« الحفاظ على السمعهـ و إثبات الأستحقاق !! »



شعار يرفعهـ الســد في مباراتهـ قبل الأخيره في دوري المحترفين .. بعد سلسلة خسائر سببت بصدمهـ لدى الشارع الرياضي .. لم لا !! وهي للبطل المتوج .. البطل الذي استطاع ان يحسم الدرع مبكراً .. فـ يحتاج لرد الأعتبار .. و إثبات أن مستوى الفريق كما هو .. وإنما الخساره كبوه حصان ...



« الفوز ثم الفوز ثم الفوز !! »



شعار يردده كل مشجع أهلاوي .. الفوز هو الوحيد الـ بيسمح للفريق بأنه يبقى مع الكبار .. فـ مصاف النجوم .. ولـ تبقى سمعهـ عميد الأنديهـ القطريهـ خاليهـ من جملة فريق درجة ثانية .. ولتعويض ماحصل طول فترة الدوري من خسائر ...



« التكتيك الصح!! »



تعتبر هذه المباراة .. من مباريات المدربين .. حيث انها تعتمد على التكتيك .. ومدى تعامل المدرب مع الفريق الخصم .. بما انها مباراة حساسهـ جداً عـ الإهلي .. فـ اتوقع ان الفريق بكون حذر .. مع محاولات لـ تحقيق أهداف من المرتدات كما حصل فـ مباراة العربي .. أما الســد يدخل بعزيمهـ قويهـ بعد إكتمال بعض صفوفهـ .. رغم النقص الذي سيحدثه تنوريو .. لذا ستكون مباراة حذره من الطرفين .. لتحقيق فوز أما لرد الأعتبار او للبقاء مع مصاف الكبار ..



« عـ الهامش!! »



وصول اللاعب جوارديو .. وذلك لـ بث الروح في الفريق .. ولايخفى عن الكل انه كان من يضع خطط الفريق فـ أيام لعبهـ .. لذا فيتوقع ان يخرج الإهلي بشكل مغاير ..



« أرقام و إحصائيات!! »



هذا الموسم ألتقى الســد بالإهلي فـ مناسبتين فـ القسمين الأول والثاني ..

وكانت نتيجهـ القسم الأول هي التعادل الإيجابي ..

أما نتيجهـ مباراه القسم الثاني فوز الســد ..



« همسـهـ !! »



دعوه لكل الجماهير القطريهـ لحضور هذه المباراه .. وغيرها من المباريات .. حتى لو مش قد المستوى .. ولكن على آخر جولتين فـ بيضوا ويه الدوري القطري ..



فـ النهايهـ اتمنى هالتقديم البسيط ينال إعجابكم ..

واللهـ يوفق الفريقين .. !!