مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

المواضيع: اعضاء الميجا جيم

  1. #1

    غمزه اعضاء الميجا جيم

    الســــــلام [COLOR="Cyan"]عليـــــكم [/COLOR]ورحـــــمة اللـــــه وبركـــــاته smile gooood
    [GLOW]اليوم الموضوع مو عن كل الاعضاء بس بحاول اني احط الاكثريه ...............[/GLOW]
    [GLOW]الموضوع باختصار هو اني ابي اوصف بعض اعضاء الميجا جيم [/GLOW]
    [GLOW]طبعا مانب قادر اكتب الكل عشان كذا الي ما لقى نفسه موجود ارجوا انه ما يزعل او يتظايق ok ؟؟؟ [/GLOW]gooood
    [GLOW]المهم وشرايكم نبدا ؟؟؟[/GLOW]
    [GLOW].
    .
    .
    .
    .
    .[/GLOW]
    [GLOW]بسم الله !!!!![/GLOW]
    kal

    ثقل بس طيب وخفيف دم biggrin
    sasky ushenaطيب وراعي سوالف وحبيب بس يزعل شوي biggrin
    بنـــــ السعوديه ـــــــت
    طيبه ... حبيبه بس ما تدخل كثير <<< يعني لها سحبات biggrin tongue
    سورا القوي
    طيب يجيب اخبار حلوه محترف في كنجدوم هارتس gooood biggrin
    فتى الشمس
    طيب ورهيييب gooood
    lever pool <<< يمكن مب صح اسمه confused
    رهيب بس ما يدخل الا شوي
    tundra خفيف دم بس حساااس ......والحين تغير وصار بطل gooood
    kaire <<< حتى هذا مانب متاكد من الاسم
    خدومه طيبه خفيفة دم ......... تحب ريكو بشكل جنوني tongue tongue biggrin
    الهــ احبك ـلال
    رهيب وخفيف دم وفنفس الوقت {طعووووس } biggrin tongue بس مافيها كلام رجال والله ونعم gooood
    ameer 12 يحرص على انه يرد على كل موضوع وكلامه على قد السؤال <<< يطبق المثل القائل خير الكلام ما قل ودل gooood biggrin
    lady yuna <<< مانب متاكد من صحة الاملاء
    ما نشوفها هالكم يوم ...... بس ثقلللللللللللللل biggrin gooood تعشق انسان اسمه {تيدوس }
    hunter _humen غامض يتكلم بطريقه غريبه شوي eek بس ما يقصر
    walter يكثر مواضيعه وحلوه وما يقصر gooood
    ؟؟؟عبيرah ؟؟؟
    عضوه طيبه خفيفة دم سوالفجيه tongue بس مدري وينها معد تدخل ؟؟؟confused تحب شي اسمه full metal عرفت هذا من ميجا تون
    [COLOR="Cyan"]@المراقبين @ [/COLOR]anita
    سوت الدردشه ثمن ؟؟؟؟؟؟؟frown confused
    hassansan والله خدوم ونعم ومواضيعه مره بطله gooood وثقل biggrin بس مدري وينه معادهب يدخل كثير frown redface biggrin
    dark fire والله رجال ونعم مواضيعه كثيره وحلوه بس الله يهديه مدري مين مسلطه علي وسكر موضوعي frown biggrin امزح امزح عارف موضوعي على قولتك ماله هدف
    ان شالله يعجبكم الموضوع gooood
    وســـــــــــــــــــامحوني اذا نسيت احد gooood واذا احد عنده اضافه فبكون مبســـــــــــــوط من اضافته gooood smile
    اخر تعديل كان بواسطة » N a W a F في يوم » 11-04-2007 عند الساعة » 13:45
    0


  2. ...

  3. #2
    ههههههههههههههههههه
    مشكووووووووور ع الموضوع
    وداعآ لكل اللي عرفني وعرفته هنا، خصوصا الناس اللي لهم معزة خاصة rolleyes
    " الله يجمعني بهم في الجنــــــة يآرب " ...السموحة ان غلطنا بيوم -_-
    ~ اتمنى لكم حياة سعيدة وموفقة classic
    0

  4. #3
    ₪ Abdullah ₪ wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Noctis Caelum









    نجم النقاشات الجيمزية 2013 نجم النقاشات الجيمزية 2013
    مترجم متميز في فريق ترجمة ألعاب الفيديو مترجم متميز في فريق ترجمة ألعاب الفيديو
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011
    مشكور أخوي على موضوع


    محترف في كنجدوم هارتس
    gooood أعتبره مديح ليbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » Noctis Caelum في يوم » 10-04-2007 عند الساعة » 16:46
    0

  5. #4
    كيفك نوافيتو

    مشكووووور على الموضوع gooood gooood gooood

    ورأي بالأعضاء مايقصرون طيبين وخلووقين وحبيبين

    ونا ثقيل angry angry angry

    خليت الخفه ليك ياخفيف

    المهم كتبت قصيده تلاقي اللنك في التوقيع

    أبشوف ردك وقول بعد ثقيل mad mad mad






















    أمزح معاك خذ راحتك ثقيل خفيف كل واحد حر في رأيه tongue tongue tongue tongue
    a77d8f8e17c09d475b6d9c6761856a11
    أنما الأمم الأخلاق مابقيت ,,,, فإن همو ذهبت خلاقهم ذهبوا
    الأصدقاء شموع تضيئ دورب الحياه فأن اطفئتها ستهلك في الظلام

    0

  6. #5
    THE BEST P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ EMAX GX









    إخباري شهر الأحلام 2014 إخباري شهر الأحلام 2014
    نجـم الميجاجيـم 2013 نجـم الميجاجيـم 2013
    The King Of The Ring III The King Of The Ring III
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووور على هذا الجميل
    0

  7. #6
    انا ما ادخل كثير اممممممممم
    شسوي اختي كل جالسه ما تعطين فرصه
    خخخ
    وماادخل كثير علشان ناويه اختم فف7 مع فنسد
    مشكور على المديح وانا بوصفك نوافيتو : طيب وحبوب ويا كثر مشاركته <<< اللهم صلي على محمد وآل محمد ما بحسده ههههههههههههه
    سي يوو
    attachment
    أستغفـر الله ربي و أتـووب أليه
    أي رساله بها استفسار عن اي شي في القسم اعتذر عن تجـآهلها sleeping
    منتدى نقاش العضو مع المراقبين والمشرفين
    من هل دنيا شفت الكثير من الشخصيات "الغريبه" ... تعلم كثير هل سنه

    MG Don`t Forgot you ... you know sleeping
    0

  8. #7
    مشكور نوافيتو على الوصف الحلو

    وانت ما شا الله اللهم لا حسد ... أنشط واحد هاليومين في الميجاجيم ... وانسان مرح وخفيف دم وحبوب ..
    قطرات الثلج البيضاء تلك ،، تتساقط بدون نهاية ..
    يصبح الطريق الذي كنا نمشي فيه ،، وبدون أن أشعر ،، مشرقَا بضوء لامع ..
    مع قطرات الثلج التي ملأت الطريق ،، وتساقطت علينا بلا نهاية ،، شيئـًا فشيئـًا ،، ترتسم الذكريات الصغيرة داخل قلبينا ..
    حيث ستبقى أنت إلى الأبد ..
    0

  9. #8
    ثااانكس على الموضوع الرائع..
    attachment
    You Are Missing In My Heart
    .: سبحآن الله وبحمدهـ ... سبحآن الله العظيمـ :.
    0

  10. #9
    0

  11. #10
    ameer 12 يحرص على انه يرد على كل موضوع وكلامه على قد السؤال <<< يطبق المثل القائل خير الكلام ما قل ودل
    مشكور أخيgooood gooood
    على الرغم من أنك أخطأت في الإسمamir12 هو الصحيحermm ermm
    بالنسبة لكلامي فأنا لا أحب كثرة الكلام لهذا مشاركاتي قليلة على الرغم من أني قديم في المنتدى rolleyes rolleyes rolleyes
    0

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة amber مشاهدة المشاركة
    frown خسارة اسمي مو موجود ؟ frown

    devious على العموم شكرا للموضوع devious

    على العكس أنتِ من بين أفضل الأعضاء gooood gooood gooood
    دائما متألقة gooood gooood gooood
    0

  13. #12
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته smile
    كيفكم ان شالله بخير ........ تسلمون على احلى ردود من احلى اعضاء biggrin gooood

    ههههههههههههههههههه
    مشكووووووووور ع الموضوع
    العفو اختي wink
    مشكور أخوي على موضوع
    العفو

    أعتبره مديح لي
    biggrin biggrin
    كيفك نوافيتو

    مشكووووور على الموضوع

    ورأي بالأعضاء مايقصرون طيبين وخلووقين وحبيبين

    ونا ثقيل

    خليت الخفه ليك ياخفيف

    المهم كتبت قصيده تلاقي اللنك في التوقيع

    أبشوف ردك وقول بعد ثقيل
    هاهاها لا لا انت تحسب ثقيل معناها ثقيل دم صح لا والله ..... ما ادري كيف اشرحها امممم .... زي الرزه او العالي gooood
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووور على هذا الجميل
    10-04-2007 16:50
    العفو تسلم على الرد وما تقصر
    انا ما ادخل كثير اممممممممم
    شسوي اختي كل جالسه ما تعطين فرصه
    خخخ
    وماادخل كثير علشان ناويه اختم فف7 مع فنسد
    مشكور على المديح وانا بوصفك نوافيتو : طيب وحبوب ويا كثر مشاركته <<< اللهم صلي على محمد وآل محمد ما بحسده ههههههههههههه
    سي يوو
    تسلمين اختي على الرد الروعه والحمدلله عجبك الموضوع gooood
    مشكور نوافيتو على الوصف الحلو

    وانت ما شا الله اللهم لا حسد ... أنشط واحد هاليومين في الميجاجيم ... وانسان مرح وخفيف دم وحبوب
    ..
    العفو ما تقصرين على ردك الروعه biggrin gooood
    ثااانكس على الموضوع الرائع..
    العفو اخوي المهم عجبك الموضوع gooood
    خسارة اسمي مو موجود ؟

    على العموم شكرا للموضوع
    10-04-2007 18:55
    لا لا اختي وش دعوه افا عليك بس المشكله انا ما شفتلك ردود كثيره او شي زي كذا فما عرفت اوصفك
    مشكور أخي
    على الرغم من أنك أخطأت في الإسمamir12 هو الصحيح
    بالنسبة لكلامي فأنا لا أحب كثرة الكلام لهذا مشاركاتي قليلة على الرغم من أني قديم في المنتدى
    العفو اخوي انا عارف اني ..... مــــــــــخربط في الاسامي الانجليزيه biggrin disappointed biggrin
    على العكس أنتِ من بين أفضل الأعضاء
    دائما متألقة
    والله معك حق اخوي ........
    والف شكر مره ثانيه للي ما لقى اسمه ومع ذلك رد على الموضوع وتسلمووووون كلكم biggrin gooood
    0

  14. #13
    0

  15. #14
    مشكوووور أخوي على الموضوع ..

    موضوع رائع جداً من عضو متألق..

    سي يا
    attachment

    [ لآ للـتـقـلـيـد ]
    0

  16. #15
    مشكوووور أخوي على الموضوع ..

    موضوع رائع جداً من عضو متألق..

    سي يا
    تسلم اخوي على كلامك <<< كلام رائع يطلع من عضو اروع
    0

  17. #16
    وعليـــكم الســـلام ورحمــة اللــه وبركــاته ,,


    أهــلاً أخــي نوافيتو , كيـــفك ؟ ان شــاء اللــه بخيــر ,,


    صــراحــة , يُحــزننــي القــول بأن مــوضوعك سينغــلق , نظــراً لعــدم شمــولــه لأي شــكلٍ من الأشكــال الخــاصة بالجيمــز ..


    قد يُحــالفــك الحــظ فــي المــرة القــادمــة , ولكــن انتبــه جيــداً للــقوانــين ,,


    أتمنـــى لـــك التوفيـــق , ودُمــتَ بِـــودٍ , أخــوكـ ,,

    Life Goes on.
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter