الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 60
    Wonder Sara
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sαrα

مسابقة الميجا موفي الكبرى مسابقة الميجا موفي الكبرى
    الإخباري والناقد المميز الإخباري والناقد المميز
    وسام ميجا موفي وسام ميجا موفي

ابتسامه °ˆ~*¤®§( عشاق يـ][Between cards Yu-Gi-Oh!][ـوغي_أوه! )§®¤*~ˆ°

attachment

أهلاً بكل أعضاء مكسات الأعزاء جميعهم ومن انضم إلي ...smile
    كيف حالكم ؟؟ وماهي أحوالكم؟؟
    إن شاء الله تكونوا بألف صحه وعافيه....gooood
    وخصوصاً محبي التوون ..^^..
    وبعد...

attachment

index

خلال هذه الفتره من تجوالي في المنتدى ألا وهو ميجاتوون لاحظت كثرة المواضيع الرائعه التي تتحدث عن أنميات رائعه ,,نقاشات و أحاديث عن أحداث الأنمي و شخصيات مفضله و لقطات رائعه ترسخ في العقول من دور الشخصيه المفضله أو القصه الرائعه لهذا الأنمي...
    ومن مثل هذه المواضيع ...كـ(تحت ظلال الكاندام) و (بأقصى قوتي سلام دانك) و (نقاش ديث نوت) و(نقاش عن أنمي ناروتو) والكثير الكثير...smile
    و بعد ذلك فكرت وقررت فتح موضوع لإجتماع محبي أنمي Yu-Gi-Oh!وسيكون في هذا الموضوع نقاشات عن الحلقات و الشخصيات واللقطات المفضله و الكريهه<--------(هذا إذا في كريههrolleyes )

و صور للأنمي و تقارير رائعه و أي شيء يخص هذا الأنمي فقط دون الخروج عن الموضوع رجاءً ,,فأنا سأركز على Yu-Gi-Oh! Duel monstersأي يوغي الأول أكثر وليس Yu-Gi-Oh! GX, ولكن لابأس بنقاش عن هذا الأنمي
    (بس الله يخليكم شوي شويsurprised ) لأني مازلت أتابعه و مازلت في البدايه...nervous

فيعني ،،،

[GLOW]لا تحــــرقوا الأحــــداث رجــــاءً[/GLOW]

ولنجاح هذا الموضوع شاركوني رجاءًَ و أريد أن أكتشف محبي يوغي
    و أريد أدله على عشقكم لهذا الأنمي الرائع الذي أعشقه بعد أنمي سلام دانك...
    فرجاءً لا تحرجوني بعدم ردودكم فأريد منكم نقاشات و أحاديث جميله عن هذا الأنمي المميز....gooood

فهذا مجتمع محبي يوغي أوه ..^.^..
    و الآن أدعكم ولي عوده بإذن الله ومع السلامه
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،
    ،

attachment

attachment

attachment
    You can find me @Twitter

2. ...

ملاحظ ان اسم الموضوع between cards و في نفس الوقت هناك اخطاء لا تحصى في المبارزات بالحلقات و بالطبع المشاهد لا يعرف شيء عن هذه الأخطاء لأنه ما يعرف القواعد
    ما رأيك بهذه الأخطاء ؟ خصوصا انها انقذت لاعبين كثيرين من الخسارة - بالذات بالمسلسل و اولهم يوغي - بتأليف تأثير ما له علاقة بالورقة اساسا . و هذه الظاهرة موجودة بالجي اكس لكنها موجودة بشكل مبالغ فيه في المسلسل الأصلي .

سبب متابعتي للمسلسل
    حسنا ، مثل البقية سمعت بها من الأخوة الصغار ، و لاحظت أنها مختلفة عن الرسوم الكثيرة البائسة التي تعرض بالتلفاز ، و لم أكن مهتما كثيرا بالبداية لكن كان يعجبني شكل عين الألفية لأنه غريب smile ، و صوت الممثل الذي كان يقوم بدور بيغاسوس كان صوت مميز أيضا و ليس كالآخر الذي مثل دوره في جزء معركة المدينة ، و كانت أدوار بيغاسوس تقوم بدور طريف في المسلسل و اللعبة لم تكن تدخل مزاجي كثيرا قبل أن ألعبها على الحاسوب و أعرف قواعدها مع اقتراب جزء معركة المدينة و تعرفي على وحوش الجزء الأول و القواعد أصبح لدي اهتمام معقول باللعبة ، لم يلبث أن تفجر برؤيتي لورق المبارزة في أحد المحلات وكانت من الـ Starter Decks بالطبع شيء طبيعي البداية بالStarter Deck و لم أكن قد رأيت أي بوسترز إلا قليل جدا اشتريت كل ما كان لدى المحل و إن لم يكن ذلك كثيرا ...
    أولى المجموعات لدي كانت مجموعة وحوش الرسوم لأنني أخذت مجموعة بيغاسوس الرائعة smile ، و قد يتساءل البعض عن كيفية إجادتي للعبة بزمن قصير بعد شراء مجموعة بيغاسوس و الجواب سهل : إنها مجموعة بيغاسوس ذاتها بالـ Rule Book المرفق ( كتاب القواعد و التعليمات ) حوى كل ما أحتاج معرفته و لأنني لا أجد صعوبة مع اللغة الإنجليزية لم أجد صعوبة باللعبة كذلك ، و جزء كبير من كتاب التعليمات مترجم هنا بموضوع مفيد لكل من يريد تعلم كيفية لعب YU GI OH ! وهو موضوع شيق و مفيد لمن لا يعرف أي شيء عن اللعبة
    اخر تعديل كان بواسطة » brave warrior في يوم » 18-04-2007 عند الساعة » 18:23

شنهي الحلقات او الجزء اللي ماشفتيه في المسلسل يوغي يو

ادري ماابي احرق عليك الاحداث بس يمكن اقولك على احداث بسيطه عن الاجزاء اللي ماشفتيها من باب التشويق ومشكورة على الموضوع index
    0b383fb89003e8b2ad309c4b78817890

Cold War

اوكي .........

في البداية حبيت اقول اني يمكن اطول بالكتابه شويه لكن تحملوني شويه معليش ^ ^

قبل ماكنت اعرفه كان يعرض اول شي على ام بي سي وما كنت منتبهه عليه كثير وبعدها ناظرت وان وحوش طالعه صرت اضحك ههههه ياحليلهم يقلدون ابطال الدجتال,
    ادري مو نفس ابطال الدجتل بس كان على بالي انهم سووا مسلسل مثله ^ ^ ماادري شالسالفه ^^ ....

وبعدها اطلقوا قناة امب سي ثري وصارت تعرضه , وانتهى وطلع بعدها الموسم الثاني ,وبنات خالي على طول يقولولي عنه
    ويقولوا شوفي انت لاتحكمين عليه قبل ماتشوفينه

اول حلقه شفتها لما تبارز كايبا ويوغي ضد ثنين من صائدي النوادر من جهة وجـوي وتيـا اللي خاطفهم ميريك من جهة وترستن وسرنتي من جهة اخرى كل واحد في طريق وكل واحد في مصيبته هههه ماعاد ترستن اكيد معاه سرنتي .
    كنت وقتها اتفرج عليه من بعيد وكانوا اخواني يتابعونه لازين على التلفزيون وكنت مااسمع وش يقولون تلاقيني كل شوي اقرب واقرب الين ماوصلت ,وبصراحه عجبتني ذيك الحلقه حسيته انه مو مسلسل اطفال زي ماكنت اظن *وولا كنت اظن اول انه مثل ابطال الدجتل ياني سخيفه* عجبتني الحلقه بشكل ماتتصورونه حسيته من طريقته -طريقة احداث المسلسل- مثل اللي نشوفه في المسلسلات الحيه مش كارتون
    حسيته طريقة المسلسل في سرد الاحداث والقصه من جد عجبتني وصرت مااقدر اصبر على الحلقه الجايه
    احس ماعندي صبر لاشوف الحلقه اللي بعدها وكنت اموووت على ميريك وحبيته بس اختي كانت تحبه اكثر مني ^ ^
    و بعد فترة بديت احب يامي ليش لاني حسيت اني تعمقت في شخصيته اكثر وحسيته غاااامض اكثر من ميريك وهذا اللي يعجبني فيه اكثر ^ ^
    وكنت مااقدر اصبر حتى الموسم الجديد مااقدر اتحمل

و احلى حلقه اووووه بصراحه مااقدر احدد لانها كثيره لو اقعد اعددها لكم ما راح اخلص ^^

نقاش مشكووورة حبيبتي

انا اموووت في يوغي يو ويسعدني اني اكون من المجتمع اللي يحب هذا المسلسل الرائع وبصراحة انا مرررة عجبني موضوعك حبيبتي وهو مررررة متميز وفكرتك لكتابة هذا الموضوع رائعة ويستاهل عليه 100على 100gooood gooood gooood gooood
    انا حبيت يوغي يو علشان التشويق اللي فيه والمبارزات الرائعة واللي تتحمسين معاها ..واكثر شي خلاني احب هذا المسلسل ان ياباني واني احب واموووووت في شخصية (يامي يوغي )
    وانو فكرت المسلسل كانت رائعة وبصراحة ابدع فيه المؤلف الكبير (كازوكي تاكاهاشي ) ابداع غييير طبيعي ..
    لاتحسبون اني اول ماشفت المسلسل حبيته ...لا انا ماكنت اطيقه وكنت احسبة سخيف ..لكني قلت في نفسي ::ليه ما اعطي هذا اليوغي فرصة ...يمكن يعجبني surprised surprised بعدين شفت وحده من حلقاته على قناة نيو تي في ...ومن بعدها ماعاد صرت افوت ولا حلقة منه وحتى يوم عرضوه على الام بي سي 3
    ماعا افوت ولا حلقه عنه smile smile smile
    معليش شكلي طولت شوي redface يالله مع السلامة وان شاء الله تصير صفحاته من 81 وفوق لأني اعرف انو في ملايين الاعضاء يحبون يوغي يو biggrin biggrin
    مع تحيات شلة بنات السعودية وفريق الجاسوسات السريات:::
    امونة الصغيرونة rambo rambo rambo
    e95304aebcdec94c5937ae5c8b570faa
    عضوة في شلة بنات السعودية وفريق الجاسوسات السريات وعصابة يامي
    ^^اشتقت لكم حبايبي وكل عام وانتم بخير دايما^^

السلام عليكم

كيف حالكم انشالله اوكيgooood

الصراحة الموضوع رائع واتمنى ان نبدأ النقاش من الان
    يوجد شيء حيرني ولاني لم اشاهد الموسم الخامس ما هي قدرة قطعة الالفية اللي تشبه الميزان؟

pegasus-painting

يا ماكسيميليون بيغاسوس ....
    ميزان الألفية قدرته انه يبين الصادق من الكاذب بواسطة ريشة الحقيقة ...ان شاء الله اكون قد جاوبت على سؤالك اخوي ..
    مع تحيات شلة بنات السعودية وفريق الجاسوسات السريات :::
    امونة الصغيرونة

شكرا امونة على المعلومة

على فكرة احد منكم يتابع yu-gi-oh shadow game انا حاليا وصلت الحلقة الرابعة صح رسوماته سخيفة لكن قصته تجنن ويامي يوغي (اتيم) يطلع شوي شرير

يامي يوغي حتى في الجزء الجديد يبان عليه انه شرير
    لكن الكيان الاخر (يوغي) دائما يوقفه لو لاحظتوا في الجزء الاول (يبان عليه الشي هذا اكثر )ويبان اكثر في الانسجه اليابانيه *
    لان اصلا كلمة يامي تعني الشر .

سؤال

ممكن اعرف لمن التنين الرابع اذا كان التنين الابيض يحوي على ثلاث قلوب قلب الامير سيتو وقلب كيسارا وقلب سيتو كايبا فلمن التنين الرابع اللذي مزقه كايبا ؟
    اخر تعديل كان بواسطة » K A R A ~ في يوم » 21-04-2007 عند الساعة » 05:53

تنبيه والله شي محير

عندي جواب لسؤالك يا انزو بس ماهو الجواب الشافي بس انا راح اجاوب على حسب ما اعرف OKrambo rambo
    انا اظن انو هذي المعلومة راحت على كازوكي تاكاهاشي يوم كان يألف المسلسل biggrin biggrin biggrin biggrin
    والله اني صادقة ermm ermm يعني لميين ممكن يكون التنين الأبيض ازرق العينين حق سولومون موتوconfused confused
    وهذا اللي اظنة ....أو ......يمكن انه حاطه احتياط عشان اذا ضاع واحد من التنانين الثلاثة يكون موجود للأحتياط biggrin biggrin
    أو ....يمكن يكون هذا التنين مو اصلي ermm يعني نسخة مقلدة biggrin biggrin biggrin
    وهذا اللي اعرفة وسامحوني اذا كان لكلامي اي اهانة rolleyes rolleyes بس انا والله جاوبت على حسب ما اعرف وهذا شي مررررة محيييرermm ermm
    مع تحيات شلة بنات السعودية وفريق الجاسوسات السريات:::
    امونة الصغيرووونةrambo rambo rambo
    اخر تعديل كان بواسطة » أمونة الصغيرونة في يوم » 21-04-2007 عند الساعة » 10:53

طيب انا عندي سؤال حول اللعبة

(كم وحش يمكننا اللعب في الدور)

طبعا انا جاني السؤال لان ادا العب لعبة يوغي استطيع استدعاء
    وحش واحد في الدور

اما في المسلسل فهو يستطيع استدعاء اكثر من وحش

Wonder Sara

نقاش ^^مشكورين على ردودكم وأتمنى المزيد^^

attachment

أهلاً بكم يا أعضاء كيف حالكم أتمنى أنكم تكونوا بصحه وعافيهasian

مشكورين على مروركم الحلو .....smile

مع إني اتوقعت يكون عليه إقبال أكبر و نقاش أكثر...disappointed

أتمنى إنكم تناقشوا أكثر ...gooood

ويللا نبدا النقاش مب حلو يكون النقاش نايم...خخخخخخbiggrin

حبيت أشكر كلاً من:

brave warrior

انزو ماساكي

أمونة الصغيرونة

Maximillion

ZEN

على مشاركتي في النقاش و أتمنى من باقي الأعضاء

المشاركه أيضاً و آسفه ليس الآن سأرد عليكم فيما بعد

فليس لدي وقت الآن...disappointed

..:::...::::...::::...::::...::::...::::...::::... ::::...

حبيت أقول لـ انزو ماساكي

أولاً أهلين حياتي على المشاركه في النقاشasian

شنهي الحلقات او الجزء اللي ماشفتيه في المسلسل يوغي يو

ادري ماابي احرق عليك الاحداث بس يمكن اقولك على احداث بسيطه عن الاجزاء اللي ماشفتيها من باب التشويق ومشكورة على الموضوع
    عن حلقات يوغي دوول مونستر أعرف كل الأحداث من الجزء الأول للجزء الأخير....ermm

يعني عادي تتكلمي عنه ....بس لعلمج أنا لحد ألحين ما شفته أترياه على الإم بي سي 3.....nervous

بس مع هذا أنا حرقت على عمري الأحداث أدخل مواضيع أجنبيه وأقرا و أنزل مقتطفات منه

بالياباني,,فعادي تتكلمي عن الجزء الأخير...gooood

بس اللي كنت أقصده يوغي جي أكس هو اللي ما أريد حد يحرق الأحداث علي لأني بعدني

أتابعه على الإم بي سي 3 ....nervous

إن شاء الله فهمتيني...smile

في البداية حبيت اقول اني يمكن اطول بالكتابه شويه لكن تحملوني شويه معليش ^ ^
    يا عيوني أنا أصلاً ليش فاتحه موضوع حق يوغي عشان تقولوا وتناقشوا اللي في خاطركم عن يوغي أوه أحلى أنمي....^^...

ممكن اعرف لمن التنين الرابع اذا كان التنين الابيض يحوي على ثلاث قلوب قلب الامير سيتو وقلب كيسارا وقلب سيتو كايبا فلمن التنين الرابع اللذي مزقه كايبا ؟
    أنا أعرف إن في الحلقه الأولى ....

إن سيتو كايبا سمع حديث يوغي و أصدقائه عن ورقه نادره يملكها جده

وبعدين راحوا الأصدقاء ليروا الورقه وإذ بها ورقة التنين الأبيض أزرق العينين

و راح سيتو لنفس المكان و لما شافها إنصدم إنها عند جد يوغي لأن في العالم

توجد فقط أربع أوراق لتنين الأبيض و ثلاث عند سيتو و واحده عند الجد و أصلاً

هذه اللي عند الجد هديه من صديقه اللي هو جد ريبيكا لو تتذكريها ....بس نسيت شو

إسم جدها...

وعن القلب اللي في التنين ما أدري أعتقد إني ما فهمتج عدل لأني مثل ما قلت

ما شفت الجزء الأخير....

إن شاء الله قدرت أفهمج عدل لأني أحس إني ما أعرف أشرح...nervous

.ZEN

هلا أخوي زين شرفت بموضوعنا...asian

و أتمنى أجوفك موجود في الموضوع عالطول....gooood

طيب انا عندي سؤال حول اللعبة

(كم وحش يمكننا اللعب في الدور)

طبعا انا جاني السؤال لان ادا العب لعبة يوغي استطيع استدعاء
    وحش واحد في الدور

اما في المسلسل فهو يستطيع استدعاء اكثر من وحش
    وسؤالك أتمنى يكون جوابي عدل ويرضيك...nervous

بس في يوغي اللي قبل أقصد دوول مونستر هو يطلع وحش واحد في كل دور ...ermm

و أنا بعد عندي اللعبه في الكومبيوتر و أقدر أطلع وحش واحد بس

أما في يوغي جي أكس ما أدري هذا اللي قاهرني إنه يطلع وحشين أو أكثر

في دور واحد على أي أساس ما أدري .....mad

و بهذه الطريقه أنقهر لأني في اللعبه بس أطلع وحش واحد والله قهرmad

ما أدري شو استوى في كازوكي هذا كاتب القصه ,, لأني سمعت إن هذا الجزء

بس إعلان للأوراق .....ermm

أتمنى إن إجابتي أرضتك....gooood

و أقول آسفه للبقيه nervous لي عوده مره ثانيه فردودكم

لازم أقراها عدل و أرد عليكم ....gooood

و عندي سؤال شو رايكم بحلقة اليوم :

الحلقه عن مبارزة زين ضد كاميولا...

ما رأيكم بها؟؟

بصراحه من ناحيتي أنا إنقهرت ..>.<..

ليش حرام زين ينحبس أموت عليه

يعني لازم اللي عندهم إخوه ينظلموا....

أنتظر الردود....^^..

,
    ,
    ,
    ,
    ,
    ,

attachment

attachment

مثل ما كتبت بردي الأول .. في الجي اكس اوراق كثيرة استدعاء خاص
    و لأنه استدعاء خاص ما ينحسب مع الاستدعاء الواحد القديم المسموح فيه دائما مرة واحدة بالدور
    فلو واحد ما يعرف طرق وقواعد و اساليب الاستدعاء الخاص لن يستطيع الاستفادة منه طبعا

معنى هذا الكلام ان ردي اعلاه ما كان مفيد بالمرة لأنه لا يزال هناك ناس محتارين من طرق استدعاء 5 وحوش بدور واحد

و عندي سؤال شو رايكم بحلقة اليوم :

الحلقه عن مبارزة زين ضد كاميولا...

ما رأيكم بها؟؟

بصراحه من ناحيتي أنا إنقهرت ..>.<..

ليش حرام زين ينحبس أموت عليه

يعني لازم اللي عندهم إخوه ينظلموا....

أنتظر الردود....^^..[/COLOR][/FONT]
    ,
    ,
    ,
    ,
    ,
    ,

attachment

attachment[/CENTER][/QUOTE]

اهلا esther

في الحقيقة انا لما شاهدت الحلقة شوي واقوم اكسر التلفسيون
    عجال هادي كاميولا الخفاشة تهزم زين mad mad mad mad mad mad

disappointed

و الله أن صاج يا Zen
    من جهتي ماااااااااااااااااااااتيت من الحزن عليه حتى أني كنت بأبكي
    8cdbdf0a1c580393473dfee0d854ca94

Jonas Brothers
    Kiven . Joe . Nick

يعني آنه فرحت وااااااااااااااااااااااااايد الأن جايدن هزم كاميولا فكانه منها لكن قصتا كانت شوية محزنة cry biggrin

نقاش

اهلا بيك ياقلبي redface

توقعت انك ما شفتي بقية اجزاء يوغي مثل الجزء الثالث اللي ماانعرض على ام بي سي ثري غير مرة وحده
    ^ ^ علشان كذا سالت السؤال هذا nervous

المهم devious

طيب شفتي الجزء اللي ماانعرض غير باليابان بليييز اذا شفتيه عطيني بعض المعلومات عنه اللي اعرفه ان بكورا موجود وكايبا وشادي شرير في هذا الجزء eek

اما عن يوغي جي اكس حلقة اتابع وحلقه لا أحس ماأشتهيه وماني قادرة أهضمه ><

ام بشأن القلب اللي تكلمت عنه هاذي يبيلها شرح طويل ومفصل بس مشكلتي اني مااقدر اوصلها بالطريقه اللي انا ابغاها ماادري ليه ><
    طيب لاحظتوا في الجزء الرابع لما بدا دارتز يتذكر كيف بدات احجار الاوريكالكوس بالتساقط وبعدها اصبح الناس كانهم وحوش
    هذي الوحوش تسكنهم مثل ماحصل لزوجة دارتز عندما بدأت بالصراخ ولحق بها دارتز واذا بالوحش يخرج منها ويقتلها
    فهمتوا قصدي ! قصدت في لكل من كيسارا وسيتو كايبا والامير سيتو لهم قلوب قلب التنين الابيض
    كيسارا كانت المتحكمة بالتنين الابيض لذلك كانت محط الانظار من الجميع ومن الامير سيتو ومن اكنادين

وســـــــــــــــلااااااااااااااام asian

في عندي لعبة جي اكس على بي اس بي عندي ورقة فارس و فارسة الظلام وعندي ورقة لابس لبس فارس الظلام وجالس على العرش وطاقته اكبر من طاقة التنين الابيض ازرق العينين السؤال موجه للكل واللي عنده الجواب على سؤالي

والسلام ختام

Wonder Sara

ابتسامه

attachment

أهـــــــــايو مينا سان..^.^..

أتمنى تكونوا بصحه وعافيه....gooood

رجعت لكم مره الثانيه و معاي الردود...devious

بس حبيت أنبهكم بشي يعني هذا طلب...nervous

وهو لو نناقش حلقات يوغي بالترتيب يكون

أحسن و أرتبgooood و بهذه الطريقه نفهم الموضوع والنقاش

و ندخل عرض بنقاش جزء جي أكس وهذا كله لعيون لمحبيه....wink

يعني نحن لن نناقش جميع حلقات يوغي بل الحلقات الحلوه

والمبارزات التي لاتنسى و الأسطوريه في عالم يوغي وسيكون

على حسب ترتيبها بالحلقات فشو رايكم..؟؟confused gooood

وهذا بسبب طول المسلسل فهو طويل و إذا حبيتوا تطولوا عادي

فهذا بالعكس يسرني...asian

attachment

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter