأعتذر سوف أرسل له رسالة خاصة

cc70a3123c
    السلام عليـكم ورحمـة الله وبـركاته ..
    الاخ الكـريم والذكي : عاشق الذكـاء ,

الإجابة صحيحة يا رسالة راحل ويا فراشة الإيمان مائة بالمائة..

أهنئكما على ذكائكما وفى الموضوع القادم لغز أصعب إن شاء الله
    مشكـور اخـي لكـريم وانـا ايـضاً اهنـئك علـى ذكـائك .. وبنتظار مواضيـعك القادمـه .. بفارغ الصـبر

هذا الموضوع لكل الأعضاء وأهنئ رسالة راحل وفراشة الإيمان
    الف شكر اخي ..

الاخ الكريم والفاضل: فارس شجاع

ولا أنسى أن أشكر أولا وأخيرا الأخت النشيطة فراشة الايمان على ردودها وتحليلاتها الممتازة التي كان لها العون الكبير في حل ملابسات القضية
    عفـواً اخـي الكريم وهذا من ذوقـك ..

يبو أنني لعبت دور المحقق توجو في هذه القضية .. هههههههه
    خخخخخخخخ هههههههههههه
    الله يجازيك والله ضحكت كثير على هذه الجمله
    لكن وش فيه توجو انا براي انو بيطلع ذكي بالنهايه ^^

تقبلو تحيات
    اختكم
    فراشة الايمان

cc70a3123c

تمنيت أن أقرأ الموضوع قبل لايحلونه الاخوان

بس يالله انشاءالله في اللغز القادم

بس كانت قضية حلوة وصعبة بس هذي الحلقة في الجزء الرابع صح ولا لا
    3a22a13db9

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter