الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 28

تحقيق أو نبذه او قصه شباب وصبايا " متجدد"

قصة قصيرة جدا جدا ... لكنها معبرة

القصة تبدأ عندما كان هناك صديقان يمشيان في الصحراء ، خلال الرحلة تجادل الصديقان فضرب أحدهما الآخر على وجهه. الرجل الذي انضرب على وجهه تألم ولكنه دون أن ينطق بكلمة واحدة كتب على الرمال : اليوم أعز أصدقائي ضربني على وجهي .
    استمر الصديقان في مشيهما إلى أن وجدوا واحة فقرروا أن يستحموا.

الرجل الذي انضرب على وجهه علقت قدمه في الرمال المتحركة و بدأ في الغرق، ولكن صديقة أمسكه وأنقذه من الغرق.

وبعد ان نجا الصديق من الموت قام وكتب على قطعة من الصخر : اليوم أعز أصدقائي أنقذ حياتي .

الصديق الذي ضرب صديقه وأنقده من الموت سأله : لماذا في المرة الأولى عندما ضربتك كتبت على الرمال والآن عندما أنقذتك كتبت على الصخرة ؟

فأجاب صديقه : عندما يؤذينا أحد علينا ان نكتب ما فعله على الرمال حيث رياح التسامح يمكن لها أن تمحيها ، ولكن عندما يصنع أحد معنا معروفاً فعلينا ان نكتب ما فعل معنا على الصخر حيث لا يوجد أي نوع من الرياح يمكن أن يمحوها .

تمايل الفتاة اثناء المشي له سبب علمي , وهو ليس دلعا

خلق الله سبحانه وتعالى البشر من ذكر وانثى وهناك فروقات خلقية بينهما تتناولها البحوث ولنرى شيء من ذلك .
    البعض يظن ان تمايل المرأة في مشيتها هو عبارة عن دلع من انواع الدلع الموجودة في البنات لتبرز به شكلها وما الى ذلك .. ولكن توصل العلماء الى ان تمايل المرأة في مشيتها من حكمة الرب وذلك نتيجة للمبنى الجسدي. ويقول العلماء ان العظام لدى الرجل اكبر وترتيب العظام يختلف عند الجنسين في حين نجد المرأة لها حوض اكبر مما يحتاج منها على بذل جهد اكبر عند المشي , وما تمايلها اثناء المشي الا نتيجة خلقية وليس للتدلل كما يقال كما ان فخذ المرأة مع الركبة بها ميلان اكثر من الرجل .. ما يعني ان المراة لا تتدلع في المشي بل تسير حسب تركيبة جسمها .

2. ...

معركة الدموع
    396fd659a2
    لم تكن الدموع في يوم من الايام دليل ضعف لا استكانة ولكنها دائما وابدا تظل رمزا للنبل الانساني في ارقى مشاعره والتعبير عنه .فالدموع تحمي القرنية وتعالج الاكتئاب وتجعل العين جميلة ومن لا تدمع عيونه يصاب بجفاف العين وبالتالي يتم علاجه بالقطرة .
    والدموع انواع ودموع الرجل غير دموع المراة وعموما فان الدموع دائما ما تحمل الاحاسيس المعبرة عنها وصدق الامام علي بن ابي طالب حين قال :مابكت عين الا ووراءها قلب .
    ظلت الدموع قيثارة يتغنى على اوتارها الشعراءوالمحبون من ذوي القلوب الجريحة على مدى القرون الماضية وبالرغم من محاولات التسلح بالشجاعة والقوة والكبرياء ,تلك الاسلحة التي يتحصن بها الرجل الا ان اعتى الرجال لم يتمكنوا من الصمود في معركة الدموع .
    فقد عرفت الدموع طريقها الى هذا الحصن المنيع وتسللت عبر اسواره المنيعة الى حدقتي هتلر حين عزم على الانتحار مع معشوقته الجميلة ايفا براون فكانت كدموع الاسد الجريح .
    تحجرت الدموع في عين "فخامة الامبراطور "نابليون بونابرت ,وهو يقف حدادا فوق ربوة اهرامات مصر الشامخة ,مودعا اياها قبل رحيله الى فرنسا وكانت دموع وداع المجد وكم للدموع من قصص وحكايات وعلميا يقال ان الدموع ما هي الا رسالة موجهة من المخ الى الغدة الدمعية ناتجة عن انفعالات داخلية.

ويوجد نوعان من الدموع :

الدموع الاساسية

وهي التي تفيض من عيون جميع البشر تفرزها الغدة الدمعية بانتظام وتصرف من العين بانتظام ايضا عن طريق مجرى الدموع وهي تتسلل الى داخل الانف ,والحلق .
    وللدموع عدة وظائف منها ,غسيل العين من اية اتربة او ميكروبات يمكن ان تصل الى الجزء الامامي من العين وهي مهمة جدا لتغذية القرنية وبياض العين ,علما بان القرنية هي العضو الوحيد في الجسم الذي لا يحتوي على اوعية دموية لانه شفاف لذلك فهو يعتمد في تغذيته على السوائل المحيطة به ,المتمثلة في الدموع ,واذا قل افراز الدموع او جفت لاي سبب فان ذلك يسبب مشاكل للقرنية ,مما يؤدي للاصابة بجفاف العيون وهو ما يعتبر حالة مرضية ,يجب معالجتها بالاستعانة بالدموع الصناعية ,المتمثلة في صورة القطرة وتستخدم حسب الحالة .
    كما ان للدموع اهمية كبيرة في عملية انكسار الضوء وحدة الابصار فالذي يصاب بجفاف الدموع او قلتها كثيرا مما يؤثر ذلك على قوة ابصاره .

الدموع الانعكاسية
    وهي تحدث اما نتيجة انفعال فيتحكم في ذلك الجهاز العصبي او نتيجة تعرض العين لزيادة في الضوء او لمادة تؤدي الى تهيج العين مثل النشادر او البصل ,او بعض الغازات او الكيماويات ....الخ
    وهناك ايضا اسباب مرضية مثل انسداد مجرى الدموع او زيادة افرازها ,اما في حالة شلل العصب السابع للعين ,الذي يؤدي الى شلل نصف عضلات الوجه ,فان ذلك يؤدي الى حدوث فيضان من الدموع ,التي تتدفق بصورة شبه مستمرة من العين لعدم القدرة على التحكم فيها .
    وكذلك فان الاصابة باي مرض من امراض الجزء الامامي من العين ,عادة ما تصحبه دموع امراض القرنية ,وامراض الملتحمة ,كل انواع الرمد .ومن العجيب ان حالة جفاف العين تؤدي الى تزايد الدموع ,اذ انه في حالة جفاف العين ,تكون الدموع الاساسية قليلة ,فينتج عن ذلك جفاف القرنية وهنا تظهر الدموع الانعكاسية في محاولة للتعويض وبالرغم من وجود فرق بين مكونات الدموع الاساسية والانعكاسية فالاولى مركزة تحمل كل المزايا ,اما الثانية فانها تحتوي على نسب اقل من الفوائد الخاصة بالعين ولا تقوم بنفس الوظائف ...
    وهناك اعتقاد خاطىء بان كثرة الدموع تؤذي العين او تتسبب في اضرار لها غير ان ذلك الادعاء غير صحيح فمن حكمة الله سبحانه وتعالى ان لكل جزئية من مكونات الدموع فائدة وليس لكثرتها اي تاثير على قوة الابصار ,كما يتصور البعض .الا انها في بعض الحالات المرضية مثل انسداد مجرى العيون فانها اذا استمرت لمدة شهور وسنوات دون توقف فقد تؤدي الى تليين في الجفن الاسفل ,يعقبه تباعد الجفن عن العين وهنا يستلزم التدخل الجراحي لاعادة الجفن لوضعه الطبيعي اما عروق العين فحينما تصاب بالاحمرار اثناء البكاء او يصاب الجفن بالتورم ,فان ذلك يرجع الى نفس سبب الانفعال وليس للدموع .
    اما فيما يختص بالطب النفسي فيقول :دمنير النخسيلي اخصائي الامراض النفسية والعصبية قال يوما علي بن ابي طالب رضي الله عنه "ما بكت عين الا وراءها قلب "فالابكاء بالنسبة للانسان السوى يؤدي الى الراحة او على الاقل يتسبب في الاقلال من حدة الالم النفسي ,الذي غالبا ما يسيطر على مشاعره ....
    فيصل في بعض الاحيان الى فقدان الرغبة في الحياة وهناك عدة انواع من الدموع .

دموع الفرح ....
    وهي تنتج عن موقف مفاجىء ميئوس منه فتنهمر الدموع في هذه الحالة وكأن لسان حال الشاعر يقول "ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج "مثلما حدث بعد حرب 67 حينما احتسب العديد من الضابط والجنود في اعداد الشهداء ,وفجاة ظهر احدهم بعد غياب دام طويلا وكذلك النجاح بعد تكرار الفشل او كسب مالي مفاجىء لانسان فقير .
    دموع التماسيح ....
    انها الدموع الخادعة التي يتصف صاحبها بالخداع فمن المعروف عن التماسيح ,انها بعد التهام فريستها فانها تطفو على السطح وتفتح فمها فتقوم بعض انواع الطيور بمهمة تنظيف اسنانها من بقايا اللحوم التي افترستها وهنا تدمع عيون التماسيح من فرط الشعور بالنشوة والرضا والاسترخاء وليس ندما عما فعلت وهكذا اطلق على الدموع المزيفة دموع التماسيح لانها دموع لا تعبر عن عاطفة او حزن او الم وانما هي عادة تكون لطلب مصلحة او الهروب من مازق .
    دموع الالم الجسدي ....
    وهناك الدموع الناتجة عن الالم الجسماني وبالذات الام الاسنان والمغص الكلوي والكسور ...فمن شدة الالم تنهمر الدموع معلنة عن حدوث "زلزال "داخل جسم الانسان .
    حتى الاطفال الرضع فانهم عادة ما يبكون دون دموع ,فهي لغة لم يتعلم الطفل سواها بعد وتكون لطلب سيء من الالم ,لكن حينما يعاني من مشكلة صعبة مؤلمة ,مثل المغص او حدوث التهابات فانه في هذه الحالة يبكي دمعا وهنا تعرف الام ان شيئا ما يؤرق ابنها فتحاول بكل الطرق علاج المشكلة التي تؤلم طفلها ...

دموع الياس ....
    مثل ان يكتشف شخص ما انه مريض بمرض قاتل فيصاب بحالة من الياس ,والرعب فلا يستطيع ان يعبر عن مشاعره بالكلمات فتكون الدموع في ذلك الوقت ابلغ تعبير من الكلمات
    .
    دموع الندم ...
    حين يفقد الانسان شيئا ثمينا كان في متناول يده ولم يتمكن من المحافظة عليه ,وحين تضيع سنوات العمر هباء في الوصول الى هدف ,ثم نكتشف في النهاية انه سراب في لحظات الوصول الى الصحوة الدينية والتقرب الى الله ,حينئذ يشعر الانسان بالندم عما فات ,ويتمنى ان يعود به الزمن للوراء فيتصرف بصورة مختلفة ,هنا تكون الدموع هي اسهل اسلوب يعبر به عما يجول في الاكتئاب وهو مرض العصر ,بل هو مرض الاذكياء بالتحديد ,فمعظم العظماء لا بد وان يكون قد اصابهم الاكتئاب يوما ما .
    اخر تعديل كان بواسطة » لحن الرومنسية في يوم » 11-04-2007 عند الساعة » 17:42

شكرا لكي لحن على الموضوع الرائع ^.^ هل تسمحين لي بمشاركتك الموضوع
    المرأة لها حوض اكبر مما يحتاج منها على بذل
    صحيح تماماً لأن مخارج الحوض يجب أن تكون أكبر عند المرأه بسبب حادثه الولاده و خروج الجنين من الحوض..
    ان فخذ المرأة مع الركبة بها ميلان اكثر من الرجل
    صحيح أيضاً درسناها في السنة الآولى بأن هذه الزاوية تختلف عند المرأه و الرجل..

أما كلامك عن الدموع فكله صحيح شكراً لكي لـــحن^.^

الله يعطيك العافية حبيبتي (( لحن الرومنسية ))

استمتعت كثيراً بقراءة الموضوع الأكثر من رائع

معلومات قيّمة أول مرّة اعرفها
    redface

خلق الله سبحانه وتعالى البشر من ذكر وانثى وهناك فروقات خلقية بينهما تتناولها البحوث ولنرى شيء من ذلك .
    البعض يظن ان تمايل المرأة في مشيتها هو عبارة عن دلع من انواع الدلع الموجودة في البنات لتبرز به شكلها وما الى ذلك .. ولكن توصل العلماء الى ان تمايل المرأة في مشيتها من حكمة الرب وذلك نتيجة للمبنى الجسدي. ويقول العلماء ان العظام لدى الرجل اكبر وترتيب العظام يختلف عند الجنسين في حين نجد المرأة لها حوض اكبر مما يحتاج منها على بذل جهد اكبر عند المشي , وما تمايلها اثناء المشي الا نتيجة خلقية وليس للتدلل كما يقال كما ان فخذ المرأة مع الركبة بها ميلان اكثر من الرجل .. ما يعني ان المراة لا تتدلع في المشي بل تسير حسب تركيبة جسمها .
    سبحان الله ....... تحليل جميل سلمت يداك ...

والسّـــــــــلام عليكـــــــم
    اخر تعديل كان بواسطة » JOLE في يوم » 11-04-2007 عند الساعة » 18:14
    c760d0bece

يسلمووو كويينووو يا خطيرة أنتي asiangooood

السلام عليكم
    قصة قصيرة جدا جدا ... لكنها معبرة

القصة تبدأ عندما كان هناك صديقان يمشيان في الصحراء ، خلال الرحلة تجادل الصديقان فضرب أحدهما الآخر على وجهه. الرجل الذي انضرب على وجهه تألم ولكنه دون أن ينطق بكلمة واحدة كتب على الرمال : اليوم أعز أصدقائي ضربني على وجهي .
    استمر الصديقان في مشيهما إلى أن وجدوا واحة فقرروا أن يستحموا.

الرجل الذي انضرب على وجهه علقت قدمه في الرمال المتحركة و بدأ في الغرق، ولكن صديقة أمسكه وأنقذه من الغرق.

وبعد ان نجا الصديق من الموت قام وكتب على قطعة من الصخر : اليوم أعز أصدقائي أنقذ حياتي .

الصديق الذي ضرب صديقه وأنقده من الموت سأله : لماذا في المرة الأولى عندما ضربتك كتبت على الرمال والآن عندما أنقذتك كتبت على الصخرة ؟

فأجاب صديقه : عندما يؤذينا أحد علينا ان نكتب ما فعله على الرمال حيث رياح التسامح يمكن لها أن تمحيها ، ولكن عندما يصنع أحد معنا معروفاً فعلينا ان نكتب ما فعل معنا على الصخر حيث لا يوجد أي نوع من الرياح يمكن أن يمحوها .
    بتوقع شفتها على بوربوينت من قبل وصلتني على الايميل
    دموع التماسيح ....
    انها الدموع الخادعة التي يتصف صاحبها بالخداع فمن المعروف عن التماسيح ,انها بعد التهام فريستها فانها تطفو على السطح وتفتح فمها فتقوم بعض انواع الطيور بمهمة تنظيف اسنانها من بقايا اللحوم التي افترستها وهنا تدمع عيون التماسيح من فرط الشعور بالنشوة والرضا والاسترخاء وليس ندما عما فعلت وهكذا اطلق على الدموع المزيفة دموع التماسيح لانها دموع لا تعبر عن عاطفة او حزن او الم وانما هي عادة تكون لطلب مصلحة او الهروب من مازق .
    صار في ضحك السعادين اذا فهمتي قصدي

اكيد في منه دلع حتى الشباب صاروا هيك ^^

شكرا لحن على الموضوع ^^
    نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا

ونهجوا ذا الزمان بغير ذنب ولو نطق الزمان لنا هجانا

attachment

اهلين اختي لحن
    عنجد مواضيعك متميزة
    حكمة حلوة ..
    معلومة لاول مرة اعرفها
    اما عن الدموع لا محالة .. فأنها معلومات قيمة .. اعجبت بفكرك وانا اقرأها
    شكرا لكي مرة اخرى
    [IMG]a262e67a9b[/IMG]

اهلين the crash
    شكرا لكي لحن على الموضوع الرائع ^.^ هل تسمحين لي بمشاركتك الموضوع
    تسلم .. بشرفني ردك على موضوعي
    صحيح تماماً لأن مخارج الحوض يجب أن تكون أكبر عند المرأه بسبب حادثه الولاده و خروج الجنين من الحوض..
    الطبيب the crash
    أما كلامك عن الدموع فكله صحيح شكراً لكي لـــحن^.^
    اهلين فيك .. المهم انا كسبناك في موضوعي

جولي ..اهلين
    القدوة the crash سبقك برد ..
    بس اهلين فيكي اكيد
    الله يعطيك العافية حبيبتي (( لحن الرومنسية ))
    اهلين فيكي دائما ..
    استمتعت كثيراً بقراءة الموضوع الأكثر من رائع

معلومات قيّمة أول مرّة اعرفها
    الحمدلله انك استفدتي ... وحلوة منك لتشجيعك الي

سبحان الله ....... تحليل جميل سلمت يداك ...
    تسلمي انتي كمان .. صدقيني شرفتي بموضوعي ..

ريكا
    السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بتوقع شفتها على بوربوينت من قبل وصلتني على الايميل
    حلو... طلعتي قرأتيها قبلي .. وقرأتيها هون كمان .. طيب لو اتحفتينا بردك واتجاه تفكيرك...

صار في ضحك السعادين اذا فهمتي قصدي
    لا ما فهمت .. وضحي
    اكيد في منه دلع حتى الشباب صاروا هيك ^^
    ممممممممممم .. يمكن بس متل ما نشرت بموضوعي انه كمان الها عامل رباني ..
    صح .. يبقى مش كل البناات ببقى قصدهم هيك ..
    شكرا لحن على الموضوع ^^
    اهلين فيكي ريكا
    اخر تعديل كان بواسطة » لحن الرومنسية في يوم » 12-04-2007 عند الساعة » 13:22

أوسكار&كايبا P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ღ♥جنى♥ღ

مقالات المدونة
    7

وسام "مراقب مثالي" وسام
    المركز الثالث المركز الثالث
    وسام منتدى القصص و الروايات وسام منتدى القصص و الروايات
    2007_c8uydChWF
    مرحبا اختي لحونه smile
    كيف حالكwink wink
    موضوووووع رائع جدا جدا
    ولايحتاج الى تعليق لان دائما ماتكتبية
    يدخل الى قلبي دون اي اذن فيجعلني سجينته
    دمتى ايتها المبدعة الصغيرة
    واتمنى لكي ولقلمك دوما التعبير الصادق والمواضيع الجميلة
    2007_TyZzpxQvOm

:Instagram

حلو... طلعتي قرأتيها قبلي .. وقرأتيها هون كمان .. طيب لو اتحفتينا بردك واتجاه تفكيرك...
    لا انا وصلتني على الايميل ما قراتها هون
    الكلمات ماشي حالها
    واذا حابة اكملك اياها هون
    التكملة " فلنتعلم ان نكتب الامنا على الرمال ونحفر التجارب الجيدة على الصخر "
    "يقال اننا نحتاج دقيقة لنجد شخصا مميزا وساعة لتقديره ويوم لنحبه ولكننا نحتاج الا ايام عمرنا للننساه "

ان شاء الله عجبتك التكملة ^^
    لا ما فهمت .. وضحي
    هاد الضحك هو ضحك اغلب الناس
    هس السعدان دايما بتضحك لسبب وبدون سبب واشياء تانية
    ممممممممممم .. يمكن بس متل ما نشرت بموضوعي انه كمان الها عامل رباني ..
    صح .. يبقى مش كل البناات ببقى قصدهم هيك ..
    لكل قاعدة شواذ
    اهلين فيكي ريكا
    تسلمي لحن
    وانتظر جديدك ^^
    سلام

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ++عاشق الليل++ مشاهدة المشاركة
    اهلين اختي لحن
    عنجد مواضيعك متميزة

حكمة حلوة ..

معلومة لاول مرة اعرفها
    اما عن الدموع لا محالة .. فأنها معلومات قيمة .. اعجبت بفكرك وانا اقرأها
    شكرا لكي مرة اخرى
    اهلين عاشق الليل ..
    تسلم على مرورك.. والحمد لله انه عجبك الموضوع الي كاتبته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع رائع جداً اختي لحن الرمنسيةasian
    سلمت يمناكِ
    وتقبلي تحياتي

سلاااامgooood

لو اقووووووووووووووول مشكوره لا تكفي لتعبير عن اعجابي
    بالموضوع مع كبر حجمه الا انه مفيد

جد

يعطيكي العافيه علي الموضوع

مع خالص تحياتي
    sigpic168265_1www_7oob_net

قرصـــــــــــــــــــــــان الـــــــــحــــــــــب

شـــكر خاص الى العضوه GOLE على هذا الــتوقيع

attachment

جني...
    مرحبا اختي لحونه
    كيف حالك
    اهلين جني..
    تمام والحمدلله ..كيفك انتي

موضوووووع رائع جدا جدا
    ولايحتاج الى تعليق لان دائما ماتكتبية
    يدخل الى قلبي دون اي اذن فيجعلني سجينته
    دمتى ايتها المبدعة الصغيرة
    واتمنى لكي ولقلمك دوما التعبير الصادق والمواضيع الجميلة
    تسلمي كتير جني .. والله انتي اللي حبوبة ووالحمدلله انه عجبك وبتمنى انك تبقى من متابعي الموضوع
    الى لقاء مجدد ان شاء الله

روزاليا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع رائع جداً اختي لحن الرمنسية
    سلمت يمناكِ
    تسلمي روزاليا .. على مرورك ..
    شرفتيني بموضوعي

وتقبلي تحياتي
    اهلين مرة تانية

قرصان الحب
    لو اقووووووووووووووول مشكوره لا تكفي لتعبير عن اعجابي
    بالموضوع مع كبر حجمه الا انه مفيد

جد
    تسلم كتير قرصان الحب .. عنجد هادا من زوؤك..
    والحمدلله انه اعجبك موضوعي..

يعطيكي العافيه علي الموضوع

مع خالص تحياتي
    اهلين فيك مرة تانية ..وتسلم علىمرورك

قصة تحدث كثيرا...وتخبرنا بواقع الحال الذي وصل اليه تفكير الشباب
    اه والف اه .. هل سننقذ فتيات كادت ان تصبح فريسة لو لم تقرا هذا المقال الصاعق ؟!

الفتاة الاولى -

عندما يتصل بها ..

انت ايش اسمك

انا خالد .. انا الي اخذت رقمك ..

اهلا خالد .. تصدق هذه اول مرة بحكي مع واحد .. بس مش عارفة ليه انت بالذات لفتت نظري بصراحة كنت خايفة كثير وانا اعطيك الرقم .. حسيت كل الناس شايفتني ..

بس خلينا يا خالد نتفق على شيء ..

انت تامري امر يا ريم

اياك .. اياك في يوم تقول بدي اشوفك ولا اطلعي معي ولا هالحركات .. لأنه مستحيل يصير هذا بيننا مهما حصل

ولاو عليك يا ريم شو شايفتيني .. يا بنت الناس انا ما برضالك إلا إلي ارضاه على اختي ..

الفتاة الثانية -
    اقولك اشي خلود .. بدي اشوفك .. اخص عليك .. لو من بعيد

مستحيل يا رامي .. انا عمري ما سويت هذا الاشي .. اهلي لو شافوني ولا شكوا فيي رايحين يقتلوني .. طلبت صورة واعطيتك اياها .. يعني خلاص شفتني

يا بنت الحلال .. لو ألف صورة ما تغني عيوني عنك .. بعدين انا متاكد إنك احلى مية مرة من كل الصور .. شو دراني يمكن هذه صور صاحبتك

معقول .. انت تفكرني هيك .. حرام عليك .. وانا الي بقول عنك بتحبني

يا بنت الناس والله بحبك .. ليه ما بتقدري الشوق الي في قلبي .. شو مفكرتيني حجر .. بس من بعيد .. ولو مرة وحدة .. ولو اموت بعدها .. بس من بعيد... واكيد رايح اقول لاولادنا بالمستقبل انه امكم كانت خويفة ..

اولادنا ؟؟ .. ليه ما شاء الله اكم واحد بدك تجيب

عشرة اقل شي

لا .. انا بديش إلا اثنين بس

اهم اشي انهم منك .. المهم اشوفك ولا لع ..

طيب خلص .. مر جنب الباب وانا رايحة بفتح الباب وشوفني

ما ينفع .. افرضي حدا مارق من اخوتك ولا جيرانكم .. شو بقول عليك .. صدقيني انا خايف عليك مش على نفسي .. خليها في الدكانة الي جنبكم ولا في الكنيون .. بشوفك وبروح .. نفسي مرة امتع عيوني فيك .. ليه تستكثري علي الفرح

خلص تقلقش يا رامي .. بس عشان تعرف إني بحبك بتشوفني عن قريب بالكنيون..

الفتاة الثالثة -
    يا منال .. صدقيني .. بس منروح لفة زغيرة .. يعني وين بدنا نروح

ابدا يا هلال .. لو شو ما صار .. مستحيل اطلع معاك

ولك بس يا بنت الناس يعني شو بدو يصير .. رايح اوكلك .. انت عارفتني وعارفة اخلاقي وحبي الك .. ولا عندك شك في كلامي ..

اه حبيبي بعرفك منيح .. بس صعب علي اركب معك صدقني

قولي إنك مش واثقة فيي

انا .. ما واثقة فيك .. حرام عليك

اه .. طبعا .. ولا أخذتيني تسلية

كيف تقول هذا الحكي .. وانت عارف .. انا ليل نهار حابسة نفسي جنب التلفون عشانك

وشو دراني .. بس انا دايما حظي هيك .. مهما سويت ما اعجب ولا وحدة حتى الانسانة الي حبيتها من كل قلبي..

يا ابن الحلال والله بحبك بس صدقني صعب علي..

انت الي مصعبتيها .. كلها نص ساعة .. وارجعك .. ارحميني .. انا والله ما انام الليل إلا وصورتك قدامي .. كيف تكون السعادة قدامنا وما نقطف منها .. انت ليه ما بتحسي بشوقي ولهفتي عليك

افرض صار شي .. ما اقدر ما اقدر .. اخلاقي تمنعني

يعني يا منال .. انت عندك اخلاق .. وانا لا .. هذه اخرتها تهزئيني

انا ما هزأتك .. انت ليش صاير عصبي

انا ماني عصبي بس كلامك الي يقهر .. روحي شوفي الشباب الي يسافر والي داير على حل شعره .. شو طلبت انا غير شوفة عيونك من قريب .. كثير علي .. كثير على حبيب القلب

طيب .. وشو اقول لإهلي

قولي لهم أي شي .. قولي إنك عند صاحبتك بسمة وانا آخذك من هناك نص ساعة وارجعك وعد .. انا عمري خلفت لك وعد .. انت عارفه إني افديك بعيوني

طيب خلاص .. نص ساعه بس .. احلف

والله

لا .. قول والله يخلي لي منال

والله يخلي لي منال

الفتاة الرابعة -
    يا عبير خلينا ننزل .. ربع ساعة بس

ابد والله ... و لو دقيقة

يا عبير يا حبيبتي .. يا عيوني .. يا عمري .. ربع ساعة.. والله ربع ساعة بس .. نفسي مرة في حياتي .. اشوفك من غير خوف .. املي عيوني فيك .. لوينتا انا وحبك والخوف بدنا نظل عايشين مع بعض .. حرام عليك .. والله لو بتحبيني نصف حبي كنت نزلت

صعب يا سعيد .. لو شو صار ..انا طاوعتك في كل شي .. إلا هذه

طيب انت شفتيني طلعت زلمة في كل شي .. يعني هذه الي بطلع فيها خسيس .. هذا قصدك

انا ما قلت هيك

بسيطة بس .. هذا معنى كل كلامك .. إذا هذا رأيك فيي .. ليه تخليني احبك من اول .. ليه تخليني أفكر فيك .. كيف تضحكي علي وتقولي ما اتزوج غيرك

انا ما أضحك عليك .. وما راح اتزوج غيرك ولو اموت

طيب الي يسمع كلامك يقول إني رايح اغتصبك .. انا عمري شكيت فيك .. ليه انت تشكي فيي

ومين قال إني شاكة فيك

هذا معنى كلامك ... نفسي بس احضنك واملي عيوني فيك .. ليه انت تحبي تعذبيني .. ليه انت قاسيه هيك .. وين حبك الي.. وين حنانك .. كل هذا وهم ..

انا قاسية !! المشكلة إني عمري ما سويت هيك .. عمري

عارف والله حبيبتي .. ومتأكد .. وهذا الي مخليني متعلق فيك ومستحيل اتزوج غيرك .. ويخليني اطلب منك أي شي .. ولو مستحيل لاني عارف إنك بتحبيني وبتثقي في حبي الك ..

خلص .. بس بدي توعدني .. خمس دقايق بالزبط .. وترجعني

بوعدك يا اغلى انسانة على قلبي .. والله يحرمني من عيوني اذا اخذنا ازيد من خمس دقايق ..

الفتاة الخامسة -
    لا وليد .. حرام عليك .. انت وعدتني

يا سميرة يا عمري .. ما احنا رايحين نتزوج .. ولا انت ماخذتيني للتسلية

كيف تحكي هالكلام .. خليها ليلة الدخلة ارجوووك

حبيبتي ما بتفرق .. كلها ايام وأكون في بيتكم

لا يا وليد .. لا .. خليها لما نتزوج .. انت وعدتني خمس دقايق

مستحيل إلا اليوم ..بدك الصراحة ... انا انضربت في راسي عشان أضمن إنك تكوني لي طول حياتك

والله انا لك .. بس ارجوك خليني ارجع

سميرة .. روقي شوي .. هذا الي تقولي عنه الحب .. وافديك بعمري وبنفسي وانت بس الي

ارجوك يا وليد .. افديك بعمري وانت عارف ..لكن بلاش هسا .. خليها لما نتزوج .. الله يخليك حبيبي تضغطش علي ..

اسمعي .. والله دقت في راسي ..وما فيها كلام .. وانت قاعدة بتضيعي وقت .. ورايحة تتأخري على اهلك .. يعني الفضيحة عليك ما هي علي .. مشيها بالطيب وخلينا نمشي حالنا .. بدل ما امشيها بشي ثاني

بكفي يا وليد .. بدك اياني احب على ايدك .. احب على رجلك .. الي بدك اياه بسويه .... طيب خليها بكره

لا تحبي على ايدي ولا على رجلي .. احمدي ربك .. غيري لو طلعتي معاه كان ما ستنا كل هالوقت وعرف بالقوة يوخذ الي بدو اياك منك .. عشان هيك روقيها وخلينا نعيش اللحظة ..

وليد الله يخليك لاهلك ولو هذا اخر حبي الك .. خليني ارجع علدار وبوعدك اكون خدامة تحت رجليك..

اسمعي فكيني من اهلي .. ومشيها بالمليح من غير ما امد ايدي عليك وتروحي البيت وملابس مقطعة وحالتك حالة ..

وليد بكفي ,, صورني وخذ صوري ضمان .. والله والله بوعدك اجيك كمان مرة بس مش هالمرة .. وحياتك يا وليد ..

مبين مش رايحة تمشي بالمليح .. تعالي اقولك ..

الفتاة السادسة -
    خالد ليش ما تتصل

مشغول

ليه كل ما اتصل عليك تقفل بوجهي

بقولك مشغول يا روان انت ما بتفهمي

لا خلص بفهم .. بفهم .. يا خالد لا تزعل نفسك .. لا تعصب نفسك .. بس .. بس .. انت وعدتني تيجي

وين اجي .. بقول لك مشغووووول .. انت ما بتقدري .. ما عندك احساس .. ما عندك تقدير .. خلص ما فضيت اتصل

حرام عليك يا خالد .. وين ريم حبيبة قلبك إلي ما تنام إلا على صوتها

عودنا لنفس الإسطوانة

خالد انا اجاني عريس

على بركة الله طيب الله يهنيك

على بركة الله .. هذه آخرتها .. ترضى هذا لأختك

بقول احترمي نفسك .. ما ظايل الا انت تحكي عن خواتي

وفي النهاية :
    المشكلة ليست هنا .. ولا في أي مكان .. الذئب كلما كان شرس زادت حلاوة لسانه .. كلما ازداد سم الأفعى ازدادت نعومتها .. وغدا ستكون هي مثله من قطيع الذئاب .. من جنس الأفاعي ..

المشكلة في كلمة واحدة ..غير غير غير .. انا غير ..

خالد.. رامي غير .. سعيد غير .. وليد غير .. وكلهم غير غير غير ..

متى سننهض من السبات ؟؟ اااااه .... اريد ان اتفجر غضبا ..

هلاارحب بكل الموجودين صبايا وشباب قبل كل شىء الهى لى صحبة بين الضلوع فى حنايا القلب مأواهم هم اهل ودى تسعد الروح بزكراهم هم معدن الخير فى الناس طابت سجاياهم فيا ربى احفظهم واكرمهم وزدهم فى مزاياهم

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter