مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

محششييييييين × محششييييييييين ....لاتفوتكم ....

السلاااااام ....

اليوم جايبة لكم أحححلى نكت ....

محششيييين × محششييييين .....gooood

اقـروها... وقولـولي.... أيهم أحـلى .....

اخليكم مع النـكـت >>>>>

محشش ماسك ثلجه تقطر مويه ويقول: اموووت واعرف هي مخروقه من وين !!

محشش وقف عند نقطه تفتيش قاله بالله عبي لي بنزين بعشره !!

محشش مر من قدام مكيف قاله: وجع طيب لاتنفخ !!

اثنين محششين مرو على تفتيش قال السواق لخويه: اسكت ولا تقول شي عشان لاتفضحنا . ويوم وصلوا عند التفتيش قال الضابط: بطاقاتكم..قام السواق وطلع المحفظة . قال له خويه : لا والله العظيم ماتدفع اليوم على حسابي .........!!

محشش يسأل نفسه أنا مواعد وحده الساعة ثنين ؟؟ ولا ثنتين الساعة وحده ؟؟

في خمسة محششين قاعدين يمزحون بسكاكين ماتوا ثلاث قال الرابع لخويه: خلاص خلينا نوقف لا تنقلب جد !!

محشش مسكوه الشرطة وقالوا له: ليش عيونك حمر؟ قال شارب فيمتو وأنا منسدح !!

محشش سألوه : وش رايك فالزواج المبكر ؟؟ قال : يعني الساعة كم .... ؟؟؟

محشش يركض بالبيت صدم أمه ..قالت له: عمى يعميك ما تشوف..قال: شايفك بس مدري وين ....!!

ثلاثة محششين هاربين من الشرطة دخلوا مزرعة و تخبوا في ثلاثة أكياس جاء الشرطي وشاف الأكياس، وشات الكيس الأول قام اللي فيه يصيح :واق واق ( يقلد البط ) تركه الشرطي وراح للكيس الثاني وشاته قام اللي فيه وقال كوكو كوكو ( يقلد الديك ) تركه الضابط وراح للكيس الثالث وشات الكيس واللي فيه ساكت مايتكلم !! استغرب الضابط وقام يشوت بقوة مرة ثانيه وثالثة ومافي صوت وفي الأخير عصب الشرطي وشاته بأقوى ما عنده طلع المحشش يصيح: يقطع شكلك !! بطاطس.. وش تبيني أقول !!

محشش لقي محشش قاله وين رايح؟ قاله مدري! قاله وأنت؟ قاله مدري! قال طيب امش لانتأخر !!

في محشش حلق شنبه يوم دخل البيت قال لأهله تصدقون ماعرفتكم !!

سكران يسأل محشش وش أسم أخوانك؟ قال المحشش : كلهم خالد إلا علي اسمه فيصل !!

محشش يسأل أمه لو أنتي ما ولدتيني و شفتيني عند ناس بتعرفيني ؟؟!!

محشش يسأل خويه : تخيل تقوم الصبح تلقى نفسك ميت ؟؟!! قال: والله لأنتحر !!

محشش علق ثوبه .. طاح ..... قال أشوى ما كنت لابسه !!

محشش أبوه مات يوم غسلوه قالوا له: عط الرجال 50 ريال قال: والله لو انه مغسل لكزس ..!!

في اثنين محششين قدامهم مرايه الأول ناظر فيها قال هذا أنا اعرفه موغريب علي جا الثاني قال أشوف ... يوم شاف قال هذا أنا يادلخ !!

فيه محشش طايح في حفره يحاول يطلع ما قدر قال هذي آخر مره إن ما طلعت بمشي !!

محشش تأخر عن الدوام قاله المدير: وين الناس؟؟ قال: ماادري عنهم أنا توي جاي !!

لغز محشش : قطار سرعته 20كم في الساعة .. فكم عصفور على الشجرة إذا كان التميس بريال ؟؟!!

محشش قاعد يناظر مباراة ِريال مدريد سمع المذيع يقول: فاول لصالح رونالدو ...قال: تصدقون توني ادري أن رونالدو اسمه الأول صالح ...!!

محشش تزوج و بعد ما راحوا الناس دخل البيت و لقى العروس قال: والله إني داري عقب حوستهم وصجتهم بينسون احد ...!!

واحد يسأل محشش يقول: الشارع هذا وين يروح قال المحشش: والله من عرفته ما تحرك..!!

محشش ......يطالع في واحد فوق عينه حبة خال..... ويقول له : بالله عليك هذيعين والا غين ؟

محشش قاعد يفتح الثلاجة بشويييييش ...ليش ؟؟؟ عشان يشوف مين اللي يولع النور ..!!!

أتمنى تعجبكم ....rolleyes

انـتـظر ردودكــم ...

تقبـلوا تحيـاتي ...gooood

أخـتـكـم :

ســاكــورا.....cool

2. ...

ههههههههههههههههههههه

الحمد لله انا أول من ترد عليك

يسلمو عالنكت الحلوة المحششة
    .No pain No game.

cool

ثلاثة محششين هاربين من الشرطة دخلوا مزرعة و تخبوا في ثلاثة أكياس جاء الشرطي وشاف الأكياس، وشات الكيس الأول قام اللي فيه يصيح :واق واق ( يقلد البط ) تركه الشرطي وراح للكيس الثاني وشاته قام اللي فيه وقال كوكو كوكو ( يقلد الديك ) تركه الضابط وراح للكيس الثالث وشات الكيس واللي فيه ساكت مايتكلم !! استغرب الضابط وقام يشوت بقوة مرة ثانيه وثالثة ومافي صوت وفي الأخير عصب الشرطي وشاته بأقوى ما عنده طلع المحشش يصيح: يقطع شكلك !! بطاطس.. وش تبيني أقول !!
    ياما سمعتها وكل ماأسمعها أضحك
    محشش يسأل أمه لو أنتي ما ولدتيني و شفتيني عند ناس بتعرفيني ؟؟!!
    ههههههه
    تسلمين على النكت

تحيتي

هههههههههههههههههههههههههههه

مررررررررررره روعه

تسلمين
    الشرف العربي وين
    وين وين وين الدم العربي وين
    وين المالين عن غزه ويييييين

السلام عليكم ^^

هههههههههه مشكوورة اختي على النكت الروووعه ^^
    sleeping وداعاً مكسات sleeping

Thumbs up

السلااااام .....

مشكوريييييييين اخواني و خواتي ....

و تسلمون لي على هالردود الحلوة.....

والحمد الله انها اعجبتكم ...

تحياتي لكم ....

أختكم :سـاكـورا

مشكووووووووووورة اختي على النكتة السابعةهههههههههههههههههههههههههههه مرة اتظحك والله يعطيك الف عافية

الله النكت مررررررررررررررررة حلللللللللللللللللللللللللللللللللللللوةوتضححححححح ححححححححك وننتظر المزيد

مشكووووووووووور على النكت الروعة
    لاكن احلى نكتة عجبتني
    ثلاثة محششين هاربين من الشرطة دخلوا مزرعة و تخبوا في ثلاثة أكياس جاء الشرطي وشاف الأكياس، وشات الكيس الأول قام اللي فيه يصيح :واق واق ( يقلد البط ) تركه الشرطي وراح للكيس الثاني وشاته قام اللي فيه وقال كوكو كوكو ( يقلد الديك ) تركه الضابط وراح للكيس الثالث وشات الكيس واللي فيه ساكت مايتكلم !! استغرب الضابط وقام يشوت بقوة مرة ثانيه وثالثة ومافي صوت وفي الأخير عصب الشرطي وشاته بأقوى ما عنده طلع المحشش يصيح: يقطع شكلك !! بطاطس.. وش تبيني أقول gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter