مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه جهاز يحول صوت القرآن إلى ذبذبات ويمررها على الماء للانتفاع به

    satelliteyo7
    اقتباس:
    فوجئ المشاركون في مؤتمر العلاج بالقرآن بجهاز تم عرضه ضمن الندوات يسمى (جهاز تنمية المناعة النفسية) ويمثل الجهاز كما يقول مخترعه شريف شكران نقلة نوعية في مفهوم الإعجاز التكنولوجي حيث يعتبر أول جهاز لتنمية المناعة النفسية وأول اختراع يجمع ما بين القرآن الكريم والتكنولوجيا.

    ويؤكد مخترع الجهاز الذي هو بالأساس مهندس آلات طبية أن فكرة الجهاز تتمحور حول تسجيل القرآن الكريم على جهاز خاص ثم تحويل الصوت إلى ذبذبات كهرومغناطيسية تمر على الماء المتصل مع الجهاز ومن ثم يتم ترشيح الماء الجديد المقروء عليه الكترونيا حيث يتمكن الجهاز في قراءة القرآن على لترين من الماء خلال ساعات ومن ثم يمكن شرب الماء للعلاج والوقاية.

    ويشير المهندس شكران أن الجهاز يوفر كميات كبيرة من الماء المقروء عليه وقال ان الجهاز له دور وقائي في تحسين نفسية الشخص خاصة وان الأبحاث العلمية أثبتت أن للماء صفات وقدرات وذاكرة يخزن فيها المشاعر السلبية والايجابية وبالتالي فانه عندما يقوم الجهاز بقراءة القرآن الكريم على الماء فان هذه الكلمات الربانية لها تأثير كبير على الماء وعندما يتناولها الشخص لا بد أن تؤثر فيه نفسيا وتقيه وسوسة الشيطان و تحميه من الأمراض النفسية والوسواس وغيرها من الأعراض.

    وقال إن الأشخاص الذين استخدموا الجهاز وكانت في السابق لديهم مشاكل نفسية تخلصوا من الكثير من الأعراض السلبية مثل الغضب والعصبية ومنع المشاكل الأسرية بين أفراد الأسرة الواحدة وبين الأزواج. يذكر أن المهندس شكران حاصل على الميدالية الذهبية في معرض الاختراعات في الجزائر.

    منقول : جريدة البيان
    811dfcac030a77a6d7c60fe041773788


  2. ...

  3. #2

  4. #3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter