الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 33

مناقشة اسباب الظهور الغامض لتنين الاسود احمر العينين في جي اكس )

كيف الحال جميعا عندما شهدنا جي اكس اشتقنا ليوغي وكيبا وجوي واشتقنا لوحوش وجميعنا فرحنا عندما عادت اورق يوغي في احد الحلقات وكانت المفاجه في اخر حلقتين في هاذه الاسبوع عودة وحش

من الوحش التي احببنا وهو التنين الاسود احمر العنين ورغم فرحتي بعودته كان في خاطر سؤل واحد من اين

اتيكوس اخو اليكسس بورقة التنين الاسود احمر العينين

ولدي عدت توقعات

التوقع الاول الكل يعرف ان اتيكوس كان شرير ربما سرقها من جوي

التوقع الثاني ربما كان اتيكوس هو الفتى الصغير الذي دخل غرفة سرنتي في الجزء الثاني وتعرف عندما كبر على جوي وقام جوي باعطائه الورقه

gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood الموضع براعاية عصابة محبي جوي ويلر وجيدن
    اخر تعديل كان بواسطة » ليون99 في يوم » 20-04-2007 عند الساعة » 07:03
    49ca62f23c2b262e43d05ac03154b8cf

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليون99 مشاهدة المشاركة
    كيف الحال جميعا عندما شهدنا جي اكس اشتقنا ليوغي وكيبا وجوي واشتقنا لوحوش وجميعنا فرحنا عندما عادت اورق يوغي في احد الحلقات وكانت المفاجه في اخر حلقتين في هاذه الاسبوع عودة وحش

من الوحش التي احببنا وهو التنين الاسود احمر العنين ورغم فرحتي بعودته كان في خاطر سؤل واحد من اين

اتيكوس اخو اليكسس بورقة التنين الاسود احمر العينين

ولدي عدت توقعات

التوقع الاول الكل يعرف ان اتيكوس كان شرير ربما سرقها من جوي

التوقع الثاني ربما كان اتيكوس هو الفتى الصغير الذي دخل غرفة سرنتي في الجزء الثاني وتعرف عندما كبر على جوي وقام جوي باعطائه الورقه

gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood الموضع براعاية عصابة محبي جوي ويلر وجيدن

تسلم اخوي ليون على هذا الموضوع الرائعgooood gooood gooood .و انا معاك في توقعك الثاني( ان كان اتيكوس الفتى الصغير اللي دخل غرفة سرنتي في الجزء الثاني و تعرف عندما كبر على جوي و قام جوي باعطائه الورقة).
    و تسلم مرة ثانية على الموضوع.
    سلام
    اخر تعديل كان بواسطة » •°•Uchiha Itachi•°• في يوم » 20-04-2007 عند الساعة » 07:25 السبب: التجديد

حكيكم صحيح 100% يعني احداث جي اكس مرتبطة بيوغي من جهه اخرىاللي ساعد سرنتي باعطائها المعلومات عن جوي في مبارزة المدينه وانا بعتقد انو صحيح ان جي اكس ما الو علاقة بيوغي بس جوي الو علاقة بجي اكس متل القرد ويلر واحمر العينين واستنو ممكن بتطلع ورقة المحارب الصياد ورقة ميكوسولامي المفضلة اللي اعطاها لجوي ممكن خلال مرور عشرة ايام اعطاها جوي لاحد معجبيه او فاز احد فيها بالمبارزة ضد ويلر

مستحيل بيكون شرير حالو بحال ميريك وباكورا سيطرت عليه قوى الظلام ولاتنسى انه شقيق الكسيس ازا كان شرير يعني الكسيس شريرة حاله نفس حال ميريك و اشيزو ميريك شرير واختو طيبه والكسيس طيبة واخوها شرير او كانو اشرار قبل تحريرهم من ظلمة الشر

والسلام ختام

واو صحيح عندك حق ي التوقع الثاني و لكن كيف فكرت به ؟
    كما انه لدي سؤال واحد
    كان التنين الاسود احمر العينين عزيزا جدا على جوي قد ساعده في كثير من المواقف مثلا عندما سيطر ميريك على جوي و عندما كانو في ذلك العالم الافتراضي فلماذا يتخلى جوي عن هذه الورقة ؟

و هناك احتمال ثالث قد يكون لدى اخو الكسيس نسخة من الورقة فهؤلاء المبارزين يجب ان يكون لديهم اوراق نادرة فما الذي يمنع من احتمال ان يكون لديه احدى اوراق التنين السود احمر العينين؟

Aey05419

أنا أتوقع إنه سرقها...لأنو أصلا شرير...

وعندي اعتقاد ثاني...وهو أنه لم يسرق الورقة ولم يفعل شي لجوي...وإنما وجد ورقة اخرى..فهي ليست نادرة

Aey05419

يااااااااااه فعلا معاك حق في توقعك التاني,ايه الخيال الي عليك
    لكن يمكن انو ورقة التنين الاسود احمر العينين مش نادرة لحد انو ما في منها غير ورقة وحدة
    فمتل ما شفنا فارس الظلام ظهر منو 3 اوراق .

عندي سؤال عاوز اطرحوا عليكم
    الكل ابيعرف انو يوغي كسب فارس الظلام من الساحر ,والسؤال ابيطرح نفسه ليش ما شفناه معاه ولا شفناه استعلمه؟؟؟؟؟
    تحياتي

اه...الصراحه قد زهقت من يوجى وخرابيطه

دائما تاتى احداث غريبه وممله ومالها اى تفسير

وخصوصا نهايه الجزء الثالث كانت تافهه

انا أتوقع التوقع الثاني...................

أو أنه أخذها منه بطريقة................................معينة ......وترا بطاقة التنين الأسود أحمر العينين.....ناادرة لدرجة انه صائد النوادر لما درا

أنه جوي معه البطاقة......................قام بارزه وأخذها منه...........

وإن شلء الله لي رجعة..........

انا من وجهة نظري تنين اتيكوس الاسود لا يخص جوي ولا علاقة له او جوي تخلى عنه لان مرة سنوات ويمكن ما صار يبارز

كيف الحال اخواني الاعضاؤ و مشكور لردكم

xxHyuuga nejixx

الورقه نادره اكيد له علاقه بجوي

الأسطوري اللامع

كلامك صحيح

yamiGX

كيف الحال بطاقت ساحر الظلام كان لها عدت نسخ كل نسخه تختلف عن الثانيه وعن نسخة اتيكوس فيهي نسخه جوي وفي نسخه اخرء عن اتيكوس وهي التنين الاكثر سواد هي مالها علاقه بجوي

الهوكاجي الأول

الورقه نادره واقولك خلك في مواضيع نتارو احسن

irma love

صائدو النوادر لم يكن لديهم نسخه من التنين الاسود كيف بعصابة اتيكوس

وعن ممكن جوي اعطها حق اتيكوس عشان التنين الاسود ساعده بما فيه الكفايه وجاء الوقت يساعد مبارز اخرء

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روح لبنان مشاهدة المشاركة
    شو ليون وين ردك على مشاركتي
    اسف ما رديت لني مافهمت شي من الي كتبتيه bored bored bored bored

كيف الحال هاذ ردي على كل من يقول ورقة التنين الاسود احمر العنين مش نادره في ارواق كثير من وحوش وبطقات سحر و فخوخ في الاجراء العاديه ولكن نجدها اصبحت نادره في جزء جي اكس فكيف بوحش نارد في احداث الاجزاء العاديه طبعا سيكون اكثر ندوره في جزء جي اكس

يعني من كلامك تبغي تقول ان تشاز اخذ اوراق كايبا ؟
    فلا يمكن مقارنة الحصول على ورقة واحدة بالحصول على أوراق كثيرة مثل
    Ring of Destruction
    Ring of Defence
    XYZ Dragon Cannon
    X Head Cannon
    Y Dragon Head
    Z Metal Tank
    Return From the Different Dimension
    و أوراق أخرى

و باستون اخذ اوراق يوغي ( المغناطيسية )
    و أوراق يوغي ( الفرسان ) اخذتها فارسة الظلام
    و تانيا اخذت اوراق الأمازون من ماي !

و الأمثلة كثيرة لكن ما هو سبب اعتقادك ان التنين الأسود لا يزال ورقة نادرة بعد 10 سنوات ؟
    في العادة بعض الأوراق تكون نادرة بالبداية لكن بعد فترة تصبح بالمتناول للجميع
    اليس هذا تفسيرا اكثر منطقية ؟

سؤال اخر
    أنت تقول أن التنين الأسود ورقة نادرة
    إذن كيف حدث و وجدت أوراق كثيرة لا تصلح إلا مع التنين الأسود وحده لدى فوبوكي ؟
    فلديه تنين الظلام
    و صغير التنين الأسود
    و أوراق اخرى

و بخصوص ردك الأخير .. تفسيره الوحيد ان الأوراق مع الزمن يقل عددها و لا تنزل منها نسخ جديدة ، فهل يتم أكل الأوراق القديمة بطريقة ما لتصبح الأوراق من زمن قبل 10 سنوات نادرة و لا يوجد سواها ؟ اي قول هذا ؟

و بعدين تتذكر ورقة كايبا التي اعطاها يوغي قبل ما يبارز ميريك ؟ الم تكن ورقة فريدة من نوعها ؟
    معظم مبارزين الجي اكس عندهم منها ! بم تفسر ذلك ؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة brave warrior مشاهدة المشاركة
    يعني من كلامك تبغي تقول ان تشاز اخذ اوراق كايبا ؟
    فلا يمكن مقارنة الحصول على ورقة واحدة بالحصول على أوراق كثيرة مثل
    Ring of Destruction
    Ring of Defence
    XYZ Dragon Cannon
    X Head Cannon
    Y Dragon Head
    Z Metal Tank
    و أوراق أخرى

و باستون اخذ اوراق يوغي ( المغناطيسية )
    و أوراق يوغي ( الفرسان ) اخذتها فارسة الظلام
    و تانيا اخذت اوراق الأمازون من ماي !

و الأمثلة كثيرة لكن ما هو سبب اعتقادك ان التنين الأسود لا يزال ورقة نادرة بعد 10 سنوات ؟
    في العادة بعض الأوراق تكون نادرة بالبداية لكن بعد فترة تصبح بالمتناول للجميع
    اليس هذا تفسيرا اكثر منطقية ؟

سؤال اخر
    أنت تقول أن التنين الأسود ورقة نادرة
    إذن كيف حدث و وجدت أوراق كثيرة لا تصلح إلا مع التنين الأسود وحده لدى فوبوكي ؟
    فلديه تنين الظلام
    و صغير التنين الأسود
    و أوراق اخرى

و بخصوص ردك الأخير .. تفسيره الوحيد ان الأوراق مع الزمن يقل عددها و لا تنزل منها نسخ جديدة ، فهل يتم أكل الأوراق القديمة بطريقة ما لتصبح الأوراق من زمن قبل 10 سنوات نادرة و لا يوجد سواها ؟ اي قول هذا ؟

و بعدين تتذكر ورقة كايبا التي اعطاها يوغي قبل ما يبارز ميريك ؟ الم تكن ورقة فريدة من نوعها ؟
    معظم مبارزين الجي اكس عندهم منها ! بم تفسر ذلك ؟
    اخي العزيز^.^ أنا لن أجادل كثيراً لأن مثل هذه المواضيع قد يجلب المشاكل وانا ما احب المشاكلredface
    اولاً:اخوووي Ring of Destruction
    Ring of Defence
    XYZ Dragon Cannon
    X Head Cannon
    Y Dragon Head
    Z Metal Tank
    ليست بالأوراق النادرة ^^ (هنالك قائمة بالاوراق النادرة والممنوعة والكل يعرفها إلا إذا كنت مبتدائ!!nervous )
    ثانياً: من قال ان التنين الاسود احمر العينين ليس نادراً؟!!!ermm بالعكس هو نادر فعندما اخذه جوي من ريكس رابتر كان ريكس في حالة يرثى لها لأنها اقوى واندر ورقة في مجموعته^^ و أضف إلى ذلك عندما كان جوي يريد التسجيل في بطولة المدينة لم يقبل الكمبيوتر بأشتراك جوي في البطولة لأنه يمتلك نجمة واحدةcheeky لكن عندما رأى صأد النوادر انه يمتلك ورقة احمر العينين زاد النجوم لتصل إلى ثلاثة او اربعة!! (على ما اتذكر) وهذا يدل على ندرة الورقة^_<
    ==================================================
    شكرا اخي ليون على طرح الموضوع
    تحياتي
    اخوكم\demon eyes kyo

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة demon eyes kyo مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز^.^ أنا لن أجادل كثيراً لأن مثل هذه المواضيع قد يجلب المشاكل وانا ما احب المشاكلredface

اولاً:اخوووي Ring of Destruction

Ring of Defence

XYZ Dragon Cannon

X Head Cannon

Y Dragon Head

Z Metal Tank

ليست بالأوراق النادرة ^^ (هنالك قائمة بالاوراق النادرة والممنوعة والكل يعرفها إلا إذا كنت مبتدائ!!nervous )

ثانياً: من قال ان التنين الاسود احمر العينين ليس نادراً؟!!!ermm بالعكس هو نادر فعندما اخذه جوي من ريكس رابتر كان ريكس في حالة يرثى لها لأنها اقوى واندر ورقة في مجموعته^^ و أضف إلى ذلك عندما كان جوي يريد التسجيل في بطولة المدينة لم يقبل الكمبيوتر بأشتراك جوي في البطولة لأنه يمتلك نجمة واحدةcheeky لكن عندما رأى صأد النوادر انه يمتلك ورقة احمر العينين زاد النجوم لتصل إلى ثلاثة او اربعة!! (على ما اتذكر) وهذا يدل على ندرة الورقة^_<

==================================================

شكرا اخي ليون على طرح الموضوع

تحياتي

اخوكم\demon eyes kyo

وأنا معاك بكل اللي قلته gooood
    أصلاٌ التنين الأسود أندر من التنين الأبيض
    وإذا شفتم فيلم يوغي يوه War Of Dragons ذكر فيه
    أن التنين الأبيض أزرق العينين يجلب لصاحبه النصر،
    لكن التنين الأسود أحمر العينين يجلب لصاحبه الطاقة (أو القوة)

ويقصد بهذا أن المهارات الخاصة التي يمكن استعمالها مع أحمر العينين
    أكثر من أزرق العينين.

وهذا كله دليل إن التنين الأسود من أندر الأوراق

وهذا رابط فيه مقاطع من الفيلم

http://w10.mocovideo.jp/search.php?S...vie+1&MODE=TAG

تحيـاتي
    attachment
    attachment

Aey05419

الهوكاجي الأول

الورقه نادره واقولك خلك في مواضيع نتارو احسن
    إيش تقول أنت نتارو

وبعدين يا اخوي انت مقعدك على نار....الأحداث بتجي وبتعرف
    Aey05419

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فتى الظلام007 مشاهدة المشاركة

وأنا معاك بكل اللي قلته gooood
    أصلاٌ التنين الأسود أندر من التنين الأبيض
    وإذا شفتم فيلم يوغي يوه War Of Dragons ذكر فيه
    أن التنين الأبيض أزرق العينين يجلب لصاحبه النصر،
    لكن التنين الأسود أحمر العينين يجلب لصاحبه الطاقة (أو القوة)

ويقصد بهذا أن المهارات الخاصة التي يمكن استعمالها مع أحمر العينين
    أكثر من أزرق العينين.

وهذا كله دليل إن التنين الأسود من أندر الأوراق

وهذا رابط فيه مقاطع من الفيلم

http://w10.mocovideo.jp/search.php?S...vie+1&MODE=TAG

تحيـاتي
    سمعتو التنين الاسود نادر اكثر من الابيض

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter