الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30
  1. #1

    .. انضمـــام المبـدعة [ Warble ] لطــاقم المــراقبيــن .. ::سعــادة::



    الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ,’

    اليــوم .. فرحــتي لا توصــف classic

    الشخص المناســب في المكــان المناســب ----> بالاصح الشخصة tongue

    ,’

    إنســانة .. جمعت إبــداع الحــواس ..

    لم يــرَ أحد أعمالها الا وأصيب بالبهار .. أقصد انبهــار biggrin

    مبــدعة .. بكل ما تحمله الكلمة من معــانٍ ..

    والأحمــر كشخــة عليها ..


    attachment


    ,’


    ألف ألف ألف مبــــروووك

    Ms.warble


    على رقابــة قسم [ الرسم والتصميم ]

    asian

    تمنياتي لكـِ بالتوفيــق ..

    وهنيئــاً لمكســات على انضمام مبــدعة مثلك ..

    والسموحة ..

    مع الفرحة أحس مخربطة مدري ايش أسوي nervous

    ,’

    Twitter & Instagram: @i_oreo


  2. ...

  3. #2
    مسلم وأفتخر gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ أوروتشيمارو ساما








    مقالات المدونة
    1

    وسام شهر النور وسام شهر النور
    مسابقة معاً نحو القمة مسابقة معاً نحو القمة
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

    ما شاء الله ... حقاً الشخص المناسب في المكان المناسب ^^

    ألف ألف مبروك

    وعقبال الإستشاريهـ بإذن الله

    وتشكرات أختي ساندرا على الخبر الكووووووووول

    مع السلامة

  4. #3
    ألف ألف مبروك ,,

    وشكرا ساندي على الخبر ,, ^^

    مع أطيب تمنياتي ,, وخالص تحياتي ,,

    ^_^
    ...

  5. #4
    السلام عليكم ...

    الف مبروك خيتو ورابل ^0^

    بالتوفيق في مهمتك الجديده ..

    والشكر للمبدعه ابيتو ^0^

    على عمل هذا الموضوع ...الفلاوي ..

    اطيب امنياتي

    سراب
    رسالة الى ابي الراحل

    لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

    وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

    اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

    انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

    ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

    ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

  6. #5
    الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ---------------

    بالفعل كلمة مبدعة قليله بحقها ^^

    تستحق هذا المنصب وبكل جداره ^.^

    موفقة اختي Ms.warble

    وشكرا ^^

    أسطورة السايان

  7. #6
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,

    هلاا اختي ساندرا بولوكsmile

    ياااي خبر مفرح واحلى خبر سمعتهasian صديقتنا الغالية Ms.warble واخيرا تم ترقيتها الى منصب مراقبة الرسم والتصميم^^

    الف الف مبروووك واربل على الترقية وانتي تستحقينها بجدارةgooood كنت متوقعة ذلك^o^!

    شكر خاص للاخت ساندرا على المبادرة الحلوة^_^

    سلامsmile
    attachment

    ~
    .
    .
    شكرا لكم جزيلا على الاهداءات الجميلةولكل من هنأني..واعذروني جميعاredface

  8. #7
    الف الف الف مبرووك لهاasian
    ماشاء الله عليها تستحق المنصب بجدارةgooood

    تمنياتي لها بالتوفيقsmile
    if you believe, it'll happen
    ~


  9. #8

  10. #9
    السـلام عليكم ،،

    و أخيراً ^__^ .. ألف مبرووك للمبدعة Ms.warble و الله تساهل و هي إن شاء الله قدها و قدود ^_^

    الشخص المناســب في المكــان المناســب ----> بالاصح الشخصة
    فعـلاً كلامج عدل^_^

    بالتوفيق أختي واربل و عقبال البنفسجي إن شاء الله ^^

    .
    .
    .

    شكـراً ساندرا على البادره الحلوه هذي ^_^

    بالتوفيق للجميـع ،،

  11. #10
    مرررررررررحبااااااااااااااااااااااااا asian مررررررررررررررررحباااااااااااااااااااااااااا asian

    أهلاااااااااااااااااااااااااااااااااا وسهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا asian وجبلاااااااااااااااااااااااااااااااااا وتلموداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا asian أهلااااااااااااااااااااا أهلااااااااااااااااااااااااااااا asian

    مبرووووووووووووووووووووووك asian مسيز واااااااااااااااربل asian مبروووووووكasian


    الشخصة المنااااااااااااسبة في المكااااااااااااان المنااااااااااااااااااسب asian كما قالت ساندي أقصد

    الحجية ساااااااااااااااااااندي biggrin ..

    شكراً لك حجية ساندي على البادرة الطيبة smile عليك أن تكوني سباقة للخيرات دائماً devious

    ----------------

    ما رأيكم بهذه المقدمة الرائعة biggrin رائعة أليس كذلك؟ biggrin

    كما يقول المثل : ( إذا كان الشيء رائعاً فلابد أن يكون رائعاً ) >> مثل جديد 2007 توه نازل biggrin

    بالفعل gooood فإذا كان الشخص يناسب أن يكون مراقباً على هذا المكان .. فهو يناسب أن يكون في

    هذا المكان gooood إذن .. تم اختيار المراقبة بنجاح cool تمت المهمة cool

    -------------

    ميسيز واربل .. رغم أنه لم يجمعنل إلا قليل من الردود ولكني اكتشفت خلف هذه الردود القليلة إنسانة

    مبدعة .. بل مبدعة ومبدعة .. ومبدعة .. الإبداع فيك يــمــل gooood >> عليك أن تفهمي هذه الجملةdevious

    كم أنا سعيد لأجلك أختي .. وآمل بل أنا على ثقة بأنك ستكونين الأفـضل gooood

  12. #11
    .
    .

    السـ لآم عليكم ورحمه الله وبركـاته ..

    واااااااو مس واربوله asian .. الشخصه المناسبه فـ المكان المناسب biggrin

    مبـروووووك الف مبروك تستاهلـين وتستحقين هالمنصب بجدارة gooood

    وعقبال الاشراف ان شاء اللـــه ..

    ,
    ,

    ويسلمـو حجيه ساندي ع الموضوع والخبر الحـلوو .. classic

    .
    .
    اخر تعديل كان بواسطة » *Co0oL GIRL* في يوم » 19-04-2007 عند الساعة » 18:55

  13. #12
    وآآآآآآآآآآآو asian

    ,, الكل راقب ما شاء الله ,, tongue

    يلا انا ابي اكون مراقب ==> بيتصفق eek

    الف الف الف مبروك .. Ms.warble ع الترقية

    الموهيم متى تخلوني مراقب tongue tongue ==> بيتسطر biggrin

  14. #13

    شكراً ع الخبر الرئع Sandra Bullock

    خوش خبــر

    ----

    السلامـ عليكم

    ألف مبــروك Ms.warble

    دائمـاً تبهرينا بتميزج وأبـداعاتج ^^

    نتمنى التوفيق لـج في مهامج الـجديـدة

    -------

  15. #14
    وعليــكم الســلام ورحمــة الله
    .
    ::
    .
    ألف مبــروك اخـتي المبدعـة Ms.warble
    تستحقيــن الترقية بكل جدارة .. وانت ِ ان شاء الله قدها وفي محلها wink
    تمنياتي لك ِ بالتوفيق في مهامك ِ الجديدة ^^

    ....

    وشكراً حجيــة سانــدي على الموضوع ..
    وان شاء الله دوم الفرحة ياربي ^^

    ســلام ^^
    2386bc6c285805b5602e3620bbb1c799
    Miss ya BMA

  16. #15
    Congratulations

    Ms Warble

    as they say anyone can get there and it seems you already got there

    best regards and good luck in your new task or shall i say adventure

    since it's an adventure turning from blue to red

    best regards anyhow

    and hoping you have happy days within

    ^^

  17. #16


    ماشاء الله , مبارك الف ,

    قمت بالدخول على ملفك الشخصي ,

    وجدت شخصيه تستحق منا الوقوف امام ابداعها smile


    ترقيه نلتيها بجهد , فاستحقيتيها wink


    مرة اخرى , مبارك


    http://www.alrahma.tv/Pages/News/Details.aspx?ID=49

    اللهم انصرنا و انصر احبتنا في كل مكان
    يارب يارب يارب

  18. #17
    asian ~* السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *~ asian


    asian asian asian asian asian
    asian asian asian asian
    asian asian asian
    asian asian
    asian

    ألف ألف ألف مبـــروك مس واربل

    عالترقيه النايس ^^

    تستاهلي والله كل خير

    انتي قد المهمه الصعبه..........لالا انتي اكبر منها كمانgooood

    ان شاء الله نشوفك بألوان احلى من الاحمر ^^

    لكن المهم خلينا نشوف جهودك في ادارة قسمك المميز ^^

    وطبعا قبل كل شي الله الله بالامانه والاخلاص عادgooood

    وبالله التوفيق ^^

    asian asian asian
    asian asian
    asian

    d24e0359eb

    tongue هههههههههههههههههههههههههه عقبالي ياربtongue

    وتسلمي ساندي عالموضوع الجميل ^^<<<< مره ثانيه اي موضوع تبين تنزليه قوليلي عشن اسبقك وانزلهdevious



    ~* بايـ *~
    '{وَ إنْ إبْتَعَدْنَآ فَنَحْنُ قَرِيَبُوُنْ}'

    2d6057b543b8de72b35722b95a353f2eaefd98da35745697e37c712035a47d86

  19. #18


    واللع لساني يعجز عن قول اي شئ

    من جد فاجأتيني ،،

    اليــوم .. فرحــتي لا توصــف
    الله يجعل ايامك كلها فرحه وسعاده gooood

    إنســانة .. جمعت إبــداع الحــواس ..

    لم يــرَ أحد أعمالها الا وأصيب بالبهار .. أقصد انبهــار

    مبــدعة .. بكل ما تحمله الكلمة من معــانٍ ..

    والأحمــر كشخــة عليها ..


    ياقلبي والله الإبداع هوا وجودكم انتو cheeky


    ألف ألف ألف مبــــروووك

    Ms.warble


    على رقابــة قسم [ الرسم والتصميم ]



    تمنياتي لكـِ بالتوفيــق ..

    وهنيئــاً لمكســات على انضمام مبــدعة مثلك ..

    والسموحة ..

    مع الفرحة أحس مخربطة مدري ايش أسوي

    الله يبارك بعمرك يارب يالغاليه كلمة مبروك منك تكفي عن هذا كله

    ماقصرتي والله rolleyes smile


    أورتشيمارو ساما


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ألف ألف مبروك
    الله يبارك فيك ان شاء الله smile

    ماتقصر اخوي جزاك الله خير gooood


    mostafa882000

    ألف ألف مبروك ,,
    الله يبارك فيك ,, وإِياكَ ,, smile


    سراب الروح


    الف مبروك خيتو ورابل ^0^

    بالتوفيق في مهمتك الجديده ..
    الله يبارك بعمرك يارب ,,smile

    وإياكِ يارب wink


    أسطورة السايان


    بالفعل كلمة مبدعة قليله بحقها ^^

    تستحق هذا المنصب وبكل جداره ^.^

    موفقة اختي Ms.warble
    تســلم والله اخوي كدا تحرجوني tongue

    الله يوفقك ان شاء الله ,, smile


    M!ss kakashi


    ياااي خبر مفرح واحلى خبر سمعته صديقتنا الغالية Ms.warble واخيرا تم ترقيتها الى منصب مراقبة الرسم والتصميم^^

    الف الف مبروووك واربل على الترقية وانتي تستحقينها بجدارة كنت متوقعة ذلك^o^!


    الله يديم هالفرحه دايما يارب

    الله يبارك في عمرك يارب ويخليك يالغاليه ,, redface


    *Angel moon*


    الله يبارك فيها biggrin

    الله يبارك فيك تسلمي حبيبتي nervous


    The Crash

    الله يبارك فيك اخوي smile
    All people hope Islam helps everything in life. Islam will make jobs. Islam will make freedom. Islam will make everything.
    Ahmed Ali

  20. #19

    ابتسامه اش السالفه

    اش سبب فرح كثير من الناااااس في هذا الركن انا عضو جديد ارجو الرد بسرعهbiggrin

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter