مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

نقاش حلول لجميع مشاكل البنات (ارجو التثبيت وعدم دخول الاولاد

هااااااااااااااااااااي بنات وشلونكم ؟؟عساكم طيبات حبيباتي؟؟redface redface redface
    انا اليوم عندي موضوع رهيب لكم وهو عن مشاكل البشرة وطريقة علاجها ...اللي عندها اي مشكلة سواء في بشرتها او في شعرها بس تكتب لي وان شاء اله راح اعطيعا الحل وترا العلاجات مجرّبة زين زين gooood
    وانا راح اكتب لكم بعض المشاكل الشائعة عندنا وطريقة علا جها واللي حابة تزيد الله يحييها...asian
    1- الحبوب في الوجه::::redface
    الحل سهل وبسيط اولا ممنوع منعا باتا تقشير هذي الحبوب او اللعب بها لتجنب التهابها ...ويجب غسل الوجه بمنظف خالي من الصابون مثلا (_((غسول نيتروجينا لحب الشباب الخاليمن الزيوت)))اللي انا استخدمه...وتجنبي تناول الاطعمه الدهنية و السكرية مع الا كثار من تناول الفاكهة و الخضروات الطازجة.. وجربي قناع العسل التالي الذي يزيل الخلايا الميتة وينعش البشرة ...وهو:::اخلطي ملعقتين صغيرتين من العسل مع ربع ملعقة صغيرة من الملح الخشن وملعقة صغيرة من الكركم الاصفر ..وضعي الخليط فوق وجهك مع تجنب منطقة العين والشفتين ..وبعد نصف ساعة اشطفي وجهك بالماء ...
    2- الركب السوداء :::::redface
    ضعي قليلا من زيت الزيتون على المنطقة السمراء المراد تنظيفها وافركيها بالليمون وقليل من الملح ثم اغسلي قدمك وكرريها الى ان يختفي الا سمرار ...اسخدمي هذة الطريقة على الاقل مرتان في اليوم....
    3-تنزيل الوزن بالطريقة الخاطئة:::::redface
    انتم اكيد تشوفون كثييييييييييير من البنات يبغون يسوون ريجيم او تنزيل وزن ويسوونه عن طريق تجويع انفسهم وهذي طريقة غلط في غلط...وانا عندي حتى مشروبات لتخفيفي الوزن واللي تبغى تكتب لي في هذا الموضوع OK يللا ابغى اقولكم كيف يصير الريجيم على الاصول:::اولا عليكي التخفيف من الزيوت والسمن بأنواعه في الطعام وذلك بعزل السمن الموجود في الطعام بالملعقة وثانيا حاولي عدم الاكثار من اكل الرز ,فقط تناولي اللحم او الدجاج بحشوة من قطعة خبزة من الخبز الاسمر وثالثا ابتعدي عن الحلوياتوالمشروبات الغازية قدر المستطاع ورابعا حاولي دائما ان احتوت الوجبة على اللحم ان تتناولي من الدجاج الصدر ...

هاه وش رايكم في موضوعي يستحق التثبيت ولا لأيللا الحين ابغى ردود حلوة منكم يا احلى بنات وارجو رجااااااااء كبيرا عدم دخول الاولاد لأنو هذي المواضيع ما تخصهمbiggrin biggrin واللي عندها اي استفسار او عندها مشكلة في بشرتها وتبغى حل لها تكتب لي في هذا الموضوع Ok
    مع تحيات اختكم:::حلالة المشاكل :::امونة الصغيرونة rambo rambo rambo
    e95304aebcdec94c5937ae5c8b570faa
    عضوة في شلة بنات السعودية وفريق الجاسوسات السريات وعصابة يامي
    ^^اشتقت لكم حبايبي وكل عام وانتم بخير دايما^^
    0

2. ...

[img]http://www.*************/up/uploads/17bbe1d222.gif[/img]
    ثنكككككككككككككككس على هالنصائح
    الذهبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييية
    والله يعطيج العافية يا اختي
    f0efdc2655f8af6ea37a893289a62693

كفايتي صج انسانه وايد غالية

c78f5f228f6e5a34aa468da2aa154e40
    0

يسلموووو حبيبتي ع الموضوع...
    واعجبتني الحلول اللي طحتها لبعض المشاكل...
    بس لاحظي حبيبتي ترى في موضوع نفس موضوعك تقريبا ( خااااص للمشكلات ) وهو مثبت في القسم...
    على كل عموم الله يعطيك العافيه حبيبتي على هالجهد ...

تحياتي لكـ عزيزتي...
    0

أكــــــيد يستحق التثبيت

احن البنات عندنا مشاكل كثيرة يبالها حلول

وأشكرج ع الموضوع أمونة الصغيرونة

تسلم ايديج

بس لو عندج طريقة أزيد في وزني الله يخليج حطي لي ياه في الموضوع
    0

اولا ابغى اقول شكرا على الردود الررروعة وثانيا الموضوع المثبت هو عن مشاكل البنات الحسية والمعنوية وانا موضوعي عن مشاكل البشرة والشعر وغيرها ...
    ويا حبيبتي اذا بغيتي تزيدين وزنك لازم تاكلين الاطعمة اللي تكون فيها دهنيات مثل الزيت والسمن والزبدة ولازم تاكلين نشويات مثل الرز ولكن لازم تاكلين كل هذا بكميات معقوولة بحيث انو ما تصير الكميات كثيرة عشان بعدين ما تصير النتيجة سلبية
    0

يا بنات اي وحدة تبغى اقنعة او نصائح او مشروبات صحية للريجيم او عندها اي مشكلة تبغى تطرحها عن بشرتها او عن شعرها تراني حاضرة ...
    انتي بس اكتبي المشكلة حقتك وراح تلقين الجواب عليها ان شاء الله
    مع تحيات اختكم:::
    امونة الصغيرونة
    0

حبيت من خلال مشاركتك أن أشكرك على هذا المجهود الطيب ,,,

أن الحمد لله ما عندي مشاكل في بشرتي ,,,,

يعطيك ألف عافية و يا رب نشوفك من الأعضاء المميزين ,,,
    0

0

0

0

اختي ارجوك ممكن تنصحيني بشامبو للشعر الدهني
    لاني انا قرفت من كثر ما يكون شعري دهني
    حاولت وحاولت بس بدون فايده
    e8779e3dd46a2a50f9ac760ad2a0ae95

Arigato мѕ νιηηу for the Awesome Signature+Avatar

High school Never ends
    0

اختي لوسمحتي في موضوع مثبت للمشاكل وهناك أفيدينا بمشاركاتج ^^...آسفه لكن الموضوع مكرر وسيغلق,,,
    attachment

attachment

أشكركم ياأحلى أعضاء في أحلى منتدى عرفته!....crycrycry
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter