مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14
  1. #1

    تنبيه ))))قصه مصوره نهايه فيكي مع الجني((((( !!!!!!

    هاي
    اشلونكم
    شمسوين جااهزين !!!!!
    ويبدا الرعب مع سايتنز بيبي
    القصه عن بنت صغيره عمرها 15 واسمها كان فيكتوريا
    كانت تعيش مع امها وللعلم ابوها منفصل عن امها
    وتبدا الاحداث من اول لمن الاب طلق الام صارت فكيتوريا بعزله وكله بغرفتها وما تكلم احد يادوب تطلع برا تاكل مع امها وتروح مدرسه وترد لدارها
    طبعا الام كانت حالتها النفسيه مو شي يعني على الهاويه واشوي وبتصير مينونه من قهرها على بنتها وعلى الحال الي صارت فيه البنت وكانت الام
    كل ما تحاول تكلم فيكي ((فيكتوريا)) كانت تصدها وتصك باب غرفتها عليها وتشغل الاغاني علشان لا تسمع صوت امها والام ملت من كثر ما حاولت
    تكلمها وتتواصل معاها
    وصارت تخلي البنت على هواها واهملتها وقامت تشوف روحها
    ومع مرور الايام فيكي صار عمرها 16 ويوم من ايام فيكي لمن كانت بلمدرسه مع بدايه السنه اليديده انتقلت بنت يديده على مدرستها واسم هل بنت
    اليفيا وعمرها كان 16 وبنفس صف فيكي
    وانلفت نظر اليفيا على فيكي انها كله بروحها وما تكلم احد وما تختلط مع احد وراحت تكلمها وطبعا فيكي ما ردت عليها ((عمك اصمخ))
    واليفيا زعلت ليش عطتها بولبااس ((سكب)) وراحت تسال البنات اشفيها هذي نفسيه
    جان يرودون عليها ويقولون ماندري عنها شي كل نعرفه اسمها فيكيتوريا وبس وعلى ما نظن انه عمرها صار 20 طافتها سنين من عمرها
    ولا اليفيا تقول لا يبااا البنت مبين عليها ياهل شكو 20 يا حبكم للاشاعات ((صواااااريييييخ اناث))
    وخلص دوام المدرسه وردت اليفيا لبيتها ومو تفكيرها الا فيكي وشنو فيها جذي هل اهي نفسيه ولا في شي يمنعها تتكلم مع بنااات !!!!!
    وبعدين يه اليوم الثاني وهل مره اليفيا قالت ما رح اروح الا لمن اخليها ترد علي
    وردت راحت لفيكي وقالت لها شسمج وفيكي بولباس وبعدين ردت قالت شسمج ما ردت ولا جان تحاول تستفزها وتقولها شسمج يلفريك
    ((مسخ)) ولا بعدين فيكي طالعت اليفيا وخزتها خزه !!!!!!! قويه
    واهني قالت اليفيا امبي بيبب انا اخيرا عبرتينا ولا فيكي ردت وقالت!! شتبين فيني جان تقولها انتي عمرج 20؟؟؟؟ ولافيكي تقولها
    انتي اشرايج جان تقولها اليفيا انا راي رايج مادري جم عمرج قالت لها مو انتي قلتي اشاعات قالت اووه يعني في مصادر انباء قويه هاا
    جان تقولها الزبده شتبين فيني قالت مابي شي بس كنت بعرف انتي ليش كله بروحج وما تكلمين احد ولا قالت لها لان مالي خلق ااذي احد
    واسوي مشاكل ولا اليفيا استغربت تاذين احد اشلوون ؟؟؟ ولا قالت لها وخري عني احسن لج وضمني عمرج وراحت فيكتوريا وهدت
    اليفيا تفكر بلي قالته فيكي واليفيا من النوع الي يحب الهواش ((شريه تحب شد الشعوور تقولها سلام تطلع الموس من تحت لسانها ))
    اتغشمر !!
    وخلص دوامهم وكل وحده راحت لبيتها
    وفي اليوم الثاني هل مره اليفيا قالت انا برافجها وبعرف شنو طينتها شيطانيه ولا ملائكيه
    وفعلا راحت لها وقالت لها انا ما يهمني احب الاذيه واحب المشاكل ابي نكون انا وانتي صداقه عندج أي اشكاال؟؟ ولا مالج خلق تتهاوشين
    مع احد يبي يتهاوش ولا فيكي قالت لها يعني مصره انج تلوعين جبدي ؟؟ ولا قالت لها ايييه بكل ثقه ولا فيكي قالت لها اوكيه اليوم بعد الدوام
    تعالي عند هل مكان الفلاني بتفاهم معاج على شغله
    ولا اليفيا قالت اوكيه يالا عندي حصه الحين بررب للهده ((نهايه الدوام))
    وخلص الدوام واليفيا ما صدقت خبر وراحت لهل مكان وكان مكان قريب عند المقبره وطبعا اليفيا قلبها كان يدق طار من الخووف
    ولا قامت تدور على فيكي وما لقت احد وقامت تنادي فيكي فيكي فيكي؟؟؟ وينج ؟؟
    يالا بدون حركات يهالووو ويييينججج؟؟؟؟؟
    وفجااااه بااام طلعت فيكي لها وكاان شكلها مثل ماهي بصوووره وطبعااا اليفيا صرخت صوووت الاموات قعدو من قبرهم من حده الصرخه

    http://rds.yahoo.com/_ylt=A9iby6Demh...5451417321.jpg
    اخر تعديل كان بواسطة » Satan's Baby في يوم » 07-04-2007 عند الساعة » 15:17


  2. ...

  3. #2

    تنبيه تابع

    واليفيا قالت لفيكي ليش تسوين جذي ولا فيكي قالت لها هاا للحينج تبين تكونين رفيجتي ؟؟ ولا اليفيا تقول اييه للحين
    ولا قالت لها متاكده جان تقول ايه متاكده ولا بدت تقولها كلام مو مفهووم طلاامس
    ((اشيبريم ميكاندوس فان براديوس مانجيمانيك)) وعيون فيكي قلبت ابيض !!!!! اوووه واليفيا خافت وبغت تنحاش ((تهرب))
    ولا فيكي تمسكها من شعرها ولا تعض ويهاا لين تشلع خدها وتشمخها لين صار جلد اليفيا تحت اضافرها
    وكسرت عظمه ايدها حق اليفيا و تمت تدووس على راس اليفيا لين طحنت جمجمتهااااااا وصار لون الترااب احمر وهدتها وراحت
    ردت فيكي لبيتها ولا ام فيكي سئلت فيكي شنو هذا الي عليج مع منو متهاااوشه وما ردت عليها خرتها وراحت لغرفتها
    وصكت باب وقامت تحاجي روحها وتقووول انا ذبحت اول وحده كلمتها ذبحتها كافئني ولا اشوي اشوي قام يطلع سرااب اسود
    لين تشكل على هل شكل

    http://infocult.typepad.com/photos/u...toryoffear.jpg

    وقالها بنبره ثقيله بس هذي ما تعتبر اضحيه ان كنتي تبين انفذ لج الي تبينه ذبحي بعد بنت صغيره تكون بتوول وتذبحينها بغرفتج
    ولا قالت له مو كافيك لمن حطيت الي قلته لي تحت فراش ابوي !!!!!!
    شسالفه شمسويه فيكي اوووه الا ما قلت لكم انه فيكي اهي الي كانت سبب في طلاق ابوها من امها تدرون ليش ؟؟؟؟
    استعملت السحر الاسود واستخدمت شعر ال**** و ال*** وجلد*** وزيت ال***** وتشفير لصالح العموم
    وحطتها تحت مخده ابوها ليش سوت جذي ؟؟؟؟ لان اليني الي كانت تستدعيه علشان يخليها على اتصال بعالم الارواح
    الشريره كان يبي منها اتسوي بعض الاشياء
    تتوقعوون ليش كا يطلب هل اشيااء ؟؟؟ علشان يجردها من الانسانيه ان كانت فيها أي ذره انسانيه !!!!!


    نرد لاحداث القصه
    ولا فيكي قالت حق اليني انزين رح اسوي هل شي بس يكون اخر طلب ولا احرقك وافنيك من الوجوود!!!!
    ((تهددالاخت)) ولا قالها هذي قوانين الي تنقلج من هل عالم للعالم الي تبينه
    ولا قالت له اوكيه وغسلت وغيرت ملابسها وصارت نظيفه
    وقامت تفكر اشلون بحصل هل بنت البتووول ولا تذكرت بنات المدرسه في وحده بصف الخامس ابتدائي
    شكلها بريئ ولا قالت بنطر لين يي باجر واروح اشوف شنو بقول حق هل بنت
    ويه باجر وشافت هل بنت وقالت لها لو سمحتي ابي مساعده منج ضروري بس تخلصين دوامج نطريني عند صفي علشان تين معاي
    وبنت على طوول اوكي اوكي رقله ((غبيه)) وراحت البنت حق فيكي وقالت لها اشفيج
    ولا قالت لها تقدرين تين بيت معاي ولا البنت تقول لا لا ماقدر اهلي ما يعرفونج وما اقدر اروح عند بنت ما يعرفونها
    ولا قالت لها انزين مو مشكله تعالي معاي خل نشرب ماي واقولج شلمشكله ولا بعدين راحت عند الماي طبعا هده ما كان في احد
    وشربت اهي والبنت ماي ولا البنت تسالها شنو شسالفه قولي لي ولا فيكي تقول ماكو كنت ادور وجده اذبحها ولقيتج انتي
    ولا البنت قالت شنو واهي تضحك ولا توه بنت ما بغت تخلص الضحكه ولا فيكي طقت البنت على راسها باااام بطابوقه كانت
    على الارض واغمى على البنت ولا اسندت البنت عليها وسوت الوضع عادي وطلعت اهي والبنت وراحت بيتها ودخلت البنت
    لدارها رسمت على راسها نجمه داوود وقامت تنادي الييني تقوله ما بذبحها الا لين تيي وتشوووف وقالها ابدي المراسم
    وروحي يبي امج
    ولا فيكي راحت على طوول يابت امها والام منصدمه شنوو هذا وللتوضيح الام شبه مينونه فصله وقعدتها على الكرسي وربطتها
    وقالت لها شووووفي و يابت مشرط وقامت تشق ايدين البنت وتطلع عروق البنت وتحطهم بصحن فيه عظم ميت مطحوون
    يعني ترااب واهني بدت عيون فيكي تقلب بييض وصوتها يخشن ويخشن واخر شي رسمت نجمه دااووود مره ثانيه على بطن البنت
    بلمشرط تشق بطن البنت وترسمها وبدم البنت تكتب روموز مو مفهووما وجذي كاان شكلهااا


    http://images-partners.google.com/im...TM:http%3A%2F% 2Fwww.biblebelievers.com%2Fwatkins_davinci%2Fimage s%2Fdv_blood_pent.jpg

    وبعدين حولت على امها وقالت لها شكرا على كل شي يا مي الحنون وشقت رقبه امها وقصت صبع ايدها الصغير
    وردت حق الصحن الي فيه عروق البنت ويابت خيييط اسود وقامت تخيط العروق بعضهم ببعض واخر شي خيطت صبع امها وسوت كل
    شي مثل سلسله ((قلاده)) وحطته على رقبتها وقالت لليني هااا سويت كل شي دووووووورككككككك الحيييين بصوووت خشن
    ولا الييني قالها دوري يه وقبل لا اسويلج الي تبينه بس بقولج شكرا على العرض الحلو وبطل بااااااب في الطوووف وكان فيه ظلال سودا
    والاصوات تخرع وناس تصارخ ولا قالها اتفضلي يا ملكه الارواح مملكتج بانتظارج ولا توها حطت ريلها بتدش ولا فجاه قلبت نااار
    واهني بغت ترد ولا تطلع شيااااطين تسحبهااااااا وقامت تنهش بلحمها تنهش وياكلووونها وفيكي تقووول لااا لااااا لاااااااااا
    واليني يضحك ويضحك ويضحك ويقووووووول بصرخه عاااليه


    http://images-partners.google.com/im...tor-beast3.jpg

    كـــــــــــــــنــــــــــــــتـــــــــــم مع خيااااال سايتنز بيبي لووووول asian

    ابييي ردووووود ابي رايكم حلوه مو حلوه تلوع الجبد ممله او حتى سخيفه كتبو رايكم مهما كان ولا خلي اليني
    يطلع لكم !!! biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » Satan's Baby في يوم » 07-04-2007 عند الساعة » 15:19

  4. #3

  5. #4
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حلووووووة ذي القصة

    احس انها كوميدية مع رعب خخخخخ

    مشكورة اختي على القصة المررررعبه

  6. #5
    ty ty ty ty alooot
    ba'3a y7oshni e7ba6
    la2ena ma7d ga3d y3abr
    w ty mara thanya 3ala
    RAYEK

  7. #6
    معليش اختي لكن لما تجين تكتبين اكتبي بدون ارقام زي السبعة والثلاثة لاني ما فهمت وش كاتبة وان كان بالعربي يكون احسن
    فضلا لا امرا
    وشكرا
    اخر تعديل كان بواسطة » A.M Leader في يوم » 07-04-2007 عند الساعة » 20:23

  8. #7
    اوكي القصه كانت بلهجه الكويتيه
    وخلص رح اكتب عربي عربي
    ولا تزعل

  9. #8
    لا عادي مني زعلان

    وبلعكس اللهجة الكويتية عاجبتني

    والانجليزي بعد اعرفه
    لكن المشكلة بالارقام زي 7 او 3 او 2 صحيح اني اعرف معنى بعض الارقام وان السبعه هي حرف ح او 3 هي حرف ع لكن صعب قرايتها عشان كذا انا ما افضل احد بالمنتدى انه يكتبها

    ومشكورة اختي على القصه اللي من جد روووعه

    واسف على الازعاج

  10. #9
    ماكو اي ازعااج
    يبا حاااضرين للطيبين افا عليك بس
    وحياااك

  11. #10
    أشكرك على الموضوع
    [SIGPIC][/SIGPIC]











    حبتين لعيون صاعق المنتديات
    [GLOW][/GLOW]

  12. #11

    غمزه

    biggrin الله الله على القصة المضحكة والمرعبة في نفس الوقت هههههههههههههgooood
    مشكوووووووووووووووووووورة أختي عن جد فلللللللللللللللةasian cheeky
    وانشاءالله نشوف كل جديد وحلو منك ياكتكوتةasian gooood cheeky biggrin tongue
    7a6d49ca38f7aeabecde9a7f05dbbac0


  13. #12

  14. #13

  15. #14
    مشكووور أخوي على القصة الأكثر من رائعة ^^
    توآإأآإأآإأآإأآجدي بكوووون قليل ><"

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter