مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16
  1. #1

    غمزه شبابنا حسب مناطقهم

    اولا وقبل كل شيء هذا قسم الفكاهه << جبت شيء يديد ؟

    ثانيا : الموضوع للفكاهه يعني الي ناوي يزعل له حل من حلين

    اما يخبط راسه باقرب طوفة أو يخبط راسه باقرب طوفه<< عيل وين الثاني؟

    عموما أخليكم مع صفات الشباب حسب مناطقهم

    شباب مكة:


    معروفين بالمشاكل والمضاربات crazy ..ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو
    سكين .. وياويلك اذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم .. صدقني وقتها راح
    ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا وعاد مااحرق عليكم الباقي .
    بس للأمانة فهم شبااااب دمهم خفيف مبسوطين دائماً .. مايعترفو بكلمة مااقدر..
    يعني لو قلت لاي واحد منهم هيا بنا نمرح .. يقولك اوف كوررس وفي رواية "قداااام" smoke1
    ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى راي المثل "تيتي تيتي .. زي
    ماروحتي زي ما جيتي اكس فل كامل!!"
    وفيه مثل اعجبني يقول "اذا معاك ساندوتشه ummy: .. لاتروح المطعم انتبه بعدين"
    < يدحكوووو عليك .
    ومن العبارات الشائعة لديهم مثل .. "ودين صلاة امي" .. "ياواد سيب الهيامه" ..
    "استنا شويه دحينا اهرجوووو" " مكة حقنااااا"
    ويا حبهم للفلسفه .. في كل شي عارفين ..وما فيه احد تسآله ويقولك ما اعرف.
    اهتمامات البعض منهم منصبه على كرة القدم مع انه ماادري فين يلعبوها
    كل < الدنيا عندهم جبال.. الترفيع بدباب جي تي ..

    نصحية مكاوية:
    لاتترك سيارتك مفتوحه اذا نزلت عند السوبر ماركت..
    هذه النصيحة برعاية اسواق بن داود!!



    - شباب الطائف :

    عاد انتو سهل التعرف عليهم بدون الحاجه إلى معامل مخبرية او تشريح ..
    راح تعرفهم من طريقة لبسهم للطاقيه ... من شروط اختيار الطاقية المناسبة أن يكون
    إرتفاعها 150سنتيمتر وعرضها 5 سنتيمتر ولازم تكون اكثر من 10 ادوااار..
    لما تمشي بينهم تحس انك ماشي بين ناطحات سحاب مو بشر ويرتدون طواقي..
    مشاء الله عليهم دائماً تجد فيهم النشاااط والحيويه لدرجة انهم مايناموا في الليل
    ويتصف شباب الطائف بأنه البعض منهم عدواني.. واذا مثلاً صادف انه عينك جات في
    عينه .. راح يتمدد صدره ويشمر عن ساعديه ويقولك : خير!! ايش فيك تطالع ؟؟
    وعليهم محشاااااات رهيبه لاتفوتكم.. وكل كوم والسواقه عندهم كوم .. تحس انهم
    جالسين يلعبو درايفر ((بلاوي ستيشن على قول ابو شنكت))
    وبعدين تمسك معاهم على اهتمامات او احلام البعض منهم: .. الا لفلفه في الشوارع
    .. او بلوووت سبحان الله يستفيدو منها في حاجه مفيدة!!.. التخرج من الثانوية العامة
    بتقدير جيد ويشتري دباب اربع كفرات ويشتغل عليه
    ((سياااره صغيره حقه تحميل))< ما الؤمهم نظراً لتدني سعر
    صرف الدولار مقابل (صرف عشرة ريال ياشباب)!!
    او تشتري قراندي موديل 88 وتسدح خشمها بالارض وهاتك تلميع في الكفرات
    والصدام ..بزيت فرامل < icon17
    ومن ثم التوجه الى منتزه الردف ويجب أن يكون بحوزتك شريط لمزعل فرحان او
    فهد بن سعيد ويكون مسرررررع<(ارجع وحط شده على حرف الراء)..

    نصيحة:
    إذا كنت مدرس في الطائف فخليك أخلاق واعطي درجات .
    .اشبها من جيبك والا والله تنجلد في الطلعه؟؟




    شباب جــدة:


    منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه .. مثلا:
    امس رقمت خمسة بنااااات وراء بعض !! ((احسن ياريكي مارتن الغفله))
    وعليهم تقليعاتهم غريبه .. زي اللي كاتب على سيارتهEminem او
    < ليه انا اسم امي ماكتبته على سيارتي Nana!!
    وبالقوة يبغو يقلدو تكارنه امريكا .. whathab man اوhi brother !!
    دائماااااا على السنتهم حتى صارت بدلا من السلام عندهم
    < وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل
    وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش
    (جدة غير)معناها
    اما اهتماماتهم :الفشخره الكذابه – الطفش .. اي واحد تساااله يقولك :طفشااااان –
    تشجيع الاتحاد – سرقة الايميلات


    نصيحة :
    لاتذهب هذا المساء من البيت اذا فاز الاتحاد ... صدقني راح تكره حياتك !!




    شباب المدينة:

    مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول اناااا من المدينة ...
    على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك !!
    وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه
    لو ضربتك فيها لنسدحت صريعاً ..
    ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها
    لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ..

    نصيحه
    بطلووو غزل ..




    شباب ينبع :

    يوووه بصراحه تخاف منهم .. فعندهم ثقافة شباب الطائف ومكة وجدة بالاضافة الى
    ثقافتهم الخاصة والتي تعتبر غريبه .. فإذا كنت ماشي على < ( رجلك في ينبع
    تلفها في خمسة دقائق !! ) فراح تجد انه الكل يضرب لك بوري هاه مشواااااار وانا مطنش
    واعمل نفسي اني ابكم !! ابغاهم يريحوني وينقلعوا ..

    نصيحة :
    انته مهدد بالطفش .. واحسن حاجه اشتري بلاي ستيشن واجلس في
    البيت .. ولاتفكر تطلع مره!!


    شباب الرياض :

    رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت
    وفي كل مكان < صار نسكافيه!! .. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند
    الحلاق ..عند الاشارة تكون الساعة.....
    وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه
    واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها..
    وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ اللي اشتراه ..
    وعندهم قمة الترفيه والترويح عن النفس أنك تطلع القهوة مع اصحابك
    بس انته قول السعوديه فازت .. وتعال شوف الجنااااان ..
    اهتماماتهم .. مشاهدة افلاااام التفحيط ... دخول الشات ثم كتابة عبارات غريبه
    التسجيل في المنتديات بأسماء معبره .. ( ضفدع مضيع نظارته,, ضب اطخم ,, دولاب المطبخ .... )
    الترقيم وتطفيش البنات .. مطاردة الضبان وتعذيبها ..

    نصيحه :
    لاتلعب معهم إورقه (بلوت) ماعندهم تفاهم ..
    شويه ويضربوني عشاني سرحت شويه عن اللعب ..هذا ظلم يا شباب !!.




    شباب القصيم :

    مايحتاج تعريف عنهم
    الله يحفظهم ( كل دقيقه والثانيه الله يزاكم خير اهلكم طلعو من غير محرم مع السواق _
    عيالكم ما صلو الفجر اليوم مع الجماعه) ماشاء الله عليهم
    و بعضهم مرررره ماتقدر تاخذ وتعطي معاهم
    ومره لاغين المنطقة الغربيه من قاموسهم !!




    شباب الدمام :

    رهيبيين وتحف في نفس الوقت.. بس كرهونا في مطعم الطازج
    وباباهباس كل مره وعازمينا فيه ..
    ياشباب استحووو غيرو المطعم وماعندهم سيره الا سوق الراااشد ..
    اهتماماتهم : يجيد البعض منهم التحدث باللغة الروسية
    والاوكرانية والاشتراكية < وجميع دول الاتحاد السوفيتي السابقة



    شباب الباحة :

    ونعم الشباب صراحه .. ولكن يلاحظ عليهم كثرة الحسد ونقل الكلام !!..
    " سعييييييييد اظهر له كاااامري جديده وفيها بيجر ياخه < يقصد جرس السرعة!!
    واليوم الثاني المسكين سعيييد يسوي حادث بالكامري ويصدم في بيته!!"
    واذا مثلا ً عطست فالخبر راح ينتشر في كل مكان والله فلان عطس ويمكن يطلعو عليك
    اشاعة انك مصاب بانفلونزا الطيور؟؟؟

    نصيحه :
    في كلمة جمله لازم تستخدموها اذا شفتو اي حاجه اعجبتكم "مشاء الله تبارك الله"!!
    بس اذا جاء الجد رجال يعجبونك واجوديين وكرماء صراحه.




    شباب جيزان :

    ما ام خبر قماعه ؟؟ يعني مدري كيف ابدا معاكم لكن دعوني احاول ...
    عينات كثيره من شباب جيزان اسمع عنهم انهم اذا جو يطلعون يتعشون
    بعد مايطلب وياكلو وويجي عند النقطة الحساسة الا وهي الحساب تعال شوف الاعذار ..
    والله نسيت ام محفظه !! والله مابش صرف !!
    في بعضهم اعوذ بالله فيه لؤم وخبث ويبيع صاحبه عشان فلوس او عشان مصالحه..
    والكثير منهم يعتبرو محترفين في لعبة "الكيرم"
    ولكن بيظل فيه هناك شباب من جيزان فيهم الكرم والصدق والطيبه ..
    biggrin


  2. ...

  3. #2
    هههههههههههههههه
    تسلم على هذا الموضوع الرائع
    يا اماراتي ويانبض الوريد ماتوفيج القصايد والنشيد
    لج علينا حق مانعرف مداه لج ودادن كل يومن في مزيد


    a278bacd23a25eb26ac4cc4a2077eaeb

  4. #3
    يسلموااااااااااااااااااااااااااااااااااا مرورك

  5. #4
    حلوة حقت شباب المدينة ومن جد رافعين خشومهم بدرجة ما تتصوها وانا بعاني من ال....

  6. #5

  7. #6
    ههههههههههههههههههههه


    بس
    موضوع جميل زى صاحبه

  8. #7

  9. #8

  10. #9
    سيتو كيبا...... شكرا على الموضوع
    فعلا شباب القصيم ما عليهم كلام
    بس انهم ما يصدقون الشتاء يجي إلا تتحرك بوصلتهم للبر (الصحاري)، تقول طيور مهاجرة...
    وسياراتهم المفضلة: الدفع الرباعي
    ومستحيل يعترفون بالبدلات..(يعني البدل لزوم اللعب والرياضة.. وبـــــــس): كاشخين أربع وعشرين ساعة بكامل التشخيصة السعودية
    ومستحيل يتغيرون.. يعني عادي تلقى الواحد يدرس بأكسفورد سبع سنين ما طب الديرة... ويجي تقول جاي من بيت أهله(ما يتغير)..
    ويجيك الواحد تقول هذا أكبر مضيع ومهيت بعد... وآخر السنة يكرم مع المتفوقين.. لا وعلى مستوى المملكة بعد..!!!
    بس ترا طيبيييييييييين وراعين فزعة مع خواتهم.. ومع اللي يستاهل..


    وشكرا على الموضوع الحلو......
    قال الله تعالى:{لَوْ كَانَ فِيهِمَا آلِهَةٌ إِلَّا اللَّهُ لَفَسَدَتَا فَسُبْحَانَ اللَّهِ رَبِّ الْعَرْشِ عَمَّا يَصِفُونَ}
    وقال عز وجل: {مَا اتَّخَذَ اللَّهُ مِن وَلَدٍ وَمَا كَانَ مَعَهُ مِنْ إِلَهٍ إِذًا لَّذَهَبَ كُلُّ إِلَهٍ بِمَا خَلَقَ وَلَعَلَا بَعْضُهُمْ عَلَى بَعْضٍ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يَصِفُونَ}

  11. #10

  12. #11
    شكراااااااااااااااااااااا


    على الموضوع

    حلوه حق













    المدينه

  13. #12
    موضوعك حلو مرة ما شاء الله ما ني قادرة احصل كلمة توصفوا
    على العموم مشكور على الموضوع الرائع
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    شبــاب One ^_^
    ...أوقفهـــا...
    4398ac6d92f735be88dd5f04baaf1672
    Click here to feed me a Star Fruit

  14. #13

  15. #14

  16. #15
    شباب جــدة:


    منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه .. مثلا:
    امس رقمت خمسة بنااااات وراء بعض !! ((احسن ياريكي مارتن الغفله))
    وعليهم تقليعاتهم غريبه .. زي اللي كاتب على سيارتهEminem او
    < ليه انا اسم امي ماكتبته على سيارتي Nana!!
    وبالقوة يبغو يقلدو تكارنه امريكا .. whathab man اوhi brother !!
    دائماااااا على السنتهم حتى صارت بدلا من السلام عندهم
    < وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل
    وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش
    (جدة غير)معناها
    اهااااااا

    انتي قـصدك شباب الكوول مو جــده

    اما اهتماماتهم :الفشخره الكذابه – الطفش .. اي واحد تساااله يقولك :طفشااااان –
    تشجيع الاتحاد – سرقة الايميلات
    انا جـداوي وولاشي من اللي قلتيه من اهتمامي يمكن شوي تشـجيع الاتحـاد

    لكن مو مجنوون اتحااد rambo


    نصيحة :
    لاتذهب هذا المساء من البيت اذا فاز الاتحاد ... صدقني راح تكره حياتك !!
    ياهوووووووووو

    امس فاااز العميــــــد rambo

    يســلموو عالموضووع

    تشاااوز
    9046e89e8e

  17. #16

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter