الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 36

المواضيع: Tobe Isami anime(تقرير)

Tobe Isami anime(تقرير)

اردت ان اكتب عن هذا الأنمي لأن اراه جميل جداً و آمل ان يعجبكم، اسمه هو Tobe Isami و معناه بالأنجليزي هو Fly Isami، و لكن عندما دبلجوه بالعربي اسموه زهرة، أذيع الانيمي Tobe isami بعد ان كان مانجا على قناة NHK بين ال1995 و ال1996

القصة:
    تبدأ القصة في الأساس من قديم الزمان في ان حزب يدعى شينسين جمي يحارب الكرتنجو منذ حوالي 200 سنة، في هذه القصة إيسامي هي حفيدة لعضو شينسين جمي وهي تبلغ من العمر 11 سنة و قد انتقلت لتوها مع جدها و امها إلى منطقة أخرى، و اصبحت تعمل امها مذيعة جديدة في المنطقة التي انتقلوا اليها، و ابوها بروفسور و لكنه بالخارج لبعض الاعمال.
    تلتقي اسامي في يومها الأول بولدان احدهما يدعى توشي و الثاني سوشي و هما يتبعان خريطة كنز قديمة و يقتحمان قبو منزل إسامي ليلاً، و لكن إيسامي تمسك بهما متلبسين، لكنهم اكتشفوا في القبو مخبأ يخص مجموعة قديمة سمى شينسين جمي، و ان كل من الولدين توشي و سوشي الذين هما أيضًا أحفاد شينسين جمي. و يكتشفون عن منظمة إجرامية اسمها سمت كروتينجو نشيطة في المنطقة، لذا قام كل من إسامي و اصدقاءها الجدد بإحياء شينسين جمي بسيف طاقة يدعى بسيف التنين و بعدها فترة حصلوا على المزيد من الاسلحة و هما عبار عن قوس و قد اصبح سوشي يستخدمه و كرة و قام توشي بإستخدامه و اصبح السيف لإسامي، و قد اصبحت مجموعة شينسين جمي توقف مؤامرات كروتينجو، سموا كرو تينجو توو هو رئيس المنظمة التي يحاربونها يبحث عن أب إيسامي و اختراعه رمينوتيت حتى تستخدمه المنظمة للهيمنة العالمية . يستخدم كل من إيسامي و توشي و سوشي ثلاثة أسلحة حصلوا عليها من اسلافهم و هم عبارة عن سيف و قوس و كرة و قد اصبحت اهداف كروتينجو ان يكتشف شخصية افراد مجموعة الشينسين جمي، و يقوم الكروتينجو بأسر البروفيسور هاناوكا(أب إسامي)، و لكن في نهاية القصة يتضح ان زعيم المنظمة ليس بشراً بل قادماً من الفضاء و ان اهدافه تختلف عن التي تصورها الباقون و هو كذلك يملك سيفاً نفس الذي لدى إسامي.
    يظهر في هذا الانيمي كذلك مجموعة من الشخصيات الجميلة و من بينها مجموعة تتكون من ثلاث فتيات يلعبون النينجا كانوا تحت أمرة الكرتنجو و لكنهم بعد ذلك لم يعودوا يعملوا لهم.
    ==============================
    الشخصيات:
    Isami Hanaoka

82
    تبلغ من العمر 11 عاماً و هي التي تستخدم سيف التنين في محاربة الكروتينجو

Toshi Tsukikage

83
    العضو الثاني من مجموعة الشينسجمي و هو الذي يستخدم الكرة في المحاربة.

Soushi Yukimi

84
    العضو الثالث من المجموعة و يستخدم القوس في المحاربة.

Kei Tsukikage

85
    أخ توشي الأصغر و يحب دائماً ان يرافقهم عندما يريدون ان يحاربوا.

Reiko Hanaoka

86
    والدة إسامي و هي تعمل مذيعة في الأخبار الصباحية.

Jasmine

87
    هي مدرسة كل من إسامي و توشي و سوشي في المدرسة و تقوم بمساعدتهم و هي تتنكر في زي فتاة النينجا و لكنهم في البداية لم يكشفوا شخصيتها الحقيقة لأنها تظهر فجأة و تساعدهم و بعد ذلك تختفي.

Professor Hanaoka

والد إسامي و هو بروفيسور و قد كانت المنظمة الأجرامية تريده ليأخذوا منه أختراع رمينوتيت حتى تستطيع به الهيمنة على العالم.

جد إسامي
    ;^^ شخصيته جميلة جداً و هو يجيد الكثير من اعمال المنزل و عندما التقى سموا كرو تينجو توو و طبعاً فهو لا يعلم بأنه زعيم المنظمة الاجرامية تذكر الايام القديمة الماضية التي عاشوا مع بعض و رجع التحدي بينهم، و في نهاية القصة يعلم الجد بما يفعله كل من اسامي و توشي و سوشي و يقوم بمساعدتهم مع فتاة النينجا.

أداء الأصوات:
    Isami Hanaoka ................................. Michiyo Nakajima
    Soushi Yukimi ....................................... Noriko Hidaka
    Kei Tsukikage .............................................. Yuko Mita
    Reiko Hanaoka (Isami's mother) ............. Kikuko Inoue
    Kikumaru ............................................. Satomi Koorogi
    Jasmine .................................................. Yuko Mizutani
    Kazuma Sakamoto .................................... Kenichi Ono
    Ken/Gin Tengu ......................................... Kenichi Ono
    Eisuke Yukimi ................................... Hideyuki Umezu
    Yoroi Tengu ....................................... Hideyuki Umezu
    Onna Karasu Tengu ......................... Kumiko Watanabe
    Kai Hanaoka ................................................ Kouji Ishii
    doll .................................................. ............ Kouji Ishii
    Toshi's father ................................. Hirohiko Kakegawa
    Toshi Tsukikage ................................... Yoshiko Kamei
    Soushi's mother ................................. Sakurako Kishiro
    Isami's grandfather ........................... Kouichi Kitamura

هذه بعض الصور للأنيمي:
    isami3
    88
    89
    قد تلاحظون في هذه الصورة الحركة التي يقومون بها ترمز إلى X Y Z إلى شخصيات الجامبا التي يتابعونها و يوجد هناك إيضاً جامبا Ktongue
    ارجوا ان يعجبكم هذا التقرير البسيط لأن هاذي اول مرة اكتب فيها تقرير عن انيميwink
    اخر تعديل كان بواسطة » Hayama Akito في يوم » 15-07-2003 عند الساعة » 16:29

2. ...

و مشكوره على الموضوع

و انتبةي لصور مره ثانية
    اخر تعديل كان بواسطة » هدير الموج في يوم » 15-07-2003 عند الساعة » 18:38

شكراً لك يا تاكاتو
    انا حذفت الصورة الحين
    بصراحة انا ما انتبهت ان فيها شي بس شكراً للتنبيهwink
    ممكن انتي بعد تحذفينها من مشاركتش لو سمحتي؟

أشكرك أختي على الموضوع الرائع
    أخ تكاتو السالفه ما تضحك كنت تقدر تقولها برساله خاصه ولا الفضيحه إللي سويتها و غلطك أكبر إنك حطيت الصوره مره ثانيه
    و أكرر شكري للأخت سينشي كودو

العفو shin-2wink
    أخ تكاتو السالفه ما تضحك كنت تقدر تقولها برساله خاصه ولا الفضيحه إللي سويتها و غلطك أكبر إنك حطيت الصوره مره ثانيه
    اي و الله كلامك صح
    المهم اني تنبهت و شلتها من الموضوعgooood
    rolleyesو على الله يشيلها من رده

مـاشـاءاللـه يـا سيـنشي أبدعـتي فـي مـوضـوعـك الأول .. شـرح جميـل جـدا و منـسـق و هـذه بـدايـة جيـدة جـدا فـي كتـابـة التـقـارير ... و هـذا المسـلسل قـد تمـت دبلجتـه مرتيـن المـرة الأولـى بـإسـم زهـرة .. و الثـاني كـانت دبلجـة مصـريـة , و قـد احتـفظـت الدبلجـة الثـانيـة بالأسمـاء و الأغـاني اليـابـانيـة ..

.. بالنسبـة للأخ تـاكـاتـو , بـدلا مـن وضـع الصـور و الإتيـان بتعـليقـات لا داعـي لهـا , كـان يمـكنـك ارسـال رسـالـة إلى أحـد المشـرفيـن تطـلـب منـه الحـذف , و قـد قـامـت الأخ سيـنشي مشكـورة بحـذف الصـورة , و لكـنك قمـت بـوضـع الرابـط مـرة أخـرى , و لا أعـرف مـا الداعي لـذلـك .. و مـنذ السـاعـة 5 و حتى السـاعـة 9 و النصـف .. كـانت الصـورة مـوجـودة فـي ردك .. و لـولا أنـني قمـت بتحـرير مشـاركـاتـك و تعـليـقك لكـان مـن المـمكـن أن تبقـى هـذه المشـاركـة مـوجودة إلى الغـد .. أرجـو الإنتبـاه مـرة أخـرى ...

و شكـرا سيـنشـي عـلى المـوضـوع ...gooood gooood

العفو اختي هدير الموجwink
    و الله صراحة شي جديد عندي كتابة التقارير عن انيمي انا من قبل كتبت عن لعبتين بس هاذي اول مرة عن انيمي و ما دام انه زين إن شاء الله اكتب عن كركتيرات ثانية
    نعم هذا صحيح فقد دبلج باللغة العربية الفصحى و جعلو اسمه زهرة و دبلج للمرة الثانية بالمصري و اسموه فرسان السيف المضيء
    اغنية البداية اللي حق زهرة اصلية بس مدبلجة بالعربي، و اللي كانت بفرسان السيف المضيء كانت بالياباني اذكر سجلتها مرة، بس على ما اعتقد ان اللي بالمصري ما كملو ترجمة المسلسل كله
    بس اللي يضحك بالدبلجة اللي بالعربي الفصحى ان اساميهم كل لها علاقة بالأكل، اهي اسمها زهرة و الثاني نعنع و الثالث زعتر و اخو زعتر اسمه شاي، يعني اساميهم كلها يا اكل يا ورودrolleyes>>>>>>اختيار الاسامي غريب عند هالدبلجة

.. بالنسبـة للأخ تـاكـاتـو , بـدلا مـن وضـع الصـور و الإتيـان بتعـليقـات لا داعـي لهـا , كـان يمـكنـك ارسـال رسـالـة إلى أحـد المشـرفيـن تطـلـب منـه الحـذف , و قـد قـامـت الأخ سيـنشي مشكـورة بحـذف الصـورة
    اي و الله انا اول ما شفت الرد استغربت لأني ما انتبهت للصورة فقلت يمكن في شيء انا ما انتبهت له بس غيري انتبه فقلت احذفها طبعاً احسن لأن ما احب ان يكون فيها شي غلط و انا ما ارضى طبعاً بهالشي بس الغريب انه حط نفس الصورة في رده
    بس وايد مشكورة على حذف الصورة و تسلمينgooood
    wink و مشكورة على الرد الحلو اختي هدير الموج

السلام عليكم و الرحمة

اسف جدا على الكلام الي قلتة بس كانت الصوره تضحك و انا شنو اسوي
    المهم ان خليت الصوره علشان ارويكم و كنت بحذفها لاكن الوقت gooood و اسف مره ثانية

لا معلي اخوي تاكاتو بس شكراً لتنبيهك ليwink
    المرة القادمة ارسل رسالة خاصة اذا رأيت اي خطأ في اي موضوع إلى صاحب الموضوع و سوف يصلح الخطاً
    smile لو انت راسل لي من البداية شان على طول حذفتها بس حصل خير

يا يبة خلاص بس مره ثنية مو راسل شي وله باكتب شي انا ما يسوه علي نبهتكم كلتوني

يعني مره ثانية اذا دخل واحد صغير و شاف هاذ الاشياء راح يبكي من هاذ الاشياء الخشنة
    و انا اسف اني نبهتكم بدال ماتشكروني تشتمون فيني cry frown cry bored

يبدوا انك لم تقرأ ردي اخ تاكاتو
    لا معلي اخوي تاكاتو بس شكراً لتنبيهك ليwink
    انا شكرتك ما شتمت فيك اخوي!!!!!!!!!!!!!!!rolleyes
    بالعكس شكراً لك على التنبيه وايد

بدايه رائعه اختي سينشي asian

تسلم يديك gooood

وانشاء الله نشوف منك اكثر عن تقارير الأنمي أو غيرهwink

ومشكوووره على التقرير الرائعgooood gooood smile
    attachment

winkالعفو CeLeBi
    و مشكور على الرد الحلو و التشجيع و إن شاء الله راح اكتب تقارير ثانية عن الأنيمي
    smile

انا شفت بالتلفزيون 4 حلقات بس منه tongue ومو كثير فهمته اما الحين فهمته عدل شكرا سينشي على التقرير الرائعgooood ولا تقطعينا خلينا نشوف تقاريرك دائماgooood gooood

مشكور اخوي مرعب الأشباح على الرد الحلوgooood
    wink و إن شاء الله راح احط تقارير ثانية في المستقبل

مشكوووورة عزيزتي سينشي على التقرير الحلوو ^-^

بصراحة سيف المضيء رسووم رووعه ...smile تسلمين على الجهوود gooood

بالتوفيق wink

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter