مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

المواضيع: الغايفر

الغايفر

السلام عليكم شباب وبنات انا اليوم حاب اتكلم عن الغايفر وطبعن تبغون تعرفون شو هو هو شخصيه واكيد من انتاج الانمي انا الي شفته بعظ اللقطات ع القوقل وفلمين جزء اول وجزء ثاني الجزء الول يتكلم عن شاب باحث اثار واسمه شون باركر طبعن لان الفلم امريكي المهم يروح يكتشف في الجبال ويوم هو يبحث حصل شي فولاذي دائري وما عرف شو هو المهم وبعدين بطرريق العوده اختربت دراجته الناريه في مكان مهجور ونزل يصلحها وهو يصلح يوله لصوص طبعن يبغون المال وقالهم ما عندي وخذو شنطته وفتشو ولقو الشي الدائري الفولاذي ودقوه بويهه قصدهم ياذونه بس لاهو ولا هم يدرون ان ها الشي بغير الكثير من حياته وخافو لما شافوه لصق بويهه وفجئه تحول الى شخص عجيب ششي ثاني كيان مرعب وقام يظربهم وذبحهم كلهم واكتشف بعدين ان ها الشي يخليه يتحول الى شخص ثاني وبدت القصه وفي شركه تنتج الوحوش عشان يسيطرون ع العالم وهو قام يحاربها اذا تبون تعرفون عنه هاذا اسمه guyverشوفوه ع القوقل وياريت لو حد من العمالقه في المنتدى يكتب موظوع عنه وسلا متكم

2. ...

مشكور اخوي كيلوا 2008 على الرد ووالحين الي اذكرة من الجزء الاول قلته صح انه شي بسيط بس هذا الي اذكرة لاني شفتته وانا صغير والغايفر من انتاج الانمي طبعن رسوم متحركه والامريكيين سووه فلم بكلمكم عن الجزء الثاني بعد ماتغلب الغايفر ع الوحوش بالجزء الاول رجع مدينته وهو بالشقه قامت تيله احلام مرعبه وحس انه الزعيم يكلمه وقرر انه يرجع للمكان الي دس فيه القناع الي يحوله طبعن هو مومحتاج للقناع لانه خلاص لما يقول غايفر انسجته الداخليه تتطلع من جسمه وتتركب فيه وهو دس القناع وقرر ان يرجع مثل ماخبرتكم
    المهم رجع للجبل وجاف فريق بحث ينقب بالمكان الي هو دس ي القناع واكتشف انهم الوحوش الي كان ذابحنهم لانهم طبعن بشر بس يتحولون وهم من شركه تتعى زونوويد تنتج الوحوش وكان هدفهم يحصلون القناع عشان زعيمهم يلبسه وصير قو وصيطر ع العالم وحارهم الغايفر وقدر يتغلب عليهم والغايفر هاذا شكله رائع عيبني وايد عيونه مثل الترامان وجسمه مثل الدرع الاسود على الرصاصي الامع وعنده سيفين فيده واسلحه وايد بس نقطة ظعف براسه شي فظي دائري صغير اذا انشال عنه خلاص يموت المهم انا حاس انه موظوعي مو كامل بس حبيت اخبركم عنه لانه مايتفوت ابغيكم انتو يالخبراء في التقارير وتيبون صوره لاعضاء المنتدى عشان يتعرفون عليه وصقوني لوجفتو بيعيبكم والسموحه اذا كان موظوعي مو عايبنكم بس انا احاول ابذل جهدي عشان اوصل للموظوع الصح وياريت منكم تساعدوني والسلام عليكم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter