الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 46

رائع لو في يدك قطعة فحم ............ ( اكتب اللي في خاطرك )

لو كنتوا تمشون يوم في اي مكان ولقيتوا فحمه قطعه افحمه على الارض اكيد بتاخذها طبعا من الملل راح اتحاول تكتب على اي جدار او طوفه بيت اي شي

وانا حبيت اسال لو عنكم قطعه فحم ايش راح تكتبون ؟

cool

2. ...

سِيْفْ الصَّبُرْ ذِبَحْتِنِي...ياسِيْفْ الصَّبُر...غُرْبَه وغَدِرْ آه من الغَدِر

العالم لا يمكن أن يتغير بالكلمات الجميله وحدها !

أبُكَيُتِنَيْ وَأنُاِ أحِسُبَكْ تِكُرَة بُكَاِي***َأثِرُكْ تِلَذِذ فِيْ دِمُوَعُيْ وَأنُاِ أبُكَي

تبي الفرقا واقول ابـشر,تـرا مـثـلـك ابــي فـرقـاك....خلاص اليوم انـا مـلـيــت حـيـاة الـذل مـابـيـهـا

¤¤تْدريّ»أنْـ»ـّي»مّوًت»أحْبّك
    ¤¤وأنْا»مّالًي»غيّر»
    حبْكّ¤¤واللُي«يُنًبًض«فْي«ظلّـ
    وعْي¤¤مّاهْو«قـْـلبّ
    ي«هْذا«قلّبكْ¤¤

قالوا القمر .. قلت عالي .. قالوا الذهب .. قلت غالي .. قالوا حبيبي .. قلت دوم في بالي

اكتب

§*)§®¤*~ˆ° طِحْتْ مِنْ قَلْبِيْ وُمِنْ عَيْنـْي اْلْسِـٌبَبْ جَرْحِـٌيْ وُحِرْمَـٌَانِيْ
    أِبْتِعِْدْ لاَ تْنـْادِيِنـٌيْ مْاَ أَلتِـٌفِتْ لِلِـٌيْ تَنَْاَسَـٌَانـَْي §*)§®¤*~ˆ°

الاسم : مجنونك .. العمر : أنت عمري .. الهواية : أهواك .. النهاية : أحبك

أنت أمرك عجب عجاب .. تدخل القلب من غير دق الباب .. والله العظيم أحبك

][§¤°~^™من زود حبي لك ما يجي في عيني النوم ومن كثر مااسهر باعوا اهلي فراشي ™^~°¤§][:

الحكاية سر والمعنى دفين..والاشاعة كذب والاسلوب غامض..ثعلبي اياك :اعني يافطين يوم طلت العنب لاتقول حامض:

رح للذي خلاك تاج على الراس..
    واعرف تراني تاج راسك وراسه
    BB : 2 3 4 0 3 5 F F

biggrin

قالوا علامج رافعه الراس وصايره قويه ,,,,, قلت العفوو ,, كلنا ناااس بس انا سعوديه

انتبه ! تتبع ظنونك ! يلعب بعقلك جنونك ّّ ّ ّ إعتبر حبي مراية ّّ ّ ّوالمرايا ما تخونك !!

اجمل لحظات التحدي .............ان يبتسم المرء عندما ينتظرمنك الجميع ان تبكي

مثلي قليل ونادر انك تلاقيه ..... قلبي نظيف و صحبتي ترفع الراس

بــــــدايـه مالـهـا مـعـنـى .. نـهـايـه مـالـهـا مـضــمـون .. هــلابــــك دامـنـي مثـــلـك " كسـيـر ومـيّـت ومطـعـون

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ مايفيد اليوم كثر الاعتذارو لايفيد الامس في ذكر الوله انتهينا والسبب كلمةاغار حبك المايل أنا كيف أعدله°°•.¸.•°®»

انا بالنسبه لي عادي تبي قربي..تبي بعادي..اصلا من زمان وانا في وادي وانت في وادي

ذكرتك ليله البارح ...ولاادرى وش سبب ذكراك ....انا اشهد ان طالت الغيبه.......ولاجاء منك مرسال

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter