مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17
  1. #1

    تنانير قصيــــــرة مرررررررة روعة لاحلى بنوتات

    067

    كيفكم يا عضوات؟؟004
    كيف الاهل والعيال والجيران واخوالكم و.......الخ (هرجة العائلة)95
    كيف المدرسة والجامعة
    اكيد ××××××××××××××053053053053053
    صح؟؟064
    واحلى شي اليوم اربعاء 074
    يعني




    اخر يوم111
    هوووووليه
    المهم041
    جبت لكم صور تنانير روعـــــــــــــة بمعنى الكلمة

    بس لازم بعدها مثل ما عودتوني
    تعطوني ردودكم
    وايش عجبكم اكثر اوكيه؟؟067

    0111

    4c7bdb4a7d
    044
    447998a66d
    044
    f9972f8022
    044
    47109671d9
    044
    ZP700164
    044
    ZP700244
    024

    ان شاء الله يكونوا عجبوكم016
    انتظر ردودكم
    م ـنـ ق ولـــ
    022
    مع تحيات شلة الجاسوسات السريات046

    048
    |سبحآن الله و بحمده .. سبحان الله العظيــــم |
    | سبحان الله و بحمده : عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته |
    ...
    | لايحملُ الحقدَ من تعلوا بهِ الرُّتبُ . . ولا يَنال العلى من طبعه الغضبُ
    | الغبـاء نقص ۈالتغـابي كمال . . . الغفلة عيب والتغـافل حكمة


  2. ...

  3. #2
    كلهم كيوووووووووووت ...ماعدا وحده ^^...الاولى

    بس افكر ارسمهم لبناتي

    يالله

    انا ابي ازياء اولاد عشان افهم في ازيا الاولاد شوي ^.^

    سلااااااااااااااااااام
    attachment

  4. #3
    لووووووووووووووووووووووووول
    وااااااااااايد حلو
    ..جاري البحث عن توقيع..

  5. #4

  6. #5
    مشكورة ع التنانير
    بس عاد ومثل ما يقول المثل الشعبي (اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول )
    احنا الخليجيات ما نقدر نلبس قصير laugh laugh laugh laugh هاهاهاهاهاهاهاي
    We clawed we chained our hearts in vain
    We jumped never asking why
    We kissed I fell under your spell.
    " A love no one could deny

  7. #6
    روووووووعة مثلك سيسلياا

    الصووووور كوووووول


    تسلميييييين
    sorry ..لا أقــــبل صداقة الأولاد redface

  8. #7
    تجنن واكثر شي عجبني 1 -2

    تسلمين على التنانيـر الروعهـ ..
    ! Madry leeh . . 3la Kthr Ma Oj3ni 3'yabh , , Ella Eny / A7treeh

  9. #8
    خخخخخخخخخخ صادقه فايرا

    حنا الخليجيات ما نلبس قصير هع هع

    بس تقدرين تاخذين التفصيل وتخلينها طويله هع هع

    وهذي مره اعجبتيني

    ZP700244

    مشكوووره ولاتحرمينا من جديدك

    تحيتي
    اشتقت لمكسات <3 ولهبالنا توني قاريه موضوع قبل 3 سنوات

    يالله >.<" كنه امس وقسم < مو كنها تسولف tongue احس فيني الصيحه :"(

    اسير عليكم من فتره لفتره < من زينك اصلا dead

  10. #9

  11. #10
    روعـــــــــــــة
    بس احن ما نلبس قصير بالأحرى عيب عندنا

    مشكورة

  12. #11
    واااااااااااااااو روووووووووعة وكيووووووووت

    وعجبتني الصورهـ التالته والرابعـة موت وانا عندي زي الصورهـ الرابعــة

    والله تجننننننننن
    تسلمي يا قمرر عالصور الكووول
    .. [ Let's Start a RIOT ogre

  13. #12
    رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووعه...
    واحلى شي 3 حلوووه اللبسه...
    يسلمووو قلبي ع التنانير الكشخه...

    تحياتي...

  14. #13

  15. #14
    مشكوره ياعسل منجد الصور جنان
    انا اكثر شي عجبتني الثالثه
    موووت تجنن
    وشكرا

  16. #15
    كوووووووووووووووول مشكورة عزيزتي



    attachment

  17. #16
    تسلمواااااااااااااااااااا
    حبيباتي ع ردودكم الحلللللللوة مثلكم
    بس ليه كذا بهدلتوني؟
    انكم ما تلبسوا قصير؟؟
    حتى انا ما البس قصير
    بس ممكن تلبسي تحتها بنطلون او هيلاهوب
    صح؟؟
    او شراب طويييييييييييييييييييييييل
    بس تسلموا حبيباتي ع مروركم المنور الموضوع

  18. #17
    ثااانكس سيسي ع الموضووع الرووعه
    والصوور مرررررره كيووووووت

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter