مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه حكاية القناص و أصدقائه ما أروعها

    الأبطال

    gon1sa
    جون:
    جون طفل في الثانية عشرة من عمره، طيب القلب وبريء، يحب المغامرة. كان يعتقد بأن والده قد مات، بحسب ما قالته خالته ميتو، لكنه إكتشف أن والده لا يزال حيا، وأنه صياد محترف. لذلك بدأ جون رحلة البحث عن والده، وإشترك في إمتحان الصيادين، للحصول على بطاقة الإحتراف، وليعثر على والده جين فريكس. سلاحه غريب وغير إعتيادي، وهو عبارة عن عصا صيد كان ملكا لوالده.

    killua_cos5_s
    كيلوا:
    هو طفل في عمر جون تقريبا، وهو صديقه المفضل. ينتمي إلى عائلة زولديك المشهورة بأفرادها من القتلة المأجورين. وقد ربي منذ صغره على أن يكون قاتل مأجور محترف، ولذلك نجده في الحلقات الأولى لظهوره ذو شخصية يعتريها نوعا من القسوة واللامبالاة، كما أنه يمتلك قدرات شديدة الغرابة، ويتميز بها عن غيره. له أخ إسمه إيرومي، وكان سببا في خروج كيلوا من إمتحان الصيادين.


    kurapica2
    كورابيكا:
    شاب متزن وحكيم، ويتميز بمعرفته الواسعة وقدرته على التحليل المنطقي. هو آخر فرد من قبيلته، قبيلة كوروتا، التي قضت عليها عصابة العناكب (التي قائدها جيني ريودان). يتميز أفراد قبيلة كوروتا بأن أعينهم تتحول إلى اللون الأحمر في حالة الغضب، وكانت أعينهم أثمن ممتلكاتهم، مما دفع عصابة العناكب إلى قتلهم وسرقة أعينهم، لذلك كانت جثث الموتى بلا أعين.

    وقد كرس كورابيكا حياته للقضاء على جماعة ريودان ثأرا وإنتقاما لما حدث لقبيلته. في البداية كان يستخدم سيفين كسلاح فعال، ثم بدلهما إلى سلسلة يتحكم فيها بقوة النين. كما يجدر الذكر أن الكثير قد إرتبكوا حول كونه فتى أو فتاة، لكنه في واقع الأمر فتى.

    leorio
    يوريو (اسمه الأصلي ليوريو):
    لا نعرف الكثير عن هذ الشاب سوى أن كان لديه صديقا توفي من مرض عضال، دون أن يتمكن ليوريو من فعل شيء، لذلك أراد الإنضمام إلى إمتحان الصيادين للحصول على المال الوفير، لكي يتمكن من دراسة الطب. نراه في الحلقات الأولى من ظهوره شابا غريب الأطوار إلى حد ما، يحاول الحصول على المال بأي ثمن، والحصول على الطعام كذلك، وكان أول من إلتقى بجون. يستخدم أحيانا سكينا حادا للدفاع عن نفسه.


    hisoka4

    هيسوكا:
    يظهر لك بأنه اشد شراً, ولكنه محايد, ويبحث عن مصلحتة, دائما وحيد, ودائما صامت, ودائما غامض, وهو اقوى الشخصيات


    القصة

    [تحرير] البداية
    جون طفل قروي، يعيش في كنف جدته وخالته ميتو، التي تعتبر في مقام أمه المتوفاة. هو طفل واسع الحيلة، ساذج أحيانا، ذو عزيمة قوية وإصرار لا متناه. طيب ومحبوب من قبل الجميع، وله قدرة في التعامل مع الحيوانات. كان جون يظن أن والده ميت، كما قالت خالته ميتو حرصا على سلامة جون، لكنه إكتشف الحقيقة، عندما أنقذه شخص غامض إسمه كايت، ذو شعر أشقر طويل،من الموت المحقق. وقد إتضح فيما بعد أنه صياد يبحث عن معلمه، والمفاجأة أن معلمه كان والد جون!! بذلك إكتشف جون أن والده حي يرزق، وأنه صياد محترف بكل ما للكلمة من معنى.

    تحمس جون لهذا الخبر، وأراد أن يصبح صيادا مثل أباه، ليعثر عليه، وما وقف حائلا بينه وهذا الحلم هي خالته ميتو، التي كانت خائفة عليه، وحريصة على سلامته. وعندما أصر جون على موقفه، منحته فرصة، بإعطاءه تحدي، فإن كان الفوز من نصيبه وافقت على إشتراكه في إمتحان الصيادين. وفعلا، ربح جون، ووافقت خالته على ذهابه، وهكذا، بدأ رحلة البحث عن والده.



    لا تنسو الرد gooood


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم
    شلونك اخوي انا يسعدني ان اكون اول واحد يرد على تقريرك
    والله تقرير رائع جدا
    بارك الله فيك
    230px-Shin.Akuma2
    Iam the best from the east
    SHIN GOUKI
    راسلوني على احدى البريدين الاتيين

    JOBRAN_GOUKI@yahoo.com
    JOBRAN_92@hotmail.com

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter