مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    دعـــواتكم.. للطـــيار

    الـــسلام عليـــكم
    :: دعواتكم حقه ::

    sp11-041807.pc
    انقذت العناية الالهية نجم المنتخب الوطني وفريق كاظمة لكرة القدم حمد الطيار بعد تعرضه لحادث مروري مروع على طريق الدائري الخامس صباح امس.
    وكان الطيار في طريقه الى مقر عمله كضابط اطفاء في منطقة كبد عندما انفجر احد اطارات سيارته فقام بالاتجاه ناحية حارة الامان في الجهة اليمنى عن الطريق لايقاف السيارة ففوجىء باحدى سيارات الاجرة القادمة تصطدم به من الخلف.
    وعلى الفور تم نقل الطيار الى مستشفى الفروانية حيث ادخل غرفة العناية المركزة.
    وذكرت مصادر طبية لـ «الوطن» ان الطيار تعرض لاصابة في مؤخرة الرأس جراء الاصطدام وان الفحوص جاءت مطمئنة غير ان الاجراء المعتاد يستوجب ابقاءه في غرفة العناية المركزة حتى اليوم تفاديا لحدوث مضاعفات.
    واضافت المصادر ان الطيار وصل المستشفى بحالة اعياء ودوخة وهو امر وراد بالنسبة لمن يتعرض لحادث مماثل مشيرا الى انه تم تخدير اللاعب على ان تتم افاقته اليوم لاجراء الفحص النهائي له.

    النصار: العناية الالهية انقذته

    وروى زميل اللاعب حمد الطيار في فريق كاظمة فايز النصار تفاصيل الحادث فذكر بانه تلقى اتصالا من حمد يخبره فيه بان احد اطارات سيارته قد انفجر ويطلب منه ان يحضر اليه لكي يرافقه الى الدوام على اعتبار ان الاثنين يعملان في نفس المكان.
    واضاف النصار: وصلت الى الموقع الذي حدده الطيار بعد 5 دقائق فقط لاشاهد سيارة حمد وقد تعرضت للاصطدام ولحسن الحظ كان هناك مسعف تصادف وجوده في مكان الحادث قام باجراء الاسعافات الاولية لحمد الذي ظهر متشنجا كما تصادف ايضا وجود شيخ دين قام بقراءة آيات القرآن الكريم عليه وكأن الله سبحانه وتعالى سخر هذين الرجلين لانقاذه.
    وقال النصار ان سيارة الاسعاف حضرت بعد 20 دقيقة وقامت بنقل حمد الى المستشفى حيث ادخل غرفة العناية المركزة.

    الرياضيون تقاطروا على المستشفى

    وفور انتشار نبأ تعرض الطيار لحادث مروري تقاطر الرياضيون الى جناح العناية المركزة في مستشفى الفروانية للاطمئنان على النجم الخلوق سواء من لاعبي كاظمة والمنتخب الوطني او من كبار المسؤولين الرياضيين.
    وتقدم شقيق اللاعب احمد الطيار بالشكر الجزيل لكل من حضر للاطمئنان على شقيقه متمنيا الا يريهم الله مكروها بعزيز.
    وقال احمد الطيار ان شقيقه حمد هو ابن الكويت قبل ان يكون ابنا لعائلة الطيار داعيا الله عز وجل ان يلطف بشقيقه وينعم عليه بالصحة والعافية.

    سيئ الحظ

    يعتبر النجم حمد الطيار واحدا من اكثر اللاعبين تعرضا للاصابات منذ انطلاقته القوية في ملعب كرة القدم وتحديدا بعد ظهوره اللافت مع المنتخب الاولمبي في تصفيات اولمبياد »سيدني2000« عندما احرز هدفين في مرمى المنتخب القطري في الدوحة ضمنا للازرق التأهل للاولمبياد.. ولم يتجاوز الطيار حينذاك الـ 18 من عمره وتعرض الطيار للعديد من الاصابات منها كسر في الانف وخلع في الكتف كما تعرض لتمزق حاد في الخفذ ابعده عن كأس الخليج الاخيرة.
    وعاود الطيار المشاركة مع فريقه كاظمة في المباريات الاخيرة لدوري الشهيد وكان الجهاز الفني يعوّل على مشاركته في نهائي الدوري وكأس الخرافي ضد الكويت.

    المــصدر: جريده الوطــن ..

    و مشكورين ..
    A NOTE

    // كـــــويتيه و افتخر \\



  2. ...

  3. #2
    الحمد لله عزوجل على سلامته ومايشوف الشر ....
    [IMG][/IMG]

  4. #3

  5. #4
    انشالله مايشووف شر صحيح انه كضماوي وانا ما أشجع الكضماوية بس يبقى عزيز علينا لأن كويتي وهذا الاهم كلنا اخوان وانشالله الله يكوون في عونة frown

    وشكرا اختي على هذا الجهد يعكيج العافية على الموضوع smile
    im back

    sigpic178291_1

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter