الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

نقاش دفتر احلى انيمي بحياتي

اهلا وسهلا بكل مكساتي ومكساتية قاعدين يشاهدون الموضوعgooood gooood
    انا قبل ما اشارك في مكسات كان عندي دفتر كنت اكتب فيه كل شي اعرفه في حياتي عن احلى انيمي في حياتي(يوغي يو) والله ما كان في صغيرة وكبيرة الا وانا كاتبتها في هذا الدفتر :::
    عن الشخصيات وعن اوراقهم المفضلة وكل شي ما عادا الحلقات عشان ما كنت ابغى تتكسر يدي: المهم ::
    بس وحبيت اكتبلكم ايش كنت اكتب في هذا الدفتر وهو الى الان وهو معي والله ما ارميه الاّ اذا صرت عجوز مخرفة وما عندها سالفةbiggrin biggrin biggrin
    لقد احببت مسلسلات كرتونية كثيرة ولكن لم ولن احب ايا منها كحبي للمسلسل الكبير العالمي يوغي يو
    لأنه هو المسلسل الوحيد الذي احسست بحلقاته فأتحمس معه واحزن معه وافرح معه(شوفو التخريفbiggrin
    وهذا الشيء لم يحدث معي فقط بل حدث مع اشخاص كثيرون احبو المسلسل مثلي ((انا كذابةtongue )
    ولقد عرض من هذا المسلسل حتى الان 4اجزاء رائعة ...كل جزء يتكلم عن شرير يهدد العالم وفي النهاية يستطيع البطل(يامي)وصديقه(يوغي ) من التخلص منه بلعبه تسمى ((((مبارزة الوحوش))))
    وهذه اللعبة وجدت منذ5000سنة عندما كان الفرعون الوسيم الروووعة يهزم الشر بها ...والان يعرض الجزء السابع ((الوع))من هذا المسلسل واسمه يوغي يو جي اكس ...
    وطاح كرت يوغي يو القديم مع انه كان ولازال افضل من يوغي جي اكس frown frown frown لكني لن استسلم ابدا بل سأظل احب يوغي يو للأبد(((شوفو الشجاعة حقتي كيفbiggrin biggrin biggrin ))
    والله اني اشتقت ليوغي يو القديم وخاصة البطل يامي الحلو الوسيييييمcry cry
    ودائما اسمع اغنية الاماكن لأنها تذكرني فيه(((ياناس اكتشفت اني رومنسية)))
    ومؤلف اجزاء يوغي يو الرووعة هو شخص ياباني اسمه .....يارب اكتبه زين لأني ما اعرف انطق اسمه
    ((كازوكي تاكاهاشي ))الحمد لله كتبته زين هالمرة
    يالله في الحلقة القادمة راح اكتب اسماء شخصيات يوغي يو وطباعها المختلفة لأنه يدي تكسرت من كثر الكتابه ...لاتنسون الردووووووودOK
    يالله اشوفكم على خير gooood gooood gooood مع السلامة
    مع تحيات شلة بنات السعودية وفريق الجاسوسات السريات::::
    امونة الصغيرونةrambo rambo rambo (((ياناس احب صورة رامبو مررة علشان كذا اكتبها بعد اسمي3مرات)))
    e95304aebcdec94c5937ae5c8b570faa
    عضوة في شلة بنات السعودية وفريق الجاسوسات السريات وعصابة يامي
    ^^اشتقت لكم حبايبي وكل عام وانتم بخير دايما^^

2. ...

السلام عليكم ..

شحالج ؟ والله انا مستانسه واايد لانج سويت هذا الموضوع

وصدق يوغي يو احلى بكثير من يوغي جي اكس لان يوغي جي اكس كله مضرابه ×مضرايه

والله اشتقت ليوغي يو وحرام عليهم ليش نزلت كروت يوغي يو هي مرة حلوة

وتسلمي على الموضوع الاكثر من رائع ..

مع السلامة ..
    38396bc8a3231ae2eca3fe5e14a513e5

مشكووووووورة حبيبة كابوتو على ردك ....وليش يعني 20واحد يدخل عالموضوع وبس وحدة ترد ولكن مع كذا راح اكمل كتاباتي في الدفتر ::::
    في يوغي يو شخصيا كثيرة ومتعددة ولكل شخصية طباعها الخاصة بها::
    1-البطل يامي يوغي(اتييم) ::كان فرعونا قديما انقذ بلدته من الشر بلعبة مبارزة الوحوش قبل5000سنة,وعندما احس باقتراب نهايتة مسح ذاكرته كليا لكي لايستطيع الاشرار معرفة سر قوته ,,ومع انهم لم يتمكنو من معرفة سر قوته الا انهم كانو يتظرون عودته من جديد .,,وقد تحققت نبؤاتهم .فيعد5000سنة عاد الفرعون اتيم ولكن ليس بجسده بل كان كيانا يسكن في واحذه من قطع الالفية السبع وهي احجية الالفية ,,اللتي قد ركبها حاملها وهو شخص يدعى يوغي موتو ..فأصبح يامي ويوغي من اعز الاصدقاء ...
    من صفات يامي انه هادئ الطباع وقليل الضحك ولكنه طيب القلب ومحب للخير((وهذا اللي يعجبني فيه))
    ومن صفاته ايضا انه يشبه يوغي كثيييرا ولكن توجد بينهما بعض الاختلافات..
    2- يوغي موتو:::قد يبدو من شكله انه ولد صغير ولكنه مع ذلك في الصف الثاني الثانوي وعمره 16سنة,,اعطاه جده عالم الاثار احجيه الالفية وهي مفككة كالتركيبة وتحدى يوغي ان يركبها فركبها يوغي واجتمع مع يامي ...من صفات يوغي انه حسسسسسساااااس بالزيادة وطيب القلب كثيييييييرا ويحب يامي ويحترمه مثل اخوه (((او اكثر من اخو)))وسوف يساعد يامي في انقاذ العالم من جديد ويوغي لديه شلة من الاصدقاء الرائعين الذين لايفترقون ابدا...وهو يجيد مبارزة الوحوش كثيرا بفضل الله ثم تدريب جده له وثقته بقلب الورق فيلعب هو ويامي معا اي(((عقلان في جسد واحد)))..
    3-جوي ويلر :::كان جوي قبل ان يتعرف على يوغي مجرد ولد شارع متمرد وكوميدي ((يعني ما تربى لكنه مرررة طيوووب وخفيف دم)).,,,تطلق والداه عندما كان صغيرا فأخذت امه شقيقة جوي الصغرى(سيرينتي)
    معها ولم يرها منذ6سنوات ,,,,كان جوي يزعج يوغي كثيرا ورمى الاحجية الالفية في بركة السباحة ,,ولكن يوغي مع ازعاج جوي المتواصل له دافع عن جوي وحماه من اخذ ضربه يحبها قلبه ,,فأصبح بذلك جوي صديق ليوغي واعتذر له عما فعله سابقا معه,,,من صفات جوي انه ((عربجي يحب المضاربات ))وكوميدي مرررة واحسن اخو في العالم وهو لم يكن يعلم كيفية لعب مبارزة الوحوش جيدا ولكن يوغي اخبر جده ان يعلم جوي ..فتدرب عليها حتى اصبح من محترفي اللعبة...
    يا الله تكسرت يدي بعدين راح اكمل باقي الشخصيات ...بس لاتنسون الردووود بليييز اي واحد يدخل يرد ولو على الاقل يقول مشكوورة ..
    مع تحيات شل بنات السعودية وفريق الجاسوسات السريات::/
    امونة الصغيرونة

موضوعك مرررررررررررررررررررررررررة عاجبني يعني مرررررررررررررررررررة حلووووووووووووووووووووو يالبت تكملينه وشكرررررررررررررررراً لك أختي

مشكورة اختي العزيزة على موضوعك الكووووووووووووول و استمري فيه اوكي
    آه وا ويلاه يا ام البنين
    جِئت من غدر زماني احتمي
    وعلى بابكِ جرحا ارتمي
    يا الله بحق ام البنين إقضي حاجتي,,

ابتسامه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلاا اختي العزيزة أمونة الصغيرونة^^
    فكرة حلوة ان تكتبي ذكرياتك حول انميك المفضل في دفتر خاص ^^
    اناكمان عندي دفتر او بالاصح دفاتر كاتبة فيها عن شخصياتي المفضلة وانمياتي المفضلة وكله مرفق بالصور والملسقات الخاصة بالانمي ...
    يكون بمثابة البوم او تقرير متكامل حول الشي الي تحبيه في الانمي
    وهذا شي جميل ^^
    ربما عندما نكبر يوما ونراه سوف نذكر هذه الايامrolleyes
    شكرا جزيلاا على الوضوع الجميل
    ودوما الى الامام
    مع تحيات
    الملكة ريليناgooood

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

.:.^^.:.

موضوع رائع اختي
    ذكرتيني بملفي المرحومcry <<<< حلوة دي biggrin

لا صج
    كان عندي ملف وكان فيه كل شي عن
    انميي الفضل

احم احمو اكيد الكل يعرف اني مدمنة Pokemon
    كان من اول ما عرضوه ع التلفزيون
    قعدت اكتب اشياء وايد عنة

حتى الكيس الشبس مال الليز
    اللي كان يطلع فيه اللعبة كان عندي
    ومجموعة كبيرة من الصور اللي كانت فيه

و الدفتر مال ميرندا كان ملصوق فيه
    وااااااااااااااااااه frown cry cry cry

ذكرتيني cry

والله كان كنزي
    بس الحين مفقود ولة ادري عنة وين اهو
    ادعي لي اني اجوفة gooood

<<<<< الظاهر طولت في الحجي

آسفة حبيبتي

وواصلي في الكتابة

ودمت ِ بحفظ الباري
    اختكِ
    ءانجـــــو
    اخر تعديل كان بواسطة » ءانجـــــو في يوم » 14-04-2007 عند الساعة » 17:49
    لَمْ يَعُدْ مِكْسَّاتْ الذي أَعْرِفُهْ ..
    اِشْتَقْتُ لِأَعْضَّاءْ 2005 disappointed ..

غمزه اكيييد راح اكمله

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة LULU 2007 مشاهدة المشاركة
    موضوعك مرررررررررررررررررررررررررة عاجبني يعني مرررررررررررررررررررة حلووووووووووووووووووووو يالبت تكملينه وشكرررررررررررررررراً لك أختي
    عشانك رديتي على موضوعي اكيييييييد راح اكمل موضوعي gooood gooood
    ومشكووووورة على مرورك حبيبتي redface
    امونة الصغيرونة

نقاش مشكووووورة يا احلى ملكة في العالم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة queen relena مشاهدة المشاركة
    اهلاا اختي العزيزة أمونة الصغيرونة^^
    فكرة حلوة ان تكتبي ذكرياتك حول انميك المفضل في دفتر خاص ^^
    اناكمان عندي دفتر او بالاصح دفاتر كاتبة فيها عن شخصياتي المفضلة وانمياتي المفضلة وكله مرفق بالصور والملسقات الخاصة بالانمي ...
    يكون بمثابة البوم او تقرير متكامل حول الشي الي تحبيه في الانمي
    وهذا شي جميل ^^
    ربما عندما نكبر يوما ونراه سوف نذكر هذه الايامrolleyes
    شكرا جزيلاا على الوضوع الجميل
    ودوما الى الامام
    مع تحيات
    الملكة ريليناgooood
    جزاك الله الف خييييير يا حبيبتي الملكة ريلينا asian asian وشكرا على مرورك الرائع على موضوعي redface redface redface واكتشفت انك تشبهيني عشان عندك دفتر تكتبين فيه عن الانمي المفضل عندك وانصحك انك تستمرين في الكتابة في الدفتر ...
    وانا ليش احتفظ بهذا الدفتر الى الان ؟؟اكيييد علشان يذكرني بأيام زماني الحلوة برفقة مكسات وبرفقة احلى واطيب اعضاء شفتهم بحياتي ....ومشكوورة على مرورك الطيبrambo
    مع تحيات شلة بنات السعودية وفريق الجاسوسات السريات :::
    امونة الصغيرونةrambo rambo rambo

نقاش مشكوووووووورة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ءانجـــــو مشاهدة المشاركة

.:.^^.:.

موضوع رائع اختي
    ذكرتيني بملفي المرحومcry <<<< حلوة دي biggrin

لا صج
    كان عندي ملف وكان فيه كل شي عن
    انميي الفضل

احم احمو اكيد الكل يعرف اني مدمنة Pokemon
    كان من اول ما عرضوه ع التلفزيون
    قعدت اكتب اشياء وايد عنة

حتى الكيس الشبس مال الليز
    اللي كان يطلع فيه اللعبة كان عندي
    ومجموعة كبيرة من الصور اللي كانت فيه

و الدفتر مال ميرندا كان ملصوق فيه
    وااااااااااااااااااه frown cry cry cry

ذكرتيني cry

والله كان كنزي
    بس الحين مفقود ولة ادري عنة وين اهو
    ادعي لي اني اجوفة gooood

<<<<< الظاهر طولت في الحجي

آسفة حبيبتي

وواصلي في الكتابة

ودمت ِ بحفظ الباري
    اختكِ
    ءانجـــــو
    مشكورة ءانجو على مرورك على موضوعي ورحم الله ملفك واسكنه فسيح جناتهbiggrin والمفروض حبيبتي لاتزعلين لأنو الناس يعرفون انك مدمنة بوكيمون ...عاااادي المفروض توثقين بنفسك
    اكثر..طيب شوفي انا مدمنة يوغي يو وما اقدر اتخلى عنه مررررررره وعادي عندي لو قالولي الناس انتي صرت كبيرة والمفروض ما تشوفين هذي الاشياء او يضحكون علي ويقولون لي يالداداbiggrin biggrin
    وانا مرررررة مبردة tongue tongue وعااادي عندي وبالعكس اكثر من يشوف الانيمي هم الكبار ..
    واذا يعني انتقل الى رحمة الله ملفك ermm ermm ما في مشكلة ::سوي واحد جديد واحسن بعد وخليه ذكريات عندك عشان تذكرك اذا كبرتي انك كنت تموتين في ((بوكيمون))
    وان شاء الله تسمعين لنصيحتي حبيبتي والمفروض ما تتأسفين مني ولا شي بالعكس كان اخبارك لي بهذا الموضوع يعتبر شجاعة منك واهنيك على هذي الشجاعةgooood gooood gooood
    الى الأمام دائما ءانجو وشكرا على مرورك الطيب على موضوعي rambo rambo
    امونة الصغيرونة rambo rambo rambo

Thumbs up مشكووورة حبيبتي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت النجف مشاهدة المشاركة
    مشكورة اختي العزيزة على موضوعك الكووووووووووووول و استمري فيه اوكي
    مرحبا اختي ...gooood gooood gooood
    اكييييييييد راح استمر بموضوعي وهذا علشانكم wink wink وشكرا على مرورك الرائع على موضوعي وجزاك الله الف الف الف خييييييير عليه redface redface redface

يا بنات معليش بكره راح اكمل الموضوع ان شاء الله علشان الحين امي قاعدة فوق راسي تقول ::frown(يالله عالمذاكرة يا بنت )) وانا لازم اروح علشان ببكرة عندي تسميع سورة التغابن من1الى 12
    ادعولي اجيب الدرجة الكاملة وان شاء الله راح اكمل بكره...واسفة اذا كنت ازعجتكم يالله اشوفكم ان شاء الله بكرة على خير ...مع السلامة وفي امان الله..
    مع تحيات شلة بنات السعودية وفريق الجاسوسات السريات:::
    امونة الصغيرونة

غمزه كملت موضوعي

هاااي رجعت اخيرا وراح اكمل موضوعي asian
    3-تريستين تايلور :::تريستين هو صديق لجوي وكان هو وجوي يزعجون يوغي ولكن عندما انقذهم يوغي اصبح تريستين صديق ليوغي ..ولتريستين نفس صفات جوي (((ولد شوارع ويحب المضاربات وكوميدي مرررة وهو يحب اخت جوي سيرينتي )))وتريستين لايجيد مبارزة الوحوش جيدا ويجيد الكاراتيه ويحب ركوب الدراجة النارية..ومع ان جوي وتريستين اكبر من يوغي سنا الا انهما احباه واصبحا اصدقاء الى الابدredface
    4- تيا غاردينر:frown((هنا راح اوصف تيا انها انزو ماساكي اللي في المنتدى)))OK::
    ان تيا فتاة جميلة ورائعة وهي صديقة يوغي منذ الطفولة ...تثق بيوغي وتساعده كثيرا وتخاف عليه عندما يبارز احدا شريرا لأنقاذ العالم ..اصبحت تيا صديقة لجوي وسريتسين بعد ان عرفها يوغي بهما وأقامو عهد او قسم الصداقة ::وهو ان يساعد بعضهم بعضا حتى النهاية ,,,تيا لاتحب لعبة مبارزة الوحوش كثيرا لكنها تبارزت حوالي4مرات ,,ولكنها رغم كرهها للمبارزة الا انها تشجع يوغي كثيرا وتتمنى له الفوز دائما ,,عصبية قليلا وتحب الرقص وتتمنى ان تكون افضل راقصة في العالم ..وتمنى من كل قلبي ان تحقق جميع احلامها..
    5-سولومون موتو ((جد يوغي )):::هو جد يوغي ,,يملك محلا لبيع اوراق مبارزة الوحوش وهو الذي درب يوغي على هذة اللعبة وقد كان عالم اثار يسافر الى مصر كثيرا لينقب عن اثارها الغريبة ..وفي احدى رحلاته وجد قطعة تسمى احجية الالفية وهي اقوى قطع الالفية وقد كانت مفككة وموضوعة في صندوق عليه صورة عين الالفيه الغامضة ...فأخذ احجية الالفية واعطاها الى يوغي وتحداه في ان يركبها ..فركبها يوغي واصبحت احجية الالفية ملكا له ..يختطف سولومون من قبل شخص شرير يدعى ((ماكسيميليون بيغاسوس)),.,ولكن يوغي شارك في البطولة اللتي نظمها هذا الشخص ليستعيد جده ,,وبمساعدة من يامي وجوي وتريستين وتيا استطاع يوغي من التغلب على بيغاسوس وانقاذ جده ,,..من صفات سولومون انه كوميدي قليلا وقصير جدا ومع ذلك فهو قوي وشديد التصميم وهو يثق في حفيده يوغي ثقة عمياء...
    6-سيتو كايبا:::عندما كان سيتو صغيرا كان في مجمع للأيتام هو واخوه الصغير موكوبا ..وقد كان سيتو شديد الذكاء مما جعل كثيرا من الناس ليتبنوه ولكنه كان يرفض ذلك بشدة لأنه يريد ان يتبنوه الناس هو واخوه معا((طرار ويتشرطbiggrin biggrin ))يجيد لعبة الشطرنج كثيرا وهو محترف فيها كثيرا ..وفي يوم من الايام اتى الى المجمع شخص شرير ولكنه يدعي انه طيب وهو فاحش الثراء واسمه ((غوزافيرو كايبا ))وقد كان غوزافير بطل العالم في الشطرنج ..فتحداه سيتو في مباراة شطرنج وان فاز سيتو سوف يتبناهما غوزافيرو وبالفعل فاز سيتو وتبناه غوزافيرو هو وموكوبا ,,وعندما اصبح سيتوكبيرا كان جديرا بأدارة مجموعة شركات كايبا لأن كان اذكى من والده بالتبني بكثير ..مما جعل غوزافيرو يختفي في ظروف غامضة ,,سيتو يجيد مبارزة الوحوش كثيرا وكان بطل العالم فيها الى ان اتي يوغي وهزم سيتو في مبارزة مما يجعل سيتو شديد الغيرة من يوغي وكان يعتبره منافسه الاول ,,سيتو في قلبه قليل من الشر والطمع ولكنه مع ذلك يعامل اخوه معاملة مختلفة كثيرا ...حيث كان يهتم به كثيرا ويحبه اكثر من اي شيء في العالم وحنون معه..
    7-موكوبا كايبا :::هو شقيق كايبا الاصغر ,.,,عندما كان في مجمع الايتام كان الصغار يزعجونه كثير ولكن سيتو كان يحميه كثيرا مما جعل موكوبا يعتبر سيتو مثله الاعلى ويعتبره افضل اخ في العالم كله,,وقد اكن موكوبا يخاف على سيتو كثيرا لأن كثيرا من الناس يأتون ليتبنونه فهو لايريد من سيتو ان يبتعد عنه
    ولكن سيتو كان يطمئنه ويقول له ((لن اسمح لأي احد ان يبعدني عنك يااخي ))((اااه والله انه مرررة طيب وحنون مع اخوهredface )),وكان موكوبا يكره يوغي كثيرا لأنه كان يفوز على سيتو ولكنه غير رأيه عندما رأى طيبة يوغي وتصميمه على الفوز ويصبح صديقا له...من صفات موكوبا انه حساس وطيب القلب ومحب لأخيه سيتو كثيييرا ..
    خلصت بعدين راح اكمل ...بليييييييز ابغى ردود يا مكساتيين redface redface
    مع تحيات شلة بنات السعودية وفريق الجاسوسات السريات ::::
    امونة الصغيرونة rambo rambo

واااااااااااااااو مشكوره حبيبتي على الموضوع الراااائع ^ ^

وفعلا يوغي اوه احلى انمي شفته في حياااااااااتي
    0b383fb89003e8b2ad309c4b78817890

Cold War

Thumbs up أحلى يا انزو ماساكي عجبتيني

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انزو ماساكي مشاهدة المشاركة
    ومع احترامي الشديد
    ماعندك ذوق smile
    مشكوووووووورة حبيبتي انزو على مدافعتك على يوغي يو gooood gooood
    بصراحة عجبتيني مررررررة ...وشكرا على ردك على موضوعي وجزاك الله الف خيير وان شاء الله تكونين رديتي على موضوعي حق صور يوغي يو asian asian asian
    مع تحيات شلة بنات العودية وفريق الجاسوسات السريات:::

ابتسامه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أمونة الصغيرونة مشاهدة المشاركة
    جزاك الله الف خييييير يا حبيبتي الملكة ريلينا asian asian وشكرا على مرورك الرائع على موضوعي redface redface redface واكتشفت انك تشبهيني عشان عندك دفتر تكتبين فيه عن الانمي المفضل عندك وانصحك انك تستمرين في الكتابة في الدفتر ...
    وانا ليش احتفظ بهذا الدفتر الى الان ؟؟اكيييد علشان يذكرني بأيام زماني الحلوة برفقة مكسات وبرفقة احلى واطيب اعضاء شفتهم بحياتي ....ومشكوورة على مرورك الطيبrambo
    امونة الصغيرونةrambo rambo rambo
    العفو حبيبتي ^^
    وشكرا على النصيحة اكيد انا احتفظ بها الى الان وسأستمر بأذن الله في الاحتفاظ بها وزيادة عددها wink
    وشكرا
    اختك
    الملكة ريلينا

ابتسامه مايبيلها كلاااام

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أمونة الصغيرونة مشاهدة المشاركة
    مشكوووووووورة حبيبتي انزو على مدافعتك على يوغي يو gooood gooood
    بصراحة عجبتيني مررررررة ...وشكرا على ردك على موضوعي وجزاك الله الف خيير وان شاء الله تكونين رديتي على موضوعي حق صور يوغي يو asian asian asian
    مع تحيات شلة بنات العودية وفريق الجاسوسات السريات:::
    asian مشكورة حبيبتي اكيييد ادافع عنه انا اكبر مداافعه عن يوغي يو وهذا شي اكيد gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » K A R A ~ في يوم » 16-04-2007 عند الساعة » 12:19

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter