مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14
  1. #1

    عاداتكم السيئةأيها اعضاء مكسات

    :::: بسمــ اللهــ الرحمنــ الرحيمــ ::::
    :
    :
    ( صبحكم / مساكم ) الله بالخير


    انا قبل كل شيء هذي الحركة صارت في واللله العظيم .......



    قبل ما أبدأ لازم أذكركم بشيء .. هنا في المنتدى كلنا أخوان
    و أخوات .. وما بيننا أي شيء .. يعني يفترض نتقبل التوجيه من بعض
    ولا نزعل .. واللي عنده توجيه أو انتقاد مافيه داعي يصلح انه شخص
    فاهم وينتقد خطأ الثاني بأسلوب منفر ..

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    هنا في موضوعي أنوي أنبه جميع الأعضاء على نقطه لاحظتها في
    المنتدى وما حبيت تنتشر هالعادة السيئة بين الأعضاء ..

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    كلنا نعتبر التوقيع مساحة حرة نعبر بها عن أحاسيسنا وعن آرائنا
    الشخصية .. ممكن فيه أعضاء يكتبون شعر وممكن أعضاء يفضلون
    الاكتفاء بصورة ,, ومنا من يفضل كتابة جملة معينه يتميز بها ..

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    لكن في الآونه الأخيره انتشرت حركه غريبه أنا ما ألقى لها أي تفسير
    إلا تفسير واحد أفضّل إني أتركه لنهاية الموضوع..

    للتعارف :hotmail.com@

    جمله اعتدنا رؤيتها في التواقيع ومنا كثير عاقلين يمرون بها دون الحاجه
    للقراءه.. والقليل المتخلف- إن سمحتم لي بإستخدام هذا الوصف - يمر
    ويقف للقراءة وينسخه ويعمل له إضافه على المسنجر .. أو يرسل له
    للتعرف ..

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    قف للحظة وفكر .. أنت أو أنتي (مع أن هذه الحركة لا تصدر غالبا ً إلا من الفتيان)
    ترغب بالتحدث مع أحد.. المسنجر ممل .. ترغب بالحديث مع أحد..
    خير وسيلة هي أن أعرض ايميلي في التوقيع واللي نفسه مريضه بيفتح فمه
    مو مصدق وبيلقط الايميل .. و عادي نتعارف ..

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::

    أحتقر أي عضو يستخدم ايميله بهذا الاسلوب .. ممكن تلقى شخص عنده أكثر من
    50 ايميل أضافهم .. بس ما عمرك تلقى ايميله منطول في المنتديات للعرض..
    وكل الـ50 ايميل اللي أضافهم .. يكونون أصدقاء حقيقيين.. مالقيهم منطلين في
    منتديات
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::

    فكر فيها بجديه .. أنت تكلم ناس ما تعرف حتى أشكالهم .. ولا من فين ...
    الكرة الأرضيه بكبر حجمها .. انت ما تدري في أي متر منها يجلس هذا الشخص..

    ::::::::::::::::::::::::::::::

    لا تقحم نفسك مع الغرباء .. الناس في المنتديات إذا عرفتهم ما يصيرون غرباء..
    والمريض في المنتدى يبقى مريض تعرفه حتى لو صار عضو مميز أو مشرف ..

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::

    فيه ناس يسجلون في المنتديات بهدف التعارف ويخدعك بإسم مميز و مواضيع
    راقيه وبعد فتره يشتغل على الرسائل الخاصه .. على بنات المنتدى .. ..

    :::::::::::::::::::::::::::::::::

    لا تتسرعون في الحكم على الأعضاء ...

    :::::::::::::::::::::::::::::::::

    على العموم ياللي ترمي ايميلك تحت توقيعك .. انت معرض للسرقه .. أنا أعرف
    شخص كان يكتب ايميله والمشكله الاسم الله لا يوريكم بس .. باين انه حق لعب ..
    وفي اسبوع انسرق ايميله ..

    ::::::::::::::::::::::::::::::::

    أطلت عليكم بكلامي وأعتذر على أي إساءة ... ممكن في منتدانا ما انتشرت
    هالحركة لكن حبيت أكتب هنا وجهة نظر لعلها تصل لشخص معتاد على استخدام
    هالحركة فيقتنع ..

    أتمنى انكم تقبلون هالموضوع برحابة صدر .. وفيه ناس يعتبرون هالحركه عادي ..
    أنا كتبت موضوعي للناس اللي يصلحون هالحركه لأسباب هم يعرفونها ..

    ما أقصد أحد معين بكلامي ولا أقصد أن هذي الصفة عادة سيئة فيكم جميعا ً
    925081414a9891ed23cc65c424e4a874
    ]


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

    فعلا أصبح ظاهرا هذه الأيام مسألة وضع الإيميل في التواقيع ,,

    ربما يضعها الأعضاء عن حسن نية ,, ولكنني لا أحبذ هذا ,,

    وشكرا لطرح الموضوع ,,

    تحياتي ,,

    ^_^
    ...

  4. #3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في بعض الناس داخلين المنتدى بحسن نية والبعض يقول مين بتعرف اليوم بضيف ميين من البنات

    ومن هذا الشكل

    بالمرة ما في اخلاق

  5. #4
    مشكوره ع الموضوع ^_^

    فعلا انا ملاحظه انه كثير حاطين ايميلاتهم في التوقيع !!

    it's really not a good idea !!

    T.C ,,,

  6. #5
    السلام عليكم

    اختي الكريمه هذه لفته طيبه منك و اشجعك على هذا

    و قد اقول اني من ضمن الضحايا الذين سرق ايميلهم

    حدث معي التالي وضعت توقيعي علانيه كي اساعد الاخرين و اذ يدخل على ايميلي يوميا عدد كبير للاضافه

    بعد ذلك تعرضت لاغرب مواقف منها التورط مع فلان و فلان و فلان للاسف و في النهايه سرق الايميل

    فالبدايه كانت لاجل المساعدة و الان اتحفظ لاعطاء الايميل لاحد غريب الا اذا كنت قد وجهت له دعوة بذلك

    طبعا اسالوا مجرب و لا تسالوا طبيب على قوله المثل

    و مشكوره اختي على التنبيه و بارك الله بيك ^^

  7. #6
    وأنا أيضا

    إيميلي

    سرق


    وعملت غيره

    ولن أعطيه لأمي حتى ..!!

    شكرا لك

    هذه مشكلة فعلا


    مع تحياتي لكم

    جميعا

    فداء . المبدعــــــــة





    ]

  8. #7
    أنا أشكرك على هذا الموضوع .

    خليني أقولك شي عن نفسي .

    كوني فتاه فأنا أتلقى عروض الأضافه في الرسائل الخاصه .

    مع انني لم اتلقى سوى عرض واحد فقط من هذا المنتدى ولله الحمد أنا مرتاحه هنا.

    كما باين من معلوماتي الشخصيه أنا طالبه جامعيه تخصص لغه أنجليزيه .

    وطول وقتي في المنتديات والمواقع الأجنبيه ونادرا ادخل على مكسات .

    عاده آخذ لفه على المواقع الاجنبيه اللي انا عضوه فيها وآخر شي ادخل على العربيه.

    و بذلك كونت عده صداقات مع أناس أجانب أغلبهم أمريكيين (7 اولاد وبنت) من كندا (بنتين) من المكسيك(بنت) ومن فرنسا (بنت مثلي تتعلم انجليزي)

    وقبلت اضافتهم لأجل الصفات المشتركه و نفس الهوايات أيضا.

    أستطيع القول بأنهم أصدقاء حقا ... هم عرفوا اني سعوديه ومع ذلك لم يقوموا ب طردي أو يعطوني بلوك او يجطلوني حتى.

    أما عن العرب فماأن تجيني اضافه بالغلط واشوف من هو على طول يبدا ( ممكن نتعرف) لووول.


    فكر فيها بجديه .. أنت تكلم ناس ما تعرف حتى أشكالهم .. ولا من فين ...
    الكرة الأرضيه بكبر حجمها .. انت ما تدري في أي متر منها يجلس هذا الشخص..
    وما المشكله في ذلك ؟؟

    من الجميل أن نتعرف على اشخاص من مختلف انحاء الأرض (فأنا شخصيا لا أحب ان اضيف شخصا من نفس الدوله اللي انا فيها )

    صديقتي مثلا معضم اصدقاءها الخارجيين من تونس (تقريبا 5) حتى انها اتقنت اللكنه التونسيه وكل مره تبي تقهرني بشي تقولي جمله بالتونسيه وأنا انقهر لأني ماأعرف وش تقول هههههههههههههه ^__^

    بصراحه انا اعرف تلقائيا اي شخص من دوله خليجيه او من الدول المجاوره لها يبي يتعرف ويقابلني لأنه يمووووت فيني ويحبني ويبي يتزوجني!! (ياأخي توك ضايفني ولا وبالغلط بعد متى حبيتني ؟!؟!) ×___×

    لوول

    أنا اقولك اللي من برا منفتحين ولايستخدمون الماسنجر لمثل هذي الأغراض "السخيفه" اللي يستخدمونها هاللي عندنا >_>



    لا تقحم نفسك مع الغرباء .. الناس في المنتديات إذا عرفتهم ما يصيرون غرباء..
    ..
    بصراحه لم افهمك هنا.... كيف تقولين لا تقحم نفسك مع الغرباء بعدين تقولين الناس في المنتديات إذا عرفتهم ما يصيرون غرباء..؟؟


    والمريض في المنتدى يبقى مريض تعرفه حتى لو صار عضو مميز أو مشرف
    مافي أحد كامل .

    بس في النهايه هالكلام ماينطبق على الكل .

    أنا بصراحه أكره شي عندي في التوقيع أنه يكون طويييييييييل والصور ماشاء الله تاخذ الصفحه كلها من كبرها XD

  9. #8

  10. #9
    أهلا بالسيدة الفاضلة بنت الصومال

    موضوعك يطرح قضية متشابكة الخيوط ذو جذر عميق .
    وضع الإيميل في التواقيع ، امممممم قضية تخطف الأضواء بامتياز . واسمحي لي بأن أتجاوز التحليلات النفسية المعمقة وسأضعك أختي بنت الصومال أمام صورة واقعية .
    *** ثنائية التميز بالإميل المتفرعة : مصطلح غريب أليس كذلك ؟ هكذا سميته .
    1 = ثنائية التميز بالإميل المتفرعة تنقسم إلى وضعيتين :
    أولا يضع العضو ايميله لغرض ذئبي أجل غرض ذئبي وهو عرض ايميله كاشهار ليراه الجميع " الإناث خصوصا " فمن يدري فربما تضيفه عضوة معينة ربما بحسن نية منها ، لكن ذلك العضو غرضه هو الإصطياد أجل اصطياد الفتيات وكم سيكون جميلا ورائعا لو توطدت ونشأت علاقة فرب علاقة بالمنتدى خير من آلاف الإيميلات الخارجية .
    هذا العضو سيظل نشيطا طالما اقتنص ايميلات لكن سيزول نشاطه بمجرد عدم اضافته وسيبحث عن مكان آخر ليصطاد فيه .
    الحالة الثانية يضع العضو ايميله لغرض أو أغراض بحسبه هو يعلمها لكن ليس من فئة العضو الأول لأن صاحب الحالة الثانية يضع ايميله إما :
    ـ بنية سليمة ببساطة ودون تفكير في أمور العلاقات و....و.....
    ـ لسبب البيان فقط أي يرى أن توقيعه براق إن أضاف إليه ايميله ( ملاحظة هذه الحالة عاينتها ووجدتها عند أشخاص كثر )
    ـ وأخيرا هناك من يضع ايميله لسبب يرتبط به شخصيا .

    وإن لاحظتِ أختي بنت الصومال أنني أضع ايميلي تحت توقيعي وكمان بحجم كبير هههههههههه .
    ويعود ذلك لأسباب خاصة عديدة فبفضل ذلك قمتُ بفضل الله بتقديم يد العون والنصيحة لأعضاء بعضهم كان لا يستطيع حتى أن ينبس بمشكلته ورغم أنني أعرفه بالمنتدى جيدا إلا أنه لم يستطع حتى أن يطلب مني محادتثه في الشات لكن بتجربتي استطعت أن أدرجه بأسلوب غير مباشر فوضعت بريدي في توقيعي فقام باضافتي فورا وتمت الأمور بحول الله على أحسن ما يرام .
    وهذا مجرد سبب أختي بنت الصومال ، ربما ستتسائلين وستقولين لي " أتفق معك يمازاكي فيما قلت لكن أين الثقة وليست نية جميع الأعضاء سليمة وماذا تقول في غرف الدردشة ؟ وهل تعترف باكتشاف الصديق الحقيقي ؟ و......و......و.........
    هذه مجرد تساؤلات قد تخطر على بال أي عضو .
    وهنا سنعود أختي الكريمة إلى مسألة النية أجل أختي النية ، ربما دراستي لعلم النفس تجعلني أعي مثل هذه الأمور جيدا لكن غيري سيفهمها ربما انطلاقا مما يسمى بطلاقة بديهية وستغلب عليه العواطف وسيرتكز على غيره في الحكم على الأمور .
    باختصار اخواني الكرام : موضوع الأخت بنت الصومال ستلعب فيه النية دورا مهما و " إن لم تستح فافعل ماشئت "

    شكرا أختي الكريمة على الموضوع الرائع وأقدر خوفك وقلقك من هذه
    الظاهرة

  11. #10
    موضوع رائع جداً يستحق الوقوف والنقاش فيه ... رأي من رأيك ............

  12. #11

    Thumbs up

    شكراً..لكِ أختي العزيزة على هذا الموضوع الأكثر من رائع..

    صراحة موضوع..في قمة الأهمية..وصراحه موضوع راح يفيدني ..
    في موضوع..موهم..يتكلم عن هذه القضية..

    لـي عوده..

    تحياتي..
    *********
    [GLOW]عاشق الساهر..[/GLOW]
    أُوصيكِ بِجُنُوني خيراً..
    فهو التاجُ الذي به تحكمين العالمْ
    ويوم تغيبُ شمسُ جُنُوني
    سيسقُطُ تاجُكِ
    ويُجرُّدك الشعبُ من جميع سُلطَاتِكْ..

  13. #12
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يا اختي Latias :

    انا بصراحة شفت انا من ما دخلت المنتدى دخلت ايميلي وشفت ناس اضافوني في حد يقول عجبني النيك نيم عقج وانا اطنش

    وما في مشكلة تتعرفين على اصدقاء من حول العالم انا كمان متعرفة ناس اخلاق و انا حاس انهم ما في نية سيئة للي

    بس انا كنت ابا احذركم وهذا القصد

    يا اخوي yamazaki :

    انا والله صارت لي هذه الحكة في ناس حاطين ايميلاتهم بسوء نية يحسبون ان في بنت بتضيفهم او بالعكس والبنات يسوون كذي

    انا بصراحة لصغر سني الناس يضوفوني بسرعة البرق وانتو ما تعرفون كم عمري وانا انغاض لاني عمري صغير بكذبون علي
    شو الفايدة حتى ولو تعرفت ببنت في المنتديات وتعرفت عليها بالماسنجر وهذا الولد او البنت تنشر ايميلاك على الناس
    وتفضح اسرارك او اسرارك

    عشن كذي احترسوا كاخت

    ودمتم في حفظ الرحمن

  14. #13
    استغرب ممن اللي يحطون ايملاتهم باسفل توقيعهم..
    هل ايميلك رخيص عندك ان كل من هب ودب يقدر يشوفه
    ممكن ان يرد علي يقول هذي حرية شخصية ..
    اوكي ما اختلفنا س ماله هدف هالحركة ما رح تنتفع شي..
    عموما كيفهم يسوون اللي يسوونه مالي شغل فيهم
    اشكر لج حرصج..
    وتسلمين على الموضوع الرائع

  15. #14
    تسلمي إختي عالموضوع المهم
    وأعتقد إنه كلامك صحيح
    100في 100
    وأتمنى من الجميع يستفيدوا ومايحطوا إميلاتهم في التوقيع
    لإنه لودخل شخص أول مرة يدخل المنتدى وشاف أحد حاط إميلو
    في التوقيع للأسف حياخذ فكرة سيئة عن العضو
    وماحيفكر إنه العضو حاطو للمساعدة

    أختكم:
    eye_sad

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter