مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
  1. #1

    الحرب في بوليوود بعد زواج ابن البادشان

    BOLLYWOOD ATWAR!




    مثل كُلّ حفلات الزفاف بالطراز الهندي التي عرّضَت زواج (أبهي وآش)كذب هذا الزواج الأخير مقولة بوليود نحن نعيش في بوليود كعائلة واحدة وكبيرة وسعيدة . مع ذلك
    الزفاف في الحقيقة هو قضية خاصّة وعائلة الباتشان كَانوا مدركين أيضاً بأنَّ كُلّ تحرّك لهم أثناء إحتفالاتِ الزفاف سيكُونُ تحت الفحصِ الإعلاميِ الحادِّ، بَدْءاً بقائمةِ الضيوف.

    القتال الكبير :

    شاروخان : إدّعت جايا باتشان مؤخراً على برنامج " كوفي مع كارن " بأنّها تَحبُّ شاروخان، هذا جيّد، لكن بشكل واضح هذا الشعور يبدو بأنه لَيسَ واسع الإنتشارُ في عائلتِها. بينما الحرب بين شاروخ وباتشان قديمةُ حتى الآن، أميتاب وبطريقة سياسية صحيحة إختارَ تَوضيح موقفه مِن قِبل هذا الزفاف بأن لا يُمدّدُ أيّ غصن زيتون لشاروخ . رفيق شاروخ الأقرب وأحد مدراءِ أبهشيك المفضّلون -كارن جوهار -لم يتم دعوته فقط يل تم إعطاءه أيضاً مهمّةِ التصميم والإعداد لمراسم( sangeet) الزفاف.

    عدم مجيئ الخانات:

    عائلة الخانات:دَعت عائلة الباتشان دمبل وإبنتيها تونكل و رينكي و لكنها تجاهلت الزوج راجيش وزوج تونكل ( أكشاي كومار) ، حيث تم حذفهم مِنْ قائمةِ الضيوف. " يَقُولُ المصدر "هو حول المعادلةِ الشخصيةِ ، وبمدى ما يَشتركُ به الباتشان من عرقة مع النجمِ، نحن لا نَستطيعُ شَهْر السلاح بوجههم لعدم دعوة الناسِ الذين هم لَيسوا قريبون منهم . لكن هذا التخطيطِ الواضحِ في دعوة شخصِ واحد مِنْ العائلةِ وعدم دعوة الآخرين لَمْ يُلاقي إستحسان أكشاي كومار. و فضّلَ أكشاي الذي لم يتم توجيه الدعوة له الإبتِعاد عن البلادَ وحْضورُ كأسَ العالم بدلاً مِن ذلك".



    وبينما هو واضحُ جداً لِماذا سلمان خان لَمْ يُدْعَى شخصياً إلى الزفاف، لكن من هم في داخل بوليود يَتسائلونَ حول غيابِ كُلّ عائلة الخان. يَقُولُ مصدرَنا "أرادَوا إبْقاء عائلة الخان بعيداً، لأن أشوريا كَانَ عِنْدَهُا قضاياها المحترفةُ مَع أمير خان أثناء (The Rising) ، حسناً ، نحن نعرف ماهي أسباب إستبعاد شاروخ وسلمان من قائمة الضيوف ، لكن ماذا عن سيف علي خان الذي لم توجه له الدعوة ؟ ماهي قضيته معهم ؟، الآن يَبْدو بأنّ عائلة الخان (سلمان، سيف وشاروخ ) يَترْابطُون وسَيكونُ عِنْدَهُم حزبُهم الخاصُ، ".

    حتى فردين خان، الذي إشتركَ في كيمياء عظيمة مَع أبهشيك أثناء Om Jai Jagadish، لَمْ يُتم دْعَوته. و زايد خان، الذي إشتركَ في رابطة عظيمة مَع إبن أميتاب باتشان أثناء عمل Dus، أُبعدَ أيضاً عن الزفاف وتم تجاهله.




    الماضي، ناقص:

    راني، بريانكا، آيشا ، فيديا، بيباشا ، سوشميتا و جون: بينما إبنة عم راني الممثلة كاجول دُعِيت لكُلّ المراسيم، راني وعائلتها ما كَانوا على قائمة الضيوف وقد تم إستباعدهم عن جميع المراسيم. هذا بعد أن إعترفَت عائلة الباتشان أكثر من مرة وفي أكثر من مناسبة و بشكل مفتوح بأنّ راني هي مثل العائلةُ بالنسبة لهم. على سبيل المصادفة، ضربات أفلام آبهشيك الناجحة كَانتْ مَع راني وهي أعطتْ أدائَها الأفضلَ أيضاً مع أميتاب باتشان في فلم ( Black). حتى بريانكا تشوبرا (الذي يَدْعو ها أبهشيك بانها قطعة من لحم الخنزير الذي هو مولع بها ) لَمْ يُتم دعوتها للحدثِ الكبيرِ. يَقُولُ مصدرَنا " أميتاب جَعلَها نقطة مهمة في أن لايدعوا أيّ مِنْ الممثلات التي تم رُبِطهم بعلاقة مَع أبهشيك في الماضي، ".
    جون و بيباشا كَانا أيضاً خارج قائمة الضيوف لأن لا أحدَ في العائلةِ يوْدُّ دعوتهم ، خصوصاً وإن جون في منزلته الجديدة اللامعة ينافس إبنهم الصغير .
    أهملتْ العائلةُ أيضاً سوشميتا سين ، الذي يَدْعوها أبهشيك 'didi' ( أختي ) في أغلب الأحيان. نتسائلْ إذا كان لهذا أي علاقة بالتنافس الماضي بين سوش وأشوريا .

    أصدقاء الباتشان :

    فرحان أختار: تَأكّدَ أبهشيك بأنّ كُلّ رفاقه مُنْذُ مُدة طَويلة مثل روهان سيبي ، أبروفا لاخيا ، شيراج دوشي و سكيندر خير كَانوا جميعهم هناك لَكنَّه أهملَ فرحان أختار بشكل يلائمه وعائلته. يَقُولُ مصدرَنا "فرحان قريب من معسكرِ شاروخ ، لذا هو كَانَ طبيعيَ بأنَّ لا يَكُونَ مَدْعُو للزفاف. هذا على الرغم مِنْ الحقيقة بأنّ فرحان يَشتركُ في وئام رائع مَع أأبهشيك وهم كَانوا رفاقُ منذ الطفولةِ "

    التقسًم والحماًقة :

    هيما ماليني : فتاة الأحلام هيما ماليني ما كَانَت سعيدة بشأن الحقيقة ، بأنّ عائلة باتشان دَعتها وزوجها دارميندار فقط ، ولم يتم توجيه أي دعوة لبناتَها آيشا وآهانا للزفاف. تٌعلمُنا مصادرنا " هيما ماليني أُزعجَت جداً من عائلة الباتشان ، في الحقيقة ، إدّعت جيا باتشان دائماً بأنّ آيشا مثل إبنت لها. هو كَانَ أمر مذلُّ لنجمة مثل هيما ماليني لحُضُور الزفاف أن بناتِها زُجِرنَ مِن قِبل عائلةِ باتشان. آيشا ، التي تَشاركَت بفضاء الشاشةِ مع أبهشيك أثناء Dus و Dhoom، أُزعجَت أيضاً بسلوكِهم غير المهذب. فقط للإِحْتِجاج على هذا السلوك، حتى درامندرا قرّرَ أَنْ لا يَحْضرَ الزفاف ويقاطعه " .



    لا يُسيّرُ الأمورَ:

    منتجو الأفلام البارزون: إذا أي واحد أرادَ منكم أَنْ يَعْرفَ مَنْ مِن المنتجين الذين سَيَعْمل معهم أميتاب وإبنه في المستقبل القريبِ ، لن تحتاجوا فقط إلا لمشاهدة قائمةَ أسماء المدراءِ الذين دُعيوا و أولئك المنتجين الذين تروكوا . من بين المدعوين كَانوا رايفي تشوبرا ، فيدو فينود تشوبرا وسنجاي ليلا بهنسالي. لكن هَلْ المخرج ليلا بهنسالي أبتعدَ عن حضور الزفاف بسبب ولعِه المُقرِّ والواضح لسلمان؟ تخمينكَ جيّد وكلنا نعرف بأنه الصديق الجيد والمُدافع عن سلمان خان .
    بينما أغلب مدراءِ معسكرِ ياشراج كَانوا على قائمةِ الضيوف، باتشان لَمْ يَدْعُوا المخرج سنجاي غادفي مدير فلم Dhoom . لا جوائزَ لتحَزْر لماذا تم إستبعاده عن القائمة "سَقطوا بعد الخلاف في Dhoom . أبهشيك إنُزعَجُ جداّ من المدير سنجاي لعدم إطْلاعه على مشهدِ التقبيل بين أريتيك واشوريا في Dhoom 2 " .

    لا مكان للصداقة :

    أرتيك روشان : أريتيك ورشان وأبهشيك باتشان كَانا أصدقاءُ منذ الطفولةِ واشتركا دائماً بعلاقةً دافئة. لسوء الحظ، حمّضتْ العلاقةَ عندما عائلة الباتشان رَفضَوا قٌبلة الشفاه بين أريتيك وأشوريا .( وأريتيك شكوا إذا كنتكم كانت موافقةومتخبًلة تعمل قٌبلة مع رتوكة والله خبل هالعائلة )

    آبهشيك وعائلته ما كَانوا سعيدين بأنّ أشوريا وأريتك إشتركا في قبلة حارة وعاطفية جداً على الشاشة. أيضاً، أريتك يَفُوزُ بكُلّ الهتافات فيDhoom 2 ، ويخرج فائزاً بالتقديرات العالية ولَمْ يلاقي هذا إستحسان عائلةِ باتشان الأولى .
    ذَهبتْ العداواتُ أبعد ،عندما إستبدلَ أريتيك إبن الباتشان الصغير في فلم راكيش ميهرا القادم (Dilli 6 ) حيث وقٌع أريتك على نص المخطوطة . إنّ الفلمَ على ما يبدو مستند على حياةِ ميهرا الخاصة أثناء طفولتِه في دلهي. مصدرُنا يٌعلمنا بأن "بيت إنتاجِ باتشان ABCorp أرادتْ بإنتاج الفلمِ بالإشترك مع UTV . على أية حال، الأشياء لَمْ تُخطّطْ كما أرادها الباتشان ولِذلك خَرجَ أبهشيك للوراء من الفلمِ."



    مؤخراً، أريتك أيضاً، قرّرَ التَرَاجُع مِنْ الجولةِ الدوليةِ التي هو كَانَ محوراً أساسياً فيها مَع أميتاب باتشان وإبنه، إنسحب أريتيك من الجولة لأن المنظمين كَانوا يروّجُون لتلك الجولة كمعرض "باتشان" '، وهذا لَمْ يتوافقْ مع أريتك. خصوصاً وبعد إعْطاءه فلمين عظيمين وكبيرينِ مثلKrrish و Dhoom 2 , لا شَكَّ أن أريتك أصبح نجم أكبر مِنْ أب باتشان وإبنه.

    لم يكن فقط أريتيك روشان المنُنزعج لعدم دعوته ، أيضاً هناك أشوريا . على ما يبدو كلاهما كَانا يصورانلفلمJodhaAkbar ، وهو الوقت الذي بدأت فيه أشوريا بتَوزيع بطاقاتِ زفافها. يَكْشفُ الداخلين في الصناعة بأنّ أشوريا أرادَت دَعوة أريتيك، لَكنَّها لا تَستطيعُ ذلك لأن عائلة باتشان ما كَانتْ توّاقة إلى دعوة عائلة روشان. يَقُولُ مصدرَنا "أبقت عائلة باتشان الأصدقاء المقربون مثل سلمان وراني خارج الزفاف بسبب أشوريا لأنها لم رتغب بدعوتهم ، لذا هي كان لا بُدَّ أنْ تَرْدَّ على الجميلِ وتبقي أريتك بعيداً حتى لا تٌزعج الباتشان أيضاً ".

    إذا عرفت السبب بطل العجب لكن عذر اقبح من ذنب

    وللامانه منقول
    jP604732

    kFj05154



  2. #2

    ninou

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    تـــــــــــوي رجعــــــــــــــــــــــــــــــــــت .

    المهم موضوع كول وتقرير رائع قمت به .

    بس الصراحة إنصدمت كثييييييير في العائلة وفي الحسبات الفاضية وفي المخططات والحرب الباردة والمكشوفة .

    ما كنت اتصور ان عائلة الباتشان تتصرف هكذا في عرس ابنهم الأوحد ، المهم هم أدرى بس تعرفوا حاسة أنهم خربوها عليهم .

    ليش ما عزموا الممثلين والممثلات القريبات والمشهورات خاصة راني ما تستاهل ، العمل نصيب يعني ما في حد راح يخطف دور حد .

    المهم شكرا كثير هو وبس على المقال فعلا حلو بس قهرني كثير .
    a6943db57709b9c34266e79bc3300c75

  3. #3
    مشكووووووورر
    وتسلم أخي على الأخبار
    في كتير متعزموش وفي كتير محضروش بس الاسباب كتيرة
    في منها الضاهر وفي منها إلا مخفي في إشعات في حقايق في دور كبير للصحافة تحب أتكبر وتضخم المواضيع
    ........................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
    بس وش أقول أهل العرس هما أدرى بالسالفة كلها
    يعطيك ألف ألف عافية
    ننتظر جديدك
    أختك soundousse
    ياقارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب..ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي..
    أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي

  4. #4
    تسلم على الموضوع الرائع الله يعطيك العافيه
    وبصراحه كثير من الممثلين ما حضرو العرس
    انا اقول هم ادرى بمشاكلهم على ان العرس
    مفروض يكون مناسبه لحل المشكلات بس
    هم ادرى شكرااااااااااااااااااااااا اخي على الموضوع تسلم يدينك

  5. #5
    ثانكس علي الردود الجميله لو لا حظتوا الموضوع ما في احد حضر الزواج بصراحه عائله مشاكل انا لو منهم اعزم اللي اعرفه ةاللي ما اعرفه لان الدنيا بتزول وتزول كل شي فيها ومايبقي الا الله عزوجل

    اتمني ان الموضوع عجبكم وانتظروا جديدي

    بس وين الباقين وين الردود علي العموم اشوفكم علي خير

  6. #6
    ابصراحة وايد انصدمت من هالتصرف اللي طلع من عائلة باتشان
    هاذلين من صجهم ..............
    في احد ما يزعج شاورخان وسلمان وجون وبيباشا وراني
    ورتك روشن وبريانكا وايشا وامير وزايد وفردين والغير والغير
    صج صج انقهرررررررررررررررررررررررررت من قلب
    والقهر الاكثر ان ماعزموه ريكا الاسطوره
    صج ماعندهم ذوق ولا شيء
    الحين طلع كل الحب كذب اللي يزعم يقولون ان احنه انحب وانحب هالشخص
    صج صج صج صج صج قله ادب من النوع الدنيء
    حتى الحلوتين كريشما وكرينا ماعزموهم ولا حتى شاهد
    ابصراحة عائلة باتشان جــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــ ــــــــت
    هذي كل اللي سوه بس علاشن يرسمون الضحكة على وجه اشوريا
    بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــس
    انا حدي حدي منقهره من هالتصرف السخيف
    وكل اهلي ورفيجاتي يوم عرفوه عن الخبر عصبوه من قلب
    وللحين احس اني قاعده آحلم مو كأني عايشه في الواقع
    الحين صج صج بتكون معركة بين عايلة باتشن والاشخاص اللي لم يتم ادعائهم
    وانا متأكده ان بيصير شيء مو زين في الأيام اليايه بسبب هالتصرف الغير لائق
    وما اقول غير صج عايلة باتشن اغبية وماعندهم ذوق كلشط
    وصج انك طحت من عيني يا اميتاب صج صج ماتوقعت هذ منك ولا من عايلتك الكريمة
    ما اعرف شنو اقول بس صج الموقف وايد قاهرني من قلب
    انا صج مقهورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررره
    وثنككككككككككككس على هالخبر يا اختي
    والله يعطيج العافية
    f0efdc2655f8af6ea37a893289a62693

    كفايتي صج انسانه وايد غالية

    c78f5f228f6e5a34aa468da2aa154e40

  7. #7
    قصدي ثنككككككككس يا اخوي
    وسامحني بأني بدل ما اقول اخوي قلت اختي
    لا اتلومني بس صج انا وصلت حدي من القهر
    mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad
    mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad
    mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad
    mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad
    mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad
    والله يعطيك العافية

  8. #8
    الف شكر على الموضوع والتوضيح الكبير
    ولكن انا من راي ان اغلب الذين لم يحضروا
    كان بسبب اشورايا .........
    TEm44258


    SWJ44258

  9. #9
    والله موضوعك متكامل

    وسبب عدم حضور عائلة خان هذا اللي كنت ودى اعرفه و راني موكرجى بعد ليش مو من الضيوف

    وانا اعتقد ان كل المشكله من عدم حضور عائلة خان هي من ايشا بس على العموم الله يهنيهم

    وشكراااا لك اخوي والله تقريرك رائع
    picture
    attachment

  10. #10
    هلا اخوي تسلم على ها الموضووع

    بس حبيت اوضح لكم ان سلماان كاان معزوووم باالعرس بس هو اللي مارااح

    و هيمامالني وريلها وبناتها بعد كانوا معزومين

    وانا شفت البرنامج كوفي وذ كارن كانوا ضيوف الحلقه جايا بتشن وبنتها وهيما وبنتها ايشا

    وكان باين في المقابله ان جايا ماداني رااني مع انها داني كاجوول

    المهم ....

    ها اللي بغيت اقوله ..







    والسموحه ...
    e13c941869


    40df237ebf

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  


 


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter