مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

تابع عرض الفيلم الحادي عشر في السينما اليابانبة

20070420conanmovie11posjy9
    السلام عليكم ورحمة الله ...

تحية طيبة وبعد ... فها قد حان الموعد ... إنه 21 من أبريل لعام 2007 ... إنه موقعد إطلاق الفيلم الحادي عشر للمتحري كونان بعنوان "جولي روجر في عمق الآزوري" أو "جولي روجر في عمق المحيط الأزرق" .. أو شيء من هذا القبيل ....

20070410conanmovie11ns8
    ملخص الفيلم على السريع أن غواصين يقتلان أثناء بحثهما عن كنز عظيم غارق في وسط المحيط وهنا يأتي دور صديقنا العزيز "كونان" في البحث عن المجرم والقبض عليه ... وانتهى الفيلم smile ... ما يثير تساؤلي هو سبب اختيار المحيط كبيئة للفيلم مرة ثانية بالرغم من أن الفيلم التاسع كانت احداثه تدور أيضاً في عرض المحيط ... لا أدري ... كنت اتمنى لو كان هذا الفيلم عن أحداث مستقبلية لها علاقة بأحداث السلسلة الكونانية نفسها ... أو أن تكون بيئة الفيلم صحراوية أو جبلية ... أو في الأهرامات مثلاً ... ليلتقي بيوغي وربعه smile ... بدأنا نخرف ... المهم ... لا أدري متى ستنزل نسخة التحميل من هذا الفيلم ... أرجو من كل شخص منكم أن يخبرني بما يستجد من امور عن الفيلم وتواجد ملفاته في الانترنت وذلك برسالة إلى : faris5000_moslem@yahoo.com.sg

عاوز منكم تبدو آراءكم في مسلسل المحقق كونان وايش الي اعجبكم وايش الي ما عجبكم

تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » yamiGX في يوم » 24-04-2007 عند الساعة » 14:24

2. ...

وااااااااااااااااااااااو هذااااا الخببببببر اللي انتظظظظظظظره ..................

ونااااااااسه واخيييرا نزززل biggrin

انا معاك باللي قلته انه ليش يختارون المحيط مرره ثاانيه ..؟!!! وانا احس انه فكرته مو جديده مثل ما تعودنا على الافلام اللي راحت... بس انا متااكده انه ماراح يكوون ممل biggrin

وان شاااااااء الله ما يطووول الانتظاااااااار

مشكووووور __girl__

c42507581c261c4ff0c9a0f6c90062f8
    Haru haru ne moseubi chueogeul mandeuro ♪♫
    day by day your appearance create good memories

Tumblr | DramaList

مشكور اخوي على المعلومات

^ـــــ^
    Himano-san

[IMG]http://i37.************/opps40.gif[/IMG]

مشكور أخي على الموضوع بس من واجبك تكتب إنو منقول من موقع محمد شريف للأنمي

تحياتي
    0.46201175363195

[GLOW]أحلى بنوتة في أحلى منتدى[/GLOW]gooood

shatha2

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter