مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    رائع قصة ( القصر القديم - الجزء الثاني ) مع الصور

    هااااااااااااااي .............

    هذي تكملة قصة ( القصر القديم ) وان شاء الله تعجبكم وابغى ردوووووووود عاد وباقي على ما اظن 4 - 5 اجزاء تقريبا

    وهذي هي القصة ..............

    فصمتت الأم فجأة . فهتفت ( كوردي )frown وماذا حدث بعد ذلك يا أمي ؟ ) . أجابت ( فرانشسكا ) : ( ولم أعلم ماحدث بعد ذلك ) . فحل الصمت وبدأ الجميع بالتفكير في مصير الفتى ، وفجأة دقت الساعة معلنة أنه منتصف الليل فانطلق الجميع إلى غرفهم ليناموا لكن الطفلة الصغيرة ( كوردي ) كانت تفكر بعمق بما حدث للفتى والعائلة فلم تنم إلا بعد أن وجدت حل لهذه المشكلة ، وفي اليوم التالي استيقظت ( كوردي ) متأخرة لأنها لم تنم مبكرة فنهضت، وقامت بنظامها المعتاد وبعد أن حل الليل أخذت( كوردي ) تبحث عن الممر الداخلي الذي دخل منه أحد التؤمين ، وحينما كانت تتجول في القصر لفت انتباهها تمثال غريب الشكل له رأس ثور وجسم إنسان وأربعة أذرع ضخمة وقدمان تشبه قدما التمساح وكان يمسك في أحد أذرعه مشعل. فتعجبت ( كوردي ) من ذلك . وفجأة سمعت صوت والدتها تنادي عليها فذهبت إليها مسرعة. ومرت الأيام ، وفي ليلة من الليالي دامسة الظلمة حين كان المطر يهطل والرعد يرعد . فجأة قطع التيار الكهربائي في القصر القديم ، فظهر الذعر على وجوه الجميع فأخذت ( كوردي ) تبحث عن شمعة تشعلها ، ولكنها لم تجد شمعة فأخذت تفكر في حل فتذكرت مشعل التمثال فركضت مسرعة إليه وأشعلته فإذا التمثال ينخفض شيئاً فشيئاً إلى أن تكون على شكل درج تحت الأرض وبعدها نزلت ( كوردي ) عبر الدرج إلى تحت الأرض فأخذت تمر في ممرات إلى أن وجدت باباً مزدوجاً ففتحته ووجدت الغرفة الكبيرة فتقدمت ( كوردي ) إلى الأمام وفجأة أغلق الباب فركضت ( كوردي ) نحو الباب تحاول فتحه ولكنه كان مغلق بإحكام فحاولت أن تجد مخرجاً تخرج منه للخارج ولكنها لم تجد، فأصابها اليأس فجلست في طرف الغرفة وأخذت تفكر فنظرت في كل الاتجاهات فوجدت نفسها محاصرة ففكرت بالأكسجين وكم سيدوم ؟ وبعد أن فكرت وفكرت في أشياء كثيرة أصابها النعاس ونامت وبعد قليل سمعت صوتاً غريباً فنهضت فزعة ولكنها لم ترى شيئاً فعاودت النوم وبعد فترة سمعت صوتاً يناديها باسمها فنهضت وإذا بفتى يكلمها فتعجبت لذلك فأخذت تفكر عن طريقة دخوله ومن هو ؟ وبعدها نطقت وقالت frown من أنت يا هذا؟ ) فأجابها : ( أنا أحد التوائم المفقودين ) . فصعقت وخافت وأدركت أنها في ورطة مريعة، وبعدها حلت لحظت صمت وفجأة نهضت ( كوردي ) وهي خائفة مذعورة تهذي ببضعة كلماتfrown التمثال – التيار الكهربائي – المشعل – التمثال – التيار..........) . فقهقه وضحك الفتى بشدة لفترة وبعدها ابتسم وقال : ( لا بأس هدئ من روعك ِ لا بأس ) . فصمتت وهدأت ( كوردي ) قليلاً وبعدها جلست في إحدى زوايا الغرفة بعيدة عنه, وبعد فترة من الصمت قالت ( كوردي ) : ( كيف استطعت البقاء حياً طوال هذه الفترة ؟) . أجابها: ( لقد أطعمتني الأشباح ) تعجبت ( كوردي ) واتسعت عيناها ثم قالت: ( هل يمكنك إخباري ما حدث داخل هذه الغرفة ؟ ). أجابها : ( نعم لقد اقتربت مني الأشباح لتعرف إذا كنت طيباً أو شريراً ولكني كنت خائفاً منها جداً وأخذت تتفحصني جزءاً جزءاً إلى أن علمت أني غير مؤذي فذهبت الأشباح ، وفي اليوم الثاني أخذت تعاملني برفق شديد جداً وبعد فترة اختفت عن الوجود . وفي اليوم الثاني عندما استيقظت وجدت طعاماً أمامي فتناولته لأني كنت أشعر بالجوع الشديد وهذا هو السبب في إني حي إلى الآن ). فسألته مجدداًfrown ألم تحاول الهروب من هذه الغرفة ؟ ). أجابها: ( بلى حاولت مراراً و تكراراً ولكني لم أفلح ). فقالت له : ( كيف علمت بما ادعى وبماذا تدعى أنت ؟ ) . رد عليها : ( إني اسمع ما يحدث في الأعلى وهكذا علمت ما هو أسمك أما بالنسبة إلى اسمي فهو : ( ماكسيموس )) .

    http://www.gulfup.com/up/upfiles/oqF70983.jpg

    فابتسمت . وبعد أن مرت سنين ويأس الأهل من أن يجدوا طفلتهم الصغيرة ( كوردي ) انتقلوا إلى منزل أخر لعلهم ينسون حزنهم. أما ( كوردي ) فكانت تعيش تحت القصر دون أن يعلم أحد بوجودها. هي والأخ التوأم ( ماكس ) وقد كبرا وأصبحا شابين

    http://www.gulfup.com/up/upfiles/0yZ70671.jpg

    http://www.gulfup.com/up/upfiles/B3D70118.jpg

    ويلا عاد ابغى اشوف الردووووود
    يلا تشااااااااااااااوووووووووو


  2. ...

  3. #2
    ووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااوماشاء الله مرررررررررررررررررررررررررررةروووووووووووووووووووو وووووووووووعة حبيبتي .
    قصتك نورت المنتدى..................
    7a6d49ca38f7aeabecde9a7f05dbbac0


  4. #3
    وحينما كانت تتجول في القصر لفت انتباهها تمثال غريب الشكل له رأس ثور وجسم إنسان وأربعة أذرع ضخمة وقدمان تشبه قدما التمساح وكان يمسك في أحد أذرعه مشعل.
    اكتر شي يخوف......................
    وكمان مثير للريبة............................
    عووووووووووووووووووووووووووو..................
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة حبيبتي.....................

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter