مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13
    نوم ~ 3star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sαrα

مسابقة الميجا موفي الكبرى مسابقة الميجا موفي الكبرى
    الإخباري والناقد المميز الإخباري والناقد المميز
    وسام ميجا موفي وسام ميجا موفي

تحقيق أو نبذه او قصه ((مابين مساوئـ*][mbc3][*ـها و مزاياها))

attachment

..:::..:::..:::..الـسـلام علـيكم ورحمــة اللـه وبركـاتـه..:::..:::..:::..

أهلاً بكل أعضاء مكسات أعزائي الغاليين..^^..
    كيف حالكم؟؟ وماهي أخباركم؟؟ أتمنى أن تكونوا بألف صحه وعافيه .^.^.
    موضوعي هذا يختلف عن باقي مواضيعي...redface
    فلأول مره سأتكلم وأناقش عن ظاهره أنتم تعرفونها و بالذات عن قناه تعرفونها حق المعرفه و هي قناة للأطفال و الرسوم....
    أعرف بأنه منع أي إصدار مواضيع تخص الزهره و سبيس توون...
    لكن أنا لا أريد التحدث عن أي منهما فقد نسيتهما أو بالأحرى(على قولتنا طنشتهماsleeping )
    أنا أريد أن أتحدث عن قناة mbc3 ضمن مجموعة قنوات الـmbc فمن أول ظهور لها أعجب الأطفال بها وبعد مرور نصف سنه تقريباً عليها حتى أبدعت وجلبت رسوم وأنميات
    رائعه التي شدتنا إليها أكثر عن ذي قبل و أهم انمي أعجبنا به وبكل تاكيد
    يوغي _ أوه ^.^
    الذي جعل منا مصدومين بأن هذه القناه قد تستطيع جلب روائع الأنمي عما قريب
    و ها قد مر وقت و جلبت لنا يوغي _ جي أكس الذي أنا أتابعه الآن ^^
    و أهم ميزه في هذه القناه بأنها لاتقطع علينا لقطات من الانمي كثيراً لمجرد أسباب عاديه
    و تعيد لنا المشهد أكثر عن مره و هذا ما أحببنا فيها....
    و لكن هذه الميزه قد تكون سيئه أحياناً،، يعني كثير منا من لايحب إعادة المشاهد و التقطيع وأولهم أنا لكن ليس لدرجة مسلسل الجاسوسات الذي أصبحت أحتقره من ملابسهن وحركاتهن التي هي غير لائقه أبداً...mad
    و مر وقت منذ بداية القناه و هي تعرض هذه الرسوم و المسلسلات الأجنبيه و الأفلا الأجنبيه و كانوا لايقطعوا المشاهد المخله بالآداب و اشتكى الكثير من الناس عليها بأنها قناه للأطفال فعليهم بالمراعاه بما يضعوا فيها من مسلسلات....
    وبعد تلك الجلبه عليهم حتى قاموا بالتقطيع في بعض اللقطات<---إنتبهوا لهذه الجمله
    بل لم يقوموا بتقطيع المشاهد في الأنمي بسبب الملابس إنما الكلام ...مثلاً كلام الحب والإعجاب فقط هذا الذي قدروا عليه يقطعوا في هذا الشيء ،، اتذكر بأني شاهدت حلقه للجاسوسات عن أمهاتهن ...أنتم تعرفون مافي الحلقه ...لم يقطعوا شيء بتاتاً إنما حذفوا كلامهن عن الإعجاب فقط ياللسخف <-----(وايد عليهمmad )
    و بعد مرور فتره حتى جلبوا لنا أنمي يوغي _ جي اكس ...كنا فرحين بهذا الأنمي الرائع
    لكن بعد عدة حلقات اكتشفت بأن القناة قد حذفوا عدة لقطات ستقولون إن التقطيع من شركة فور كيدز ...لا أؤكد لكم بأن قناة mbc3 هي التي حذفت و يبين من صوت الشخصيه فإحدى الشخصيات لم تكمل حديثها و صوت الموسيقى في الحلقه أيضاً عندما يقوموا بالحذف الصوت ينقطع فجأه
    يعني أنهم حذفوا عدة مشاهد...eek وهذه المشاهد جداً سخيفه ليس فيها شيء مخل أبداً إنما أذكر حلقه عندما بارز جايدن
    لاعب تنس و سبب مبارزتهما أليكسس ومن سيكون خطيباً لها فقط هذا...يعني قالوا خطيب ليس شيء آخر و زواج يعني أفضل من Boyfriend كما يحدث للجاسوسات وفي نهاية الحلقه حذفوا مشهد النهايه..<-------والله هذا شي يرفع الضغط dead
    لكني في النهايه قلت لا بأس فقد بدؤا بالتقطيع ففي النهايه قناه للأطفال...
    وبعد عدة أيام كانت أختاي تشاهدان فيلم على قناة mbc3 و اسمه Annie
    قصة طفله يتيمه تربيها امرأه شريره<------(بأسوي لكم تقريرtongue )
    المهم كنت جالسه معهن لم أكن مهتمه بمتابعته يعني لم أكن أشاهده بل كنت أتعشى (قاعده أزط في بطنيbiggrin )
    و ما إن وضعت عيني على التلفاز يعني النحاسه اللي فيني و فجأه استغفر الله ....
    جاءت لقطه غير لائقه للأطفال نهائياً بل هي مخله أنتم تعرفون اللقطات السيئه لا داعي بأن أقول ماهي اللقطه و الممثلين بشر مثلنا ياليت لو كانوا أنمي على الاقل لقلنا رسوم و لتحججنا بحجج لكن هذا ليس أنمي مع الاسف ولم نستطع أن نقول شيء لأمي التي هي كانت أيضاً جالسه وتشاهد واختاي المسكينتان لم تستطيعا قول شيء بل أنا التي تكلمت و أنا أصرخ: ( والله هاذي إم بي سي 3 كريهه ماتقطع يعني محد يثق فيها نهائياً ويكون احسن لو ماتتطالعوا أي فيلم فيها،،و الله بس تفلح تقطع عالرسوم اللي نطالعها ويوغي بسmad dead )
    بعد ذلك صمتنا ولم نعلق....

و أيضاً رسوم أخرى كلنا نعرفها ونحبها وهو توم وجيري...فعندما كنت صغيره لم أكن أشاهد تلك الحلقات التي بها لقطات بذيئه و أنتم تعرفونها ،، حتى إني تفاجأت من حلقه في الرسوم لا أذكرها أو لم أشاهدها أبداً لأن القنوات قبلاً لم تعرضها لسوء المشاهد فيها والآن أطفالنا اليوم يشاهدون هذه المشاهد من توم وجيري بحريه و يتعلمون منه ،،، ماذا ألا يستطيعوا قطع تلك المشاهد في توم وجيري O_O" لماذا يفلحوا على رسوم جميله و نتابعها فقط و ليست بها شيء أبداً >.<

...**..:::..**..:::..**..:::..**..:::..**..:::..** ...

بعد كل هذا ،،،الذي أريد أن أصل له
    لماذا هذه القناه فقط تقطع علىالرسوم الجميله و التي ليس بها شيء مخل أما الأفلام و الرسوم السيئه لا تقطع فيها...أيعني هذا بأنها ليست عادله و هل هذا سيشوه سمعتها وتخسر مشاهديها..؟؟
    و أنا أقترح لها إقتراح بأن تهتم أكثر بتقطيع الأفلام و المسلسلات الأجنبيه أو عليها أن لا تعرضهم ...و رجاءً منها لا نريد تقطيع في الأنمي لأسباب سخيفه كالكلام فقط فهذا لا يؤثر كثيراً كالمشاهد المخله إنما عليها أن تقطع في الملابس الفاضحه و السيئه و في اللقطات الغير لائقه ...فأنا لا أريدها مثل سبيس توون في التقطيع ولا أريدها أن تكون حريه زائده في المشاهد وبما تعرضه ففي النهايه هي قناه للأطفال و أيضاً لها مشاهدين كبار فمن الأفضل يكون النصف ...
    و إذا أحد علق عن الملابس القصيره مثلاً كالتنانير فأعتقد و مع إحترامي بأن هذا سخف قليلاً فلا بأس من عرضها فإذا قرروا تقطيع هذا فلن نفهم شيء من الأنمي أبداً ...
    هذا الذي أريد قوله و أفصح عنه لكم و بالعربي او بالعامي
    أطــــلـع حـرتــي...>.<
    لأني كنت معصبه و قررت فتح هذا الموضوع لأرى و نناقش آرائكمsmoker
    فأتمنى أن لا تخذلوني و أريد منكم مشاركات ونقاشات عن هذا رجاءً
    و ماهو الحل لهذه المشكله و لكم مني جزيل الشكر....smile

[GLOW]و ملاحظه هامه جداً إذا أردتوا المناقشه فيمنع النقاش بعنف كالشتم والشجار فيما بينكم فأنا لا أريد أن أكون سبب في خلافاتكم ،، رجاءً تقيدوا بهذه الملاحظه أو الطلب المهم هذا..[/GLOW]

ومع الــسلامــه....^^..

attachment
    4e21d982b489a8198b3e980b79ba71c1

e304From here to there I'm still the same
    0

2. ...

نوم ~ 3star

أخواني ....>.<

شو مافي أي رد على الموضوع....

يعني هذا الشي المهم مايحتاج للنقاش مهم لهذه الظاهره .....

بليز ردوا أو علقوا تعليق بسيط ...غير الشكر ....رجاءً
    0

السلام عليكم اختي

مشكورة على الموضوع الحلو والي كنت افكر فيه

الصراحة ام بي سي 3 من القنوات الحلوة والي فرضت نفسها بالقوة على المشاهدين واهيا القناة الوحيدة الي اجوف يلبون طلبات المشاهدين

نروح حق يوغي جي اكس لا ظت بعض التقطيع بس مادري في اي حلاقة كان التقطيع وايد في المبارزة وادري شنو السبب؟؟؟؟؟

في فلم اني عرفت اللقة الي تقصدينها حتى انه استغربت لان العادة يقطعون مثل هاي الاشياء والدليل في نفس الفلم وبالتحديد في الاغنية الي تغنيها مس هانيغن ويا اخوها كانو مقطعين فيها وايد بس هاي اللقة مادري ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس في تقدم لان اول ماطلعت كانت واتقطع وايد اما الحين فتقطع اللقطات الي تحتاج تقطيع بس يمكن في بعض الاشياء العادية يقطونها علشان الاهل مايقومون عليهم .

انه معاج اختي عن التنورة القصيرة عاديالا كرتون او انمي بس بعض الاشياء تحتاج اذا كانت زيادة عن الزوم

شكرا اختي على الموضوع مرة ثانية
    0

نوم ~ 3star

[GLOW]takayo[/GLOW]

وعليكم السلام والرحمه....^^

هلا أخوي ....

و أخيراً في حد حس فيني....cry

و أنا من رايك أخوي ما أدري ليش بعض اللقطات يقطعونها

ويغفلوا عن باقي اللقطات ....

مع أنها صغيره لكنها كبيره في نفس الوقت و لازم يشيكوا مره الثانيه

على شي يفكروا يعرضوه عدل وأهم شي الافلام والمسلسلات الأجنبيه...

و مشكور أخوي على ردك...

......................................

وين الباقين و النقاش ولا شكله ما ينفع معكم نقاشات....confused
    0

انك صج صادقة الصراحة عادي التنانير اهو موشي حقيقي بس قولو امين

انه يجي يوم تغلق سبيستون وام بي سي ثري ويجي بدلها قناة

اسمها (قناة الانمي القديم)

تجيب فارس وسالي وليدي الخ ونتفتك من السجافات

زي بنكي وبرين والغبيان وهالكراتين

الي صج ماهم داعي بس شنقول

لاحياة لمن تنادي
    0

نوم ~ 3star

اخواني .....

شو ها؟؟ بس عضوين ردوا...

يعني ماعندكم أي تعليق بسيط....

عن هذا ....؟؟

والله أمركم غريب...
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اللي فهمته من كلامك عزيزتي _Esther_
    بأنّك لاتأيدين التقطيع او تأيدينه اما ان يكون للكل التقطيع او للكل لايوجد حذف!!

ولكــن غفلتِ عن نقطة مهمة جداا , وغفل عنها الكثيرون, وهي ان MBC3 لم
    تقل يوما بأن قناتها للأطفال فقط!!..
    (عكس القناة التحريفيّة الأخرى لاأودّ حتى قول اسمها) ...

واود ان انبهكِ بأن الجاسوسات ليـس موجها للأطفال بينما يوغي يصلح للأطفال gooood
    فالجاسوسات موجه للفتيات المراهقات فوق سنّ الـ 15+ على عمر البطلات gooood ...
    (ولا تقولي لي بأنّ المراهقات سيتصرفن مثلهن!!!)فلهم عقل أظن ويعرفون الصواب من الخطـأ (وكل من يشاهد الجاسوسات من الفتيات
    تشاهد الأفلام الأجنبية والتي هي أسوأ ألف مرة من الجاسوسات dead ...)

وشكرا عزيزتي على هذا الموضوع, ولكن ربما تجدين البرود في الاقبال عليه بسبب فتح العديد
    من نقاط النقاش التي تناقش بها الأعضاء آلاف المرات^^ ..

والسلام عليكم .......rambo
    attachment
    Kanna-swaan Atashiwa Hoontony Diaaski yoh

0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .:.^^.:.

اختي حبيت ان انبه عليك
    ان مثل هذه المواضيع ممنوعة في المنتدى

وذلك بسبب الشجارات التي تحدث بين الأعضاء
    او اسباب اخرى

سواء الموضوع يتحدث عن mbc3 او space toon او اي محطة اخرى

ودمت بحفظ الباري
    اختكِ
    ءانجـــــو
    لَمْ يَعُدْ مِكْسَّاتْ الذي أَعْرِفُهْ ..
    اِشْتَقْتُ لِأَعْضَّاءْ 2005 disappointed ..
    0

صحيح كلامك أنا شفت آخر جزء عرض لمارتن مسيتري في mbc3 كان في الحلقات مشاهد كثير
    مقطعة و تعصبت لمن اشوف النهاية مقطعة أنا رأيئ لو يجيبون الأنميات أمثال مارتن و الجسوسات وغيرها
    الي مخصصة للشباب في أوقات متأخرة كان حلو المشكلة مثلاً الساعة 9 او 10 والأعادة 1او 2 كان ريحونا
    ورايئ لو يلغوا الأفلام والمسلسلات الأجنبية ويخلو فرصه للأنمي أحسن و شكراً يا Esther على الموضوع
    وتحياتي للجميع .
    0

مشكورة _Esther_ على الموضوع gooood
    أول شي انتو كلكم بدعتوا بأنكم ما تبون تذكرون اسم القناة الثانية biggrin و أنا معاكم انا نسيتها من زمان biggrin
    من أول ما بدت ام بي سي 3 كنت اشوفها عادية لين كملت يو جي اوه حبيتها cheeky و بعدين لما حطت دوول ماسترز و ميجامان و مارتن حبيتها أكثر و أكثر asian و حسيت انها قناة روعة نقدر نطالع فيها المسلسلات و احنا مطمنين انه مافيه تقطيع أو تحريف cheeky لكن المصيبة و المأساة و اللوعة و المهزلة الي صارت مأخرا خلتني ما أرتاح كلش و أفكر ألف مرة قبل لا اتابع عليها شي معين dead dead dead dead

المهزلة الأولى بدت مع إعادة يو جي اوه الجزأ الثاني للمرة الثالثة dead انصدمت انه لقطة سيرينتي و جوي لما انحبست ماي بعد مباراتها مع ميريك انقطعت eek

المهزلة الثانية بدت مارتن مستري ( أمووت عليه ) و صحيح انا مع Heart Beating مارتن و الجاسوسات مو مال يهال و مارتن لما شفت اللقطات المقطوعة في الإعادة حاشني انهيار عصبي dead انا اتابع المسلسل علشان اضحك على مارتن و سوالفه مع البنات يقومون يقطعون dead اشو انه ارتينز تحطه biggrin

المهزلة الي سوبر سخيفة صارت مع الأنيمي الي أمووووت عليه دوول ماسترز cry أول عرض ما انقطع منه ولا شي لكني تفاجأت بالإعادة انهم قطعوا لقطة ميمي أول ما تنتقل المدرسة !!! عاد شنو اللقطة ؟ تقول هاي و يطلع كله قلوب حب بس !!! هذي لقطة تقطعونها ؟؟ انا انفجر عداد الضغط عندي dead

المهزلة قبل الأخيرة كود ليوكو dead بصراحة كود ليوكو قمة السخافة لما يدشون عالم ليوكو صح ؟ أنا أشوفه بس علشان علاقة أولريك مع سيسي و أوليرك و يومي !!! انزين لما هل اللقطات كلهاااااااااااااا تنقطع شفايدة المسلسل dead في جم حلقة لما جيريمي يسوي عودة الى الماضي تنقطع لقطة كاملة آخر شي dead لقطات سيسي كلها مقطوعة dead و اي لقطة أو كلام حب أو إعجاب بيقطعونه انزين تكفون شخليتوا بالمسلسل dead

المهزلة الأخيرة و الي فعلا كانت صدمة يوجي اوه جي اكس dead صح كلام تاكايو (( إزياااك ياخويااا cheeky و زييي ايشو ايشو cheeky )) في الحلقة مالت البنية الي تحب زين ، الوحووووووووش قطعوا كل شي عنهم في المباراة يعني مافهمنا و لا شي dead و حلقة التنس حذفوا وايد لقطات بريئة منها dead و مثل ما قلتي أختي التقطيع من ام بي سي 3 لاني شفت الحلقة بالانجليزي dead

قبل ،أول عرض ما يقطعون كلش ، بس بكل تخلف بالإعادة يقطعون ، عاد جذي كان مو مشكلة يعني بنشوف العرض الأول لكن الحين للأسف صاروا يقطعون من أول عرض dead و لو ندزلهم ايميلات من اليوم لي باجر ما راح يعلقون على قصة التقطيع dead
    attachment
    أدري اختفيت ما أدش وايد الي يبي يضيفني Facebook Fatima
    ملاحظة: يا ويلها و يا سواد ليلها الي تقولي فوزي ماهر هيسوكا سيتو + 14 ترا للحين ملوتي
    laugh
    0

السلام عليكم

أولا:شكرآ على الموضوع
    ثانيآ:القناه أعتفست بسبب الشكاوي الي طاحت عليهم
    وأني هم عرضوا الفلم الأول (القديم) وماعرضوا فلمه الجديد(مع أنه أحسن من الي عرض)
    والأنمي أصلا مقطع من الدبلجه الأنجليزيه
    ولي عوده
    جزيل الشكر للعضو أمير السيان على التوقيع
    attachment
    0

0

السلام عليكم ...

كلام جميل أختي الكريمة وأقدره .. وهذا نابع من قلب إنسانة مسلمة طاهرة .. وأقدر لكِ هذه المشاعر الطيبة لكن هذه المواضيع ممنوعه وأنتِ على علم بذلك ...

لذا أرجوا منكِ التقيد بالنظام .. لم يتم منع هذه المواضيع وما على شاكِلتها من مواضيع إلا لأسباب قد درسنها وعرفنا نتائجها حق المعرفة ..

مُتمنياً لكِ التوفيق ...

X Kaito Kid X
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter