مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

المواضيع: can some one help me

can some one help me

يا ناس انا سويت منتدى vb
    بس في مشكله بعد ما رفعت المنتدى وخلصت ورحت اكمل باقي التحميل جتني هذي الرساله انو في غلط في ملف من الملفات بس ما عرفت ايش اسوي ممكن تياعدوني

وهذي هي الرساله:

Warning: main(/home/vhosts/funky-teenager.30mb.com/vb/install/install_language_en.php) [function.main]: failed to open stream: No such file or directory in /home/vhosts/funky-teenager.30mb.com/vb/install/installcore.php on line 31

Fatal error: main() [function.require]: Failed opening required '/home/vhosts/funky-teenager.30mb.com/vb/install/install_language_en.php' (include_path='.:/usr/lib/php:/usr/local/lib/php') in /home/vhosts/funky-teenager.30mb.com/vb/install/installcore.php on line 31

2. ...

يوجد ملف لم يترفع

وهذا هوinstall_language_en.php

ارفعيه واذا اترفع ان شاءالله راح يضبط

واذا ما صار انا حاضر
    1842f39481cfcff27e48887babd85060biggrinbiggrin

Unhappy

رفعتوا وجتني هذي الرساله
    Parse error: syntax error, unexpected $end in /home/vhosts/funky-teenager.30mb.com/vb/install/install_language_en.php on line 184
    frown

بحريني ممكن تعطيني نسخه vb زي الناس والأوادم كل ما نزلت لي وحده صار فيها مشكله mad frown disappointed
    اخر تعديل كان بواسطة » randonita في يوم » 26-04-2007 عند الساعة » 22:08

رفعتوا وجتني هذي الرساله
    Parse error: syntax error, unexpected $end in /home/vhosts/funky-teenager.30mb.com/vb/install/install_language_en.php on line 184

بحريني ممكن تعطيني نسخه vb زي الناس والأوادم كل ما نزلت لي وحده صار فيها مشكله

يااا ناس اللي يعرف الحل بلييييييييييييييز يقول لي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter