المرحلة الأولى والثانية :
قرية ميدو

أعبر الجسر وتحدث مع الفتاة ثم أمضي في الطريق وتحدث مع شخص آخر ثم إنطلق لليسار . واصل تقدمك وتحدث مع الرجل الذي يجلس عند الحائط وتقدم متجاوزاً منزل الجدة عند نهاية الطريق ثم تحدث مع الرجل الذي يقف أمام حقل البقر . إنه الرجل الذي يقوم بتجميع أجراس البقر . لذا تحدث معه مرة أخرى لتعطيه الجرس الذي التقطته من المرحلة السابقة .
تهانينا !! لقد كشفت عن أول الخيارات الإضافية في لائحة الخيارات الرئيسية !! عد لهذا الرجل في كل مرة تقوم فيها بالحصول على جرس كبير لتكتشف عن المزيد من الأدوات .. الآن اذهب إلى الجدة في منزلها وتحدث معها . وستخبرك أنك في حاجة لإيجاد شجرة الدر دار . أتجه إلى الدائرة الحمراء في قمة الخريطة وغادر المنطقة التي أنت بها وشاهد العرض السينمائي الذي يدور مع شجرة الدر دار الغربية ثم إستعد لخوض أول تجاربك في الرعي ..
إنطلق باتجاه حيوانات الدووب في أقصى المكان وطاردها حتى تصبح في مجموعة مكونة من 15 . ثم طاردها مرة أخرى بطول الطريق وعد من حيث أتيت . ستزداد الأمور تعقيداً باقترابك من نهاية الطريق _ فقط تأكد من أن حيوانات الدووب بينك وبين المكان الذي تريد توجيهها إليه وستنجح . ادفعها إلى الحظيرة في الوقت المحدد لتحصل على هدية من الشجرة وهي عصا الرعي وعندما تحاول مغادرة المكان سيظهر صديقك ويعلمك كيفية استخدامها . اتجه إلى حيوانات الدووب مرة أخرى ثم اغرس العصا في الأرض باستخدام زر . ثم اضغط الزر مرة أخرى لتستعيدها . العصا ستجذب حيوانات الدووب حولها عندما تغرس في الأرض وبذلك سيسهل عليك جمعها والقيام برعيها . عليك الذهاب الآن إلى الجزء الرئيسي من القرية عن طريق الدائرة الخضراء في الخريطة . بعدها اذهب وتحدث مع الرجل عند الحائط ليعلمك كيف يمكن تغيير زوايا التصوير ثم اذهب وقم بزيارة الجدة التي ستطلب منك إيجاد سارة وإعادتها للمنزل . وطريقة إيجادها سارة وإعادتها للمنزل . وطريقة إيجادها سهلة بمجرد تعلمك عد للطريق الذي يمر من وسط القرية وقف بين فتاتان لتلاحظ طريق ضيق في الخريطة يؤدي إلى مكان بعيد . إنطلق إليه متخطياً النهر والشلال حتى تصل للمنطقة الأخرى ومن عندها اتجه نحو سارة التي تقف وسط دائرة من حيوانات الدووب . شاهد العرض السينمائي ثم طاردها وخذها إلى أقرب حظيرة بعدها ستفتح لك سارة البوابة المغلقة . تجاوزها نحو النقطة الحمراء لتجد بعض الأحذية الخارقة . بمجرد التقاطها سيظهر صديقك مرة أخرى ليوضح لك مكان الجدة على الخريطة . أخيراً أقفز فوق المنصة التي أمام الجدة وتحدث معها لتنهي المرحلة .

المرحلة الثالثة : الوادي
استمع إلى ماستقوله الجدة ثم أهبط إلى الطريق لتشاهد عرضاً سينمائياً حول حيوانات الجرومب . راقب خريطتك أثناء خوضك لهذه المرحلة لأنها تستدعي الكثير من الرعي ومراقبة الجرومب ( النقاط الحمراء ) التي تقترب من الحيوانات الدووب ( النقاط الخضراء ) . إذا نجحت الجرومب ستخسر الكثير من الحيوانات ولن تقوم بالرعي . تعامل معها أولاً واجعلها تطاردك إلى الصناديق الحمراء الموضحة على الخريطة وهي عبارة عن أقفاص لكل جرومب . حاول أن لا تستخدم القفص الذي يقع بالقرب من الحظيرة الدووب لأنك ستحتاج لاستخدامه فيما بعد . وفي إحدى اللحظات في المرحلة سيقوم الحيوان الأزرق بإلقاء محاضرة جديدة عليك كما ستقابل صديقة البرتقالي اللون المعلم بنجمة صفراء . تحدث معه وستصبح قادراً على الحفظ السريع للعبتك . ستجد خانة واحدة في كرت الذاكرة لهذا الغرض – إذا قمت بالحفظ السريع سيلغي الحفظ السابق – ستقابل أيضاً شجرة يخرج منها صوت يوبخك ويحذرك من عبور النهر ودب نائم في إحدى الكهوف يتمتم بعبارات حول العسل . لا تحاول عبور النهر كما سمعت لأنه مستحيل . كما أنك لا تملك القدرة الآن على رعي الحيوانات البليب . لذا لا تحاول القيام بذلك فقط قم برعي حيوانات الدووب لتحطيم القفلان الموجودان في مقياس خط سيرك . اتجه بعدها إلى أقرب عجوز يمكنك الوصول إليها في اللحظة ( إنها ليست العجوز التي أرشدتك لهذه المنطقة ) ثم استأذنها في الذهاب لميدمير .


منقول من مجلة حلول انجليزيه


تحياتي............................................ .........

gooood gooood gooood gooood gooood gooood