مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

Thumbs up هيــــا نقوم بتأليف أطول قصة في العالم

السلاااااااااااام ..

هااااي أنا فيرجلgooood أحييكم من داخل بيتنا المتواضعbiggrin وأنا أدعوكم جميعا لكي نقوم بتأليف أطول قصة في المنتديات أو حتى في العالم وسوف يقوم بتأليفها الاعضاء المشاركين في هذا الموضوع أقصد أنا بكتب جزء من القصة واللي بعدي يكمل واللي بعده يكمل وهكذا بحيث يكون كل رد يكمل القصة ويكون مترابط ومناسب للقصة يعني لا أحد يشطح بعيدtongue

المهم في النهاية هي أكيد لعبة حلووووة للجميع وسوف تبين لنا مهارتكم في التأليف ونشوف وين يودينا خيالكم الواااسع يالله نبدأ...

كان ياماكان في قديم الزمان كان فيه ثلاثة أخوان عايشين مع أبوهم في كوخ في وسط الغابة وكانوا يساعدون أبوهم في تقطيع الاخشاب وبيعها في السوق وبعد فترة مرض الاب.....

اللي بعدي يكمل .....

2. ...

اضطر الاخوات ان احد منهم يخرج من المدرسة للعمل بدل من ابيه وهنا اختلف الاخوات فى من الذى يعمل ومن الذى يبقى فى المدرسة واحتار ابوهم فيهم .........................

الى بعدى يكمل

المهم الاب كان تعبان وحرارتة مرتفعة والله مسكين واحد من أولادة كان عندة قوة خارقة فذهب للخارج وقال نداءء الى القاعدة أبي فيفيادول أو بنادول لأبي ارجوكم .........أكملو

وفجاء ظهر تيري هنري يعرض مهاراتة أمام الولد والولد طبعا كانت جلتة ذهول وجنون ...ثم ظهر كيرتانو رونالدو وانهبل مرة أخرى وظهر فان بيرس وفتح فمة مرة أخرى ....وأستمر ظهور الاعبين وقال الولد بأعلى صوتة ........

فقال الولد با على صوته....ا

ألحقني ياحليب السعودية فجاء حليب السعودية على عجل وشات فان بيرس على خشته وفقعهاbiggrin ثم......
    اخر تعديل كان بواسطة » virgil في يوم » 13-04-2007 عند الساعة » 10:31

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter