مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    Talking للسحالي : خطة جديدة تعلمك كيف تصادين المعرس !!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أعجبني ها الموضوع ..


    وقلت دام فيه فايده للسحالي اجيبه لهم
    ..وعسى يعجبكم ان شاءالله


    عزيزتي السحلية هانم .. >> شرايكم بس في عزيزتي خخخخخخخخ



    اليك بعض النصائح الهامة والتي من خلالها تتعلمين كيف تصطادين المعرس دون اللجوء إلى الأساليب السقيمة المغازل والتلميحات الي مالها سنع والترزز بالاسواق الخ الخ ..

    أهم شي نشني على العجوز اللي حاطة عينك على ولدها ثم مفذي مايلي :ـ

    1- خليك مع امك ولا تروحين مع البنات تتهبلين اصبري عنهم كم شهر لين تتم العملية ( مخطط ارهابي ههههههههههه )

    2- امشي وانتي حاطة راسك بين كتوفك ولا ترفعينه ابد حتى لو عورك خلي الفكس دايم في متناول يديك ..

    3- كلمة خالة خليها دايم على لسانك خاصة لام المعرس عشان تحس بنوع من التميز عن باقي العجاير ولا مانع من انك تنادين عجوز ثانية بخالة علشان اذا ماانجحت الخطة مع العجوز نمبر ون تنجح مع نمبر تو .. الاحتياط واجب ( ايه هين والله ان بعضهم تخلي كل عجز الحارة خالات ) ..

    4- اذا بدت امك تتكلم نغزيها بكوعك علشان تدخلك بالسالفة حتى لو مالك داعي تطبيقا للمثل القائل " كثر الددق يفك اللحام "( بس انتبهي بكرة لا يطلع عمل ارهابي ومن حرص امك تقول بنتي اللي خططت له )..

    5- اخوانك الصغار لا حقيهم وطامري معهم وين ما يروحون حتى لو ما تطيقينهم تصرفي معهم كانك امهم علشان العجوز تاخذ فكرة انك حريصة على عيالك بعدين ..

    6- كل ما اكلت امك اكله زينه خليها تقول : نفس الأكلة الي تسويها بنتي فلانه حتى لو كان الأكل من مطعم مكسيكي او صيني ..

    7- اذا جيتي بتمدين ايجم توجعي وخلي امك تقول : قايلتلك وانا امك لا ماله داعي تنظفين جدران البيت الخارجية .. حتى لو انك ما ماتدبرين تنظيف غرفتك الي تقل منفجرة فيها قنبلة ذرية ..

    8- اذا تكلموا الحريم عن العرس اكتمي نفسك لين تحمر خدودك على شان يقولون البنت تستحي ومالنا حق تكلمنا عندها .. بس لا تكتمينها للاخر من زود الحرص وتموتين واصير قتلت نفس بغير حق ..

    9- مهما كان موضوع الحوار لا تبين رايك خليك مثل البكما لان اللقافة تجيب أجل الخطة ( اتحدا لو تقدر )..

    10- شعرك افرديه لا تخلينه ولا تجعدينه معما كانت الموضة ترى العجاير ما يدورون الا اللي شعرها ناعم .. ( ما عتقد هالوقت ينوجد ) ..

    11- اذا أدلت العجوز أم المعرس المتوهق بأي راي سواء سياسي ولا وطني او اقتصادي وافقي عليه حتى لو انه ماسخ وماله داعي . مثال : تقول العجوز بوش متقوي عندنا البارح .. قولي لها وليه ما عزمتينا ياخالة نجي نساعدكم .. ( اولها عرض خدمات وبعدين الله يعين العجيز ).


    تمنياتي لجميع السحالي بحظ رائع
    لوووووووووووووووووووووول
    ســـــــــــــــــلمــــــــــلم
    [IMG]ea0e397f2d[/IMG]


    killua-kr@hotmail.com


  2. ...

  3. #2
    هههههههههههههههه والله ما اصبر على دا الحال يوم
    على كدا شكلى راح اصير عانس خخخخـ
    والله اهون من دا العذاب

  4. #3
    ههههههههههههههههههههههههه

    مشكوره على ردك الحلو

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter