--------------------------------------------------------------------------------


خذل الريان جمهوره العريض وسقط في فخ التعادل مع الأهلي وفشل في طمانة جماهيره قبل اللقاء المهم مع الوحدة الاربعاء القادم في افتتاح مباريات دوري ابطال اسيا.. وخرج الريان بالتعادل بهدف مع فريق الأهلي الذي يحتل القاع رغم تقدمه بهدف جازيك باك في الدقيقة 37 وتعادل الأهلي بهدف مشعل عبد الله في الدقيقة 46.


وسيطر الريان تماما على الشوط الاول واهدر فرصا لا تضيع اضافة إلى تالق فريد محبوب حارس الأهلي والذي استحق في النهاية الفوز بلقب افضل لاعب في المباراة. الريانيون رفضوا التوقف كثيرا عند التعادل وقرروا اغلاق صفحة الدوري مؤقتا وبدء الاستعداد اعتبارا من اليوم للقاء الوحدة كما قرروا اقامة معسكر مغلق اعتبارا من الغد وحتى موعد المباراة التي قد يغيب عنها حسين ياسر للاصابة التي لحقت به في مباراة الأهلي.


وخضع ياسر لعلاج مكثف عقب انتهاء المباراة مباشرة حتى يتمكن من اللحاق بلقاء الوحدة. وقال حسين ياسر ان الرهيب كان الافضل في الشوط الاول وتغير الحال في الشوط الثاني حيث ظهرنا بشكل سيئ ولا اعرف ماذا حدث.


اضاف: لا علاقة لمباراة الامس بلقاء الوحدة الاماراتي الاربعاء القادم بدوري ابطال آسيا واعتقد ان الرهيب كان جيدا في الشوط الاول والاقرب للفوز لولا اهدار الفرص وتألق حارس الأهلي.


من جانبه قال محمد شداد اداري الرهيب ان الريان رغم التعادل قدم مباراة طيبة خاصة في الشوط الاول واعتقد ان تعادل الأهلي مع الدقيقة الاول من الشوط الثاني اربك لاعبي الريان في وقت كان الفريق في حاجة إلى التركيز. اكد شداد عدم وجود أي خوف على الرهيب في المباراة القادمة امام الوحدة الاماراتي وانه واثق ان اللاعبين سيعوضون ما ضاع منهم امس خاصة والفريق سيطر على المباراة ولم يكن هناك تواجد حقيقي للأهلي.


وطالب اداري الريان جماهير ناديه بالتكاتف والوقوف خلف الفريق ونجومه في هذه المرحلة المهمة حتى يجتاز الخطوة الاولى بدوري ابطال اسيا.


العربي يهزم ام صلال


وفي اللقاء الثاني الذي اقيم اول من امس ثارالعربي من خسائره امام الضيف الثقيل ام صلال وهزمه للمرة الاولى هذا الموسم 2-1 بعد ان كانت كل المؤشرات تؤكد ان ام صلال في طريقه للفوز الثالث لاسيما بعد تفوقه من جميع النواحي وسيطرته على مجريات المباراة وتقدمه بهدف يزيد قايسي في الدقيقة 20 لكن تغيرت المباراة بهدف التعادل للارجنتيني بيسكو في الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الاول، وتغير الحال في الشوط الثاني وتفوق العربي واستطاع بوشعيب لمباركي خطف هدف الفوز في الدقيقة