مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    لأنه مو بفلوسك ؟؟؟

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أمنية كل شاب ان يكون عنده سيارة نبدأ نجمع الفلوس ونحوش عشان نحقق الأمنية

    اشترينا السيارة بدينا نهتم ونغسل بشكل دوري و نحاسب انفسنا على نقطة وصاخة جات على السيارة

    ((((لكن))))

    لو السيارة بفلوس غيري
    مثلاَ
    بفلوس الوالد

    نبدأ عاد بالتفحيط و عدم الغسيل و غيرها

    ليه احنا ما نسأل أنفسنا ايش اللي صار حتى جات السيارة؟؟
    ايش الثمن الي اندفع حتى جات السيارة؟؟

    السيارة مثال بسيط

    ياريت لو نحافظ أي شيء يكون عندنا سواء جا بفلوسنا أو فلوس غيرنا.....

    gooood gooood شكراَgooood gooood


  2. ...

  3. #2
    شكرا أخوي و أيضا لدي أضافه


    المثل يقول / جلد مهب جلدك جره على الشوك


    و شكرا

  4. #3
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    مثل المثل الي عندنا :
    (( مال غيرك مايهمك ))

    شكرااا على الموضوع الرائع

    لانسان يوم يتعب يحس بقيمه هالبيزا الي تعب عشانها .... والي يحصله زاهب ما يهتم فيه لانه موهوا الي تعب عشانه
    فيها

    و السموحه
    attachment
    شكــراا أختـي الغاليه سانو ع التوقيع

  5. #4
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايتشغو مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أمنية كل شاب ان يكون عنده سيارة نبدأ نجمع الفلوس ونحوش عشان نحقق الأمنية

    اشترينا السيارة بدينا نهتم ونغسل بشكل دوري و نحاسب انفسنا على نقطة وصاخة جات على السيارة

    ((((لكن))))

    لو السيارة بفلوس غيري
    مثلاَ
    بفلوس الوالد

    نبدأ عاد بالتفحيط و عدم الغسيل و غيرها

    ليه احنا ما نسأل أنفسنا ايش اللي صار حتى جات السيارة؟؟
    ايش الثمن الي اندفع حتى جات السيارة؟؟

    السيارة مثال بسيط

    ياريت لو نحافظ أي شيء يكون عندنا سواء جا بفلوسنا أو فلوس غيرنا.....

    gooood gooood شكراَgooood gooood





    والله أنا أيدك في كلامك
    و أشكرك على عذا
    الموضوع الشيق

  6. #5

  7. #6
    شوف اخوي صراحه اقووولك انا افحط وكلامك كله صح

    بس وقتي كله فرااااغ وين اروح لازم نغير شوي من الهجوله التفحيط
    811dfcac030a77a6d7c60fe041773788

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter