مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    ضمن دوري أبطال آسيا

    حقق الهلال السعودي فوزا ثمينا على مضيفة باختاكور الأوزبكستاني 2 - صفر الاربعاء 11-4-2007 في ثاني مبارياتهما بمنافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

    أحرز هدف الهلال الأول عمر الغامدي في الدقيقة (52) وجاء الهدف الثاني عن طريق البرازيلي ردوديغو ألفان في الدقيقة بعد ستة دقائق من الهدف الأول.

    بهذا الفوز يتربع الهلال في الصدارة برصيد 4 نقاط متقدماً على باختاكور بفارق نقطة، فيما يحتل الكويت الكويتي المركز الثالث والاخير بنقطة واحد. علماً ان هذه المجموعة تضم 3 فرق فقط.

    ودخل مدرب الهلال البرازيلي باكيتا اللقاء بنفس التشكيلة التي شاركت أمام الأهلي مع زج احمد الحربي للوسط بدلا من الليبي طارق التايب الغائب الأبرز عن المباراة لإصابته.

    وكان صاحب الأرض أكثر تحفظا من الضيوف بتراجعه الى الخلف والاعتماد على مهاجم وحيد هو هيرومي، فضلا عن الكرات الطويلة من الأطراف والتي شكلت خطورة على مرمى الحارس محمد الدعيع.

    وكان الهلال الأكثر سيطرة في خط الوسط وتحرك الشلهوب والحربي مع القحطاني في حين غاب الفان عن اجواء الشوط الاول الذي كان دون المستوى المأمول من الفريقين، اذ عجز الهلاليون عن فتح ثغرة للوصول لمرمى باختاكور المتراجع كثيرا في ملعبه ليسيِّر المباراة حسب ما يريد.

    وكان واضحا اعتماد المضيف على الكرات العرضية من الأطراف التي كادت أحداها أن تصيب المرمى لكن تصويبة تيمور اعتلت العارضة.

    ولم يستغل الهلاليون بطء لاعبي باختكور في الاختراق من العمق وتنويع اللعب من الأطراف التي انشلت في هذا الشوط الذي كان فقير فنيا من الجانبين وانتهى بالتعادل السلبي.

    ومع بداية الشوط الثاني، أجرى باكيتا تبديله الأول بدخول ياسر الياس بدل احمد الحربي الذي تعرض للاصابة.

    وبحث باختاكور عن الهجوم مبكراً مع مطلع هذا الشوط لكن يقظة تفاريز والمفرج وخلفهما الدعيع كانت حاسمة.

    وفي الدقيقة (52) حصل ياسر القحطاني على ضربة حرة مباشرة نفذها تفاريز في حائط الصد قبل ان تصل الكرة لعمر الغامدي الذي سددها بيسراه قوية على يسار نستيروف حارس باختكور، مسجلا الهدف الهلالي الأول في الدقيقة(52).

    وتراجع الهلال الى الخلف بعد هدفه الاول بغية الدفاع عنه، ما شكل ضغطا على مرمى الدعيع. وفي ظل اندفاع الفريق المضيف قاد الشلهوب هجمة مرتدة هلالية تجاوز فيها باتقان الدفاع من الجهة اليسرى وغمز الكرة بيسراه نحو المرمى لتصطدم بالقائم الأيمن وتتجاوز خط المرمى، الا ان الحكم المساعد لم يحتسب الهدف، الا ان الكرة عادت مرة اخرى الى الشلهوب فمررها الأخير للقحطاني الذي حولها بدوره لألفان فوضعها الاخير داخل الشباك على يمين نستيروف في الدقيقة (58).

    ولعب مدرب باختكور جميع أوراقه في محاوله لتعديل النتيجة أو تقليص الفارق لكن الدعيع أبدع في التصدي للهجمات المتتالية من سولييف في كرتين بالرأس داخل المنطقة.

    وسيلتقى الهلال مع باختاكور في الخامس والعشرين من الشهر الجاري ضمن الجولة الرابعة، وفي الجولة الخامسة يلتقى الهلال والكويت الكويتي يوم 9-5-2007 فيما يتلقى باختاكور مع الكويت يوم 23-5-2007ضمن الجولة السادسة
    والأخيرة.


    الشباب السعودي يسحق الاتحاد السوري بأربعة أهداف نظيفة


    حقق الشباب السعودي فوزا كبيرا على ضيفه بأربعة أهداف دون مقابل الأربعاء 11-4-2007 في الرياض في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

    وسجل للشباب عبدالمحسن الدوسري (35 ركلة جزاء و49) وناجي مجرشي (60 من ركلة جزاء) ووليد الجيزاني (79) اهداف الشباب.

    وبهذا الفوز الكبير يرتفع رصيد الشباب إلى 6 نقاط متساويا مع فولاز، مقابل 4 نقاط للعين ونقطة واحدة للاتحاد.

    وشهدت المبارة طرد عمر حميدواي في الدقيقة (35) ومنتوفيتش من جهة الضيف في الدقيقة (57).

    واعتمد الشباب على العراقي نشأت أكرم لتجهيز الكرات عن طريق الأطراف، وتكتل لاعبو الاتحاد السوري في منطقة الدفاع.

    وكانت الفرصة الاولى لصاحب الارض مثمرة عندما هرب مجرشي من الرقابة الدفاعية وانفرد بالمرمى فتعرض للاعاقة من اللاعب عمر حميداي داخل منطقة الجزاء فاشهر الحكم البطاقة الحمراء بوجه الاخير واحتسب ركلة جزاء للشباب سددها عبدالمحسن الدوسري على يسار الحارس كركر في الدقيقة (35).

    ولم ينتظر الشباب كثيرا قبل ان يسجل هدفه الثاني فمع انطلاقة الشوط الثاني استغل عبد المحسن الدوسري رأسية نشأت أكرم ووضع الكرة في المرمى في الدقيقة (49)، فارتبك الدفاع الاتحادي وتعرض لاعب الشباب عبده عطيف لضرب متعمد بدون كرة من لاعب الاتحاد منتوفيتش فمنحه الحكم بطاقة حمراء في الدقيقة (58).

    وبعد لحظات انفرد ناجي مجرشي بالمرمى وتعرض للاعاقة من الحارس كركر فاحتسب الحكم ركلة جزاء سددها مجرشي بنجاح في الدقيقة (60).

    ثم اضاف الجيزاني هدفا رابعا بعدما وصلته الكرة من عبدالله الأسطا فوضعها الاول بسهولة داخل المرمى في الدقيقة (79).

    وينفرد فيصل السلطان بمرمى الاتحاد لكنه يسددها خارج المرمى، وكان العين الاماراتي فاز ضمن المجموعة ذاتها على ضيفه فولاذ الايراني 3-2.
    925081414a9891ed23cc65c424e4a874
    ]


  2. ...

  3. #2
    مشكورة يابنت الصومال على هذا الموضوع الرئع
    سعودية وافتخر

  4. #3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter