الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 36

غضب لا...افلام الكارتون لاتسيء للعقيدة الإسلامية(مهم)

في الحقيقة احس بالغضب الشديد عندما اسمع ان اي مسلسل كارتوني يعتبر محرم او انه يهودي او مسيحي....في الحقيقة جئت لأقول لكم ماهو الصح وماهو الخطا:
    1-البوكيمون:وهو اول مسلسل تعرض للتحريم من قبل اللجنات الإسلامية بسبب انه يحمل معاني يهودية تشير الى اهانة الله(تعالى الله عما يقولون)ويقال ان نجمة كدابرا-احد البوكيمونات الذهنية-تشير الى نجمة اليهود السداسية ولكن واذا كانت نجمة يهودية؟ماذا ستفعل؟هل ستأكلنا؟rolleyes cheeky او تضرنا؟لاجديد.....وفي الحقيقة اخبرتني لوليتا-واحدة من افضل أعضاء هذا المنتدى-ان الشركة الأمريكية نشرت هذه الشائعات لأنها خسرت امام الشركة اليابانية ولأن العرب دائما سباقون للرسوم المتحركة....وفي الحقيقة يجب عليك عدم تصديق ذلك....ولاحتى ان عملية التتطور للبوكيمون معناتها انها نظرية داروين التي يقال بان الأنسان قرد-بل معناه ان البوكيمون يكبر فحسب....
    2-الديجمون:في الحقيقة لم يقل احد شيئا عن هذا المسلسل لكن البعض في الجزء الثالث بدأوا يشكون انه حرام مثل البوكيمون وامثلة:
    أ-نجمة على احد الديجمونات-سمور-تشبه نجمة اسرائيل لأنها سداسية ولكنها ليست نجمة اسرائيل بل تؤشر عند اليابانيين بالقوة...وهذا فقط
    ب-بعض اللقطات تظهر ابطال الديجتال عراة....ولاسمح الله يجب قطع هذه المشاهد تماما ويعتقد اليابانيون ان ذلك شيء عادي عندهم ولكنه عيب بالنسبة لنا.....
    ج-يقول بعض الأعضاء انهم وجدوا صور عارية لأبطال الديجتال وهذا خطأ هذه الصور في بعض الأحيان قد تكون مرسومة وليست من المسلسل فالمسلسل يغطي بعض اماكن العورة فقط....
    3-موكا موكا:حسنا هذا المسلسل قد شككت في اغنيته منذ زمن بعيد وسألت اخي الكبير عن الأغنية فقال:يصلح مايفسده البعض...وكنت اظن انه يقول يصلح مايفسده الله!!!(استغفر الله!!)ولولا اخي الكبير لأصبحت في شك دائم من هذا المسلسل وهناك حلقة يقال ان موكا احى الشجرة وكأنه الله-خطأangry -انه لايحييها بل يعيدها لمكانها لأنها كادت ان تقع.....
    4-عدنان ولينا:لاادري من الأحمق الذي جاء بفكرة المسيح الدجال على جد لينا لكنه ليس المسيح الدجال لأنه لايحيي ولايميت وايضا من قال ان للمسيح الدجال حفيدة؟وايضا ارض الأمل ليست ارض الميعاد التي يقولها اليهود وايضا من قال انه يملك قوى خارقة؟انه عالم .....عااالم!!وليس الدجال!!
    هناك العديد من المسلسلات التي تتحدث بنفس الشيء لكن لاتصدقوا هذه الشائعات وعيشوا حياتكم ولاتخربوا المسلسلات الكارتونية وشكرا...gooood
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

2. ...

وهناك ايضا بعض المواقع تظهر المسلسلات الكرتونية بمواضع مخلة بالأدب ويجب عليكم عدم تصديق هذه الصور لأنها مرسومة وليست من المسلسل وحاولوا تجنب مثل هذه المواقع...والله المستعانsleeping
    0

مشكور على الموضوع وانا عن نفسي اشوف ولا اهتم لاي شي الا اذا شفت انا بنفسي انه في اي شي يسيء للاسلام

gooood تشكر على الموضوعgooood
    0

مشكور أخوي....

أنا طول عمري ما حبيت الأمريكيين...
    والحين بعد ما قلت أنهم هم اللي نشروا الاشاعات عن البوكيمون ...
    صرت..ogre ogre ogre ...
    أبغي أقتلهم..
    No Country For Old Men
    0

الأمبراطور:عفوا
    لي سيوران:وانا بعد كرهتهم يوم نشروا هذه الشائعاتangry
    0

اي و الله وايد يقهر اللي قاعدين يسوونهermm
    اولاً بالنسبة لبوكيمون: بوكيمون مسلسل وايد حلو و احلى من ديجيمون حتى و لكن سالفة بأن اساميهم معناتها في اليهودي شيء يسيء الاسلام صراحة شي مب راكب في مخي، طيب انا مرة قريت انه مب بس باليهودي يسيء للأسلام ما ادري اي بوكيمون معناته بالفارسي شي يسيء للإسلام و ما ادري اي بوكيمون بلغة ثانية شي ثاني يسيء الاسلام، اهمة اصلاً متفرغين عشان يشوفون اي لغة عشان يختارون الاسامي، اهمة يبون يرسمون انيمي و لا يدرون عن هالأشياء.
    ولاحتى ان عملية التتطور للبوكيمون معناتها انها نظرية داروين التي يقال بان الأنسان قرد-بل معناه ان البوكيمون يكبر فحسب....
    معك حق في هالشي فمثلاً الدودة كاتربي تصبح باترفري و هذا شيء معروف من زمان ان الدودة تتحول إلى فراشة و لكن الفرق ان في بوكيمون الدودة تكون مقاتلة و وقت ما تصير فراشة تكون بعد مقاتلة فمن الطبيعي لو في اختلافات عشان تناسب القصة
    ثانياً بالنسبة لديجمون:طبعاً من الواضح ان الديجمونات تتحول في مراحل و تكبر و لكن عكس البوكيمون ففي بوكيمون عندما يتطورون لا يرجعون كما في السابق، ففي ديجمون فهم يكبرون و يصغرون عندما تستنفذ طاقاتهم.....
    بالنسبة للنجمة الإسرائلية التي فوق سمور فهي اعتقد كما قلت بأنها ترمز للقوة عن اليابانيين و ثاني شي اليابانيين لاحظت ان معظم اللي يرسمون الانيمي مسيحين و بوذيين فما اعتقد انهم يقصدون بالنجمة الاسرائلية بمعنى آخر غير الذي قلته.

بعض اللقطات تظهر ابطال الديجتال عراة....ولاسمح الله يجب قطع هذه المشاهد تماما ويعتقد اليابانيون ان ذلك شيء عادي عندهم ولكنه عيب بالنسبة لنا.....
    قد يكون هذا الشيء عادي لديهم لأن دينهم يختلف عنا و مفروض يقطعون هذه المقاطع لأنها مثل ما قلت عيب بالنسبة لنا
    بالنسبة للرسومات فهذا شيء طبيعي فيوجد هناك الكثير من الناس يقومون برسم الانيمي بطريقة مخلة للآداب و لكن هذه الرسوم ليس لها اي علاقة بالشركة التي ترسمه

ثالثاً بالنسبة لموكا موكا:صراحة غضبت وقت ما قرأت الموضوع اللي فيه عن المقطع الخاطيء اللي الاغنية و الحمد لله انكم صححتم المقطع الا فكنت اصبحت في شك إلى الآن و اعتقد ان البعض لا ينتبه لما يحدث للأنيمي و يفهم بطريقة خاطئة و يقول اشياء ليس لها من الاساس صحة في هذا الانيمي
    رابعاً بالنسبة لعدنان و لينا:و الله توني اسمع انهم قالوا عن المسيح الدجال في هالأنيمي و اعتقد نفسك بأن هذا الشيء غير صحيح....
    على العموم انا ما اتابع عدنان و لينا كثيراً و لكن اعتقد ما دام ان الدبلجة الخليجية دبلجته فلا اعتقد ان فيه شيء خاطيء

هناك العديد من المسلسلات التي تتحدث بنفس الشيء لكن لاتصدقوا هذه الشائعات وعيشوا حياتكم ولاتخربوا المسلسلات الكارتونية وشكرا...
    نعم يجب ان لا نهتم بأي شائعة مهما كانت الا فلن نستمتع ابداً في اي مسلسل كرتوني طول حياتناgooood
    شكراً لك ultemed15red على الموضوع المهم جداًgooood
    0

عفواbiggrin واشكرك على تدعيم رأييgooood بصراحة انت شخص يعتمد عليه في الدفاع عن الكارتونgooood
    0

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red :
    عفواbiggrin واشكرك على تدعيم رأييgooood بصراحة انت شخص يعتمد عليه في الدفاع عن الكارتونgooood
    العفوwink
    من دواعي سروري ان ادافع عن الكارتون من هذه الشائعات و الكلام الذي يسيء إليه و يجعل الناس ينظرون إليه بمنظور خاطيءgooood
    0

صديقي ...... لا تخلي الشيطان يلعب عليك أنا ماقلت صدقوا هالكلام بس لازم نتوخى الحذر .وأما اشاعة البوكيمون الحرام فأنا أعرف مصدرها هي من شركة والت ديزني
    0

تحذير

توخوا الحذر عندما تصلكم أي شائعة فقد تكون صحيحة أو لا

اخر تعديل كان بواسطة » يُرام في يوم » 14-07-2003 عند الساعة » 17:40
    0

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red :
    وهناك ايضا بعض المواقع تظهر المسلسلات الكرتونية بمواضع مخلة بالأدب ويجب عليكم عدم تصديق هذه الصور لأنها مرسومة وليست من المسلسل وحاولوا تجنب مثل هذه المواقع...والله المستعانsleeping
    هذا الكلام حقيقي و لكن هي فعلا مو من المسلسل مباشرة هم ناس غير يرسمونها
    وعن مشهد التطور الأخير إلى المستوى الأخير المسمى بالماتريكس ديجيفلوشن في الجزء الثالث فهي تظهر فعلا الابطال عراه الصدور وليس الجسم كامل ولكن المشكلة أن ريكا أو حنان ينطبق عليها نفس الكلام و اتوقع ان هالمشهد راح ينقطع بالعربي و هذا ربما أقدر اسميه التقطيع المفيد مو مثل المقاطع السخيفة اللي تقطعها يونغ فيوتشر
    0

0

ليوناردو:اذا نبي نتوخى الحذر لازم نحذر بس من الشركات اليهودية مو من اي قصة سخيفة كل يوم تضعونها!!angry
    تاكويا:هذا التطور مقتبس من افلام الماتريكس وربما اعجب المخرج بهذا الفيلم فقرر ان يضع هذا المشهد ولكن بالتغطية-الغير كاملة طبعا-ولاتنسى ان افلام الكارتون اليابانية القديمة كان يوجد فيها هذا الشيء وكان المدبلجون اللبنانيون يغطون هذا الشيء بالتقطيع
    0

0

0

شكرا اخي ultemed15red على موضوعك gooood
    بصراحه لقد اصبح ديننا الاسلامي اول شيء يتم طعنه لأبعاد احدنا عن شيء يحبه ونحن بكل اسف نصدق بدون تفكير ...على الرغم من ان واجبنا ان ندافع عن ديننا وهذا الدفاع لن يكون بالتحريم والتحليل دون ادلّه....
    attachment

attachment
    0

بالتاكيد يا لوليتاbiggrin الضرر الحقيقي من الكارتون اذا كان يشجع على العمل بالحرام وليس الى مايشير بالحرام وعندما تشاهد مثلا هذه النجمة تجنبها ودعك منها......ولكن اذا احسست ان هذا الكارتون يشجع على فعل المنكر اخبر اهلك حالا!!!والشكر لكم جميعاgooood
    0

مشكور اخوي على الموضوع
    و انا من رايي اذا سمعنا شئ عن اي كارتون فلازم نتاكد من الموضوع و بعدين ننشر الخبر اذا كان صح
    و اذا كان اللي سمعناه غلط
    فلازم ما ننشر الموضوع ابدا عشان ما يخلي الاعضاء يكرهون الكارتون اللي يحبونه بسبب و لا شئ
    cheeky
    0c4ca96ab4d1feaa3cef2c969bb6f20d
    0

بصراحة انا معك في كل ما قلته لكن عندما تشاهد مسلسل مثل Evangelion فماذا سيكون شعورك تجاه هذا المسلسل الذي تشتطيع ان تطلق عليه اسم المسلسل الكافر لما فيه من خرافات واكاذيب واشياء تطعن عقيتدنا الشريفة فهل يرضيك ان تشاهد هذا البرنامج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما بالنسبة لتطور البوكيمونات فانا لا اعتقد ان البوكيمونات تكبر فحسب كما قلت ولكن هي تتطور لانك لو شاهدت البرنامج باللغة الانجليزية عندما يتطور احد البوكيمونات يقولون كلمة growth وهي بمعنى تطور و

وهذا كل ما لدي والله اعلم
    0

كلامكم صحيح
    والله لو ادري مين طلع خرابيط على البوكيمون و قال انها حرام كان قتلته
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter