مشاهدة نتيجة التصويت: ما رأيك بالفكرة هل تتوقع لها النجاح ؟

المصوتون
25. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • ان شاء الله ناجحة ^o^

14 56.00%
  • ان شاء الله ستنجح لكن مع عوائق ^-^

8 32.00%
  • ان شاء الله لا اعتقد انك ستوفق في لقاء الجميع smile

0 0%
  • لا اعتقد انهم سيقابلونك

3 12.00%
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22

دعوة للقاء عمالقة الدبلجة

في نهاية الاسبوع تحديدا يوم الجمعة القادم بإذن الله سأسافر الى لبنان

و سأحاول جاهداً ان أرتب لقاء مع بعض كبار المدبلجين اللبنانيين العمالقة .. حيث سأدعوهم في لقاء خاص و حصري على مكسات و هنا في الميجا تون فقط

فما هي الاسماء التي ترغبون في دعوتها و ما هي الاسئلة

اتمنى من كل عضو ان يكتب اسم المدبلج و الاسئلة التي يرغب في طرحها عليه

و بإذن الله ان تمكنت من لقائه فسيجيب على الاسئلة

تحياتي و شكرا لكم ، ، ،

attachment

2. ...

مشكووووووووووووور اخوي وماتقصر

انا اريد دعوة الفنان وحيدجلال وان تكتب له لمادا الان توقفت عن الدبلجة اشتقنا كثيرا الى صوتك في الكارتون

وانا بقول شي بس مادري ممكن اهو حلم بعيد المنال

بس ياريت تقوله انه في كارتون اسمه فارس الفتى الشجاع من دبلجة الاردن لم تدبلج منه الا 26 حلقة

ان تقترح عليه ان يكمل دبلجة فارس اكيد هو مع نخبة من المدبلجين المحترفين في لبنان

السلام عليكم

هلا أخي ضياء .....^^

تروح وترجع بالسلامة ...وان شاء الله تنبسط بلبنات كتيير ....بتصير جارنا biggrin

الا ماعندي ولا سؤال للمدبلجين البنانيين .....يمكن بدي أعرف ليش عفيفة فاعور تركت الدبلجة disappointed ...صار لي زمان ماسمعت صوتها البناتي ...( مايلبق لها تاخذ دور ولاد ..بس بأدوار البنات صوتها راااائع rolleyes ...متل هالة ونوار ....

أتمنى لك تشوفهم ...أنا بسورية وولامرة شفت مدبلج ...الا هشام كفارنة ...والله هالانسان محترم بشكل rolleyes

دير بالك على حالك .....ولا تنسانا wink

سلامتك

سلام
    لا لووووووووووووووووووووووو

اول شئ اتمنى للك التوفيق في رحلتكgooood

واتمنى انك ما تكتفي بلبنان و تمر على الأردن وتسلم على الرائعه امل الدباس التي ادت شخصيه فارس شجاع

وغيرهم من المدبلجين فهناك الكثير في الأردن من الفنانين المبدعين ....مثل سهير فهد وغيرهم اتمنى ذللك و لو على الأقل في الرحلات القادمه انشاء الله
    اخر تعديل كان بواسطة » خيالي بس واقعي في يوم » 22-04-2007 عند الساعة » 17:27
    picture

مرحبا أخي الكريم الحالـم

أشكرك على هذه الفكرة الجميلة والتي كنت أحلم أن اقوم بها لو زرت لبنان يوما ما ^_^

طبعا هناك العديد من المدبلجين والمدبلجات الذين نتمنى أن نستضيفهم في مكسات مثل :--

وحيد جلال : أكثر مدبلج يملك شعبية بسبب تعدد أدواره وقوة صوته وفوق ذلك خفة شخصيته .

جهاد الأطرش : دوق فليد وصاحب الصوت الدافئ والشجاع .

أنطوانيت ملوحي : لم تظهر صورتها في أي مقابلة أو شاشة فضائية رغم أدوارها الرائعة مثل سندباد وساسوكي وجيم وبيبيرو

عبدالله حداد : صاحب صوت كوجي .......أتمنى أعرف عنه أي معلومة جديدة عنه
    اخر تعديل كان بواسطة » الكونت في يوم » 23-04-2007 عند الساعة » 05:00
    اخوة مكسات لم تكن وهماً ابداً و الصداقة الحقيقية لا حدود لها ولا زمان
    والقلوب الطاهرة مازالت ترفرف في سمائناً ترعاها حماية الرحمن

جميع المدبلجين اللبنانيين القدامى الرجال منهم فقط دفعة واحدة(أي مجموعة منهم في وقت واحد).

مرحباً أخي ضياء

تروح وترجع بالسلامة انشاء الله

وأشكرك على الفكرة الجميلة ربما ليس في خاطري أسئلة الآن ولكن ان استضفت أحد عمالقة الدبلجة أكيد حيكون في اثراء معلوماتي يجعل عقولنا تنعصر وتخرج كل ما في خواطرنا

شكراً لك

Thumbs up الموضوع مرة متميز بشكل غيير طبيعي

هااي اخوي الحالمgooood gooood gooood
    أنا اتمنى انك تجيبلي لو على الأقل صورة للمدبلج الكبيير بنظري ((عبدو حكيم))frown frown
    بليييز الله يخليك disappointed الموضوع حقك بصراحة مرررة روووعة gooood gooood واهنيك عليه ..
    أنا ماعندي اسئلة ايغى اطرحها على عبدو حكيم اكن انا بس ابغى صورة له ..على الأقل لأني من اشد المعجبات بصوته الرائع rambo rambo ولك جزيل الشكر مني redface redface
    مع تحيات شلة بنات السعودية وفريق الجاسوسات السريات:::
    أمونة الصغيرونة rambo rambo rambo
    e95304aebcdec94c5937ae5c8b570faa
    عضوة في شلة بنات السعودية وفريق الجاسوسات السريات وعصابة يامي
    ^^اشتقت لكم حبايبي وكل عام وانتم بخير دايما^^

أخي العزيز الحالم ضياء

في البداية أتمنى لك رحلة سعيدة إلى وطنك الأم

وأتمنى تروح وترجع بالسلامه

وبالتأكيد أتمنى لك التوفيق في مقابلة العمالقة

لأن هذا بصراحة حلمي الذي لم استطع تحقيقه فليتك تحققه نيابة عني

الفنانين الذين أتمنى مقابلتهم من ممثلي الدبلجه كثر

فبالإضافة إلى من ذكرهم الأخ العزيز الكونت (وحيد جلال – جهاد الأطرش – أنطوانيت ملوحي – عبد الله حداد)
    هناك أيضاً جوزيف نانو وميشيل تابت وإسماعيل نعنوع
    بالإضافة إلى صاحبة الصوت الرائع نوال حجازي الذي لم يسبق لي أن شاهدت صورة لها
    وأيضاً جيزيل نصر

لا توجد لدي أسئلة محددة لهم ولكن بشكل عام أريد أن أرى صورهم الآن وما إذا كانت الشخصيات الكرتونية التي أدوها مازالت عالقة بأذهانهم
    وأي الشخصيات التي أدوها كانت الأفضل من وجهة نظرهم
    وما ذكرياتهم عن أيام الدبلجة القديمة
    وما المواقف التي كانت تحصل لهم أثناءها
    وما رأيهم بالكرتون الجديد وبالدبلجة الحالية
    وأين هم الآن

إضافة إلى هؤلاء الممثلين لو استطعت الوصول إلى المخرج وئام الصعيدي أو نقولا أبو سمح
    أتمنى أن اعرف كيف يقيمون تجربتهم في الدبلجة وهل هم مطلعون على التجارب الأخرى في أوروبا مثلاً
    وكيف كانت تتم عملية الدوبلاج واختيار الممثلين للشخصيات
    وهل كان هناك تعديلات تتم أثناء الدبلجة على الأنمي الأصلي مثل تلافي بعض الكلمات أو اللقطات أو تغيير الأسماء الصعبة وهكذا

ولماذا توقفت الدبلجة اللبنانية ولم تعد كما كان بالسابق

اخبرهم فقط أن هناك الكثير من محبي أصواتهم مازالوا مخلصين لها وهم شغوفين بتتبع أصواتهم والبحث عن صورهم والحديث عنهم

وصل لهم تحياتنا

وتحياتنا لك

attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا

والله يا ضياء لو قدرت تحقق كل مطالب ولد حراً مشاء الله عليه
    صدقني صدقني انك راح تشفي غليل جميع المخضرمين أولاً وجميع المهتمين بموضوع الدبلجة الكرتونية
    يالله احنا مستنيين
    تحياتي للحاضرsmile الغائبmad ولد حراًtongue
    اخر تعديل كان بواسطة » bebero في يوم » 23-04-2007 عند الساعة » 16:53

أهلاً بـك عزيزي smile

توصل بالسلامه إن شاء الله وأنا لا ازيد على كلام عزيزي ولد حراً smile

وشكراً واتمنى لك التوفيق ^_^

أخي العزيز الحالم ضياء

في البداية أتمنى لك رحلة سعيدة إلى وطنك الأم

وأتمنى تروح وترجع بالسلامه

وبالتأكيد أتمنى لك التوفيق في مقابلة العمالقة

لأن هذا بصراحة حلمي الذي لم استطع تحقيقه فليتك تحققه نيابة عني

الفنانين الذين أتمنى مقابلتهم من ممثلي الدبلجه كثر

فبالإضافة إلى من ذكرهم الأخ العزيز الكونت (وحيد جلال – جهاد الأطرش – أنطوانيت ملوحي – عبد الله حداد)
    هناك أيضاً جوزيف نانو وميشيل تابت وإسماعيل نعنوع
    بالإضافة إلى صاحبة الصوت الرائع نوال حجازي الذي لم يسبق لي أن شاهدت صورة لها
    وأيضاً جيزيل نصر

لا توجد لدي أسئلة محددة لهم ولكن بشكل عام أريد أن أرى صورهم الآن وما إذا كانت الشخصيات الكرتونية التي أدوها مازالت عالقة بأذهانهم
    وأي الشخصيات التي أدوها كانت الأفضل من وجهة نظرهم
    وما ذكرياتهم عن أيام الدبلجة القديمة
    وما المواقف التي كانت تحصل لهم أثناءها
    وما رأيهم بالكرتون الجديد وبالدبلجة الحالية
    وأين هم الآن

إضافة إلى هؤلاء الممثلين لو استطعت الوصول إلى المخرج وئام الصعيدي أو نقولا أبو سمح
    أتمنى أن اعرف كيف يقيمون تجربتهم في الدبلجة وهل هم مطلعون على التجارب الأخرى في أوروبا مثلاً
    وكيف كانت تتم عملية الدوبلاج واختيار الممثلين للشخصيات
    وهل كان هناك تعديلات تتم أثناء الدبلجة على الأنمي الأصلي مثل تلافي بعض الكلمات أو اللقطات أو تغيير الأسماء الصعبة وهكذا

ولماذا توقفت الدبلجة اللبنانية ولم تعد كما كان بالسابق

اخبرهم فقط أن هناك الكثير من محبي أصواتهم مازالوا مخلصين لها وهم شغوفين بتتبع أصواتهم والبحث عن صورهم والحديث عنهم

وصل لهم تحياتنا

وتحياتنا لك

sleeping
    Thanks MegaToon

attachment

فكرة حلوة وانشاءالله ناجحة

أتمنى انك تجيب صورة نوال حجازي وتسألها ليش ماترجع للدبلجة واسماعيل نعنوع وقول له ان عندك
    معجبين كثار في منتديات مكسات ولاتنسى تقول نفس الكلام لانطوانيت ملوحي ان وجدتها انشاءالله
    3a22a13db9

اتمنى اخي الكريم انك تقابل عمالقة الدبلجة اللبنانية

وحيد جلال و جهاد الأطرش و جيزيل نصر و سناء حامد و عفيفة فاعور

ولماذا تغيبوا
    وحرموا عشاقهم من اصواتهم الذهبية

وان شاء الله اخي الكريم رح توفق في رحلتك

سلاااااااااااااااااااااااااام

34535b7634b80e47724f74d9f4182dee

للإنضمام لفريق كايزولاند للترجمة يرجى المراسلة على الخاص

لاتنس أن تسأل جهاد الأطرش عن الشخص الذي أدى دور الدكتور آمون في جراندايزر،والشخص الذي أدى دور كل من بلاكي وزوريل،وأرى أن تجمع عمالقة الدبلجة في لقاء معهم الرجال في قسم والنساء في قسم آخر،فمثلا تجمع موسى مرعب مع ميشال أبوسليمان وصلاح مخللاتي وعمر الشماع وطوني يونس ووليم عتيق وصبحي عيط وإسماعيل نعنوع ونزيه قطان وغيرهم،ولاتنس مقابلة الفنان موسى مرعب مؤدي دور القرصان هانز في جزيرة الكنز.
    ولاتنس أيضا علي صفا ومروان حداد ومحمد إبراهيم وعماد فريد.
    ملاحظة:مازلت أشك حتى الآن أن من أدى الصوت الأول لبابا سنفور هو عبدالكريم عمر،لأن الصوت مختلف عن صوت عبدالكريم عمر،وأتوقع أن إيلي ظاهر هو من أدى دور بابا سنفور لأنني سمعت بعضا من شخصيات المسلسل بيل وسباستيان لها نفس الصوت الأول لبابا سنفور.
    اخر تعديل كان بواسطة » أبو صلاح في يوم » 25-04-2007 عند الساعة » 17:03 السبب: إضافة

ما شأء الله ، والله فكرة حلوة جدا استضافة عمالقة الدبلجة ، أنا أتيت من موضوع (موسوعة الرجل الحديدي) و في بالي سؤال أود أن توجهوه إلى عمالقة الديلجة :

في مسلسل (الليث الأبيض) ، من هو مؤدي دور صوت زئير ، و أيضا صوت الأسد الأسود في حلقة (صراع المروج)، و شكرا......

cool cool

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter