مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

Unhappy طلب عاجل بليز حبايبي أعضاء مكسات ساعدوني

يا هلا بحبايبي فمكسات
    حبيت احط طلبي العاجل هذا بعد ان تعبت من تكراره في كذا منتدى ولا اجابة cry واتمنى من كل قلبي بوجد الاجابة عندكم حبايبي اعضاء مكسات ودلوني الاخوان عليه asian
    باختصار طلبي يتعلق بلعبة king of fighters اتمنى تكونو تعرفوها جيدا nervous أنا أعشق الكومبوهات والحركات المعقدة اللي يسويها المقاتلون combos لكن اواجه مشكلة صعبة جدا مع كومبوهات angel حبيت من عباقرة هذه اللعبة ان يشرحو لي بالتفصيل مثال لكومبو هذه المقاتلة disappointed لأني دخت ومرضت ولا أعرف حركات ولا التوقيت المناسب لعمل هذا الكومبو cry للمقاتلة angel وياريت ياريت لو كان الشرح بالصور أو على الأقل مفهوم nervous
    ثانيا تفضلو هاذ مقطع فيديو لكومبو iori yagami
    http://www.youtube.com/watch?v=B_09WDUXsoU
    فالحقيقة مازلت ابحث عن سر اتمام iori الكومبو بباور special اللي تحمر في الصورة وخاصة وخاصة في كومبو رقم 2 ينفذ iori كومبو بباور special بطريقة احترت جدا كيف نفذها disappointed ممكن يتكرم ويتشرف احدكم بالشرح nervous

يمكن ستضحكون على طلبي او لن تفهموه لأنكم لا تعرفون مدى اثارة و تعقيد لعبة king of fighters لكن اتمنى أن أجد أحد عباقرة هذه اللعبة بمنتداكم يا غاليين واقول عباقرة لأن طلبي يلزمو شخص عبقري ويفهم وااااايد بهذه اللعبة nervous
    مو أعرف في أي قسم أحط الموضوع لكن اخترت قسم ميقا جيم وقسم المسابقات الكرتونية واتمنى أني لم ارتكب خطأ لأني مو بشارك بالمنتدياث كثير إلا إن احتجت لشي وكم سأفرح إن وجدت اجابة على طلبي مع اني متأكد أنني سأرجع خائبا ككل مرة :محبط
    0

2. ...

king of fighters
    اخي انا اموت بهالعبه بعد

بس وشمعنا الكمبونات ولا ما ادري وشاسمها
    ههه ه

انا شخصيتي المفضله هيه مااي

روعه
    قويه وحلوه و دايما ما تخيبني وافوز بها في لعبه الوحش

كوول

انا اعرف شيفرى لتجيد الاسلحه
    تحولها من حركات عاديه
    الى حركات اطلاق واشياء
    ما في اروع منها

شكرا للموضوع واتمنى لو استطيع مساعدتك

بس شوي ايضاح
    27746b6432334442d894dd04be9a233e70455fed0c9b89d0a54242ff84e0f461c99c7e3f052de7a82fb130db0fbdc3d4

Did i say that i want u.? Did i say i need ya?
    0

عفوا !

اخي الكريم هذا القسم مخصص لالعاب الانمي والكرتون فقط !!
    اما الجيمز فيمكنك الاستفسار عنها في قسم ميجـــا جيم وان شاء الله ستجد هناك من يساعدك ^^

يرجى أهمية إختيار القسم المناسب للمواضيع
    التي تكتبها وسيتم حذف المواضيع التي في غير مكانها الصحيح

الموضوع مغلق ,,

وشكرا ^^
    ♥ ذكرياتي في مكسات هي الأجمل في حياتي ♥
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter