مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13
  1. #1

    [... Final Fantasy : Last Order ...]

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

    هلا بالاعضاء الكرام >> .. ^^
    معى تقرير وجدته فى منتدى حبيت احطه هنا biggrin

    التقرير لم يكن ملون فتعبنى معاه شويه بعد التلوين tongue

    [:: المقدمة ::]
    لقد تم اصدار فلم ( Final Fantasy : Advent Children ) ولقد كان على رسوم الـ 3d ولقد حاز على اعجاب الكثيرين من محبي الانمي .. وايضاً له اجزاء كثيرة على الفيديو جيمز ولقد كان شهيراً جداً .. بعد النجاح الهائل الذي حققه فيلم Final Fantasy : Advent Children قررت شركة " سكوير انيكس " الشهيرة ان تنتج فيلماً جديدة ولمدة قصيره ولـرسوم قوية جداً وهو FF : Last Order .



    [ :: معلومات عامة :: ]

    anime_n_filmz-1126964911_i_1767_full

    الأسم : Final Fantasy : The Last Order

    المدة : 22 دقيقة

    الشركة : سكوير اينكس

    النوع : اكشن , خيال



    [ :: الـقـصـة :: ]

    تبدأ القصة عندما كان " زاكس " يحمل " كلاود " وكان هناك جنود يتبعونهم ويحاولون الامساك بهم , كان " زاكس" يهرب الى ان نفذ صبره , ثم قاتل الجنود الذين يتبعونهم وهزمهم بسهولة وكان المشهد رائعاً جداً .. بعد ان قضي عليهم , تابع السير حتى ان جائت طائرة مروحية ولحقت بهم ومن خلف كل هذه المطاردة ان شخص يريدهم , تابعوا الهرب ثم جائوا جنود آخرون وقضي عليهم الجندي " زاكس " بقوة .. ثم تابع الهرب وركب دراجة نارية لأحد الجنود الذي قضي عليهم , وهرب منهم وذهب الى قرية وفي هذه القرية يوجد شخص قوي جداً جداً وسيفه نحيف وكان اسمه " سيفروث " ولقد وقتل اغلب سكان القرية وكان يريد امه واهل القرية يخفون امه ويعالجونها في مكانٍ ما في القرية , تابع " سيفروث " المسير الى ان وصل عند امه داخل مكان غريب في القرية , ثم جائت بنت اسمها " تيفا " ورأت صديق والدها وقال لها ان " سيفروث " جاء الى القرية وقتل معظم سكان القرية .

    ثم ذهب وبحثت عن والدها ووجدته وهو يحتضر للموت وقال لها اهربي ثم مات , بعد ان مات والدها لم تهرب بل اخذت سيف وجدته مرمى على الارض وركضت الى " سيفروث " وحاولت ان تنتقم لوالدها ولسوء الحظ ان " سيفروث " قضى عليها بسهولة جداً واغمى عليها , ثم جاء " زاكس " و " كلاود " الى المكان حيث " سيفروث " وجد امه , بعد ذلك تحدث " زاكس " مع " تيفا " وهي متعبه جداً وقال لها ان " سيفروث " موجود هنا ولقد قضى على اغلب سكان القرية ثم غصب " زاكس " غصب شديد وذهب الى " سيفروث " وتقاتل معه , بعد هذا القتال هُزم " زاكس " على يد " سيفروث " , بعد الهزيمة الساحقة التي الحقها " زاكس " على يد " سيفروث" اتى " كلاود " ولقد ضربه بالسيف على ظهره فجأة من دون ان يدري , ثم اعتقد ان " سيفروث " قد مات ثم تحدث " كلاود " مع " تيفا " .

    فجأة ظهر " سيفروث " وهو يحمل رأس امه ثم غضب " كلاود " وكان يناديه بصوت عالٍ وهو يركض اليه ثم غرز سيف " سيفروث " ببطن " كلاود " وكان يحتضر للموت بعد ذلك قال "كلاود " لـ" سيفروث " كيف تجرئ على قتل أمي وابي واهل القرية ؟؟ !! وغضب غضب شديد ورمى " سيفروث " على الجدار ثم قفز " سيفروث " مع رأس امه الى الاسفل حيث ان هناك ماء فضي لا اعلم ماهو , بعد ذلك القتال المريع ..ثم ماتوا لأنهم كانوا يحتضرون ,ثم اتت منظمة وهم الذين كانو يلاحقون " زاكس" و " كلاود " منذ البداية ثم اخذهوهم وهم ميتون وعالجوهم .. بعد العلاج ذهب " كلاود " و " زاكس " بسيارة وكان " زاكس " يمازح " كلاود " وفي نفس الوقت " كلاود " كان يفكر ولا اعلم ما كان يفكر فيه اعتقد عن القتال بينه وبين اخيه الاكبر " سيفروث " ثم كان هناك مروحية فوق , ولاحظ " زاكس " ان هناك مروحية ثم اطلقت رصاصة على " كلاود " ثم اغمى عليه وبعد ذلك كان " زاكس " ينادي " كلاود " يناديه بإسمه ثم انتهى الفلم , لم افهم قصة الفيلم بالضبط لكن اشعر ان هناك جزء قبله وبعد لكن من يدري ^^ .

    [ :: الـشـخـصـيـات :: ]


    cloud_strife

    الاسم : Cloud

    كلاود هو الشخصية الرئيسية في الفيلم , قوي جداً وهو احد الجنود الاقوياء .. محبوب من قبل الجميع ولقد وعد "تينا" بأن يحميها عند الخطر .. وهو اخ للشرير "سيفروث" , وكانوا يعالجون امه في القرية , وكان راضٍ بما يفعلون بأمه لأنه واثق ثقة كبيرة بأهل القرية , بصراحة هذه الشخصية اعجبني جداً ويتمتع بالذكاء والقوة وهو اقوى شخصية في الفيلم , واعتقد ان اسمه مشهور جداً , شخصية وسيمة والكل يحبه ويحترمه .

    sephiroth

    الاسم : ٍ Sephiroth

    سيفروث هو الاخ الاكبر لـ " كلاود " لم يرض مافعلوه بأمه في القرية وكان يعتقد انهم سوف يأذونها ولم يثق بأهل القرية ولم يعرف انهم سوف يعالجونها , "سيفروث" هو احد اقوى الجنود , يملك سيف نحيف جداً وطويل , كان محبوب من قِبل الجميع في البداية فقط , لكن عندما قتل سكان القرية خاب الضن فيهم وكرهوه بشدة , يملك روح شريرة .

    zack

    الاسم : Zack

    شخصية رائعة جداً جداً , سريع جداً .. حتى ان سرعته اسرع من سرعه الرصاصة ! , محبوب من قبل الجميع والكل يحترمه .. الصديق الافضل عند " كلاود " دائماً معه حيث انه اين ذهب , زاكس قوي جداً وقتل معظم الجنود وحاول قتل " سيفروث " لكن لشدة السوء هُـزم على يدة , اعجبتني الشخصية جداً ^^ .

    tifa_lockhart

    الاسم : Tifa

    صديقة قديمة من عند الابطال , فتاة قوية لكنها لاتنافس الابطال , كانت تحب الابطال الثلاثة " سيفروث " , " زاكس " و " وكلاود " ووعدها " كلاود " بأن يحميها عند الخظر ووفى بوعده عندما نقذها عند " سيفروث " , فتاة لديها والد حكيم ولقد قُـتل والدها على يد " سيفروث " كرهت سيفروث بعد قتل والدها وكرهته بشدة .


    hojo

    الاسم : Hojo

    دكتور مغرور جداً .. وهي رئيس المنظمة , لااعرف قصته لكنه اتى مع منظمته بعد القتال المريع واخذ الابطال وعالجهم .
    tseng

    الاسم : Tseng

    شخص هادئ .. وهو المسؤول عن مطاردة الجنود لـ " زاكس " , وهو احد اعضاء المنظمة .

    reno

    الاسم : Reno

    احد اعضاء المنظمة , شخص متهور ومشاغب .



    [ :: الـصـور :: ]

    FF7ACMovie_com_FF7LO_1_25059.sized

    FF7ACMovie_com_FF7LO_1_16992.sized

    FF7ACMovie_com_FF7LO_1_24531.sized

    FF7ACMovie_com_FF7LO_1_24524.sized


    FF7ACMovie_com_FF7LO_2_00154.sized

    FF7ACMovie_com_FF7LO_1_22438.sized



    يتبع gooood
    83c3008ea736845fee1f3c65d4b55d87
    ENDLESS GRAVESTONE


  2. ...

  3. #2
    الـتــقـيـيـم الـشـخـصـي :


    الـقـصـة :

    مايدور حول القصة كان رائعة جداً , حيث ان كان " سيفروث " يفهم الوضع بشكل خاطئ , ولكن المشكلة الوحدية هي ان اشعر ان هناك جزء قبله وبعده , لأن لم اعرف بداية القصة .
    9/10


    الرســوم :

    الرسوم في هذا الفيلم كان رااااائعاً بمعنى الكلمة !, وقدمت شركة سكوير انيكس رسوم رائعة جداً ولم ارى بمثيل لها وفعلاً كانت الرسوم قوي وجبّـار ! .

    10/10



    الموسيقى :

    الموسيقى ايضاً كان رائعة جداً , حيث انه يعطي نكه رائعة للأنمي , ولكل حدث له موسيقى خاصة يرمز اليها .
    10/10


    التقييم الكلي :

    الفيلم بشكل عام كان رائعة جداً وهو من افضل الافلام التي شاهدتها بحياتي واعطيها…
    9.5/10



    الخــــاتمه:


    اتمنى ان يعجبكم التقرير والالوان طبعا ..
    [/CENTER]

  4. #3
    مشكوووووووووووووور علي الموضوع.......tongue

  5. #4

  6. #5
    ermm مشكور اخوي بس الصراحة مو شكله منقول ولا انت سويته بنفسك ؟ ermm
    a6acaf18ff38435f2878008919d76cd7 dae6bdc4ed2e08d114be3d7a8b5d89f4 e92806cec47e3aef4e7a2c9c0aa82ba5

  7. #6

  8. #7
    biggrin شكــــــــــــــــراً على الموضوووع الرائــــع

  9. #8

  10. #9

  11. #10

  12. #11
    مشــــــــــــــــكور على التقـــــــــــــرير الحلووووووووووووو

  13. #12

  14. #13
    مشكور على موضوع وأنا أعشق فاينل فانتاسي خصوصا الثامن والسابع أما بانسبة لشخصيات شيلك وتيفا ورينوا وغيرهم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter