مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه الحل الكامل Onimusha Dawn Of Dreams

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اقدم لكم الحل الكامل للعبة ONIMUSHA DAWN OF DREAMS

    جيوش الظلام و قوى الشر تعود من جديد في مغامرة من النوع الفريد و تأتينا من شركة قدمت لنا الكثير من العمل العريق أنها كابكوم ذات الصيت و العمل البديع..
    نعم بعد سنتين من صدور الجزء الثالث من السلسة الفريدة اونيموشا تأتي كابكوم في هذه السنة بجزء قوي جدا جزء حافل بالمغامرات و الإثارة لننتقل معها إلى عالم اونيموشا الساحر عالم اونيموشا الملئ بقوى الشر و الأشرار.. لطالما استمتعنا مع هذه اللعبة الفريدة فقد مضى على بداية انطلاقتها خمس سنوات من ألان.. لعبة تميزت بألغازها الجميلة بشخصياتها الفريدة بقوة الجرافيك فيها.. بكل ما تمتاز به اللعبة الناجحة.. في هذا الموضوع سوف أقدم لكم الحال الكامل لجميع مراحل اللعبة متضمنا ذالك حل لجميع الألغاز و استراتجيات كاملة للقضاء على الزعماء.
    games4arab_silentoni


    silent_92750767391

    الحل الكامل و المفصل للعبة

    متضمنا طرق حل الألغاز + إستراتجية قتل الزعما
    طبعا كما نعرف أن اللعبة من دسكين..
    Disc 1
    ********
    Stage 1 : Dawn Of Nightmare
    المرحلة الأولى : فجر الكوابيس
    بعد أن تبدأ اللعبة قم بالاعتياد عليها و على التحكم فيها و عندما تكون مستعد قم بقتل الأعداء في الزاوية و بعد أن تقضي عليهم جميعا قم بكسر الجرة الموجودة بالطريق القصير و خذ المادة منها و من ثم قم بقتل جميع الأعداء و توجه إلى المنطقة التالية.. بعد أن تصل إلى المنطقة التالية قم بالذهاب للأعلى و اقتل جميع الأعداء و أخيرا سوف تقاتل الساموراي الضخم..
    إستراتجية قتل الساموراي الضخم :
    عندما يقوم هذا الضخم بضرب سيفه في السقف عليك استغلال الفرصة هنا و ووجه أقوى ضرباتك إليه حتى يسقط سيفه و من ثم سوف يقوم باستخدام يديه في محاربتك عليك أن تتفادى هجومه فأنت أسرع منه استمر على هذا إلى أن تقضي عليه و لا تنسى استخدام طور اونيموشا فهو سوف يساعدك كثيرا في القضاء عليه.
    ************
    Stage 2 : The Blue Demon
    المرحلة الثانية: الشيطان الأزرق.
    في بداية هذه المرحلة سوف تكون في مواجهة احد الزعماء و هو يدعي دانمون .. عليك أن تقوم بالقضاء على هذا الرئيس و لن يأخذ منك هذا الأمر كثيرا فهو بطئ الحركة فقط كل ما عليك هو استغلال الفرصة المناسبة لتوجه ضربة في الوقت المناسب و استخدم التكبيت على مفتاح R1 و الدوران حوله و من ثم استغل الفرصة المناسبة للقضاء عليه فهذا سيكون سهل و عندما يقع على الأرض هنا تأتي فرصتك في غرس سيفك و طعنه.. بعد أن تغرس سيفك فيه سوف تتخلص من هذا الرئيس و سوف يظهر لك بعض الوحوش العادية قم باستخدام أساليبك القتالية في القضاء عليهم و يمكنك الاستفادة من سحر اونيموشا أن أردت ذالك.. بعد ذالك سوف تكون في بيت و هنا تستطيع أن تتحرك بكل حرية و سوف تجد في البيت المرأة.. بمكانك الاستفادة منها أن أردت ذالك.. أيضا يمكنك الحديث مع مينكوتشي Minokichi.. و عندما تنهي كل ما تريد اخرج من الباب المخصص للخروج و بهذا تكون أنهيت مرحلة الشيطان الأزرق.
    ***********
    Stage 3: Jubei Has Arrived
    المرحلة الثالثة: جوبي وصل.
    عند بداية المرحلة قم بتفحص المكان و الجرار و الحصول على المواد منها و من ثم قم بالدخول من الباب و سوف تجد المرأة قم باستخدامها للحفظ أن شئت و بعد أن تنتهي من الأشياء التي تريدها يمكنك أن تخرج من الغرفة.. قم ألان بالنظر بالقرب من مذكرة السكير الأولى و من ثم توجه نحو اليسار و سوف تجد بضعة أجسام تحول بينك و بين إكمال طريقك عليك ألان بكسر هذه الأجسام بسيفك و سحقها و بمكانك أيضا أن تذهب إلى الجهة الأخرى و من ثم إلى الأسفل نحو النهر و من ثم سوف تجد ملاحظات الاختراع في النهاية بعد أن تأخذها.. بعد ذالك سوف تجد باب على يسار Minokichi بالإضافة إلى انك سوف تجد مادة قرب الطاولة.. لا تدخل من الباب الذي يوجد بالقرب من Minokichi مينكوتشي ألان و لكن قم باستكشاف المنطقة للحصول على أكثر عدد من المواد التي سوف تفيدك في اللعبة.. بعد أن تنتهي من جمع المواد قم بالنزول من السلم الموجود في أقصى اليسار.. و إذا قمت بالنزول تحت المستوى المنخفض سوف تجد مذكرة السكير الثانية.. و سوف تجد مع المفكرة مادة و لغز بسيط جدا..
    طريقة حل اللغز:
    قم بتحريك المكبس الأيسر للأعلى مرة واحد و من ثم قم بتحريك المكبس الأيسر أيضا مرة واحد و بعد ذالك سوف تحصل على Fire Dance. ( رقصة النار )
    إذا كنت مستعد ألان لإكمال رحلتك قم بالدخول من الباب و سوف تواجه عددا لا باس به من الأعداء قم باستخدام أساليبك القتالية في القضاء عليهم بعد أن تقضي عليهم قم بتفحص المنطقة و كسر الجرار حتى تحصل على المواد.. بعد أن تنتهي قم بعبور البيت المجاور و قم بمشاهدة ما يحصل من خلال الثقب الموجود في السياج.. و سوف تشاهد بعض العروض السينمائية.. بعد أن تنتهي العروض سوف تقوم بمواجهة جوبي لن يكون الأمر صعبا في التغلب عليها فقط قم بالحذر من ضرباتها و من ثم قم بتوجيه إليها بعض الضربات المؤلمة.. بعد انتهاء المعركة سوف تصبح جوبي إلى جانبك و سوف تقوم بإتباعك.. ألان قم بتفقد خريطة السهول الأمامية Plains Outpost بعد ذالك عليك أن تقوم بالقضاء على الأعداء بالأساليب القتالية التي تعلمتها.. و بالقرب سوف تجد مرآة يمكنك استخدام المرآة في الحفظ.. بعد ذالك سوف تشاهد مجموعة من العروض.. بعد ذالك سوف تواجه عدد لا باس به من الأعداء كل ما عليك هو استخدام أساليبك و مهارتك القتالية التي تعلمتها في القضاء عليهم
    بعد أن تقضي عليهم تابع طريقك و سوف تواجه لغز سهل جدا ..
    طريقة حل اللغز :
    قم بتحريك المكبس الأيمن للأعلى مرة واحدة.. و من ثم قم بتحريك المكبس الأيمن أيضا مرة واحدة و هو يشبه اللغز السابق..
    بعد أن تحل اللغز قم بالركض حتى نهاية الطريق و من ثم قم بصعود السلم إلى الأعلى و لكن احذر من انهيارات الصخور.. بعد صعودك سوف تشاهد العديد من العروض السينمائية.. بعد ذالك سوف تصل إلى مكان يدعي Test of Valor ( امتحان الشجاعة )و كل ما عليك هو أن تهزم الحطاب في زمن محدد بعد ذالك تلاحظ في المرآة فتحة على يسار الجسر المكسور.. ألان قم بأخذ السلم و قم السير حتى النهاية و من ثم قم بالحصول على المادة و قم بالنزول من خلال السلم.. ألان قم بحفظ اللعبة عن طريق المرآة أن شئت ذالك و من ثم قم بصعود السلم حتى تصل إلى السلم الأخر و من ثم استخدمه للهبوط.. ألان كل ما عليك هو العودة إلى جوبي و سوف تقوم بمواجهة امتحان الشجاعة من جديد.
    بعد ذالك قم بالعودة إلى الباب و من ثم قم بالقضاء على الأعداء بأساليبك القتالية إلى أن تقضي عليهم و سوف تجد أداة قم بالحصول عليها .. ألان سوف تجد سلمان و هما يستخدمان للنزول احدها بجانب المادة التي وجدتها و السلم الأخر سوف تجده في الجانب الأخر استخدم هذا السلم أولا و عند نزولك سوف تواجه العديد من الأعداء اقضي عليهم بأساليبك القتالية التي تعلمتها سابقا بعد أن تقضي عليهم سوف تجد لغز و هو سهل جدا
    طريقة حل اللغز :
    قم بتحريك المكبس الأيمن نحو الأعلى مرة واحدة و من ثم قم بتحريكه للأعلى من جديد مرة واحدة و بهذا تكون حللت اللغز..
    ألان عليك العودة إلى السلم الذي تركته سابقها و استخدمه للنزول بعد أن تهبط من السلم سوف تجد بابان الأول يقود إلى الشمال و الباب الأخر يقود إلى الجنوب .. عليك بدخول الباب الذي يقود إلى الشمال .. سوف تواجه امتحان الشجاعة مجددا.. بعد ذالك قم بالتوجه إلى ناحية اليسار من الباب الذي خرج منه الجينما و احصل على المادة و سوف تجد أيضا المرآة استخدمها أن شئت.. هناك بعض المواد قم بالحصول عليها و راقب المصابيح الستة الموجودة حيث عليك أن تقوم بقطعهم للحصول على المفتاح الأول.. بعد أن تحصل على هذا المفتاح أنت بحاجة إلى مفتاح أخر.. ألان عليك أن تذهب إلى الطريق الخلفي للباب و من ثم توجه إلى اليمين و قم بأخذ الأداة و من ثم اذهب إلى المنطقة التالية... في هذه المنطقة قم بتحطيم الجرار حتى تحصل على بعض المواد.. و من ثم قم بالصعود إلى الأعلى عن طريق السلم و قم بالحصول على المفتاح الثاني.. بعد أن تحصل على المفتاح قم بالرجوع إلى المنطقة السابقة ألان هل تذكر الباب المقفل ؟؟ الذي يقود إلى الجنوب عليك أن تعود إلى هذا الباب الذي لم تكن تستطع فتحه.. يمكنك أيضا استعمال المرآة أن شئت ذالك و أنا أنصحك بان تقوم بحفظ اللعبة و من قم بوضع المفتاح الثاني في الباب و سوف تشاهد عرض سينمائي بعد العرض أن في مواجهة زعيم..
    إستراتجية قتل هذا الزعيم:
    هذا الزعيم ليس قوي جدا و بمكانك التغلب عليه بسهولة لأنه بطئ الحركة كل ما عليك هو شن هجماتك القوية عليه و ابتعد عندما يقوم هو بالهجوم و استخدم أيضا قوة السحر عليه و استمر بهذه الطريقة حتى تقضي عليه بشكل نهائي..
    عندما تعود إلى البيت يمكنك الحديث مع مينوكتشي لزيارة المواقع الماضية و يمكنك أيضا الحديث مع جوبي بالإضافة إلى استطاعتك أن تدمج المواد.. ( راجع الفقرة الخاصة بدمج المواد ) بعد أن تنتهي عليك الخروج إلى منطقة Plains Town ( بلدة السهول )..
    هناك بعض المناطق يمكن لجوبي أن تحصل منها على بعض المواد الجيدة قم بالحصول عليها و التغيير عن طريق مفتاح.. L2 و بعد أن تنتهي من جميع هذه الأشياء قم بالخروج من الباب و بهذا تكون أنهيت المرحلة الثالثة بشكل كامل..
    ************


    يتبع


  2. ...

  3. #2
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

  4. #3

  5. #4

  6. #5
    تسلم وشكراااااااااااااااا على مرورك مره ثانية

  7. #6

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter